صفحة 126 من 170 الأولىالأولى ... 2676116120121122123124125126127128129130131132136 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,876 إلى 1,890 من 2542
    الصورة الرمزية asmk
    asmk غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: توصيات مضمونة 100% على الباون دولار جرب ولن تندم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب2002 مشاهدة المشاركة
    يااخي حرام عليك اهو نزل امس ليه ماشريته من تحت لا الحين الخميس صاعد اشوفه نصيحه اذا مو مؤثر عليك في مبلغك وعادي يتحمل انتظر لين ينزل وشتره بنفس الصفقة من تحت وخل نقطة الفاصل هو دخلولك للشراء او اقل بشويه هذا وجهة نظري اخوي وبالتوفيق
    اشكرك على خوفك علي بس انا مادخلت في هذي الصفقه بس حبيت اقول للاخوان اللى بيعتمدون على المؤشر انه راح يجيكم عكس لسعر 300 نقطه انتبهوا وحطيت هذي الصفقه كمثال

اشكرك اخي

الصورة الرمزية MKH
    MKH
    MKH غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخوان شو بخصوص صفقات الامس ؟؟؟ هل هناك امل بالعودة الى نقطة الدخول ؟

الصورة الرمزية الطالب2002
    الطالب2002 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmk مشاهدة المشاركة
    اشكرك على خوفك علي بس انا مادخلت في هذي الصفقه بس حبيت اقول للاخوان اللى بيعتمدون على المؤشر انه راح يجيكم عكس لسعر 300 نقطه انتبهوا وحطيت هذي الصفقه كمثال

اشكرك اخي
    زين اخوي تسوي والله تذكير للاخوان وهذا بعد تذكير ونصيحه للاخوان؟
    والله اني اتضايق ليما اشوف احد خسر ماله والسبب اهو عدم معرفة او تحكمه في راس ماله هذا اول شي ثاني شي اللي يحب يغامر وماعنده رصيد كافي هذي مشكله ثانية
    ياليت اللي يدخل في 500 دولار يشتري في 10 سنت او ربع دولار اذا مضمونه الصفقة هذا اللي عنده 500 دولار لايتعدا النص دولار في صفقات حتى لو مضمونه علي شان مايخصر ماله هذي زيادة علي نصيحتك للشباب بعد ياليت ياخذونها بعين الاعتبار ولا اشوف احد يقول خسر ماله عندك شهر كامل لو كل يوم تطلع 100 دولار هذي 3000 الاف دولار بالشهر ليش لاستعجال والزج بمالك فكر شويه وهده الاعصاب راح تربح

الصورة الرمزية mreda
    mreda غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخوان في تاريخ 18 اللى هو الاثنين الماضي على حسب الموشر تفعل الشراء عند سعر 1.5965 ولم يرتد السعر لها الى الان وعكس السعر 310 نقطه

