شرايك اخوى الغايب بيع الكيبل واي اغلاق تحت 5551 فريم ساعه ممتاز
Printable View
شرايك اخوى الغايب بيع الكيبل واي اغلاق تحت 5551 فريم ساعه ممتاز
السلام عليكم احد شاف نظارتي؟؟
توني صاحي ومضيع النظاره,, ما علينا عموما انتم داخلين بيع ولا شراء وكم السعر لو سمحتوا
ان شاء الله بعد ساعتين من الان هناك خبر على الاسترلينى مهم جدا ومتوقع ان يكون اقل من السابق ولو جاء اقل من التوقعات سينزل الاسترلينى كالمدفع واذا جاء افضل من التوقعات سيكون طلوع مدوى
سم طال عمرك انت تآمر واحنا نطامر
اخي الغايب معي شراء يورو من 1.2740 اغلقه ولا ممكن يجبها قبل الهبوط
هل هناك توصية قائمة يمكن الدخول فيها
انتم عارفين اليورو بيحارب فى هذه المنطقة لماذا؟
لانه عايز يقفل فوق موفينج افريج 200 على فريم الساعة وايضا عايز يقفل فوق موفينج افريج 50 على فريم الاربع ساعات بس ندعوا الله الا يعطيه العافية ويفشل فى مخططه علشان يهبط لنا اههههههههههههههه
شفتم وجهى حلو عليكم ازاى اول مادعيت عليه سمع الكلام
تم اغلاق اليورو والجنيه
اكتفي بهذا الربح والحمد لله
يعطيك الف عافيه يالغايب
ماشاء الله
مبروك شباب :ongue:
انا بشوف انه البيع من الاسعار الذي حنا بايعين منها ما عليها اي خوف
بنسبا لهذا ايوم
ولا هي تثير القلق
بس الرجاء عدم الكثره في فتح العقود
الانسان الذي يكثر القعود هذا الشي رايح يخليه
على اعصابه ولا كن ولله الحمد من يوم فتحت الموضوع
ولا يوم خسرنا فيه حتا لو خسرنا في وحده في نفس اليوم يكون معوضين
بس موضوعي يبغيله انسان متابع
مو بس يريد يحط امر ويروح
ممكن تلاحظون انا اجلس معكم على طول اليوم
وانا من الناس الذي ما يحب ان يبيت عقود
يعني اخرج با المقسوم في كل يوم ولله الحمد
بس الذي احب اقوله قليل دايم ولا كثير منقطع
اعرف انه اكثركم يدخل يريد يجني لئنه ممكن عليه دين
ولا ممكن يريد ان يجمع للزواج فيهم
وبسبب التهور تتبخر احلامه في يوم وليله
من مشا على الدرب وصل خليك تصل وانت مرتاح
احسن من يوم تصل وانت والعياذ بالله محترق دمك
انا الحمد لله ما وصلت الا من التروي
ومهما صعد او نزل السوق ما بيصير عندي اي ارتباك
لئنه بكل سهوله ادخل بعقد ثاني كمان وانا مريح في التعزيز
واعوض بكل بساطه في التعزيز وبدون اي قلق
ولا انا من الناس الذي يحط التوصيا ويروح يكبر المخده
ان صابت ولا خابت انا طول اليوم معكم
لئنه انا كمان عندي حسبات ناس
وجالس امبسط معكم في المكاسب
لئنه ولله الحمد اشوف الحسبات الذي عندي تكبر يوم بعد يوم
بس الصبر مفتاح الفرج وان شاء الله كل طموحاتكم تتحقق
صدقوني انا ما بنضر لنفسي انا انضر لكم
اتضايق ايذا واحد رسل لي رساله على الخاص وقال لي انا خسران
ومروح فلوسه
الله يكون في العون
وانا كمان بغلق العقود الى هذا الحد وانا اكتفي اليوم
مبرووووووووك 80 نقطه