تم التعزيز الثالث 1.6380
Printable View
تم التعزيز الثالث 1.6380
السلام عليكم
الصفقات لاتزال مفتوحة وتفعل عندنا اربع تعزيزات والاسبوع الاقادم باذن الله الى الارباح ولا داعي للخوف والتنقل بين المواضيع وسوال الغير الذي ليس له ثقة بتوصيات الموضوع لم نجبره على الدخول
نحن مستمرين معك أخ متيم..
وكما قلت.. انت لم تجبر أحد على الدخول.. كل واحد حر في اختياراته..
شكراً لجهودك الطيبة وجزاك الله خيراً
بكل صراحة أنا متابع للموضوع من فترة طويلة وبعد الاطمئنان دخلت معك، بارك الله فيك أخي المتيم نون 1 وللأمام.
صباح الخير يا اخوان
لا يوجد احد يرد
صباح النور:0008::0013:
يا صباح الورد والفل والياسمين
صباح النور
:asvc:ياصباح ومساء الخير
حبينا نطمن الشباب باذن الله الباوند الى 15800 باذن الله الصبر وتمسكو بصفقاتكم اذا كنتم ممن باع فلستم الوحيدين بالتوفيق يا ياشباب
ههههههههه
ابتسم انت مع المتيم نون 1