صفحة 9 من 12 الأولىالأولى ... 3456789101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 179
    الصورة الرمزية ضياء شلش
    ضياء شلش غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: رؤية في الفكره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء شلش مشاهدة المشاركة
    مداخله أرجو اننك تصححني فيها لو أنا غلطان .

حسبة بسيطة .
    على افتراض ان السوق ماشي بشكل طبيعي في عالم مثالي وان احتمالات مكسبك وخسارتك في أي عمليه 50% نظرا للدخول العشواءي .

يعني من 1000 عمليه تكسب 500 و تنتقل للمضاعفه التانيه و تخسر 500
    وكل 250 من المستوى الثاني تكسبهم و 250 تخسرهم .
    و 125 من المستوى الثالث تكسبهم و 125 تخسرهم .

وهكذا . ( مع العلم ان السبريد هيخليها نسبة 51 خساره و 49 مكسب تقريبا ولكن كما قلت هنفترض مفيش سبريد)

النتيجه النهائيه عند مكسبك في المضاعفه الثالثه هي مكسب 125 عمليه من 1000 عمليه وخساره 875 عمليه .
    بافتراض أي عدد نقاط أو أي رقم مكسب وليكن مثلا 10 دولار في الخسارهستجد أننك تخسر 8750 دولار . (10 دولار مضروبه في 875)
    والمضاعفه الثالثه الرابحة يكون ربحها 10+20+40 = 70
    اذن مكسبك سيكون 70 مضروبه في 125 ستكون النتيجه أيضا 8750 مكسب
    وبالتالي لا يوجد ربح .

وعند حسابك للخروج من أي مضاعفه أخرى ستجد ان المحصله النهائية سواء وصلت لمضاعفه 10 ستكون نفس النتيجه .

هذه النتيجه ستحصل عليها فقط في عالم مثالي وبدون حساب السبريد ولكن في الواقع ستكون النتيجه النهائية في غير مصلحتك في العالم الحقيقي . سواء استخدمت الذبذبه أو محاولة اللحاق باتجاه.
    طيب اقرا دي وبعدين ناقشني كده في أي عدد بيبات وفي ترند أو تذبذب وشوف حسابيا تنفع ولا لأ .

الصورة الرمزية salam
    salam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طيب اقرا دي وبعدين ناقشني كده في أي عدد بيبات وفي ترند أو تذبذب وشوف حسابيا تنفع ولا لأ .

اخي الكريم منطقك بعيد عن منطق السوق ..... انا اريد من هذه الفكرة ان اربح 0.5 % يوميا و 2.5 % اسبوعيا .... ارجو ان تأتيني بأسبوع من هذا الهيستوري الكبير على اليورو دولار تكون النتيجة النهائية خاسرة اخر الاسبوع على هذه الاستراتيجية .

انا ايضا يمكنني ان افشل استراتيجيتك بمنطق معين .. اقول لك ماذا لو كان السوق عرضي لمدة الف نقطة و انت تستعمل 30 نقطة فرق النقاط ثم ارتفع 120 نقطة فقط ثم ذهب عرضيا 1000 نقطة ... فالنتيجة النهائية خسارة .... كما انت تحكمت بالسوق لتفشل الاستراتيجية اي واحد يمكنه ان يفشل اي استراتيجية اذا تحكم يالسوق .

الصورة الرمزية yousiif
    yousiif غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: وجدتها .. وجدتها

Thank you Salam
    Diya'a : I will try to discuss your reply later
    Thank u

الصورة الرمزية ضياء شلش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam مشاهدة المشاركة

اخي الكريم منطقك بعيد عن منطق السوق ..... انا اريد من هذه الفكرة ان اربح 0.5 % يوميا و 2.5 % اسبوعيا .... ارجو ان تأتيني بأسبوع من هذا الهيستوري الكبير على اليورو دولار تكون النتيجة النهائية خاسرة اخر الاسبوع على هذه الاستراتيجية .

