صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 89
    الصورة الرمزية تختخ
    تختخ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: كيف ترسم شارت يدوي ثابت المقاييس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohands_moslim مشاهدة المشاركة
    شوف يا باشا , انا لما دخلت الموضوع كان ردى على طلب صاحب الموضوع مش عليك , وشكرت مجهودك انتا والاخ مناوى , ولكن تعليقى على صاحب الموضوع ان تفريغ الشارت على ورق لن يفيده بشىء والاولى أن يوجه جهده ووقته إلى الرياضيات , بدلا من تضييعه فى كلام فاضى ,
    هذا اولا ,
    ثانيا , لك الحق فى رفض هذه النصيحة والسير وراء ما تعتقد أنه صواب ! فمن الذى يستطيع أن يمنع رحمه الله !؟ هل تعلمه !!

فقط مجرد نصيحة ولك كامل الحق ان تأخذ بها أو تلقيها تحت قدمك وتكمل سيرك
    انهى نوع من الرياضة ياباشهمندس
    الرياضة دى بحرها كبير جدا حددلنا حاجات نقرها عنها
    وياريت لو تجاوب على السؤال ده الرياضة تطبق على الشارت ده بااسعاره هكذا و بزمنه عادى خالص ولا بيحتاج تعديل من نوع خاص

الصورة الرمزية mohands_moslim
    mohands_moslim غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تختخ مشاهدة المشاركة
    انهى نوع من الرياضة ياباشهمندس
    الرياضة دى بحرها كبير جدا حددلنا حاجات نقرها عنها
    وياريت لو تجاوب على السؤال ده الرياضة تطبق على الشارت ده بااسعاره هكذا و بزمنه عادى خالص ولا بيحتاج تعديل من نوع خاص
    شوف ياباشا فى الرياضيات توجد عمليات أساسية ( الجمع والطرح والضرب والقسمة ) , وهناك high order وهذه تحتاج منك معرفه قوية بالرياضيات .... الطريقتين يوصلوك والتانيه أأقرب وأسهل بس صعبه فى الاول بس

طبعا ولا فهمت حاجه لأنى مش عاوز أحددلك حاجه معينه ويوقف تفكيرك عندها , لكن إقرأ فى الرياضيات وخلى الدماغ يشتغل وهو ان شاء الله هيوصل ,
    التطبيق بقى بيتم على الاسعار زى ماهى ممكن تحذف العلامه العشريه وممكن متحذفهاش النتيجة واحده , وكمان تقدر تطبقها على الفوليوم , وهتطلع لك نفس النتيجة

تقريبا انا مردتش على السؤال لكن ان شاء الله سأحاول الإفادة أكثر فى موضوع منفصل قد يكون على هيئة توصيات أو عبارة عن رسمة للشارت بشكل أسبوعى بإذن الله دون مناقشة , يعنى لو هحط توصيات يبقى كده وخلاص ومحدش يدخل يقولى ليه وبرضه لو الموضوع كان رسمة للشارت مش هرد على اى مشاركه تقولى جايبها منين !! ومع الوقت ان شاء الله سيتبين صدق الشارت

الصورة الرمزية تختخ
    تختخ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شوف ياباشا فى الرياضيات توجد عمليات أساسية ( الجمع والطرح والضرب والقسمة ) , وهناك high order وهذه تحتاج منك معرفه قوية بالرياضيات .... الطريقتين يوصلوك والتانيه أأقرب وأسهل بس صعبه فى الاول بس

طبعا ولا فهمت حاجه لأنى مش عاوز أحددلك حاجه معينه ويوقف تفكيرك عندها , لكن إقرأ فى الرياضيات وخلى الدماغ يشتغل وهو ان شاء الله هيوصل ,
    التطبيق بقى بيتم على الاسعار زى ماهى ممكن تحذف العلامه العشريه وممكن متحذفهاش النتيجة واحده , وكمان تقدر تطبقها على الفوليوم , وهتطلع لك نفس النتيجة

تقريبا انا مردتش على السؤال لكن ان شاء الله سأحاول الإفادة أكثر فى موضوع منفصل قد يكون على هيئة توصيات أو عبارة عن رسمة للشارت بشكل أسبوعى بإذن الله دون مناقشة , يعنى لو هحط توصيات يبقى كده وخلاص ومحدش يدخل يقولى ليه وبرضه لو الموضوع كان رسمة للشارت مش هرد على اى مشاركه تقولى جايبها منين !! ومع الوقت ان شاء الله سيتبين صدق الشارت
    متشكرين على ردك ياباشا
    ومستننين موضوعك

