رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة business77
أخي ملوادي وأخي neverlander
أرجو منكم فقط أن تسمعوا ملاحظة مني قابلة للنقاش إن كنت على خطأ
حسب مافهمت منكما أنكم تدخلون عند إغلاق شمعة الساعة على شارت الساعة عند اختراقها مستوى الأربع ساعات
كيف تعملون على مستويات الأربع ساعات من الآن طالما أن المستويات نفسها لم تثبت بعد فمستويات بولينجر حسب علمي تزداد وتنقص خلال الشمعة الواحدة (يعيد رسم نفسه أحيانا) وإن كان بالمقدار القليل جدا وغير الملحوظ أحيانا لكنكم بهذا تدخلون اعتمادا على مستويات غير ثابتة
أنا أفضل عند العمل على مستويات الأربع ساعات أن يتم انتظار إغلاق شمعة الأربع ساعات الأولى للضمان فقط
ثانيا أنا رايت عندما قمت باختبار التجربة لفترة طويلة أكثر من سنة أنه على فريم الساعة نعمل بمستويات الساعة وعلى فريم الأربع نعمل بمستويات الأربع للحصول على أفضل النتائج ولاأعرف رأيكما في هذا
وأنا أقول هذا فقط لنجاح الاستراتيجية لأني لا أعمل إطلاقا على مستوى الأربع ساعات ولاأرسمها حتى
أرجو إن كان كلامي خاطئا أن تصوبو لي هذا الخطأ
وشكرا
أنا سأجيب بحدود علمي حتى هذه اللحظه،
بالنسبه للخطوط فنعتمد رسم الخطوط عند افتتاح شمعة الصفر على الساعه و الاربع ساعات. و نطبق على هذه الخطوط و لا ننظر للتغير حيث ان التغير غالبا ما يكون ضئيل فنعتمد الرسم عند الافتتاح على الصفر.
بالنسبه لدخول العمليات سواء بإختراق خط من خطوط الساعه او الاربع ساعات، فنعم انا أؤيدك بأن اختراق شمعة الاربع ساعات لخط الاربع ساعات فيها دقه و قوه أكبر منها في الساعه. و قد ذكر هذا الكلام الاخ الملوادي في كذا مشاركه، و لكن لا يمنع من الدخول عند اختراق شمعة الساعه لخط من خطوط الاربع ساعات حيث ان الخروج من العمليه في حالة الخساره تم شرحه و هو اغلاق الشمعه تحت الخط الذي تم الدخول منه و بالتالي ندخل بعكس العمليه مع افتتاح الشمعه التي تليها تحت او فوق خط العمليه المغلقه.
و بالفعل أنا في البدايه كنت أعمل على فريم الاربع ساعات لدقته و ضمان العمليه.
بالنسبه لي فعمليات الساعه لا أغلقها حتى تغلق شمعة الاربع ساعات و تفتح الجديده فإن كانت في صالح عملية الساعه عززت بنفس الاتجاه بناء على شمعة الاربع ساعات و إن كانت معاكسه لعملية الساعه دخلت بضعف عقد عملية الساعه لأعوض الخساره.
جرب على الديمو فأنا أعمل عليه حتى أتقن الاستراتيجيه و أحاول أن أطور من نفسي و أفيد اخواني و أساعد أخونا الملوادي.
وفقك الله
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
لو تلاحظ معي أخي الكريم فإن شمعة الاربع ساعات للكيبل تكاد تغلق فوق خط الاربع ساعات و أنا للأمانه لم أغلق عملية الكيبل على الساعه و بالتالي إن أغلقت فوق الخط فالتعزيز هو سيد الموقف .
نسأل الله السداد
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
و ها قد تحقق هدفي من عملية الكيبل :)
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة business77
أخي ملوادي وأخي neverlander
أرجو منكم فقط أن تسمعوا ملاحظة مني قابلة للنقاش إن كنت على خطأ
حسب مافهمت منكما أنكم تدخلون عند إغلاق شمعة الساعة على شارت الساعة عند اختراقها مستوى الأربع ساعات
كيف تعملون على مستويات الأربع ساعات من الآن طالما أن المستويات نفسها لم تثبت بعد فمستويات بولينجر حسب علمي تزداد وتنقص خلال الشمعة الواحدة (يعيد رسم نفسه أحيانا) وإن كان بالمقدار القليل جدا وغير الملحوظ أحيانا لكنكم بهذا تدخلون اعتمادا على مستويات غير ثابتة
أنا أفضل عند العمل على مستويات الأربع ساعات أن يتم انتظار إغلاق شمعة الأربع ساعات الأولى للضمان فقط
ثانيا أنا رايت عندما قمت باختبار التجربة لفترة طويلة أكثر من سنة أنه على فريم الساعة نعمل بمستويات الساعة وعلى فريم الأربع نعمل بمستويات الأربع للحصول على أفضل النتائج ولاأعرف رأيكما في هذا
وأنا أقول هذا فقط لنجاح الاستراتيجية لأني لا أعمل إطلاقا على مستوى الأربع ساعات ولاأرسمها حتى
أرجو إن كان كلامي خاطئا أن تصوبو لي هذا الخطأ
وشكرا
:0031::0031::0031::0031:
ولكن سؤالي عندما قمت بالباكتيست هل راعيت هذه النقطة
اي هل كان الباكتيست على شارت ثابت ام متحرك
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
إن شاء الرحمن بمجرد إتقاني للاستراتيجيه سأقوم بعد إذن الاخ الفاضل الملوادي بعمل فيديو شرح تفصيلي لعمليات يوم كامل على 3 إلى 5 أزواج بحيث يكون الشرح شامل الرسم، الدخول بالعمليات و الاهداف و الخروج المناسب.
