رد: توصيه ليوم الاربعاء 23/8/1431
رد: توصيه ليوم الاربعاء 23/8/1431
ان شاء الله لا الجنيه دولار ولا اليورو دولار عليهم خوف
رد: توصيه ليوم الاربعاء 23/8/1431
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغايب
ان شاء الله لا الجنيه دولار ولا اليورو دولار عليهم خوف
رد: توصيه ليوم الاربعاء 23/8/1431
هههههههههههههه قناص مو صاحي
رد: توصيه ليوم الاربعاء 23/8/1431
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص المصري
إجــرااااااااااااااااام ههههههههههههههه
رد: توصيه ليوم الاربعاء 23/8/1431
القاعدة اذا فتح السوق الامريكي والسعر عند اللو اليومي يعني طلوع
واذا فتح عند الهاي اليومي يعني هبوط
الامريكان يأخذوا السوق من أوله
" ولكل قاعدة استثناءات"
رد: توصيه ليوم الاربعاء 23/8/1431
شباب لا الجنيه دولار ولا اليورو دولار
حتا لو نزلو من الائن نزول زود50 نقطه
ما عليهم خوف اليوم ان شاء الله خير
رد: توصيه ليوم الاربعاء 23/8/1431
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص المصري
مفيش قلق ان شاء الله ياريس وراك رجاله اليورو ولا الباوند اللي بس يفكر يهبط هنقوم معاه بالواجب وادي عاينة من اللي ممكن يحصله
هههههههههههههههههههه
رد: توصيه ليوم الاربعاء 23/8/1431
استاذنا اشترى الاسترلينى دولار الان ام انتظر بعد الاخبار افضل
رد: توصيه ليوم الاربعاء 23/8/1431
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الوهاب
القاعدة اذا فتح السوق الامريكي والسعر عند اللو اليومي يعني طلوع
واذا فتح عند الهاي اليومي يعني هبوط
الامريكان يأخذوا السوق من أوله
" ولكل قاعدة استثناءات"
يعني بيطلع الدولار فوق ولا ينزل تحت
رد: توصيه ليوم الاربعاء 23/8/1431
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال طه
استاذنا اشترى الاسترلينى دولار الان ام انتظر بعد الاخبار افضل
هل عندك عقود مفعله الائن
رد: توصيه ليوم الاربعاء 23/8/1431
رد: توصيه ليوم الاربعاء 23/8/1431
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الوهاب
القاعدة اذا فتح السوق الامريكي والسعر عند اللو اليومي يعني طلوع
واذا فتح عند الهاي اليومي يعني هبوط
الامريكان يأخذوا السوق من أوله
" ولكل قاعدة استثناءات"
يعطيك العافيه اخوي عبدالوهاب
لا تعتبرها قاعده لانه قد يخالف هذه العاده
رد: توصيه ليوم الاربعاء 23/8/1431
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغايب
انتضر عزيزي حنا داخلين على الساعه 3 رايح تخلص كمان شمعه 8 ساعات
نشوف بعدها شو نقرر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الوهاب
القاعدة اذا فتح السوق الامريكي والسعر عند اللو اليومي يعني طلوع
واذا فتح عند الهاي اليومي يعني هبوط
الامريكان يأخذوا السوق من أوله
" ولكل قاعدة استثناءات"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msaksek
يعني بيطلع الدولار فوق ولا ينزل تحت
ممكن ينزلوا السوق لتحت ولكن سيذهبون به لفوق للهاي اليومي وما بعده
هذه هي القاعدة والله أعلم
الغايب يقول صعود باذن الله
همسة:
ما أشتغل الا باوند
رد: توصيه ليوم الاربعاء 23/8/1431
الاخبار جاءت سيئة على امريكا
وتم شراء اليورو دولار