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخ مهندس شكرا على ردك ومشاركتك في موضوعي
    اولا اخي رد الاخ الكومندا مثل ماقال هو بناءا على طلبي والموضوع كان واضح هو كيفية رسم شارت ولم اطلب منه طريقة تحليل او دخلنا في اي تفاصيل. ورده كان منطقي احنا مازلنا في رسمة للشارت اخي مهندس
    ثانيا للمرة الثانية اخي مهندس اشكرك على توجيهاتك لكن اخي هل من يقول ان الشارت الذي امامنا هو لايصلح للتحليل ومش دقيق ويغالط اكتير وهناك من ينصح برسم الشارت وتحويله الى نبضات وانت تابعت موضوع الاخ فواز وصديقك ماركوف يشير الى ذلك هل هذا الكلام اخي غير منطقي او وجهة نظر صحيحة وعلم من العلوم.
    اخي اذا كان كل هذا الكلام مش صح فكيف وصلو لنتائج حسب قولهم جيده.
    ثالثا اخي اذا كان الحل في الرياضيات فمثل ماقال الاخ الكومندا لازم نعرف اي مجال من الرياضيات وعلينا بملقن لهذا المجال مثل مايفعل المدرس خاصة في مجال الرياضيات وهو من المواد الصعبة فاذا اردت المساعدة اخي ملوش لزمة للتوصيات او الشارتات التي نوهت اليها وكمان بدون اي توجيه اسالة لشخصك الكريم هذا من ضرب المستحيلات وحينقفل الموضوع من الاول ومفيش واحد مش حيسالك وتلاقي ميئات الاسالة في اليوم من غالبية الاعضاء لكن تقدر اتوصل المعلومة بشرح مفيد اكتر من الشارتات او التوصيات اذا امكن وخاصة اذا كان الموضوع موضوع رياضيات فسيصعب على الغالبية التوصل الى نتيجة.
    والعفو على الاطالة والشكر موصول لشخصك الكريم .
    آخر تعديل بواسطة allmouafa9 ، 28-08-2010 الساعة 01:37 PM
    توقيع العضو
    متزوج ولي ابن موظف في شركة عمومية

Wink رد: كيف ترسم شارت يدوي ثابت المقاييس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherif boughrara مشاهدة المشاركة
    اخ مهندس شكرا على ردك ومشاركتك في موضوعي
    اولا اخي رد الاخ الكومندا مثل ماقال هو بناءا على طلبي والموضوع كان واضح هو كيفية رسم شارت ولم اطلب منه طريقة تحليل او دخلنا في اي تفاصيل. ورده كان منطقي احنا مازلنا في رسمة للشارت اخي مهندس
    ثانيا للمرة الثانية اخي مهندس اشكرك على توجيهاتك لكن اخي هل من يقول ان الشارت الذي امامنا هو لايصلح للتحليل ومش دقيق ويغالط اكتير وهناك من ينصح برسم الشارت وتحويله الى نبضات وانت تابعت موضوع الاخ فواز وصديقك ماركوف يشير الى ذلك هل هذا الكلام اخي غير منطقي او وجهة نظر صحيحة وعلم من العلوم.
    اخي اذا كان كل هذا الكلام مش صح فكيف وصلو لنتائج حسب قولهم جيده.
    ثالثا اخي اذا كان الحل في الرياضيات فمثل ماقال الاخ الكومندا لازم نعرف اي مجال من الرياضيات وعلينا بملقن لهذا المجال مثل مايفعل المدرس خاصة في مجال الرياضيات وهو من المواد الصعبة فاذا اردت المساعدة اخي ملوش لزمة للتوصيات او الشارتات التي نوهت اليها وكمان بدون اي توجيه اسالة لشخصك الكريم هذا من ضرب المستحيلات وحينقفل الموضوع من الاول ومفيش واحد مش حيسالك وتلاقي ميئات الاسالة في اليوم من غالبية الاعضاء لكن تقدر اتوصل المعلومة بشرح مفيد اكتر من الشارتات او التوصيات اذا امكن وخاصة اذا كان الموضوع موضوع رياضيات فسيصعب على الغالبية التوصل الى نتيجة.
    والعفو على الاطالة والشكر موصول لشخصك الكريم .
    شوف ياباشا , الشارت اللى فى الميتا تريدر دقيق جدااا وبالأرقام والصور هبوط الباوند وارتداده من منطقه ما بين 1.5200 ل 1.5400 بحوالى 200 ل 400 نقطه نوهت عنه قبل كده وانا كنت راسم الشارت على فكره لفريم الديلى وصحيح انا كنت توقعت تصحيحه ل 1.5830 على فريم الساعه لكن محصلش

عمتا الشارت الأساسى للتحليل هو ما يحدث أمامك فى الميتا تريدر لأى شركه وبقول أى شركه واحد هيقولك توقيتات افتتاح مختلفه !! لن تفرق أى شىء سوى ساعه واحده او اثنين وتستطيع ايجادها بمنتهى السهوله !!

