صفحة 25 من 28 الأولىالأولى ... 1519202122232425262728 الأخيرةالأخيرة
النتائج 361 إلى 375 من 411
    الصورة الرمزية المستثمر بطريقة البنوك
    المستثمر بطريقة البنوك غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: طريقة عمل البنوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو ان يكون الجميع بأفضل حال

استكمالا لموضوعنا الذي تغيبت عنه اختياريا بسبب سفره جميله واجباريا لخمسة ايام بسبب عدم تمكني من الرد او الكتابه بالمنتدى بسبب مشكلة المتصفح التي تعرض لها الكثير من الاعضاء وقد غيرته اخيرا بناء على نصيحة احد الاخوان بالمنتدى لهذا السبب لم اتمكن من الرد على تساؤلات الزملاء وان شاء الله سوف ارد عليها تباعا .
    استنتجب من بعض الردود في الموضوع من ان بعض الاخوه قد دخلو دخولا عشوائيا حسب الطريقه دون الالتفات نهائيا للتحليل الفني والشروط التي ذكرتها في بداية الموضوع وهذا خطأ فادح يخرجنا عن جوهر الطريقه .
    فأعيد واذكر ان العمل بهذه الطريقه يجب ان يكون من قبل المتمكن والفاهم للتحليل الفني ولا يكون عشوائيا الذي ان اصاب بالصدفه فأنه سوف يخطأ بعد ذلك وقد كررت هذا لاكثر من مره اما التعارض الذي يحصل بالازواج والخروج عن النمط المعهود فهذه ميزه نبحث عنها وليست عيبا بل هي السبب الذي يعطينا النتيجه الايجابيه التي نبحث عنها .. والذي لم يضبط الطريقه الى الان فله ان يتابع الحساب الذي نضع الصفقات عليه وكلها ناجحه الى الان ولم نخسر عقد تنويعي واحد واما المتمكن من الطريقه فله ان يدخل حسب نظرته وتقديره .
    كما ذكرت ان عملنا سوف يكون تصاعديا في الحساب الى ان نصل الى المضاعفه الاولى والثانيه وهكذا وقد وصلنا الان الى العقد التنويعي الــ 16 ولم نمر بأي خساره الى الان ولله الحمد وسوف نتصاعد تدريجيا الى العقد الــ 200 في المرحله الاولى بأذن الله .
    والله يوفق الجميع

الصورة الرمزية omda1
    omda1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليك أخي مستثمروعودة ميمونة.
    أنا في صدد إيجاد طريقة دخول تعتمد على علم الإحصاء.
    ستجد ملخص لهذه الطريقة في الرفق.
    فلو ممكن الإطلاع وإبداء الرأي من الجميع.
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية ابن العرب
    ابن العرب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن العرب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخي المستثمر انت عندما اردت الكتابه بموضوعك جلست تكتب به بيوت من الشعر عن طريقه عمل البنوك وجعلتنا نعتقد انها الطريقه المثلى للربح
    والان عندما ظهرت اول مشكله في تعارض الصفقات تركت الموضوع ولم تقوم حتى بالرد على اي شخص وكان الجميع يتحدث مع شخص اخر
    ارجو منك ان توضح لنا هل الموضوع تم الابتعاد عنه ام انك سوف تاتي عندما ينتهي التعارض بين العملات وتقول كان لديك ظروف طارئه عن ارادتك وانا رجعت
    اخي المستثمر يجب اذا اردت فععلا ان تكون ناصح لنا ان تكون متواجد في اوقات التعارض الذي يحدث الان وليس ان تاتي بعد ان ينتهي
    اخي الجميع يخسر امواله بسبب اتباع طريقتك وانت لا تهتم حتى بالرد علينا من باب المجامله
    بعد ان كنت في بدايه الموضوع متواجد دائما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اخواني انا اعتقد وهذا بشكل شخصي ان اي طريقه مهما كانت لو كان فيها الخير لن تجد شخص يكتبها بالمنتديات وويعمل ذلك لوجهه الله والدعاء له بظهر الغيب
    ماحك جلدك مثل ظفرك
    انا ذكرت ان الاخ المستثمر سوف يعود بعد انتهاء مشكله التعارض في العملات ويذكر ا ي سبب ومن اراد التصديق فليصدق
    اخي لنت رجعت بالسلامه ولم تقوم بالرد على اي استفسار لاي عضو فهل فعلا توجد طريقه ام تحاول ان تجعل الموضوع للتسليه واللعب بحلامنا

الصورة الرمزية مكتوب
    مكتوب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الحمد لله على السلامة على رجعتك من السفر يامتداول بطريقة البنوك

ونورت موضوعك وأشكرك على تكملة العمل مع اخوانك المتداولين وفعلا كان دخولي في العقود الخاسرة غير مدروس ومتسرع وهذه الطريقة

