اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستثمر العربي
شكراً جزيلاً لجميع الاخوة والاحبة على نصائحكم الرائعة..
وشورك وهداية الله يا ابو جود يقولون ان العقار يبي ينزل عندنا بعد رمضان فخلنا نحط المبلغ بارض بالعمارية بالرياض وننساها، ونجلس نطقطق شوي شوي بالفوركس الين نتعلم.
جزاك الله الف خير اخي العزيز شهبندر على ارائك وان شاء الله راح اكثف القراءة والاطلاع واخذ بعض الدورات خلال الايام القادمة. وبكل صدق وجدت بهذا المنتدى اساتذة كبار في هذا المجال وانت واحد منهم اخونا شهبندر، نسأل الله ان لايحرمكم الفضل والاجر لتعليمنا ومساندتنا.
وكمان لا ننسى نشكر اخونا القناص المصري على المعلومة، بس ليش الدولار/ين ((ساحر)) ؟؟
بالتوفيق للجميع وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
يطلق لقب الساحر علي الدولار ين لانه يتحكم بصورة غريبه في جميع ازواج الين سواء اليورو ين او الباوند ين فلو صعد حتي ولو 10 نقاط تشاهد صعود صاروخي لتلك الازواج والعكس ولو لحظت هتلاقي سبب ان صفقة شراء اليوروين بتاعت النهاردة عكسه معانا ان الساحر هابط من الصبح ويا سلام لو فكر بس يصعد هتشوف احلي شغل