ثانيا للشرح !! انتا بنفسك شوفت الناس خلاص زهقت وكله بيقول عاوز اثبات للطرق الرقميه اللى بنحكى عليها صح ولا غلط !! والشروحات لم تعد تهم الناس ولن يفهموها !!
    وستجد أسئلة يندى لها الجبين , أصل أنا جربت الحكايه دى قبل كده على الماسنجر ولقيت انه مفيش فايده , ولذلك أخذت قرار ان شاء الله بوضع شارت أسبوعى لتفاصيل الحركة على أى زوج وهذه تعتبر أقصى إستفادة للإخوان والأخوات , بدلا من أقولهم الشمس والقمر واضحك عليهم وتجعلهم يدورون فى حلقة مفرغة , ومن يريد الوصول فلا بأس أيضا , فسأدله على الكتب اللى يقرأها الصحيحة , وليست الخاطئة التى تستهلك منه مجهودا ووقتا وسيجد أنه خرج من الكتاب بدون أى فائدة . ربنا يسامحه اللى عمل كده !

فى كتابين لو حد عاوز يفتح دماغه شوية فيهم والاتنين من كتب جان
    how to make profits in commodities والكتاب ده مهم جداااا وشخصيا أنا قرأته
    ولازم تقرأه بتركيز جداااااااا وأكثر من مره ومتزهقش لأنه طويل قوى

والكتاب التانى
    Tunnel Thru the air وهذا لم أنتهى منه الى الان ولكنه من أقوى الكتب صراحة صحيح انه بيحكى قصه رومانسيه شويه بس فى داخلها أشياء كثيرة جدااا

هذه هى الكتب , وأقول أنه لن تجد السر فيها بشكل مباشر بل ستجد ربما فقرة واحدة تتكلم فى الفكره الاساسية وبعدها يجب أن تطلق فيها العنان لخيالك لينطلق

أما شخصيا فكما قلت سأحاول الافادة أكثر بشارت أسبوعى أو توصيات , حتى أزيل اللبس الذى وصل للناس عن قوة التحليل الرقمى زمنيا وسعريا ان شاء الله

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

على الرغم من تعب الاخوان فى الشرح فموضوع رسم الشارت على ورقه سواء بالفوتوشوب او يدوى لن يفيدك بشىء أبداااااااا ويعتبر من احد طرق السير فى حلقة مفرغه فلا تضيع وقتك وجهدك على هذا الامر

هههههههههههههههه هلا هلا بمهندس مسلم . . شكلك تريد الدخول في معمعه المطاحنات هنا .. نعم كلامك يحمل معظم الحقيقه .
    لكن تعال نتسائل .
    لو ان احدهم رسم الشارت او نقله بالاصح ولكن بشكله الصحيح المفترض .. اي انه بعد ان ياتي بكل حصاد الثمرات .. او بعد معرفه كل دورات الاسعار ودورات الزمن، هل تظن انه سيخطئ ؟؟
    الاجابه مفتوحه .
    تحياتي .

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههه هلا هلا بمهندس مسلم . . شكلك تريد الدخول في معمعه المطاحنات هنا .. نعم كلامك يحمل معظم الحقيقه .
    لكن تعال نتسائل .
    لو ان احدهم رسم الشارت او نقله بالاصح ولكن بشكله الصحيح المفترض .. اي انه بعد ان ياتي بكل حصاد الثمرات .. او بعد معرفه كل دورات الاسعار ودورات الزمن، هل تظن انه سيخطئ ؟؟
    الاجابه مفتوحه .
    تحياتي .
    اهلا اخي ماركوف شرفت الموضوع
    ليش المطاحنات كلنا نبحث على الصواب حتى لايروح التعب على الفاضي مثل ماقال الاخ مهندس والهدف من الموضوع هو ان يكون لنا شارت نثق به اخي ماركوف حتى يتسنى لنا التحليل الصح على الاقل فهل يعقل بناء تحاليل على اشياء غير دقيقة وصحيحة ومضللة مهما كان نوع التحليل ودرجات مصداقيتها سيكون فيه نسبة كبيرة من الخطأ هل يعقل ان نستخرج الدورات التي تتحدث عنها من شارت الميتا بالدقة المرجوة .
    كلها تساءلات للوصول الى الحقيقة او نسبة كبيرة من الحقيقة والاخ مهندس له رأي مخالف لما تطرقت له حظرتكم حسب فهمي ويكمن كلاكما وصل لحقيقة معينة لكن كل واحد باسلوبه الخاص فلماذا لانتحد سويا فيزياء على رياضيات وعوض التطاحن يكون فيه تناغم والهدف واحد في الاخر ومفيش واحد وصل للكمال كلنا نكمل بعض
    لماذا لايكون في حوار بناء للافادة والاستفادة اخ ماركوف
    وعلى فكرة كنت منتظر دخولك للموضوع فمرحبا بك اخي ماركوف ومنتظر منك التوضيح على ا لاقل حتى لانضيع وقتنا على الفاضي .
    هل الأخ فواز رسمه للشارت صحيح حسب رئيك وماتوصل له في تحويل الشارت الى نبضات ورسمه صحيح حسب خبرتك
    وشكرا اخي لتفهمك
    توقيع العضو
    متزوج ولي ابن موظف في شركة عمومية

