النتائج 1 إلى 13 من 13
    الصورة الرمزية 4xtrader
    4xtrader غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي طلب حل لحسبة مضاعفات

السلام عليكم
    يااخوان اقوم بعمل مضاعفات وقمت بالاتي
    دخلت
    1 = متلا صفقة ب 0.01 شراء من 1.5281
    2= 0.20 شراء من 1.5204
    3=شراء 0.40 من 1.5129
    4= شراء 0.01 من 1.5099
    واغلقنا جميع الصفقات على سعر 1.5160
    ادن اصبح لدينا كالاتي الصفقة الاولى -12.14
    الاصفقة التانية -88
    الصفقة التالتة +124
    الرابعة -6.60
    ادن المجموع رابح +10
    الان كل تمام
    الدي اريده الان هو ادا غيرت اللوت من 0.01 الى 0.05 او 0.1 واريد الحفاظ دائما على الربح +10 مادا اعمل في اللوت الاخرين حتى يبقى هناك نفس التوازن متلا
    0.01= 0.1
    0.40=يساوي ايه
    0.20= يساوي ايه
    0.80= يساوي ايه
    وهكدا
    وشكرا

الصورة الرمزية Elshaikh
    Elshaikh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: طب حل لحسبة مضاعفات

أخي العزيز حياك الله - ولكن أود أن أعطيك خبرتي المتواضعه في هذا المجال (المضاعفات) علما أنني لم أدخل عليه حقيقي لكن كل تجاربي كانت عليه

نصيحة لوجه الله تعالي ( إبتعد كل البعد عن اللعب في الفوركس بطريقة المضاعفات فعوضا عن أنها أشبه بالمقامرة فهي مضمونة الخسارة)

و إذا مش مصدقني - جرب كل إكسبيرتات المضاعفات في هذه الدنيا و لن تجد شيئا ينفعك في النهاية فالسوق دائما ضدك نعم دائما ضدك

أخي العزيز أنا مبرمج مخضرم و قد قمت بعمل آلاف الإكسبرتات إذ لم يكن عشارت الآلاف (كبيره هاي ) وكل واحد منها يعتمد على فكرة (عبقرية بعض الشيء) لكن في الأخير سيأتيك الذي لم يكن بالحسبان و هو الشرط الذي جزمت باستحالته تبعا لطبيعة الأسعار
    نعم سيأتيك و ستندم حينما لا ينفع الندم

نصيحة من أخ لأخيه - إذا أردت أن تنجح في سوق الفوركس لا تعتمد إلا على نفسك والشارت و بدون مؤشرات

طبعا (خطوط الترند وفيبونانتشي و البيفوت ليست مؤشرات وإنما نسب عليك أن تحترفها إن أردت النجاح في هذا السوق)

أما إذا أصريت على هذه الطريقة - فجهز القعده عشان جاييك ضيف إسمه (مارجن كول)

الصورة الرمزية المتداول العـربي
    المتداول العـربي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسيطة أخي كل عقد كنت تفتحه , إضربه ب 5

الصورة الرمزية المتداول العـربي
    المتداول العـربي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

0.01= 0.1 ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, اللي هو 0.10 (عقد ميني - النقطة بدولار)
    0.40=يساوي ايه ,,,,,,,,,,,,,,,,,, = 2.0
    0.20= يساوي ايه ,,,,,,,,,,,,,,,,, = 1.0
    0.80= يساوي ايه ,,,,,,,,,,,,,,,,, = 4.0

الصورة الرمزية عبدالكريم
    عبدالكريم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elshaikh مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز حياك الله - ولكن أود أن أعطيك خبرتي المتواضعه في هذا المجال (المضاعفات) علما أنني لم أدخل عليه حقيقي لكن كل تجاربي كانت عليه

نصيحة لوجه الله تعالي ( إبتعد كل البعد عن اللعب في الفوركس بطريقة المضاعفات فعوضا عن أنها أشبه بالمقامرة فهي مضمونة الخسارة)

و إذا مش مصدقني - جرب كل إكسبيرتات المضاعفات في هذه الدنيا و لن تجد شيئا ينفعك في النهاية فالسوق دائما ضدك نعم دائما ضدك

