صفحة 299 من 375 الأولىالأولى ... 199249289293294295296297298299300301302303304305309349 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,471 إلى 4,485 من 5620
    الصورة الرمزية goodman
    goodman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: @@@@ هكـــــــــر @@@@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bo A7maD مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه اخي العزيز جوود مان كفيت ووفيت و الله وراح القي نظره عليهم واذا شي مو فاهمه راح اسألك عنه ماعليه أستحملني شوي
    يا اخى الفاضل ان شاء الله حاضرين لاى استفسار

وبالتوفيق بإذن الله

الصورة الرمزية عمر ابو فرحة
    عمر ابو فرحة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيــــــــــاء مشاهدة المشاركة
    اخوانى الاعزاء..ترددت كثيرا قبل ان اكتب هذه المشاركه
    لكنى اتخذت القرار بالتسجيل فى المنتدى والمشاركه
    لقد كنت اتابع هكر لمدة اسبوع وارى ارباحه
    ودخلت معه بعد ثقتى فيه التامه
    وكان حظى ان اول دخول كان يوم الجمعه الماضيه 30/7 ودخلت بيع على الباوند من 1.5620 وقال هكر عزز عقد ثقيل فعززت ..ثم قال عزز عقد ثقيل فعززت مره اخرى
    فعكس السعر كثيرا ..ووصل الى 1.5950 وضاع حسابى
    عكس السعر 330 نقطه بدون توقف
    لم يكن هناك استوب
    لم يكن هناك اى شئ سوى الثقه المفرطه من هكر..
    وقوله دائما هكر غير قلق
    اقسم بالله اننى لا اهاجم
    ويعلم الله اننى فى هذه الابيام المباركه اتكلم من قلبى..
    واوجه نداء الى هكر..انا واثق انك دخلت المنتدى لخدمة الناس
    ولكن فكر قليلا..اتعلم من تخدم
    اصحاب الحسابات الكبيره جدا والذين ان خسروها سيفتحون غيرها"زادهم الله "
    التى تتحمل صفقاتك وتعزيزك
    لكن اصحاب الحسابات الصغيره ..والذين يفتحون بها بيوتهم
    للاسف يخسرون حساباتهم
    وبالتاى انت تخدم الغير محتاج
    وتظلم المحتاج
    فكر فى كلامى
    بعد خسارة حسابى..فتحت حساب وهمى ب2000 دولار..نفس مبلغ حسابى الحقيقى الذى تمرجن..ودخلت معك فوجئت بك تدخل على الدولار ين وتعزز 14 مره والنقطه ب5 دولار..رغم ان السعر لم يعكس عليك كثيرا"مجموع النقطه 70 دولار فى حساب 5000 دولار..طبعا حسابى الوهمى تمرجن
    اعرف انكم ستقولون حسابك صغير..والله لو املك مليون دولار لكنت دخلت بها مع هكر
    لكن هذه هى الظروف
    ستقولون ادخل النقطه ب10 سنت
    لو فعلت ماذا سأكسب مع هكر
    هكر يوم الجمعه ضاعف الحساب
    لكن ما كسبه من نقاط لم يصل الى 300 نقطه من خلال 55 عمليه قام بها..فلو فعلت ذلك 55 عمليه بمكسب حوالى 300 نقطه مضروبه فى 10 سنت كم ساربح
    30 دولار
    30 دولار مكسب من 55 عمليه
    اذا لن تربح مع هكر الا اذا كان حسابك كبير وتدخل بمخاطره كبيره
    والدليل على ذلك دخوله 14 عمليه تعزيز مجموعهم 70 دولار والحساب 5 الاف دولار
    اما اذا دخلت ب10 سنت
    يبقى تدخل صفقه واحده النقطه بدولار والهدف 50 والاستوب 30 هتكسب احسن من دخولك مع هكر ومتابعه 24 ساعه.
    انا عايز واحد هنا يكون كسبان بس من غير مغامره
    اللى هيهاجم كلامى يعرف تماما انه انانى..وبيخاف على مصلحته ومبيخافش على اخواته المسلمين
    لكن ليعلم انه "لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه"
    انا مرفق صورة حساب هكر والعمليات..
    هذا الكلام الصحيح الكثير من المشاركين لا يستطيعو مجاراة عقود السيد هكر مهما كان عندهم ادارة راس مال
    بالنسبة للسد هكر ما عندة مشكلة و حسابة الحقيقي بستحمل (اللة يزيدة) وما تقدر تاخذ بعض الصفقات وتترك بعضها لانة فى اوقات لازم تعدل السعر حتى تربح او لاتخسر
    و تقبلو ودى

الصورة الرمزية ,,سالم,,
    ,,سالم,, غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

[quote=kolman;1797124]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم2010 مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن أجيبك من واقع الصورة التي أرفقتها ليوم 4