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherif boughrara مشاهدة المشاركة
    هل الأخ فواز رسمه للشارت صحيح حسب رئيك وماتوصل له في تحويل الشارت الى نبضات ورسمه صحيح حسب خبرتك
    وشكرا اخي لتفهمك
    اعتقد بانني قلت رايي في نفس الموضوع ولا اريد التكرار .
    شكرا على الدعوه .. لن اطول هنا كثيرا فقط دخلت لاسلم على الشباب .. واخصك بالذكر انت والاخ مهندس مسلم ( الباشا ) .
    تحياتي .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    لكن تعال نتسائل .
    الاجابه مفتوحه .
    تحياتي .
    شوف ياباشا الفكره بمنتهى البساطه تطبيق المعادلات الرياضيه على حسب ما انا بقول انها معادلات على الشارت تطبيق حى ومباشر فلماذا الحاجه الى نقلها الى ورق او حتى بالفوتوشوب !
    بمنتهى البساطه ستقوم بتطبيق المعادلات والتى ستخرج كل ما تحتاجه السعر سيصل الى تلك النقطه الساعه كذا ثم يرتد منها الى النقطه كذا الساعه كذا ثم الى النقطه كذا الساعه كذا وهكذا !!!
    ليه بقى لزمته ان احنا نرسم الشارت على ورق او حتى بالفوتوشوب !! مع انها المعادلات يكفى التعقيد اللى فيها فالموضوع مش ناقص تعقيد بنقله للورق ومجهود على الفاضى
    هوب تيك علطول تكون مخلص رسمه الشارت فى ربع ساعه وبعدها تستمتع وتشوف الشارت وهى بتتكون ادامك قمه المزاج والدلع بلا تعب اعصاب بلا دوشة ,
    طبعا زى ما انتا عارف ان الكلام ده خطيييييييييييييييير جداااااااااااااااااااااااا والمفروض ميتقلش بس يلا بقى احنا فى رمضان وخلى الناس تنبسط
    صحيح محدش فاهم حاجه والناس بتابع الكلام من ورا الستارة لكن مين عارف

الصورة الرمزية Amro
    Amro غير متواجد حالياً عضو نشيط

شوف ياباشا , الشارت اللى فى الميتا تريدر دقيق جدااا وبالأرقام والصور هبوط الباوند وارتداده من منطقه ما بين 1.5200 ل 1.5400 بحوالى 200 ل 400 نقطه نوهت عنه قبل كده وانا كنت راسم الشارت على فكره لفريم الديلى وصحيح انا كنت توقعت تصحيحه ل 1.5830 على فريم الساعه لكن محصلش

عمتا الشارت الأساسى للتحليل هو ما يحدث أمامك فى الميتا تريدر لأى شركه وبقول أى شركه واحد هيقولك توقيتات افتتاح مختلفه !! لن تفرق أى شىء سوى ساعه واحده او اثنين وتستطيع ايجادها بمنتهى السهوله !!

ثانيا للشرح !! انتا بنفسك شوفت الناس خلاص زهقت وكله بيقول عاوز اثبات للطرق الرقميه اللى بنحكى عليها صح ولا غلط !! والشروحات لم تعد تهم الناس ولن يفهموها !!
    وستجد أسئلة يندى لها الجبين , أصل أنا جربت الحكايه دى قبل كده على الماسنجر ولقيت انه مفيش فايده , ولذلك أخذت قرار ان شاء الله بوضع شارت أسبوعى لتفاصيل الحركة على أى زوج وهذه تعتبر أقصى إستفادة للإخوان والأخوات , بدلا من أقولهم الشمس والقمر واضحك عليهم وتجعلهم يدورون فى حلقة مفرغة , ومن يريد الوصول فلا بأس أيضا , فسأدله على الكتب اللى يقرأها الصحيحة , وليست الخاطئة التى تستهلك منه مجهودا ووقتا وسيجد أنه خرج من الكتاب بدون أى فائدة . ربنا يسامحه اللى عمل كده !

فى كتابين لو حد عاوز يفتح دماغه شوية فيهم والاتنين من كتب جان
    how to make profits in commodities والكتاب ده مهم جداااا وشخصيا أنا قرأته
    ولازم تقرأه بتركيز جداااااااا وأكثر من مره ومتزهقش لأنه طويل قوى

والكتاب التانى
    Tunnel Thru the air وهذا لم أنتهى منه الى الان ولكنه من أقوى الكتب صراحة صحيح انه بيحكى قصه رومانسيه شويه بس فى داخلها أشياء كثيرة جدااا

هذه هى الكتب , وأقول أنه لن تجد السر فيها بشكل مباشر بل ستجد ربما فقرة واحدة تتكلم فى الفكره الاساسية وبعدها يجب أن تطلق فيها العنان لخيالك لينطلق