العقود ممكن تنتظر اسابيع خاسرة اذا تم الدخول عشوائي حيث ان ليس لها استوب كما ذكرت في شرحك للطريقة

وانا متابع معاك وبالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emadma مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي المستثمر على الفكر الراقي
    انا من المتابعين للموضوع بشغف ولكن اتمنى ان نثري الموضوع في طريقة الدخول في الصفقات، فانت قلت لا بد من تحليل الازواج قبل الدخول!! يا ريت تعطينا بعض الامثلة التي بناء عليها تتخذ القرارات للدخول ولماذا هذا الزوج بيع وذاك شراء، فهذه المعلومة لا زالت غير واضحة لدى.
    تقبل ودي وتقديري
    اخلاقك هي الراقيه اخوي
    طريقة الدخول تعتمد بشكل اساسي على التحليل الفني الذي نربطه بهذه الطريقه والكل يعرف متى يجب ان ندخل بيع او شراء وفق تحليل فني ولكن الذي يجعل هذه الطريقه تختلف هو انه حتى اذا كان تحليلك الفني غير موفق فأن عقد الموازنه الثاني سوف يعطيك فرصه لتعديل الخطأ وتخفيف الخساره وقد اوضحت اسباب الدخول في بعض الصفقات في بداية الموضوع ويبقى شئ اخر وهو الخبره التي تكتسب بمرور الوقت واكتشاف اشياء اخرى غير التحليل الفني كطبيعة حركة زوج معين في وقت معين وسرعة حركة زوج قياسا وعوامل اخرى يطول شرحها
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اضم صوتي اليك اخي, لان هذا هو جوهر الموضوع
    صحيح ممكن ان يتحقق الربح من هذه الطريقة لو دخلنا بدون تحليل, لكن اكيد مع تحليل ارباحها اكثر.
    يا ريت الاخ المستثمر يوضح لنا كيفية الدخول.....
    بالفعل ممكن ان يتحقق ربح حتى بدون تحليل ولكنه سوف يكون ربح مبني على الصدفه والصدفه التي جعلته ربحا ممكن ان تجعله خساره ونحن لا نريد ان نبني متاجرتنا على الصدفه ابدا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleedalgabr مشاهدة المشاركة
    قد يكون تعميم انه يوجد طريقه واحده للبنوك تعبير غير دقيقه فلبنوك مجال مالي خاضع للتلاعب والاجتهاد
    الله اعلى واعلم والرابحين والخاسرين متوفرين في عالم مرتفعه درجة حرارته واسعار منتجاته عليه العوض
    بالفعل اخوي كلامك لا غبار عليه فلا عاقل يصدق ان البنوك ممكن ان يكون عملها بالتداول فقط وبالمعنى الضيق الذي ذكرناه فهناك القروض والسلف والرسوم والتحويلات وخطابات الضمان الى اخره " بل وحتى في مجال تداول العملات لا تظن ان البنك ممكن ان يعمل كما يعمل الافراد ولكن المبدأ الاساسي الذي اخذناه من عمل البنوك هو التنويع ووضفناه في فكره تخدم المضارب العادي .
    اضيف شئ هنا ان الكثير من البنوك العربيه لا تعرف معنى كلمة فوريكس اصلا وفي احدى المرات حولت حواله الى شركة تداول وسألني مدير البنك الاهلي قبل ان يوقع الحواله عن معنى كلمة فوريكس وهذا الكلام ليس تعميم .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IssA مشاهدة المشاركة
    أخي المستثمر.. انا فتحت حساب ديمو لتجريب الطريقة والحمد لله المحصلة إلى الآن ايجابية
    لكن ماذا أفعل إذا عكس السعر في الصفقتين..
    فانا مثلا دخلت بالامس بيع على العملتين الاسترالي من (0.9363) والسويسري من (1.0016)
    لكن السويسري ارتفع عاليا بسرعة كبيرة وبقي الاسترالي ثابتا ومن ثم ارتفع كذلك
    فاصبح العقدين خاسرين ..

فهل أترك الصفقة كما هي على أمل ان تعود!! أم ادخل تعزيز كما فعلت لاحقا
    انظر الصورة

