ما رأيك بأغلاق الساعة هل هو مطمئن
Printable View
ما رأيك بأغلاق الساعة هل هو مطمئن
رح يجنني هالسويسري بعد ما ضرب ستوبي بطل ينزل وراح يطلع الله يلعنو وهاد الاسبوع هاد تاني ستوب من السويسري
ضرب السويسري الستوب
بعوض الله
ما في مشكله
الوضع العام مطمئن والاغلاق ممتاز
الان بدء يشكل موجة هابطة و
ان شاء الله الى الهدف
يا كابتن أنا بفضل عدم التداول على الفرنك لأنه حاليا يعتبر ملاذ آمن للمستثمرين
و خلينا نركز على اليورو و الكيبل يا زعيم
هناك أخبار قوية على الدولار بعد قليل
عندي احساس قوي انها حتكون في صالحنا بإذن الله
الحمد لله رب العالمين
ضرب الاستوب الفرنك خيرها ابغيرها
ان شاء الله تتعوض باليورو والباوند
بارك الله فيك يا ملك الفوركس
بدو ينزل و مستحي
اسف جدا للانقطاع وكل النت فصل
على كل حال متابعة
مباغته مكشوفه من اليورو قائد الذئاب الان
ولكن مكشوفه
سوف نشرح عن اليورو وذلك لانه هو القائد
وصل اليورو الى الان الى 1.4010 يعطي للذين خاج السوق انه سيرتفع فيشترو
اما البائعين تخويف لضرب الستوبات لكن للصقور وجهة نظر اخرا
اغلاق كاذب و مكشوف فوق 1.3993
وسوف يعود ويغلق تحتها ان شاء الله
والارتفاع الحالي ان كان يدل يدل على انهدفنا الحالي قد زاد الى الاسفل اكثر
متابعة
وانا معكم متابع
لا تخافو ابدا ان شاء الله سوف يهبط لكن هو فعلا يلتقط الانفاس الاخير
يا سلام على الصقر العربي عندما يتالق
لم اني الكتابة حتى انه يطبق الكلام
بالملي متر
النقطة المهمة لنا الان هي 1.3993 والاغلاق تحتها
و سوف يغلق وبعدها سوف يعطينا درس عن كيفية
السقوط الحر من ارتفاع 4000 قدم وبدون مظليه :)
اصبرو بأذن الله المركةلصالحنا الليله ايضا
اللة يسعدك اخي ملك الصيادين
وطبعا لتطمئنو
تابعو انتم اغلاق الساعةالحالية وسوف يكون تحت 1.3993
ان شاء الله
وهذااعتبروه برهان كلامي لكم
تابعو وخبروني !!!!!
الله عليك يا صقر الصقووووووووور
بتعرف شو أحلى شي بتوصياتك هنن شغلتين
أول وحدة ثقتك العالية بنفسك
التانية روحك المرحة هههههههههه
ههههههههههه
حلوة 4000 قدم
حبيبنا يا صائد و الله
متابعة الباوند
باختصااااااااااار شديد
هو غير قادر على التحرك باعلى
يعني بالعربي مستوي
وسوف يضرب الهدف اسرع من اليورو ان شاء الله
وبامر الله نحن الغالبون كل الصبر شباب ما في شي بجي بالسهل
بنفس مبدء الثوره العربيه (لا تنال الحريه الا ان كان ثمنها الدم)