أما شخصيا فكما قلت سأحاول الافادة أكثر بشارت أسبوعى أو توصيات , حتى أزيل اللبس الذى وصل للناس عن قوة التحليل الرقمى زمنيا وسعريا ان شاء الله
    اخى الحبيب احمد جمال ( mohands_moslim ) بارك الله فيك

كل عام وانت بخير اعاد الله عليك هذه الأيام اعومه عديده وازمنه مديده إن شاء الله
    وجعلك من المعتوقين هذا العام إن شاء الله وادعوا الله ان يبشرك بهذا إن شاء الله قبل انقضاء الشهر اللهم آمين يا ارحم الراحمين

اخى الحبيب يعلم الله وحده اننى احبك فى الله واننى لا احمل فى قلبى إليك اى شيئ غير الحب فى الله , ولقد فتحت موضوع فى اول رمضان تهنئه بمناسبه هذا الشهر الفضيل واقدم اعتذار لكل من يشعر اننى اسأت الأدب إليه - علماً اننى لم اتلفظ ولله الحمد بكلمه واحده فى جميع مشاركاتى تهين اى احد والله على ما اقول شهيد - كنت انت احد اللذين اقصدهم ومع ذلك لم ترد فى الموضوع , ايضاً قمت بكتابه رساله لك على الماسنجر اوف لاين اعتذر لك فيها إن كنت تشعر اننى اخطأت فى حقك ولم تجب او ترد عليها ايضاً

الله اعلم بظروفك بالطبع والله اعلم بكل شيئ فإن كنت لم تشاهد الموضوع وايضاً لم تصلك تلك الرساله فلك العذر ولك كل الحق , ولكن المشكله تبقى إن كنت شاهدت كل هذا ولم تجب فيؤسفنى ان اقول لك ان هناك ران على قلبك والله اعلم انتبه

اخى الحبيب فى احد المواضيع التى قصدت فيها الأخوه الذين يقومون بإستفزاز الجميع بدعوه إدعاء العلم والفخر والتعالى على الغير دخلت انت واعتبرت نفسك احدهم , ويعلم الله واقسم بالله العظيم فى هذا الشهر الفضيل انك لم تكن من المستهدفين فى هذا الموضوع إطلاقاً ولم اكن اقصدك نهائياً انت واثنين اخرين مما تخيلوا اننى اتحدث عنهم وانا اقسمت بالله العظيم على ذلك والله على ما اقول شهيد

والعجيب اننى فى الموضوع طلبت منك طلب ولم تستجب هذا الطلب -رغم اننى لم اقصدك بأى شيئ

اما الأن اخى الحبيب - ربى يزيدك علماً ويفتح عليك فتوح العارفين وينفع بك المسلمين والعرب - وقد بدأت أنت بهذه العباره

" الكلام المليان بقى ان السوق اى تحرك فيه بيكون بسبب معادلات رياضيه فقط هى من تحكم الحركه وفى أغلب الاحوال لن يتعداها السعر ب 3 الى 5 نقاط فقط !
    حاول تجتهد شويه فى الرياضيات أفضل من هذا "

والمشاركه موجوده هنا

اخى الحبيب قبل ان اتقدم إليك بطلبى اود ان اقول لك شيئ واستحلفك بالله العظيم ان تتفهم الأمر جيداً وتعلم شيئ واحد فقط ما قلت هذا إلا لأننى احبك فى الله واخشى الله عليك حقاً

الشخص الذى يريد ان يساعد او يصحح للغير خطأه يدخل فيقول الخطأ ثم يقول الصواب , فهذا هو الإسلام الحقيقى ونفع الناس والخشيه من الله عز وجل

اما غير ذلك فالنوايا قد تكون معروفه فلا تجاهر بنيتك ودعها بينك وبين ربك وتذكر هذه الآيه جيداً جيداً جيداً
    بسم الله الرحمن الرحيم
    "كبر مقتاً عند الله ان تقولوا ما لا تفعلون " سورة الصف آيه 3

إن كان لديك علم حقيقى اخى الحبيب بارك الله فيك كما تزعم فهما خياران لا ثالث لهما إن كنت لا تريد ان تقع فى المحظور من الله عز وجل

اولهما ان تفتح عيون الناس - ولا اقول ان تشرح نهجك بالكامل وهذا يرجع إليك - بل ادعوك ان تفتح موضوع تضع فيه اساسيات النهج السليم التى إذا اتبعها من يتبعها يصل إلى ما وصلت إليه

ثانيهما ان تقوم كما قلت بفتح موضوع توصيات للجميع وتثبت فيه دلالة اقوالك حتى لا تنطبق عليك الآيه السابقه , على ان تكون نيتك لله وحده كذكاه علم علمك الله اياه , ويمكنك ان تختار من اصدقائك او اقاربك او ممن تثق فيهما وتعلمهما ما لديك حتى تكون صدقه جاريه لا تنقطع من بعدك بعد عمر طويل إن شاء الله