وشكرا لجهودك
    اذا كان دخولك صحيحا من حيث التحليل الفني اصبر واذا رغبت بأن تضع لنفسك سقف اعلى للخساره فأفعل ذلك ولكن لا تجعله من رأس المال بل اجعله من الربح
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muradkilany مشاهدة المشاركة
    حسب ما فهمت اننا بندخل حسب الدعوم والمقاومات
    يعنى مقاومة على اليورو دولار يبقى نبيع اليورو دولار ونشترى الكيبل
    دعم على اليورو دولار نشترى اليورو دولار ونبيع الكيبل
    والعكس صحيح مع الكيبل
    وفى حال اتفق الزوجين فى التحليل نعطى الاهمية للكيبل لانه اشد حركة من اليورو دولار وندخل باليورو دولار عكسه
    مظبوط النقط دى ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مضبوط جدا بارك الله فيك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى البنان مشاهدة المشاركة
    نعم اخى الكريم الاسبوع هذا حدث غير المتوقع للطريقه واليورو والاسترلينى خالفوا الطريقه بشده
    وهذا وان دل فانما يدل على ان السوق فعلا متغير وغير ثابت على وتيره واحده
    نراقب ونتابع
    حي الله الاخ مصطفى
    ياريت توضحلنا كيف استنتجت ان اليورو والباوند خالفو الطريقه بشده مع العلم اننا في هذا الاسبوع فتحنا 15 عقد تنويعي ناجح 12 منها نسي مراقب الحساب الحقيقي ان يضعها في الحساب التجريبي المعروض وثلاثة انا وضعتها في الحساب التجريبي البارحه وواحد مفعل الى الان وننتظر اغلاقه على نتيجه ايجابيه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/أحمد مجدى مشاهدة المشاركة
    افهم من ذلك بأنكم تدخلون على اليورو بيع والباوند شراء او العكس طيب لماذا لا تدخلوا على زوج الملكى( اليورو-باوند) شراء او بيع على الاقل توفروا من الهامش المطلوب ارجو التوضيح فقد اكون لم افهم التوصيات بالشكل الامثل
    لو دخلنا كما تفضلت لاصبح امامنا اتجاهان فقط اما خساره او ربح اما طريقتنا فأننا نمسك بالاتجاهين من خلال عقدين يوازن احدهما الاخر " حتى انا كان دخولنا الفني خاطأ فسوف تكون لنا فرصه لتعديل الخطأ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (Fanta) مشاهدة المشاركة
    ربنا يستر عدم الاستقرار دة غير مطمئن
    عدم الاستقرار ميزه ممكن ان نستفاد منها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omda1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليك أخي مستثمروعودة ميمونة.
    أنا في صدد إيجاد طريقة دخول تعتمد على علم الإحصاء.
    ستجد ملخص لهذه الطريقة في الرفق.
    فلو ممكن الإطلاع وإبداء الرأي من الجميع.
    وعليكم السلام اخوي العزيز
    متشوقون جدا لعرض طريقتك وان شاء الله نستفاد منها جميعا ,, وشكرا على الملف وان شاء الله اتابع ما فيه بارك الله فيك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتوب مشاهدة المشاركة
    الحمد لله على السلامة على رجعتك من السفر يامتداول بطريقة البنوك

ونورت موضوعك وأشكرك على تكملة العمل مع اخوانك المتداولين وفعلا كان دخولي في العقود الخاسرة غير مدروس ومتسرع وهذه الطريقة

العقود ممكن تنتظر اسابيع خاسرة اذا تم الدخول عشوائي حيث ان ليس لها استوب كما ذكرت في شرحك للطريقة

وانا متابع معاك وبالتوفيق
    الله يسلمك اخوي مكتوب وانا اللي اشكرك على متابعتك واهتمامك بالموضوع ,,
    كل اللي اطلبه من الاخوان هو عدم الدخول بطريقه عشوائيه الى ان تترسخ عندهم الطريقه وشروط الدخول فيها والى ان يتم ذلك فممكن ان يكون الدخول مع ما يفتح من عقود على الحساب التجريبي وكلها سوف تكون قويه وناجحه بأذن الله

الصورة الرمزية IssA
    IssA غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أهلا بعودتك أخي (المستثمر بطريقة البنوك)
    وشكرا على ردك وتوضيحك
    بالفعل لقد صبرت على الصفقة واغلقتها بربح بعد أربعة أيام..ولله الحمد

لكن هل لاحظت أخي أن الاسبوع الفائت كانت حركة اليورو أسرع من الباوند؟؟

الصورة الرمزية حائر فوركس
    حائر فوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا لك اخي المستثمر على هذه الطريقة وبالفعل أهم شي نقطة الدخول ومن اتقن التعامل مع هذه الطريقه فيها الخير الكثير
    انا خلال 6 ايام عمل فقط حصلت على ربح 3697 دولار وكنت انوي ارفاق كشف للحساب لكن بسبب صعوبه في النت لم استطع ارفاقه ولكن سوف احاول ذلك حتى لايكذبني احد
    الرجاء الاستمرار في الموضوع وعدم الالتفات للمثبطين كذلك اتمنى توضيح اكثر من قبلك لنقاط الدخول عند وضع اي أمر في الحساب حتى تتضح الصورة اكثر للاخوان
    تقبل ودي وتقديري...