انا ايضا يمكنني ان افشل استراتيجيتك بمنطق معين .. اقول لك ماذا لو كان السوق عرضي لمدة الف نقطة و انت تستعمل 30 نقطة فرق النقاط ثم ارتفع 120 نقطة فقط ثم ذهب عرضيا 1000 نقطة ... فالنتيجة النهائية خسارة .... كما انت تحكمت بالسوق لتفشل الاستراتيجية اي واحد يمكنه ان يفشل اي استراتيجية اذا تحكم يالسوق .
    المنطق هو حقيقة حركة السوق تماما وهي الحقيقه التي ستكتشفها عند اصدار الاكسبرت وإن كنت أتمنى أن أكون مخطيء .

أنا لم اخترع منطق أو تحكمت في السوق . لديك بدل الاكسبرت عشرين كلهم يعملو بالمضاعفات وكلهم يخسرو في النهايه . لو حللت أي واحد منهم سواء ما يعتمد على الترند أو التذبذب ستجد النتيجه النهائية هي ما ذكرته بالظبط و أسوأ من ذلك .

راجع كم مره فتحو عمليات وكم مره وصلو للمضاعفه التي تليها والتي تليها الى أن جاءت المضاعفة القاتله . وستعرف انني كنت متفائل عندما وضعت نسبة نجاح 50% .

الفكرة هي بالظبط عكس المضاعفه بدل أن تكسب قليل في عمليات كثيرة الى ان تخسر الكل ستخسر قليل في عمليات كثيره على أمل الربح الذي يعوض .

اختبر النظريه عمليا في أي شارت وعلى أي عدد نقاط و ستجد أنها خاسرة . ولو ربحت اسبوع ستخسر 10 أسابيع ولن يغطي ربحك هذه الخساره .

أما بالنسبة لمحاولة اثبات فشل الطريقه التي ذكرتها "وهي ليست فكرتي" بل هي قديمه قدم وجود السوق فبالتأكيد لن تكسب منها في حالة التعريض وهذا وارد جدا .
    ولكن بما انك تريد ان تضع افتراض فضع افتراض منطقي كما وضعته بالارقام .
    أما افتراض تعريض سنه في 30 نقطة فمع كامل احترامي ده مش افتراض منطقي مع الاخذ في الاعتبار متوسط حركه يومي 120 نقطة ! .

احنا هنا مش بنحاول نثبت فشل بعض أو نهاجم بعض . احنا بنحاول نفكر عشان نوصل لحلول جيده . وفكره مني ومن غيري نستطيع أن نقدم شيء جميل .

ولكن بصراحه شديده التفكير جيد ولكن في الاتجاه الخاطيء فكلما تخليت عن فكرة المضاعفه في وقت أقرب ستكون أفضل لك في المستقبل .

النظام المربح يجب أن يبدأ ب
    1- أسلوب دخول يضمن نسبة نجاح 55% على الاقل
    2- نسبة ربح ضعف نسبة الخساره على الاقل .

انما الاعتماد على المضاعفه فقط للربح فالرهان على الروليت (أحمر أو أسود ) يعطيك أفضليه أكثر من الفوركس وضاعف الرهان على نفس اللون على أمل ان لن يأتي 8 مرات نفس اللون على الاقل لا يوجد سبريد . أو اعكس الرهان كما هو الحال هنا .

أتمنى أن تكون وصلت الفكره .

الصورة الرمزية ضياء شلش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousiif مشاهدة المشاركة
    Thank you Salam
    Diya'a : I will try to discuss your reply later
    Thank u
    أرجو انك متكونش زعلان عشان أنا مش بهاجمك أو أهاجم غيرك احنا بنتكلم مع بعض عادي في مناقشه عاديه جدا .

وأتمنى لك التوفيق ولكل الناس النجاح .
    الفوركس فيه 2 تريليون دولار أو كتر كل يوم

يعني في فلوس تكفينا كلنا

الصورة الرمزية salam

المنطق هو حقيقة حركة السوق تماما وهي الحقيقه التي ستكتشفها عند اصدار الاكسبرت وإن كنت أتمنى أن أكون مخطيء .