أخي العزيز أنا مبرمج مخضرم و قد قمت بعمل آلاف الإكسبرتات إذ لم يكن عشارت الآلاف (كبيره هاي ) وكل واحد منها يعتمد على فكرة (عبقرية بعض الشيء) لكن في الأخير سيأتيك الذي لم يكن بالحسبان و هو الشرط الذي جزمت باستحالته تبعا لطبيعة الأسعار

نصيحة من أخ لأخيه - إذا أردت أن تنجح في سوق الفوركس لا تعتمد إلا على نفسك والشارت و بدون مؤشرات

طبعا (خطوط الترند وفيبونانتشي و البيفوت ليست مؤشرات وإنما نسب عليك أن تحترفها إن أردت النجاح في هذا السوق)

متفق معك في هذه النقطة , لكن ليس على العموم

انا اعتقد ان المضاعفات ذات نتائج جيدة لو اشتغلت عليها يدوي ( بدون اكسبيرت ) بشرط ان لا تعاند السوق , و أن تسير في اتجاهه

الصورة الرمزية ابن الخطاب
    ابن الخطاب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقولك على حاجة حلوة , حدد الاتجاه على فريم ال4 ساعات و ادخل عليه فى فريم ال5 فى اتجاه واحد فقط حتى يتغير على فريم ال4 بالطريقة دى المضاعفات ستكون فى اتجاه واحد فقط و تنخفض نسبة المخاطرة للنص ان شاء الله

الصورة الرمزية jerusalem
    jerusalem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم بما انك عملت الاف الاكسبرتات ما شاء الله عليك ممكن تساعدني بعمل اكسبرت لاحد طرق المضاعفات الطريقة موجودة بموضع المصيدة على هذا الرابط
    https://forum.arabictrader.com/t100777.html

الصورة الرمزية عندي طموح
    عندي طموح غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ليس شرطاً المرجن

إذا وصلت إلى مستوى أقنعك أن المضاعفات مدمرة فهذا صحيح

لكن لا يس شرطاً أن نجزم أنه يحصل بكل الطرق

وأقول لأخي صاحب الموضوع هل أنتهت أفكار العقول بالطبع لا أفكار الناس تختلف والجديد

مستمر بإذن الله الواحد الأحد

فمع أي طريقة سواء كانت مضاعفات أو غيرها بقد ما تطورها تعطيك وبقد ما تفكر وتفكر تعطيك

أهم حاجة هي كيف تتجنب الخسارة أو على الأقل الربح أكبر من الخسارة حتى في النهاية تكون قد ربحت وإلا الأمام

ومبرووووووووووك عليكم شهر رمضان شهر الرحمة والعتق من النار جعلنا وإياكم والمسلمين أجميع من عتقائه

الصورة الرمزية Elshaikh

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jerusalem مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم بما انك عملت الاف الاكسبرتات ما شاء الله عليك ممكن تساعدني بعمل اكسبرت لاحد طرق المضاعفات الطريقة موجودة بموضع المصيدة على هذا الرابط
    https://forum.arabictrader.com/t100777.html
    أخي العزيز نظرا لقناعتي الفعليه (و هذا رأيي الشخصي) أنها حرام لن أساعدك فيه لكن إطلب أي عمل أخر لا تدخل به كلمة مضاعفات من عيوني (وعلى فضاوتي )

أما بالنسبة للإخوان المنتقدين فأقول لكم - توجد مشاركة للأخ وضاح العطار إسمها النظرية النسبية للفوركس (بما أنكم لا تأخذوا الحديث إلا من أصحاب المشاركات الكثيرة)

و على فكرة أنا كانت لدي نفس الفكرة التي تحدث عنها وهي أن السوق لا بد وأن يعكس عليك و بالفعل - و قد إكتشفتها عندما كنت أجرب بالإكسبيرتات حيث أيضا الأكسبيرت له (طبيعة موجية تماما مثل نظرية إليوت 5 موجات + 3 موجات) و قد حاولت أن أحل هذه المشكلة (تصوروا مدى التعقيد الذي وصلت إليه) فإكتشفت أن الفوركس غدار ولا يمكن أن تحكمه بأي حال من الأحوال إلا بقواعد صارمة لإدارة رأس المال و العمل الدؤوب

على فكرة كان في حل بسيط بس راح عني و هو (مهما ضاعفت فستبقى إحتمالية أن يعكس عليك السوق 50% ) أي أنها غير مرتبطة بالأمر الذي قبله . (أظن لا داعي للمكابره هنا).

