مسجات عتاب

" كنت بالماضي حبيبي ....... يوم قلبك لي ينادي "

مسجات عتاب

؟؟ م حبك والبقية بحياتك ات ؟؟

مسجات عتاب

حبك شريته يوم انا بحاجه للحب واليوم ابيعه لو يساوي عيوني..:

مسجات عتاب

يَلّعْبّ عَلُيِ يْحّسَبْ أنَيّ مْنِ الَمْلاعَيِبّ مّادْرَى ِ أنَيِ عَلّىْ الَنْاسّ لَعْيبِ

مسجات عتاب

أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي

مسجات عتاب

أذَّا كَانَّتْ الحَياةُ تُقَاس بِالسعَادة فَإِكتُبوا عَلى قَبري مَّاتَ قَبلَ أنْ يُولد

مسجات عتاب

ما اعتدت أجادل شخص ميت ضميره..إنسان ماتت به مفاهيم الإنسان .. أنا مع أهل الطيب لي ألف سيره .. وإلا انت مالك مع أهل الطيب عنوان

مسجات عتاب

( ماعاد قلبي بعد هاليوم يغليك .. دور على حب جديد يسليك .. عذبت قلبي روح والله يهنيك )

مسجات عتاب

تقول لي خلاص انسى § وبدل طيبتك واقسى § حرام تكون صادق § في زمن كاذب مع نفسه

مسجات عتاب

كل نظره لغير عينك بحقك أحسبها خيانه وكل لمسه لغير ايدينك فيها لك ظلم واهانه

مسجات عتاب

وصيتي يايمه لا صرت بالقبر مدفون .. قولي لحبيبي موتي من سبب فرقاه

مسجات عتاب

روحي هالمره وخلاص لاتردين هذا الفراق وروحه دون ردة الكذب خيبه ماعرفتي تحبين ماانتي من يستحق المودة

مسجات عتاب

حياتي لو تجاهلتي غلاك بقلبي المجروح ** ترى أغلى ماخلق ربي في هذا الكون هو .. انتي ..

مسجات عتاب

السوالف طعمها وياك غير ,,, انا لي شفتك احس اني بخير خذ قلبي يوم وعطني يوم قلبك شوف وشسوى الزمن فيني وحبك

مسجات عتاب

مسجات عتاب

هذاك اللي تبي له الخير عشق غيرك وصار للغير ياقلبي ابتعد وأرحل عنه لا تسأل

مسجات عتاب

بنتظر وصلك يامملوحي حتى لو بي الصبر طالي يا عذاب الصمت والبوحي مدخل الله تصفا لي

مسجات عتاب

شافن%ي وص$د ي*وم لمحن!ي ماكن%ه ول$د الحرام في ي*وم حض!ي

مسجات عتاب

مع غيري العب وبين له مهاراتك لو كنت مثلك بدون احساس لاعبتك

مسجات عتاب

خليتني واليوم والله لااخليك وادوس قلبي لين يقول خلاك

مسجات عتاب

بلا أعذار كذابه بلا حلفان يا كافر قضى عمري وأنا أملي وأثاري الجره مكسوره

مسجات عتاب

تبي تزعل تبي ترضى تبي ترحل تبي تبقى.....على كيفك.....ترى عادي, وجودك والعدم وااااااااحد!!

مسجات عتاب

وش موقفك لو كنت انا اليوم خاينك وشهو شعورك لو فؤادك غدرته منت بكفو قلبي له سنين صاينك ان جيت أنا عندهم راحوا وخلوني وان رحت أنا عنهم ردعوا حبوني

مسجات عتاب

يمه لاتبكين اذا جابوا خبر موتي يمه فدى
........ اصنع بيدي تابوتي

مسجات عتاب

هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم

مسجات عتاب

عرفت قدري يوم الايام غبره..كابرت حتى طحت قدام عيني..ماجيتني الا وبالعين عبره..ماقلت لك لاضاق وقتك تجيني