يا ليت اذا فيه اي احد يعلق من الخبراء في هذا المؤشر او اخي المتيم

انا اخترت هذي بالضبط لجل انبه انه يمكن يرتد السعر والحذر الحذر من الطمع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتيم نون مشاهدة المشاركة
    اود ان انوه على امر اخر الا وهو التوصية الماضية التوصية صحيحة مئة بالمئة ولكن حصل خطأ بسيط الا وهو الاستعجال بالتوصية فالشراء كان المفروض ان يكون من مستو 1.5848 ولكن انا استعجلت قليلا واخطات بهذا الشيء واقول للاخوة الذينن اغلقو صفقاتهم بخسارة انا اولكم اغلقتها بخسارة كاملة لسبب واحد وهو انه لاكون امام الله بريء من اي ذنب فليس من المعقول انتم خاسرين وانا رابح يا اخوان انت تطلبون مني الرد عليكم اثناء التوصية ولكن انا اتفرج خلال التوصي الى النهاية ثم ادخل بالمشاركة لكي لا اشوش ع الاخرين
    موضوع انعكاس السعر السعر حسب التوصية الصحيحة لم يعكس 300 نقطة انما عكس 170 نقطة فقط وسترون هذا الان بعد الشرح
    حقيقة أرى أن هذا الموضوع غاية فى الأهمية وسيؤثر بشكل مباشر على السياسة المتبعة لإدارة رأس المال ذكر أخونا المتيم أن الدخول كان يجب أن يكون من مستوى 1.5848 وأن الخطأ ناتج عن الإستعجال فقط وجل من لا يخطئ كل ابن آدم خطاء
    ولكن على حسب المؤشر الذى اعتمدناه بالأمس فإن مستوى 1.5848 يقع خارج نطاق المؤشر ليوم 18/10 كما أن السعر إنخفض عن نقطة الدخول شراء (الخط الأخضر) وكانت 1.5966 إنخفض بـ 320 بيب ليصل إلى 1.5648 ولم يعد السعر لنفس المستوى حتى الآن.
    ولذا نرجو من أخانا المتيم أو أخانا ابن فلسطين توضيح الأمر لهذا اليوم تحديدا حتى نستطيع الوقوف على أقصى درجات الإنعكاس التى قد نتعرض لها وبذلك نتبع إدارة رأس مال مناسبة بدون إفراط فى الخوف وبدون طمع

الصورة الرمزية ابن فلسطين
    ابن فلسطين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحليلي للباوند دولار اليوم

بسم الله الرحمن الرحيم

الباوند دولار

لا ازال ارى ان الباوند لم ينهي تصحيحه للهبوط السابق والرالي الى 1.5877 بالامس نرى بانه الضلع الاول للتصحيح ومن الممكن في حال صمود المقاومة 1.5780 حاليا ان يقوم الباوند باختبار كامل الى القاع 1.5680 _ 1.5650 قبل ان يعاود الصعود الى 1.5940 وربما 1.6000 قبل الهبوط مجددا بشرط عدم كسر 1.5650 التي تعتبر النقطة المفتاحية حاليا اذ بكسرها يعتبر هذا التحليل لاغيا ويكون هدفنا حينها c=a على النقطة 1.5425 . حظا موفقا

والله اعلى واعلم
    آخر تعديل بواسطة ابن فلسطين ، 21-10-2010 الساعة 03:45 PM

هل هناك صفقة يمكن الدخول فيها الان يا شباب

الصورة الرمزية الطالب2002
    الطالب2002 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين مشاهدة المشاركة
    لاسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

الباوند دولار

لا ازال ارى ان الباوند لم ينهي تصحيحه للهبوط السابق والرالي الى 1.5877 بالامس نرى بانه الضلع الاول للتصحيح ومن الممكن في حال صمود المقاومة 1.5780 حاليا ان يقوم الباوند باختبار كامل الى القاع 1.5680 _ 1.5650 قبل ان يعاود الصعود الى 1.5940 وربما 1.6000 قبل الهبوط مجددا بشرط عدم كسر 1.5650 التي تعتبر النقطة المفتاحية حاليا اذ بكسرها يعتبر هذا التحليل لاغيا ويكون هدفنا حينها c=a على النقطة 1.5425 . حظا موفقا

والله اعلى واعلم
    مانستغني عن تحليلك وتحليل اخونا المتيم انتم اساتذتنا وانا الطالب

مشكور علي التحليل الرائع ووفقك الله وبارك الله فيك في مزان حسنانتك ان شاء الله

الصورة الرمزية leo
    leo
    leo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين مشاهدة المشاركة
    لاسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

الباوند دولار

والله اعلى واعلم

يعطيك العافية يا ابن بلادي

وواصل على تحليلاتك ,,, فانا أحاول التعلم منها

يا اخوان في تاريخ 18 اللى هو الاثنين الماضي على حسب الموشر تفعل الشراء عند سعر 1.5965 ولم يرتد السعر لها الى الان وعكس السعر 310 نقطه