طبعا بعد إذن استاذنا الملوادي حتى لا نبخس الناس حقوقهم
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
التأهب يا شباب، اغلاق الاربع ساعات بعد 12 دقيقه و في حال الاغلاق فوق الخط لكل من
اليورودولار
الكيبل
الين
المجنون
الاسترالي
اليورو ين
فالعمليه بإذنه تعالى شراء بهدف أقرب خط
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
تم الشراء حيث ان كما ذكر اخونا الملوادي ان اختراق خط الاربع ساعات هو الاقوى
يا شباب الاستراتيجيه تحت التجربه لا للمغامره و ضياع الاموال بدون فهم
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neverlander
إن شاء الرحمن بمجرد إتقاني للاستراتيجيه سأقوم بعد إذن الاخ الفاضل الملوادي بعمل فيديو شرح تفصيلي لعمليات يوم كامل على 3 إلى 5 أزواج بحيث يكون الشرح شامل الرسم، الدخول بالعمليات و الاهداف و الخروج المناسب.
طبعا بعد إذن استاذنا الملوادي حتى لا نبخس الناس حقوقهم
ايه تكفى ياخوي نبغى شرح فيديو علشان نتقنها لان الفيديو اوضح وابسط لفهم الاستر اتيجية
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
سؤال يا شباب لو سمحتوا
بعد ما يتحقق بإفتراض او هدف
ايه منطقة الدخول التانية في نفس اليوم ولا هوة دخول واحد فقط
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
لا ممكن كذا مره
كل ما حصل اغلاق و فتح فوق أو تحت احد الخطوط فتعتبر فرصه جديده، هذا بالنسبه لفريم الساعه، و لكن انصح بالاكتفاء بعمليه واحده على كل زوج تشتغل عليه و ذلك لسبب و هو ان فترة عمل الاستراتيجيه هي فترة سوق طوكيو و معروف عن هذه الفتره بحركتها البطيئه العاقله الغير مخيفه و لكن ان دخلنا في وقت متأخر قد ندخل في السوق الاوروبي و الامريكي و هالفترتين معروفين بشطحاتهم فوق و تحت يكفينا شرهم
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neverlander
لا ممكن كذا مره
كل ما حصل اغلاق و فتح فوق أو تحت احد الخطوط فتعتبر فرصه جديده، هذا بالنسبه لفريم الساعه، و لكن انصح بالاكتفاء بعمليه واحده على كل زوج تشتغل عليه و ذلك لسبب و هو ان فترة عمل الاستراتيجيه هي فترة سوق طوكيو و معروف عن هذه الفتره بحركتها البطيئه العاقله الغير مخيفه و لكن ان دخلنا في وقت متأخر قد ندخل في السوق الاوروبي و الامريكي و هالفترتين معروفين بشطحاتهم فوق و تحت يكفينا شرهم
تسلم وجزاك الله كل خير
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
الحمد لله تم تحقيق 167 نقطة على حساب ديمو
ومن خلال العمل على 6 ازواج دون ضرب الاستوب
مع العلم انى بعمل على فريم الساعة وكل الصفقات ديه كنت داخلها مع اغلاق شمعة الصفر وافتتاح شمعة الساعة 1
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة business77
أخي ملوادي وأخي neverlander
أرجو منكم فقط أن تسمعوا ملاحظة مني قابلة للنقاش إن كنت على خطأ
حسب مافهمت منكما أنكم تدخلون عند إغلاق شمعة الساعة على شارت الساعة عند اختراقها مستوى الأربع ساعات
كيف تعملون على مستويات الأربع ساعات من الآن طالما أن المستويات نفسها لم تثبت بعد فمستويات بولينجر حسب علمي تزداد وتنقص خلال الشمعة الواحدة (يعيد رسم نفسه أحيانا) وإن كان بالمقدار القليل جدا وغير الملحوظ أحيانا لكنكم بهذا تدخلون اعتمادا على مستويات غير ثابتة
أنا أفضل عند العمل على مستويات الأربع ساعات أن يتم انتظار إغلاق شمعة الأربع ساعات الأولى للضمان فقط
ثانيا أنا رايت عندما قمت باختبار التجربة لفترة طويلة أكثر من سنة أنه على فريم الساعة نعمل بمستويات الساعة وعلى فريم الأربع نعمل بمستويات الأربع للحصول على أفضل النتائج ولاأعرف رأيكما في هذا
وأنا أقول هذا فقط لنجاح الاستراتيجية لأني لا أعمل إطلاقا على مستوى الأربع ساعات ولاأرسمها حتى
أرجو إن كان كلامي خاطئا أن تصوبو لي هذا الخطأ
وشكرا
كلامك صحيح ويدل على علمك الله يحفظك