أنا لم اخترع منطق أو تحكمت في السوق . لديك بدل الاكسبرت عشرين كلهم يعملو بالمضاعفات وكلهم يخسرو في النهايه . لو حللت أي واحد منهم سواء ما يعتمد على الترند أو التذبذب ستجد النتيجه النهائية هي ما ذكرته بالظبط و أسوأ من ذلك .

راجع كم مره فتحو عمليات وكم مره وصلو للمضاعفه التي تليها والتي تليها الى أن جاءت المضاعفة القاتله . وستعرف انني كنت متفائل عندما وضعت نسبة نجاح 50% .

الفكرة هي بالظبط عكس المضاعفه بدل أن تكسب قليل في عمليات كثيرة الى ان تخسر الكل ستخسر قليل في عمليات كثيره على أمل الربح الذي يعوض .

اختبر النظريه عمليا في أي شارت وعلى أي عدد نقاط و ستجد أنها خاسرة . ولو ربحت اسبوع ستخسر 10 أسابيع ولن يغطي ربحك هذه الخساره .

أما بالنسبة لمحاولة اثبات فشل الطريقه التي ذكرتها "وهي ليست فكرتي" بل هي قديمه قدم وجود السوق فبالتأكيد لن تكسب منها في حالة التعريض وهذا وارد جدا .
    ولكن بما انك تريد ان تضع افتراض فضع افتراض منطقي كما وضعته بالارقام .
    أما افتراض تعريض سنه في 30 نقطة فمع كامل احترامي ده مش افتراض منطقي مع الاخذ في الاعتبار متوسط حركه يومي 120 نقطة ! .

احنا هنا مش بنحاول نثبت فشل بعض أو نهاجم بعض . احنا بنحاول نفكر عشان نوصل لحلول جيده . وفكره مني ومن غيري نستطيع أن نقدم شيء جميل .

ولكن بصراحه شديده التفكير جيد ولكن في الاتجاه الخاطيء فكلما تخليت عن فكرة المضاعفه في وقت أقرب ستكون أفضل لك في المستقبل .

النظام المربح يجب أن يبدأ ب
    1- أسلوب دخول يضمن نسبة نجاح 55% على الاقل
    2- نسبة ربح ضعف نسبة الخساره على الاقل .

انما الاعتماد على المضاعفه فقط للربح فالرهان على الروليت (أحمر أو أسود ) يعطيك أفضليه أكثر من الفوركس وضاعف الرهان على نفس اللون على أمل ان لن يأتي 8 مرات نفس اللون على الاقل لا يوجد سبريد . أو اعكس الرهان كما هو الحال هنا .

اخي الى الان لم تكلمني بواقعية عملية ... انا طلبت منك ان تأتيني بأسبوع يفشل هذه الاستراتيجية ..

انا اعرف جيدا المضاعفات وجميع انواعها و اختبرتها جيدا و اعرف نقاط قوتها و نقاط ضعفها ... المضاعفات ليست بسيطة كما القمار انما يوجد دراسة لها كل يوم .. مدى حركة الزوج , الاخبار , العديد من الاشياء ....

لأضع لك فكرة بسيطة ... ماذا لو استعملت فكرة الاخ يوسف قبل ربع ساعة من اخبار قوية تطيح بالزوج للأعلى او للأسفل و تجعله يتذبذب بجنون ...انت اعطيني النتيجة . الفكرة رائعة لكن كيفية استخدامها لمصلحتك هنا يكمن النجاح .

اخي الكريم لا يوجد نظام تعلم نسبة ربحه ... كل شيء يعتمد على كيفية استخدامه ....

تحياتي .

الصورة الرمزية ضياء شلش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam مشاهدة المشاركة
    اخي الى الان لم تكلمني بواقعية عملية ... انا طلبت منك ان تأتيني بأسبوع يفشل هذه الاستراتيجية ..

انا اعرف جيدا المضاعفات وجميع انواعها و اختبرتها جيدا و اعرف نقاط قوتها و نقاط ضعفها ... المضاعفات ليست بسيطة كما القمار انما يوجد دراسة لها كل يوم .. مدى حركة الزوج , الاخبار , العديد من الاشياء ....