يا ليت اذا فيه اي احد يعلق من الخبراء في هذا المؤشر او اخي المتيم

انا اخترت هذي بالضبط لجل انبه انه يمكن يرتد السعر والحذر الحذر من الطمع

ممكن يا شباب المؤشر هذا وماهي شروطه وشرحه

الصورة الرمزية asmk

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mreda مشاهدة المشاركة
    حقيقة أرى أن هذا الموضوع غاية فى الأهمية وسيؤثر بشكل مباشر على السياسة المتبعة لإدارة رأس المال ذكر أخونا المتيم أن الدخول كان يجب أن يكون من مستوى 1.5848 وأن الخطأ ناتج عن الإستعجال فقط وجل من لا يخطئ كل ابن آدم خطاء
    ولكن على حسب المؤشر الذى اعتمدناه بالأمس فإن مستوى 1.5848 يقع خارج نطاق المؤشر ليوم 18/10 كما أن السعر إنخفض عن نقطة الدخول شراء (الخط الأخضر) وكانت 1.5966 إنخفض بـ 320 بيب ليصل إلى 1.5648 ولم يعد السعر لنفس المستوى حتى الآن.
    ولذا نرجو من أخانا المتيم أو أخانا ابن فلسطين توضيح الأمر لهذا اليوم تحديدا حتى نستطيع الوقوف على أقصى درجات الإنعكاس التى قد نتعرض لها وبذلك نتبع إدارة رأس مال مناسبة بدون إفراط فى الخوف وبدون طمع
    وانا معك اخوي ياليت توضيح لاني في هذا اليوم كان الدخول من 1.5966 والمتيم يقول المفروض الدخول 1.5848 كيف استنتج هذا الرقم يمكن في شي مافهمناه من الاسترايجيه

الصورة الرمزية ابن فلسطين
    ابن فلسطين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخواني الذين لم يستطيعو فتح المؤشر الخطا ممكن ان يكون في جهازكم وليس من عندنا اذ ان المؤشر فتح واشتغل عند اكثر من اخ اخر .

اما بخصوص الصفقة الماضية افاد الاخ متيم بانه استعجل بالشراء وخرج بخسارة منها وكان من الممكن لمن كان متضرر بالامس الخروج على التعادل او بربح لايذكر وعلى العموم المؤشر يومها كان الشراء من 1.5840 على ما اذكر والبيع من 1.6041 وكان الاخ المتيم قد استعجل في وضع التوصية بعد ان اختلط عليه بعض الارقام حيث انه في بعض المنصات تحسب يوم الاحد كيوم منفصل وبهذا ستختلف معنا الحسبة بالكامل فارجو الحذر من الاخذ بحساب يوم الاثنين بالذات واعتماد باقي ايام الاسبوع . ارجوا ان يكون الجواب كافيا وواضحا

الصورة الرمزية عبد الرزاق
    عبد الرزاق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلب مني أحد الإخوره تعديل المؤشر بحيث يكتب شراء + هدف البيع ، بيع + هدف الشراء بالإنجليزي، فقمت بتعديله مضيفا مستوى البايفوت والذي يعتبره الكثيرون غاية في الأهمية.

وإليكم المؤشر.
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية osama1t
    osama1t غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    اخوانى الكرام
    انا لم يسبق لى تثبت مؤشر فى برنامج التداول
    اذا ممكن احد الاخوة يشرح لى كيف تثبيتة داخل البرنامج
    ميتاتريد4
    fxdd
    وشكرا جزيلا

الصورة الرمزية asmk

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم في الله مشاهدة المشاركة
    ممكن يا شباب المؤشر هذا وماهي شروطه وشرحه
    المؤشر موجود في هذي الصفحه فوق بكم رد اما شروطه والله اني قاعد استنتج لان الشرح عام وياليت احد من الاخوان يفيدنا عن الشروط وهل المؤشر لحاله كافي ؟؟؟

الصورة الرمزية asmk

يا اخوان احد يقول لنا وش فايده البوفت ؟؟؟

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17