الصورة الرمزية kingooo
    kingooo غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائر فوركس مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخي المستثمر على هذه الطريقة وبالفعل أهم شي نقطة الدخول ومن اتقن التعامل مع هذه الطريقه فيها الخير الكثير
    انا خلال 6 ايام عمل فقط حصلت على ربح 3697 دولار وكنت انوي ارفاق كشف للحساب لكن بسبب صعوبه في النت لم استطع ارفاقه ولكن سوف احاول ذلك حتى لايكذبني احد
    الرجاء الاستمرار في الموضوع وعدم الالتفات للمثبطين كذلك اتمنى توضيح اكثر من قبلك لنقاط الدخول عند وضع اي أمر في الحساب حتى تتضح الصورة اكثر للاخوان
    تقبل ودي وتقديري...
    اخي العزيز
    ممكن تعطينا طريقة ادارتك لراس مالك (يعني كام راس المال وبتخش في الصفقات النقطة بكام وبتعمل حسابك في كام نقطة خسارة يرتد عليك السعر فيهم وهكذا...)؟

طبعا أنا لا اقصد التدخل في خصوصياتك واذا اردت الامتناع عن ذكر التفاصيل فهذه حرية شخصية طبعا
    ولكن وجدتك مستعد لعرض كشف حسابك فقلت اطمع في اخذ النصيحة في ادارة راس المال من واحد كسب (ربنا يزيدك)

شكرا مقدما لك

الصورة الرمزية hmsss
    hmsss غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك اخي الكريم.. يشهد الله اني استفدت كثيرا من هذا الموضوع

الصورة الرمزية حائر فوركس
    حائر فوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingooo مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز
    ممكن تعطينا طريقة ادارتك لراس مالك (يعني كام راس المال وبتخش في الصفقات النقطة بكام وبتعمل حسابك في كام نقطة خسارة يرتد عليك السعر فيهم وهكذا...)؟

طبعا أنا لا اقصد التدخل في خصوصياتك واذا اردت الامتناع عن ذكر التفاصيل فهذه حرية شخصية طبعا
    ولكن وجدتك مستعد لعرض كشف حسابك فقلت اطمع في اخذ النصيحة في ادارة راس المال من واحد كسب (ربنا يزيدك)

شكرا مقدما لك

هلا اخي العزيز
    لا سر ولا شي اخي
    وانا ادخل بنفس طريقة الاخ المستثمر بطريقة البنوك
    والعقد ستاندرد يعني النقطه بعشره دولار وللعلم فقط الحساب ديمو وكان راس المال 5000 دولار
    وانا اترك الصفقه مفتوجه الى ان يصبح عندي الربح بالموجب واقتنع احيانا بخمس نقاط اي مايعادل 50 دولار واحيانا اترك الصفقه مفتوحه اذا رأيت السعر ماشي لصالحي من خلال قرائتي للشارت
    واهم شي عدم الدخول العشوائي وهذه النقطه التي طالما شدد عليها اخي المستثمر بطريقة البنوك
    تقبل ودي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسبوع موفق ان شاء الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IssA مشاهدة المشاركة
    أهلا بعودتك أخي (المستثمر بطريقة البنوك)
    وشكرا على ردك وتوضيحك
    بالفعل لقد صبرت على الصفقة واغلقتها بربح بعد أربعة أيام..ولله الحمد

لكن هل لاحظت أخي أن الاسبوع الفائت كانت حركة اليورو أسرع من الباوند؟؟
    اهلا فيك اخوي العزيز
    نعم لاحظت ان اليورو كان يسير بوتيره اسرع من الباوند لكن اذا تلاحظ معي دائما يتم التعويض بالاخر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائر فوركس مشاهدة المشاركة
    تقبل ودي وتقديري...
    بارك الله فيك اخوي العزيز وشكرا لكلامك الطيب ونتائج جيده ماشاء الله وان شاء الله مستمرين مع بعض
    بالنسبه لسؤالك عن مناطق الدخول ممكن توضيح اكثر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmsss مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي الكريم.. يشهد الله اني استفدت كثيرا من هذا الموضوع
    وفيك اخوي العزيز ,, ان شاء الله كلنا نستفيد من بعض ,, موفق ان شاء الله

الصورة الرمزية horse
    horse غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    مشكور اخي المستثمر على مجهودك الرائع
    لكن لي رجاء ان تشرح لنا طريقة الدخول, يعني هل هناك تحليل معين تختار العمليات بناء عليه,بيع و شراء

الصورة الرمزية omda1
    omda1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم أخي مستثمر.
    لو ممكن مدنا بالإحصائيات التي وعدتنا بها حتى ولو كانت غير نهائية.
    جزاك الله كل خير.

صفحة 25 من 28 الأولىالأولى ... 1519202122232425262728 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17