لأضع لك فكرة بسيطة ... ماذا لو استعملت فكرة الاخ يوسف قبل ربع ساعة من اخبار قوية تطيح بالزوج للأعلى او للأسفل و تجعله يتذبذب بجنون ...انت اعطيني النتيجة . الفكرة رائعة لكن كيفية استخدامها لمصلحتك هنا يكمن النجاح .

اخي الكريم لا يوجد نظام تعلم نسبة ربحه ... كل شيء يعتمد على كيفية استخدامه ....

تحياتي .
    مفيش حاجه اسمها لم أكلمك بواقعيه .
    كل كلامي واقعي جدا .

ودي نتيجه اختبار أنضف اكسبرت مضاعفات يعمل على التذبذب

total trades 644
    294 win from level 1
    141 win from level 2
    94 win from level 3
    52 win from level 4
    30 win from level 5
    22 win from level 6
    6 win from level 7
    3 win from level 8
    2 win from level 9

نتيجه سيئة جدا !
    نسبة نجاح في كل مستوى أقل من 50% !!!
    ياريت حضرتك تكلمني انت بواقعيه وتجيبلي اختبار ناجح .
    البينه على من ادعى !
    انت تدعي انه ناجح !
    أنا اثبت لك حسابيا و واقعيا وفعليا أنه سيفشل .
    اذا كنت تريد أن تقنعني بنجاحه تاجر بهذا الاسلوب وأعطني نتيجة متاجرتك .
    أرجو ان لا تكون من النوعيه التي لا تتعلم الا بالخساره .
    كل من تاجر بالمضاعفات خسر فلماذا اذا عكستها ستكسب ؟
    اذا كنت أن تريد أن تقنعني أعطني كلام علمي مرفق بدلالات . أما انك ترفض ان تستمع لدلالات و معلومات ونتائج اختبارات سنين طويله وتقول انها غير علميه اذن ما العلمي في نظرك ؟
    هل أتاجر به وأخسر ثم أقول لك النتيجه ؟
    كلا !
    تاجر أنت به واربح ثم اعطني النتيجه .

وتمنياتي لك بالنجاح

الصورة الرمزية salam

كل كلامي واقعي جدا .

total trades 644
    294 win from level 1
    141 win from level 2
    94 win from level 3
    52 win from level 4
    30 win from level 5
    22 win from level 6
    6 win from level 7
    3 win from level 8
    2 win from level 9

نتيجه سيئة جدا !
    البينه على من ادعى !
    انت تدعي انه ناجح !
    اذا كنت أن تريد أن تقنعني أعطني كلام علمي مرفق بدلالات . أما انك ترفض ان تستمع لدلالات و معلومات ونتائج اختبارات سنين طويله وتقول انها غير علميه اذن ما العلمي في نظرك ؟
    كلا !

وتمنياتي لك بالنجاح

انت تعطيني نسب مؤية و تدعي انه فاشل بناء على تلك النسب .... و لكن أنا ما زلت انتظر من هذا الهيستوري الكبير اسبوع فاشل .

اراك لم ترد على الفكرة وقت الاخبار .

المشكلة انك تريد الحكم على اي نظام حسب مفهوم النسبة المئوية في هذا السوق الكبير .... في هذا السوق لا يوجد 100% او 50% او 95 % .....

يوجد شيء اسمه ( كيفية استخدام اي نظام تعتبره ناجح لمصلحتك ) بإدارة مالية حكيمة و كل يوم فيه شيء جديد و تحليل جديد يضرب كل النسب المؤية عرض الحائط ...

ان كنت تنتظر تحويل فكرة الى اكسبرت و تدع هذا الاكسبرت يأتيك بالاموال من دون ان تتابعه و تغير فيه و تتدخل في شؤونه ... فهذا وهم

و اتمنى لك النجاح ايضا .. كان نقاش جميل .

تحياتي

الصورة الرمزية yousiif
    yousiif غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

04 رد: رؤية في الفكره

راجع كم مره فتحو عمليات وكم مره وصلو للمضاعفه التي تليها والتي تليها الى أن جاءت المضاعفة القاتله .