وهنا فى هذا الموضوع لقد اخترت لك فى طلبى الأمر الثانى

فأنت فى عبارتك السابقه التى كتبتها فى احد المشاركات السابقه ذكرت ان هناك معادلات رياضيه هى التى تحكم السوق - وانا اتفق معك تماماً لأن حتى الفلك هو فى الأصل عباره عن معادلات رياضيه والكون كله يسير بالأرقام والمعادلات - وان هذه المعادلات لا يتعدى إرتدادها 3 او 5 نقاط

وهنا سأعطيك 10 نقاط ارتداد ليس 3 ولا 5 على أن تثبت هنا فى الموضوع الذى انتقضت نهجه السليم وتضع ثلاث توصيات متتاليه سعر وزمن على أن لا يرتد عليك السعر 10 نقاط حتى تقطع الشك باليقين وتقطع السنة الكاذبين امثالى

لن اقول لك ارسم الشارت كما تقول لأنك - عفوا اخى الحبيب - لا تستطيع فعل هذا ولا اى شخص فى هذا المنتدى يستطيع فعل هذا حتى الأن - وارجوا ان لا تأخذ كلامى بمحمل هجومى فانا فى كامل قواى العقليه واعى ما اقول بفضل الله عز وجل وحده , واقسم بالله على ما اقول فإن اردت ان تظهرنى كاذباً واقسم بالله كذباً فلك ان تفعل ذلك ولن يمنعك احد فى تقديم دليلك هذا

واعلم انه

إذا اردت ان تمنع إخوانك ان تشرب من هذا النبع بدعوا انه سام فعليك كمسلم حقيقى - وهذا من معرفك فى المنتدى - وتحب الخير لأخوانك ان تدلهم على النبع الذى تشرب منه بدعوا انه سليم حتى يرتون كما ارتويت وإلا فأنت لا تحب الخير لأخوانك

ولا اقول هنا ان تملأ الكأس ماء وتسقيهم بنفسك لا
    فقط دلهم على مكان النبع حتى ولو كان فى اخر الكره الأرضيه , فحرام عليك واقولك حرام عليك وليس عيبا او غير ذلك ان تشرب من الماء السليم واخوانك هنا يشربون ماء مسمم وانت تشاهدهم

ولا تقول لى انك وضعت عنوان لكتابين معينين هنا وانت تعلم جيداً - إن كنت قد قرأتهم بالفعل - انهم ليسوا ينابيع ماء للجميع

اتمنى ان تتقبل طلبى فى وضع الصفقات السابق ذكرها بصدر رحب فأنت مهندس مسلم فلا تكن مهندس فقط

الإسلام اقوال وأفعال وما شاء الله توقيعك ينم على مظاهر الإسلام

فى نهايه حديثى معك اخى الحبيب اعتذر لك إن كان هناك جمل قد تسيئ إلى نفسك وتزعج كيانك وتعكر صفو اعصابك , واكرر لك مره اخرى رغم كل هذا يعلم الله اننى احبك فى الله ولا احمل لك فى قلبى غير الحب لوجه الله تعالى وحده

وادعوا الله ان يمن عليك بصلاح الحال دائماً وابداً فى علمك وعملك وتفكيرك واهلك ومالك ويغفر لى ولك ما تقدم من ذنوبنا وهو القادر على ذلك .... آمين يا ارحم الراحمين
    وجزاك الله خيراً
    توقيع العضو
    الكون يسير وفق منظومة إلاهيه مكتملة الدقة ، فإن وجدت نفسك أمام معضلة لا تستطيع حلها فالخلل في فهمك لها وليس فيها
    الحل امامك
    فقط تأمل الكون وانظر داخلك

اخر اكتشافاتي على الشارت
    #الرقم_العبقري
    #التحرك_الطاقي_للشارت

الصورة الرمزية stop
    stop غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الصيد ليس محصورا على طريقة معينة من دونها لن نستطيع ان نصيد!
    اكتشف مايناسبك ودع مالا يناسبك :

Wink رد: كيف ترسم شارت يدوي ثابت المقاييس

طيب نشوف واحده واحدة

اخى الحبيب احمد جمال ( mohands_moslim ) بارك الله فيك
    محمد مش احمد ومش هتفرق كتير احمد من محمد فأحب الأسماء إلى الله ما عُبد وماحُمد ,,
    ما علينا

بتقول فى كلام كتير قووووووى خلاصته انى مردتش عليك ووووو مش عارف انك موجود عندى على الماسينجر او لا بس صراحة أعتقد أننى لم أرى رسالتك ولكنى شاهدت موضوعك وانت تكلمت بكلام أعتقد انه كلام طيب فيه ولذلك لا يوجد أى شىء بينى وبينك لأسامحك عليه ! غفر الله لنا ولك وثانيا ليس لك الحق بأن تقول بأن هناك ران على قلبى !!! أشققت عن صدرى !!!