عند الدخول في أول صفقة كان الرصيد في البداية: 6915 دولار

عدد الصفقات المفتوحة في وقت واحد (حسب كلامك): 19 صفقة

المارجن المحجوز للصفقات الـ19 : 125 $ * 19 = 2375 $

الباقي بعد خصم المارجن المحجوز: 6915 - 2375 = 4540$

متوسط نقاط المارجن لجميع الصفقات : 48 نقطة

صفقات الساحر كانت بيع ما بين سعر 86.27 وسعر 86.38

يعني الفارق بين الأدنى والأعلى هو 11 نقطة

صفقات اليورو ين كانت بيع من سعر 113.51 وسعر 113.56

يعني الفارق بين الأدنى والأعلى 5 نقاط

طيب نشوف شارت الساحر

أقصى ارتفاع له (عكس الصفقة) هو: 86.45
    يعني الفارق بين أدنى صفقة مفتوحة وأعلى انعكاس هو 18 نقطة (أقل من المتوسط)

شارت اليورو ين
    أقصى ارتفاع له (عكس الصفقة) هو: 113.61
    يعني الفارق بين أدنى صفقة مفتوحة وأعلى انعكاس هو 10 نقاط (أقل من المتوسط)

يعني أقصى خسارة معلقة كانت كالتالي:

الساحر: 990 $ [11صفقة *5$ قيمة النقطة * 18 نقاط الانعكاس ]

اليورو ين: 400$ [ 8صفقات * 5$ قيمة النقطة * 10 نقاط الانعكاس ]

990 + 400 = $1390

يعني الباقي في الحساب : 4540 - 1390 = 3150$

أرجو أن تكون الصورة واضحة

طبعاً هي مخاطرة عالية لأن المارجن على بعد 48 نقطة تقريباً (تزيد أو تنقص قليلاً)

لكن يقابل ذلك أن الانعكاس كان يعادل 10% تقريباً من متوسط نقاط المارجن، يعني عنده براح
    وهذا الكلام على منصة الديمو

بينما الأخ هكر يعمل في الحساب الحقيقي (ذكره في إحدى المشاركات) على مبلغ أكبر بكثير (ما شاء الله تبارك الله ، اللهم زد وبارك) من المعمول به على منصة الديمو فبالتالي المارجن أبعد.

اقتراح لمن يريد العمل مع الأخ هكر:
    معرفة نسبة مبلغ المتاجرة إلى المبلغ الموجود في المنصة (وأحسن منه معرفة نسبة المبلغ إلى المبلغ الذي يتاجر به الأخ هكر)
    مراعاة الرافعة المالية فهي في المنصة 1: 400

ملاحظة: ترى ما أمت بأي صلة للأخ هكر وهذه أول مشاركة لي في موضوعه.

بارك الله فيك ... واتمنا من الاعضاء الرجوع الى التقرير للاستفاده
    وهذا مااشرت عليه قبل ....يوجد سو اداره فى راس المال..لا تنفع مع المبالغ الصغييره او الضخمه

سالم

الصورة الرمزية ,,سالم,,

Smile رد: @@@@ هكـــــــــر @@@@

[quote=هكر;1797145]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kolman مشاهدة المشاركة

اخي العزيز كفيت وفيت
    هذا ماحصل والمشكلة انني كنت اوضح للناس انني اتاجر بمبالغ ضخمة وعلى الكل مراعاة ذلك ولكن البعض يرغب في كسب 1000$ من حساب 100$ في صفقه واحده
    اما بخصوص المنصه الديمو فقد اوضحت ان على الجميع مراعاة قوة رصيد المنصه والرافعة
    وياخي العزيز المشكله الحقيقية لدى الكثير انه لحد الان لم يصدق احد انه بامكان شخص معرفة نقطة دخول قويه لن يعكس منها السعر
    وكشف الحساب يثبت والقادم افظل بامر الله
    واخيرا اشكرك على توضيحك

الاخ هكر بارك الله فيك... الى الان لم تجيب على سؤالي ....
    كيف استطعت ان تخرج بربح عندما عكس السعر علينا 400 نقطه بيتما نحن خرجنا بخساره.
    اما كونك تتاجر بمبالغ ضخمه..فلا فرق بين من يدخل بمليون دولار واخر يدخل بالف دولار. اذا كانت نسبه المخاطره واحده
    اما باللنسبه للتصديق بمعرفه نقطه الدخول اللتى لن ينعكس السعر منها فلا انت ولا نحن نعرفها ولا يعلمها الا الله فلا يجب ان نصدقها . والدليل يوم الجمعه والاثنين اللتى انعكس السعر فيها 400 نقطه وانت موصى عليها بيع
    اما كشف الحساب فقد اثبت فعلا بوجود سو اداره راس مال لا تنفع مع المبالغ الصغيره اوالضخمه ...لا ن المحصله كووول مارجن سواء الحساب صغير ام كبير
    انا فى انتظار جوابك بارك الله فيك
    محبك سالم

الصورة الرمزية Bo A7maD
    Bo A7maD غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم اخي الكريم Goodman بالنسبه لتأجير السيرفر مافائدته ولمذا نقوم بتأجيره لتنزيل المنصه عليه ما الفائده لماذا لا اعمل بالمنصه بجهازي كما اعمل بها الان ؟ وبالنسبه لبرنامج SignalCopy Local انا جربت اشتريه بس طلعلي اختيارات Select licensing method ماذا اختار بها ؟ وشكرا