بصراحه شديده التفكير جيد ولكن في الاتجاه الخاطيء فكلما تخليت عن فكرة المضاعفه في وقت أقرب ستكون أفضل لك في المستقبل .

مرحباً أخي ضياء ..
    أنا احترم وجهة نظرك .. ولكني أشعر بأن حكمك بالفشل على الاستراتيجية أصبح نوع من التحدي ..

أكاد أجزم أن الأخ روميو والأخ سلام والأخ سالم هم فقط من وصلت اليهم الفكرة بشكل واضح وسليم.

أخي لا يجب ان تلغي مبدأ التفكير في المضاعفات أو غيرها من الأساس لأنك ستهدم الأفكار وهي في مهدها ..

سأعيد توضيح الفكرة .. وأرجو أن تتقبلها أو تتركها دون المحاولة في افشالها مجدداً

- اجعل اللوت هو أقل قيمة ممكنة .. ياسيدي دولار واحد كفاية .. نعم .. دولار فقط
    - وأرجو أن تعترف بأن السوق يحمل الكثير من الترندات والتذبذبات لأنه واقع لابد منه ..
    - الآن وكما أوضحت سابقاً أن الإعدادات الخاصة بمضاعفات التذبذب تختلف عن الإعدادات الخاصة بمضاعفات الراليات ..
    - لنقل أن هناك الكثير من المحاولات ستفشل .. ففي كل محاولة سنخسر دولار واحد فقط ..
    - إذا أصابت مرة واحدة للمضاعفة السابعة فقط ستعوض 128 محاولة خاطئة.
    - ولأنك اعترفت أن المضاعفات ستأتي حتماً لتقتل الحساب.. فأنا هنا أنتظرها بفارغ الصبر لتأتي فتضخم الحساب ..

عموماً شكراً لوجه نظرك

الصورة الرمزية ضياء شلش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousiif مشاهدة المشاركة
    مرحباً أخي ضياء ..
    أنا احترم وجهة نظرك .. ولكني أشعر بأن حكمك بالفشل على الاستراتيجية أصبح نوع من التحدي ..

أكاد أجزم أن الأخ روميو والأخ سلام والأخ سالم هم فقط من وصلت اليهم الفكرة بشكل واضح وسليم.

أخي لا يجب ان تلغي مبدأ التفكير في المضاعفات أو غيرها من الأساس لأنك ستهدم الأفكار وهي في مهدها ..

سأعيد توضيح الفكرة .. وأرجو أن تتقبلها أو تتركها دون المحاولة في افشالها مجدداً

- اجعل اللوت هو أقل قيمة ممكنة .. ياسيدي دولار واحد كفاية .. نعم .. دولار فقط
    - وأرجو أن تعترف بأن السوق يحمل الكثير من الترندات والتذبذبات لأنه واقع لابد منه ..
    - الآن وكما أوضحت سابقاً أن الإعدادات الخاصة بمضاعفات التذبذب تختلف عن الإعدادات الخاصة بمضاعفات الراليات ..
    - لنقل أن هناك الكثير من المحاولات ستفشل .. ففي كل محاولة سنخسر دولار واحد فقط ..
    - إذا أصابت مرة واحدة للمضاعفة السابعة فقط ستعوض 128 محاولة خاطئة.
    - ولأنك اعترفت أن المضاعفات ستأتي حتماً لتقتل الحساب.. فأنا هنا أنتظرها بفارغ الصبر لتأتي فتضخم الحساب ..

عموماً شكراً لوجه نظرك
    اوعى تفتكر أبدا ان حكمي بالفشل نوع من التحدي .
    أنا عمري ما بفكر بالاسلوب ده وعمر ما كان قلبي اسود .
    بالعكس جدا
    أنا أتمنى والله العظيم نجاح الفكره . حلفان في شهر كريم
    عمري لا أنا ولا غيري ولا أي حد عاقل يكره انه يكسب . وإوعى تاخد الموضوع بشكل شخصي .

انت راجل محترم وفكرت في فكره و شاركتنا تفكيرك فحتى لو الفكره مش عاجباني أرفعلك القبعه واحترم فيك مشاركتك الفكره معانا .

كون انني اختلف معاها ده لا يقلل منك ولا يجب أن يؤخذ على انه نوع من التحدي أو تمني الفشل .

دي أهم نقطه لازم تكون عارفها .

بس انا مازلت عند رأيي وأرجو اننك تتفهمني انت كمان . سوف ننتظر معا ونرى النتيجه النهائيه .

وفي النهاية أتمنى لك وللجميع التوفيق باذن الله .

الصورة الرمزية بوسالم الاماراتي
    بوسالم الاماراتي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مدخلات جميله منتظرين الاكسبرت

الصورة الرمزية @ Scorpion @
    @ Scorpion @ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كل كلامي واقعي جدا .

total trades 644
    294 win from level 1
    141 win from level 2
    94 win from level 3
    52 win from level 4
    30 win from level 5
    22 win from level 6
    6 win from level 7
    3 win from level 8
    2 win from level 9

نتيجه سيئة جدا !
    البينه على من ادعى !
    انت تدعي انه ناجح !
    كلا !

وتمنياتي لك بالنجاح

اتفق معك يا اخي

وكلامك صحيح 1000000 %

الصورة الرمزية ضياء شلش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ Scorpion @ مشاهدة المشاركة

اتفق معك يا اخي

وكلامك صحيح 1000000 %

شكرا أخي على التعليق .
    على فكره الاختبار ده كان لمدة سنه طوال 2009 ووصل لمضاعفه 6 22 مره بس بعد متاجره 24 ساعه في كل الجلسات ومضاعفه 7 ست مرات فقط !!

على تذبذب 30 نقطة
    يعني لو عايز تعكسه وتكسب من مستوى سبعه تخسر شهرين متواليين على أمل ان تدخل تريده تعوضك خسارة الشهرين اللي فاتو وتدعي تقول يا رب متفوتكش عشان متستناش شهرين كمان !!
    بينما لو لميت من عند مضاعفه تلاته أو أربعه المحصله خساره عشان النتيجه مش في مصلحتك
    آخر تعديل بواسطة ضياء شلش ، 13-08-2010 الساعة 01:41 PM

الى الامام يا يوسف

قكرت

فا ابدعت

فا أنتجت

فا ربحت

الصورة الرمزية remio
    remio غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي ضياء

الخسارة الكبيرة الناتجة عن استخدام المضاعفات بشكل عشوائي والتي قمت مشكوراً بإيضاحها في مداخلاتك السابقة. هذه الخسارة الكبيرة لا علاقة لها بما يحتمل أن نخسره هنا.
    المضاعفات الكلاسيكية تضاعف الخسائر لذلك النتيجة قد تكون كارثية على الحساب إذا كثرت المضاعفات.

نحن هنا لا نعمل بمضاعفة الصفقات الخاسرة. بل نضاعف الصفقات الرابحة فقط. أي أنه مهما كبرت المضاعفات فهذا لن يسبب لنا أي مشكلة لأن الخسارة لن تتجاوز الصفقة الواحدة مهما كبر عدد المضاعفات.
    أي لو وصلنا للمضاعفة الخامسة أو العاشرة أو العشرون وخسرناها فالخسارة ستكون بسيطة جداً لأنها ستكون مساوية لخسارة صفقة بسيطة واحدة بدون مضاعفات.

الفكرة الرئيسة هنا هي أننا نعمل للاستفادة من التذبذب و الترند في وقت واحد. وأنه مهما كبرت المضاعفات فهذا لا يسبب أي خطورة على الحساب وكأننا نعمل بدون مضاعفات.
    في حين أنه عندما تربح إحدى سلسلة المضاعفات فالربح يكون كبير جداً لأننا نضاعف الربح في كل عملية.

أتمنى أن يكون شرحي واضح وشكراً لمداخلاتك وللطريقة الأخرى التي تحدثت عنها سابقاً.
    آخر تعديل بواسطة remio ، 13-08-2010 الساعة 02:11 PM

صفحة 9 من 12 الأولىالأولى ... 3456789101112 الأخيرةالأخيرة