ثم قلت
    والعجيب اننى فى الموضوع طلبت منك طلب ولم تستجب هذا الطلب -رغم اننى لم اقصدك بأى شيئ

من قال لك أنى لم أستجب !!! أنا فقط تركت الجدال لسبب واحد
    " كذلك كنتم من قبل فمن الله عليكم فتبينوا " وإنى لأهل لها !

ثم قلت أيضا

الشخص الذى يريد ان يساعد او يصحح للغير خطأه يدخل فيقول الخطأ ثم يقول الصواب , فهذا هو الإسلام الحقيقى ونفع الناس والخشيه من الله عز وجل
    دخلت وقولت أن رسم الشارت لن يفيد وأن ينتبه أكثر للرياضيات !!! أليس هذا تصحيح لخطأ ودلاله على الصواب !! مع العلم بأن الموضوع ليس موجه لى ولا يهمنى على الاطلاق فى شىء فما كان منى إلا أن دخلت وأعلنت أنهم يسيرون فى طريق خطأ والأولى بهم أن يتجهوا إلى الرياضيات .

ثم قلت
    إن كان لديك علم حقيقى اخى الحبيب بارك الله فيك كما تزعم فهما خياران لا ثالث لهما إن كنت لا تريد ان تقع فى المحظور من الله عز وجل

من قال بأن لى خياران لا ثالث لهم !! هو فقط خيار واحد للعلم وهو النفع !! فإن لم يكن للعلم منفعة فلا يكون علما !!! - وأنا هنا لست لأقول بأنى عالم ولكن أقول بأنى أسعى للعلم ! - اما النفع فيكون بطرق كثيرة ليست فقط اثنتين كما حددتها ! فمن الممكن أن أقول كلمة واحدة غير مقصودة فتفتح الطريق لأناس كثير !! ومن الممكن أن تكون مقصودة !! لذلك أقول اللهم انفعنا وانفع بنا ,

ثم قلت

لن اقول لك ارسم الشارت كما تقول لأنك - عفوا اخى الحبيب - لا تستطيع فعل هذا ولا اى شخص فى هذا المنتدى يستطيع فعل هذا حتى الأن - وارجوا ان لا تأخذ كلامى بمحمل هجومى فانا فى كامل قواى العقليه واعى ما اقول بفضل الله عز وجل وحده , واقسم بالله على ما اقول فإن اردت ان تظهرنى كاذباً واقسم بالله كذباً فلك ان تفعل ذلك ولن يمنعك احد فى تقديم دليلك هذا
    واعلم انه

وهذه أيضا لا تقسم عليها لأنى بفضل الله أستطيع رسم الشارت ولى من الشارتات ما قد صنعتها بيدى ولم أنشرها ما يمحى كلامك عن آخره فلست لديك علم لتقسم على ماليس لك

ثم قلت
    إذا اردت ان تمنع إخوانك ان تشرب من هذا النبع بدعوا انه سام فعليك كمسلم حقيقى - وهذا من معرفك فى المنتدى - وتحب الخير لأخوانك ان تدلهم على النبع الذى تشرب منه بدعوا انه سليم حتى يرتون كما ارتويت وإلا فأنت لا تحب الخير لأخوانك

ولا اقول هنا ان تملأ الكأس ماء وتسقيهم بنفسك لا
    فقط دلهم على مكان النبع حتى ولو كان فى اخر الكره الأرضيه , فحرام عليك واقولك حرام عليك وليس عيبا او غير ذلك ان تشرب من الماء السليم واخوانك هنا يشربون ماء مسمم وانت تشاهدهم

ولا تقول لى انك وضعت عنوان لكتابين معينين هنا وانت تعلم جيداً - إن كنت قد قرأتهم بالفعل - انهم ليسوا ينابيع ماء للجميع
    أنا لا أمنع أحد من التعلم , المنتدى ملىء بالتحاليل الأخرى التى تغنى عن التحليل الرقمى فقط بقليل من الالتزام واداره راس مال صحيحه وهناك من يكسب بهذا , ومنها موجات اليوت وللعلم هى فرع من التحليل الرقمى ولكن من يريد أن يتعلم أكثر ويستزيد فالكتب موجودة , فهو لا يصبر أن يقرأ كتاب فكيف تتوقع منه أن يفهم مافى داخله مع العلم أن كل كتاب يحتاج على الأقل من 4 ل 5 مرات قراءة وليس كل الكتاب فقط مقاطع !! من يقرأه أول مره يستطيع أن يحددها ! ثم يبدأ بالتركيز عليها بالاستعانه بالله يستطيع أن يرى الكلام واضح وضوح الشمس , ولماذا تقف على فمن الممكن أن أمنعهم عن مكان يكون فيه شخص أخر لديه وجهه نظر أخرى تكون صحيحه زى أخونا ماركوف !!!