ثانيا ألا ترون أن الأخ (مع إحترامي الشديد له) مبتدء ؟؟؟ يعني واضح الكلام من بداية الموضوع - إنتوا ليش قاعدين بتقولوله أن هناك طرق جيدة للمضاعفات

إتقوا الله - من جد وجد و من سار على الدرب وصل (مش ضاعف و ضاعف و ضاعف و ضاعف)

و سيبونا من شغلة المشي عكس التيار عشان تبينوا يا إخوان الموضوع واضح
    والله بدأت أحس أن هذا المنتدى هو منتدى للإيقاع بالأعضاء الجدد و الدعاية و الإعلان فعلا ليس إلا

والسلام

الصورة الرمزية jerusalem

أخي العزيز نظرا لقناعتي الفعليه (و هذا رأيي الشخصي) أنها حرام لن أساعدك فيه لكن إطلب أي عمل أخر لا تدخل به كلمة مضاعفات من عيوني (وعلى فضاوتي )

أما بالنسبة للإخوان المنتقدين فأقول لكم - توجد مشاركة للأخ وضاح العطار إسمها النظرية النسبية للفوركس (بما أنكم لا تأخذوا الحديث إلا من أصحاب المشاركات الكثيرة)

و على فكرة أنا كانت لدي نفس الفكرة التي تحدث عنها وهي أن السوق لا بد وأن يعكس عليك و بالفعل - و قد إكتشفتها عندما كنت أجرب بالإكسبيرتات حيث أيضا الأكسبيرت له (طبيعة موجية تماما مثل نظرية إليوت 5 موجات + 3 موجات) و قد حاولت أن أحل هذه المشكلة (تصوروا مدى التعقيد الذي وصلت إليه) فإكتشفت أن الفوركس غدار ولا يمكن أن تحكمه بأي حال من الأحوال إلا بقواعد صارمة لإدارة رأس المال و العمل الدؤوب

على فكرة كان في حل بسيط بس راح عني و هو (مهما ضاعفت فستبقى إحتمالية أن يعكس عليك السوق 50% ) أي أنها غير مرتبطة بالأمر الذي قبله . (أظن لا داعي للمكابره هنا).

ثانيا ألا ترون أن الأخ (مع إحترامي الشديد له) مبتدء ؟؟؟ يعني واضح الكلام من بداية الموضوع - إنتوا ليش قاعدين بتقولوله أن هناك طرق جيدة للمضاعفات

إتقوا الله - من جد وجد و من سار على الدرب وصل (مش ضاعف و ضاعف و ضاعف و ضاعف)

و سيبونا من شغلة المشي عكس التيار عشان تبينوا يا إخوان الموضوع واضح
    والله بدأت أحس أن هذا المنتدى هو منتدى للإيقاع بالأعضاء الجدد و الدعاية و الإعلان فعلا ليس إلا

والسلام
    شكرا لك اخي الكريم ولا اظن اني ساحتاج لشيء اخر فانا لا احب لا المؤشرات ولا الاكسبرتات ولما استعملهم في حياتي ولكن احتجتها في هذه الطريقة فقط

اتمنى على الله ان لا نصبح كاليهود الذين ظلوا يسالون ويجادلون الله حتى ضاق عليهم امرهم ولكثرة ما حرموا دون علم اصبحوا لا يطيقون دينهم غير بالتحايل على شرائعهم

الصورة الرمزية Elshaikh

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jerusalem مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخي الكريم ولا اظن اني ساحتاج لشيء اخر فانا لا احب لا المؤشرات ولا الاكسبرتات ولما استعملهم في حياتي ولكن احتجتها في هذه الطريقة فقط

اتمنى على الله ان لا نصبح كاليهود الذين ظلوا يسالون ويجادلون الله حتى ضاق عليهم امرهم ولكثرة ما حرموا دون علم اصبحوا لا يطيقون دينهم غير بالتحايل على شرائعهم
    أخي العزيز بل إخواني الأعزاء - لماذا نحن العرب ليس عندنا قدرة التمييز بين النصيحة و وجهة النظر وبين الحقيقة العلمية المثبته ؟

طيب إنتا بتحكي أنه بدك نتناقش علمي صح ؟
    طيب إثبتلي يا عمي أن كلما زدت المضاعفات زادت إحتمالية أن تكون الصفقة التاليه رابحه

و بعدين أنا لم أحلل لكم و لم أحرم و قلت (حسب إعتقادي الشخصي) يعني أنا هيك بدي مش أنتا و ما قلت عنك يهودي لأنك تتبعها

لذلك أرجوا إحترام ما يسمى بوجهة نظر و عندما تريد أن تجعل رأيك (حقيقة) لا بد لك و أن تأتي بالبرهان - مش مجرد كلمات
    يعني أعطيني برهان علمي عشان أتخلى عن (وجهة نظري)

ورجاء قراءة النص كامل قبل إختيار كلمة واحده من أجل الهجوم بلا داعي
    حسبي الله و نعم الوكيل

الصورة الرمزية jerusalem

أخي العزيز بل إخواني الأعزاء - لماذا نحن العرب ليس عندنا قدرة التمييز بين النصيحة و وجهة النظر وبين الحقيقة العلمية المثبته ؟

طيب إنتا بتحكي أنه بدك نتناقش علمي صح ؟
    طيب إثبتلي يا عمي أن كلما زدت المضاعفات زادت إحتمالية أن تكون الصفقة التاليه رابحه

و بعدين أنا لم أحلل لكم و لم أحرم و قلت (حسب إعتقادي الشخصي) يعني أنا هيك بدي مش أنتا و ما قلت عنك يهودي لأنك تتبعها

لذلك أرجوا إحترام ما يسمى بوجهة نظر و عندما تريد أن تجعل رأيك (حقيقة) لا بد لك و أن تأتي بالبرهان - مش مجرد كلمات
    يعني أعطيني برهان علمي عشان أتخلى عن (وجهة نظري)

ورجاء قراءة النص كامل قبل إختيار كلمة واحده من أجل الهجوم بلا داعي
    حسبي الله و نعم الوكيل
    اخوي اولا كل عام وانت بخير ورمضان كريم انا لم اهاجمك اخي الكريم انا فعلا لا احتاج غير هذا الاكسبرت ومعاذ الله اني اقول عنك يهودي انا قلت انو اخشى ان نصبح مثلهم من كثرة التحريم بالنسبة للمناقشة العلمية اجزم انك لما تقرا موضوع ولا الرابط الذي وضعته تماما كباقي اعضاء المنتدى الرابط في حسبة للاحتمالات للصفقة في المضاعفة ارجو ان تطلع عليها وترى كيف حسبتها ان احتمال المارجن كول لحساب يستطيع تحمل المضاعفة العاشرة هي فقط 10% في كل مرة تخسر صفقتك الاولى وتبدا بالمضاعفة

الصورة الرمزية ((محمد))
    ((محمد)) غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: طلب حل لحسبة مضاعفات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4xtrader مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    يااخوان اقوم بعمل مضاعفات وقمت بالاتي
    دخلت
    1 = متلا صفقة ب 0.01 شراء من 1.5281
    2= 0.20 شراء من 1.5204
    3=شراء 0.40 من 1.5129
    4= شراء 0.01 من 1.5099
    واغلقنا جميع الصفقات على سعر 1.5160
    ادن اصبح لدينا كالاتي الصفقة الاولى -12.14
    الاصفقة التانية -88
    الصفقة التالتة +124
    الرابعة -6.60
    ادن المجموع رابح +10
    الان كل تمام
    الدي اريده الان هو ادا غيرت اللوت من 0.01 الى 0.05 او 0.1 واريد الحفاظ دائما على الربح +10 مادا اعمل في اللوت الاخرين حتى يبقى هناك نفس التوازن متلا
    0.01= 0.1
    0.40=يساوي ايه
    0.20= يساوي ايه
    0.80= يساوي ايه
    وهكدا
    وشكرا
    اعطيك اللي عندي والله اعلم
    اذا وضعت 0.01 يحسب 10سنت
    0.02=20سنت وهكذا
    اما 0.1 = دولار
    0.2 = 2 $
    1=$10