الى الان سوف نعمل بالطريقتين لنرى لاحقا ايهما الافضل
تعديلاتك فى صالح الاستراتيجيه
انا وضعت الاستراتيجيه بينكم لكى نتكاتف مع بعض حتى نستخرج الطريقه عالية الدقه ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة business77
تأكيدا على كلامي الخط الأوسط لبولينجر أربع ساعات على الكيبل كان منذ قليل 1.5503 وهو الآن 1.5504 فالبولينجر يتبع سعر الافلاق لعدد من الشموع من ضمنها الشمعة الحالية
فإذا انخفض السعر فجأة 100 نقطة سينخفض البولينجر و تصبح الفرصة التي تم الاعتقاد أنها متاحة إلى فرصة غير متاحة أرجو أن يكون قد وضح قصدي وأن لاأكون قد أطلت عليكم
قصدك واضح وان شاء الله سوف نفتح عمليات كثيره بناءا على ماقلت ونلاحظ ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foreeex
انا مش فاهم الطريقة بالظبط
ياريت شرح تفصيلى ليها
او يتم عمل مؤشر يبين مستويات البيع والشراء و يدى اشارات بيع او شراء بناء على الاغلاقات كما وضحتو
او شرح مفصل لانى مش فاهمها اوى
الشرح موجود اتعب نفسك قليلا واقرأ الصفحات الماضيه بتأنى وان شاء الله تفهمها بسهوله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neverlander
أنا سأجيب بحدود علمي حتى هذه اللحظه،
بالنسبه للخطوط فنعتمد رسم الخطوط عند افتتاح شمعة الصفر على الساعه و الاربع ساعات. و نطبق على هذه الخطوط و لا ننظر للتغير حيث ان التغير غالبا ما يكون ضئيل فنعتمد الرسم عند الافتتاح على الصفر.
بالنسبه لدخول العمليات سواء بإختراق خط من خطوط الساعه او الاربع ساعات، فنعم انا أؤيدك بأن اختراق شمعة الاربع ساعات لخط الاربع ساعات فيها دقه و قوه أكبر منها في الساعه. و قد ذكر هذا الكلام الاخ الملوادي في كذا مشاركه، و لكن لا يمنع من الدخول عند اختراق شمعة الساعه لخط من خطوط الاربع ساعات حيث ان الخروج من العمليه في حالة الخساره تم شرحه و هو اغلاق الشمعه تحت الخط الذي تم الدخول منه و بالتالي ندخل بعكس العمليه مع افتتاح الشمعه التي تليها تحت او فوق خط العمليه المغلقه.
و بالفعل أنا في البدايه كنت أعمل على فريم الاربع ساعات لدقته و ضمان العمليه.
بالنسبه لي فعمليات الساعه لا أغلقها حتى تغلق شمعة الاربع ساعات و تفتح الجديده فإن كانت في صالح عملية الساعه عززت بنفس الاتجاه بناء على شمعة الاربع ساعات و إن كانت معاكسه لعملية الساعه دخلت بضعف عقد عملية الساعه لأعوض الخساره.
جرب على الديمو فأنا أعمل عليه حتى أتقن الاستراتيجيه و أحاول أن أطور من نفسي و أفيد اخواني و أساعد أخونا الملوادي.
وفقك الله
:eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neverlander
إن شاء الرحمن بمجرد إتقاني للاستراتيجيه سأقوم بعد إذن الاخ الفاضل الملوادي بعمل فيديو شرح تفصيلي لعمليات يوم كامل على 3 إلى 5 أزواج بحيث يكون الشرح شامل الرسم، الدخول بالعمليات و الاهداف و الخروج المناسب.
طبعا بعد إذن استاذنا الملوادي حتى لا نبخس الناس حقوقهم
بالتأكيد لك الحق فى عمل اى شئ فى صالح الاستراتيجيه
ربنا يوفقك (لكن ياريت ترينى شرح الفيديو قبل وضعه هنا):hands:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaliltag
سؤال يا شباب لو سمحتوا
بعد ما يتحقق بإفتراض او هدف
ايه منطقة الدخول التانية في نفس اليوم ولا هوة دخول واحد فقط
ممكن تدخل طوال اليوم متى ما سنحت فرصه
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elkashab
الحمد لله تم تحقيق 167 نقطة على حساب ديمو
ومن خلال العمل على 6 ازواج دون ضرب الاستوب
مع العلم انى بعمل على فريم الساعة وكل الصفقات ديه كنت داخلها مع اغلاق شمعة الصفر وافتتاح شمعة الساعة 1
:015:
:AA:
مادام ان حسابك ديمو
ماتدخل على ازواج اكتر او على فرص كتر خلال اليوم :hands:
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
تم الدخول قبل قليل على:
دولار كند (شراء)
يورو باوند (شراء)