ثم طلبت 3 صفقات بل سأعطى أكثر من ذلك 5 صفقات وليس فقط مجرد 5 صفقات بل ستكون بشارت مرسوم أى قبل تكون القمم والقيعان بأيام أو ساعات على حسب ما هتكون الصفقات على الديلى أو الساعة , أعتقد أنه بمجرد وضع الصفقات والشارت لن يكون هناك مجال لتكذيب هذا الكلام او الادعاء بعدم صحته !!
    وأريد أن أقول لست هنا للفشخره والمنظره والتعالى والتكبر ولست هنا لأدخل فى سجال معك أو مع غيرك . فالله وحده أعلم بالقلوب ,كما انى لست هنا لأقوم بدور المعلم قد أكون من أصاغركم سنا لأبحث فى هذا المجال المنغلق, وقد لايروق هذا الأمر لبعضكم ,ثم انى لا بد أن يكون معى من معين لأقوم بهذا الأمر فأسأل الله أن يعيننى ويعين كل من يبحث فى هذا الأمر للوصول إلى بر الأمان ! , ولكن أتمنى من كان فى قلبه أى شىء من ناحيتى فليبح بها هنا وأن لا يكون هناك مجال للتباغض أو للحسد , وأسأل الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح
    آخر تعديل بواسطة mohands_moslim ، 29-08-2010 الساعة 02:13 AM

الصورة الرمزية Amro
    Amro غير متواجد حالياً عضو نشيط

ولكن أتمنى من كان فى قلبه أى شىء من ناحيتى فليبح بها هنا وأن لا يكون هناك مجال للتباغض أو للحسد , وأسأل الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح
    لن ادخل فى جدال اكثر من هذا رغم اعتراضى على بعض الحديث ولكن اقول لك

جزاك الله خيراً على الرد

وبالنسبه للجزء المقتبس يعلم الله اننى الحمد لله لا احمل لك اى مما ذكرت ولا حتى الغبطه والحمد لله لا احمل لك إلا كل حب فى الله والله عليم بذات الصدور
    تقبل الله منك صالح الأعمال واعطاك على قدر نواياك وهو السميع المجيب فى هذه الأيام المباركه إن شاء الله
    توقيع العضو
    الكون يسير وفق منظومة إلاهيه مكتملة الدقة ، فإن وجدت نفسك أمام معضلة لا تستطيع حلها فالخلل في فهمك لها وليس فيها
    الحل امامك
    فقط تأمل الكون وانظر داخلك

اخر اكتشافاتي على الشارت
    #الرقم_العبقري
    #التحرك_الطاقي_للشارت

الصورة الرمزية sameerelsaid
    sameerelsaid غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ولكن من يريد أن يتعلم أكثر ويستزيد فالكتب موجودة , فهو لا يصبر أن يقرأ كتاب فكيف تتوقع منه أن يفهم مافى داخله مع العلم أن كل كتاب يحتاج على الأقل من 4 ل 5 مرات قراءة وليس كل الكتاب فقط مقاطع !! من يقرأه أول مره يستطيع أن يحددها ! ثم يبدأ بالتركيز عليها بالاستعانه بالله يستطيع أن يرى الكلام واضح وضوح الشمس

وأريد أن أقول لست هنا للفشخره والمنظره والتعالى والتكبر

استحلفك بالله تعالى ان لا تقهرنى
    هذة اول كلمة ومشاركة لى انى اسأل الله تعالى ثم اسألك ان ترشدنى الى الطريق الصحيح استاذى لا اقول لك اعطينى طريقة او معادلة ولكن ارشدنى الى الكتب مهما كان عددها لكى اقرأها وامشى بها فى الطريق الصحيح حتى يمن الله عليا .
    صدقنى يا اخى انى لست بجديد فى هذا السوق ولكن الدين والخسارة غلبتنى وابحث عن الطريق فى وجود مئات الكتب ولا استطيع ان افرق بين الجيد والسيئ
    استحلفك بالله مرة ثانية ان لا تقهرنى.
    اخى فى الله اسأل الله العلى القدير ان يرزقك من حيث لا تحتسب.

الصورة الرمزية abdi1
    abdi1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sameerelsaid مشاهدة المشاركة

استحلفك بالله تعالى ان لا تقهرنى
    هذة اول كلمة ومشاركة لى انى اسأل الله تعالى ثم اسألك ان ترشدنى الى الطريق الصحيح استاذى لا اقول لك اعطينى طريقة او معادلة ولكن ارشدنى الى الكتب مهما كان عددها لكى اقرأها وامشى بها فى الطريق الصحيح حتى يمن الله عليا .
    صدقنى يا اخى انى لست بجديد فى هذا السوق ولكن الدين والخسارة غلبتنى وابحث عن الطريق فى وجود مئات الكتب ولا استطيع ان افرق بين الجيد والسيئ
    استحلفك بالله مرة ثانية ان لا تقهرنى.
    اخى فى الله اسأل الله العلى القدير ان يرزقك من حيث لا تحتسب.
    وإذا ابتليت بعسرة فاصبر لها .......... صبر الكرام فان ذلك احـــزم
    لا تشكوَِن الى الخلائق إنما ..............تشكو الرحيم الى الذي لا يرحم

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة