رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
حسب علمي الوقت غير قابل للتعديل فهو الوقت الخاص بسرفر الشركة
تأكد من استعمالك لمنصة all trade
الرابط http://www.alforex.com/files/downloads/at4setup.aspx
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
اليورو دولار و نقطة خضراء
مبروك تحقق الهدف
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
اليورو ين حقق الهدف الف مبروك
في انتظار البقية
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
الحمد الله تحقق هدف بيع اليورو دولار ننتظر الاغلاق فوق الخط و ندخل شراء
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
المجنون حقق الهدف و لله الحمد
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
الدولار كندي حقق هدف الشراء من 1.0529
و الهدف 20 نقطة
أعتذر على عدم وضع الفرصة في وقتها
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
لا تنسوا ان الفرص التي تحققت كانت على فريم الساعه
و يبدو ان الفرص بدأت تتشكل على فريم الاربع ساعات و احتمال الاغلاق تحت الخط السفلي للكيبل
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
نعم الفرص الدي تحدتنا عنها هي لفريم الساعة سوف نتابع كمان الأربع ساعات في وقته
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
السلام عليكم وأسمحوا لي أن أنضم لكم ولكن لدي سؤال بسيط أنتم تقولون أن الاستوب لوس قليل جدا يكاد يكون مساوى لقيمة الاسبريد فقط.
فاذا أمكن وتسهيلا على أخوانكم نرجوا عند توفر الفرصة أن نضع الهدف والأستوب والدخول وشكرا لكم .
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boonsto
الف شكر لك اخوي تم انزال البرنامج
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
صباح الخير يا اخوان
دولار فرنك هل يعتبر فرصة بيع عي الساعة
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
والدولار كندي كذلك بيع علي الاربع ساعات لكن ننتظر افتتاح الشمعة القادمة
بالله صححولي اذا كنت غلطان
1 مرفق
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
الدولار فرنك الفرصة
مازالت سانحة للشراء بهدف 20 نقطة
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghareeb
ما شاء الله رسمك صحيح 100%
استمر معنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neverlander
بسم الله الرحمن الرحيم
حسب الشرح الاخير للأخ الملوادي
اليورو دولار فتح فوق الخط السفلي للاربع ساعات و بالتالي ان تم الاغلاق تحته سيكون بيع بهدف 20 نقطه
و الكيبل نفس السيناريو
و المجنون نفس السيناريو
ننتظر اغلاق شمعة الساعه الحاليه و افتتاح الشمعه القادمه للتأكد و في حال الافتتاح تحت الخطوط المذكوره نبيع الازواج الثلاثه بهدف 20 نقطه و ذلك لكونهم المستوى السفلي الاخير
و الله الموفق
:015:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoubsamifx
:0032:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neverlander
يا اخوان من يوافق نظرتي و من يعارض نورونا الله يفتح عليكم
:0031:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة business77
4 صفقات بيع تفعلت من افتتاح الساعة يمكنكم الدخول بها كلها هدف 20 نقطة من سعر الافتتاح للشمعة الحالية
أتكلم على شارت الساعة
الأزواج هي
EUR/USD
USD/JPY
GBP/JPY
GBP/USD
بالتوفيق
:eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EBN-JEDDAH
السلام عليكم ورحمة الله
أشكر الاخ / ملوادي على الاستراتيجية
عندي يا اخوان شارت التريد متاخر الشمعة الجديدة فرق ساعتين اي ان شمعة الساعة الثانية عشر تفتح في الساعة الثانية صباحا ارجو من لديه معلومة بكيفية تعديل الوقت في شارت التريد ولكم الشكر
عن نفسى لا اعرف
من يعرف من الاعضاء يخبره
وجزاه الله خير
1 مرفق
رد: ورشه جماعيه :: مع استراتيجيه سهله:: واكثر من الف نقطه يوميا:: ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة business77
4 صفقات بيع تفعلت من افتتاح الساعة يمكنكم الدخول بها كلها هدف 20 نقطة من سعر الافتتاح للشمعة الحالية
أتكلم على شارت الساعة
الأزواج هي
EUR/USD
USD/JPY
GBP/JPY
GBP/USD
بالتوفيق
مبروك ياشباب
الفرص الأربعة حققت الهدف حوالي 90 نقطة بالمحصلة لأننا أعتقد دخلنا من مناطق تعزيزية (فوق سعر الافتتاح) وأكثر بكثير بالنسبة لي وضعت الأوامر وذهبت للنوم وعندما استيقظت رأيت هذا المنظر الذي يتمنى كل منا أن يراه :AA: