بارك الله فيك أخي الفاضل، وأنا في خدمة إخواني دائما ً بقدر استطاعتي إن شاء الله
Printable View
السلام عليكم
اخوي انا اخذت الباوند بيع 5584 ايش رايك لو سمحت وشكرآ
لا بد لنا من بال طويل , اليس كذلك فالهدف قرب ولكن سياتي باذن الله. مارايك دام فضلك اخي شهبندر
اخي شهبندر التجار شكرا جزيلا لك
الله يجزاك خير اخوي شهبندر
صحيح أخي، ولكن سنخرج من التوصية بعد قليل لان الساعات القادمة سيكون فيها السوق غريباً في تحركاته ولا أحب أن تبقى التوصية للاسبوع القادم
لا شكر على واجب أخي الكريم
وإياكم أخي الفاضل
لك كل الشكر اخ شهبندار ويجعله الله فى ميزان حسناتك لقد اغلقت على 11027
شكرا لقد اغلقت ربح بسيط لكنه يبقى ربحا الحمد لله.
بيض الله وجهك اخوي
الحمدلله على فضله خرجنا بربح 60 نقطه
اسال الله ان يبارك لك في ذريتك وان يعطيك حتى يرضيك
من لايشكر الناس لا يشكر الله
فكل الشكر لك ،،
مبروك علينا و على كل من دخل بالتوصيه ولم ادخل السوق الا على توصياتك.
مبرووووك أخي ، وإن شاء الله تحقق أرباح أكثر في التوصيات القادمة
الشكر لك أختي الكريمة على متابعتك وثقتك، فبارك الله فيكي وجزاك الله خيراً
أشكرك على هذه الثقة، وان شاء الله أكون عند حسن الظن
بعد صلاة التراويح سأضع تقرير نتائج التوصيات بإذن الله