الصورة الرمزية smasem66
    smasem66 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخ ضياء

اعتقد انه لو كان دخولك النقطه ب 30 سنت لم يكن ليرزورك المارجين كوول

لان طريقه هاكر مع حسابك 2000 دولار لا تتحمل الا دخول ب 20 لو 30 سنت للنقطه

وعلى طريقه هاكر كان يمكن ان تحقق ارباح في حدود 60 الى 100 دولار لليوم وهذا ربح ممتاز جدا بالنسبه لرأس مالك 2000 دولار حيقق لك ارباح شهريه حوالي 70% من رأس المال لو انك تتاجر 4 ايام بالاسبوع

الا تعتبر ان تلك نسبة ارباح كافية

انا شخصيا اعتبر اي طريقه تحقق ارباح اكثر من 25% من راس المال شهريه هي طريقه ناجحه جدا ولكن يلزمها اداره رأس مال ودخول بعدد صفقات ونقاط مناسب

الصورة الرمزية goodman
    goodman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bo A7maD مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي الكريم Goodman بالنسبه لتأجير السيرفر مافائدته ولمذا نقوم بتأجيره لتنزيل المنصه عليه ما الفائده لماذا لا اعمل بالمنصه بجهازي كما اعمل بها الان ؟ وبالنسبه لبرنامج SignalCopy Local انا جربت اشتريه بس طلعلي اختيارات Select licensing method ماذا اختار بها ؟ وشكرا
    أخى الفاضل
    إن فائدة السيرفر بالنسبة لى هو إتاحة برنامج التداول للعمل 24 ساعة بدون توقف
    لاننى غير قادر على التواجد فترة ال 12 ساعة امام الجهاز وايضا قد يفصل الجهاز او يفصل التيار على عمليات مفتوحة ويجب متابعتها
    وايضا عدم عمل المنصة على بعض مقدمى الخدمة الحاليين لدى

أما فيما يخص برنامج signal copy local فإن الاختيارات المتاحة هى كالتالى
    1- lock master to real account name وتعنى ربط الاكسبرت الذى يرسل الصفقات لاسم حسابك الحقيقى فقط وبالتالى يكون الاكسبرت المستقبل معد للعمل على اى حساب ديمو او حقيقى
    2- lock slave to real account name وتعنى ربط الاكسبرت الذى يستقبل الصفقات لاسم حسابك الحقيقى فقط وبالتالى يكون الاكسبرت الراسل معد للعمل على اى حساب ديمو او حقيقى
    3- lock master to account number وتعنى ربط الاكسبرت الذى يرسل الصفقات لرقم حسابك الحقيقى فقط وبالتالى يكون الاكسبرت المستقبل معد للعمل على اى حساب ديمو او حقيقى
    4- lock slave to real account number وتعنى ربط الاكسبرت الذى يستقبل الصفقات لرقم حسابك الحقيقى فقط وبالتالى يكون الاكسبرت الراسل معد للعمل على اى حساب ديمو او حقيقى

وبالطبع فإن هذه الاختيارات تجعل هناك مرونة فى نوعية الاختيار وايضا تحمى حقوق الشركة من وجهة نظرهم فى عدم تداول البرنامج بين الاشخاص كنوع من الحماية

اتمنى ان اكون اجبت على اسئلتك بشكل واضح ومفهوم

مع جزيل الشكر
    آخر تعديل بواسطة goodman ، 08-08-2010 الساعة 01:37 AM

الصورة الرمزية هكر
    هكر غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي سالم وجميع الاخوة المنتقدين والمتابعين لهكر
    السلام علبكم ورحمة الله وبركاتة
    اولا اعذروني على تنسيق الكتابه او الاخطاء الاملائية لان خبرتي في الارقام وليست في الخطابات
    من واقع ردودكم ان لكم خبرة جبده في السوق وتدخولن مع هكر وتنتقدونه بانه ليس لدية ادارة صحية للحساب وكذا انتقاد وترفقون حركة منصة التداول وكيف لوصار كذا كان صار كذا وامور لا افهم المقصد منها
    سيدي 80 % من المتاجرين قد سبق وان زارهم المارجن وانا منهم وهذا ليس عيب في ادارة راس المال وانما قد يحدث للسوق امور خارجة عن ارادة المتابع وفي هذه الحالة تكون انت مرغم على استقبال المارجن
    اما اخي كيف خروجي من انعكاس الكيبل فكما حصل يوم الجمعه وشاهدته فقد اشتريت وبعت حتى ربحت وكما شاهدت على الساحر يوم 4 بعت وشريت حتى كسبت واغلقت العقود الخاسرة بخسارتها ولكن بعدما حلبته حلبا
    واحد من الاخوان يقول هكر يجلس 10 ساعات اما شاشة الكمبيوتر يتابع حتى الحمام لا يدخله سبحان الله
    سيدي يعلم الله انني اقوم بيومي الطبيعي ولم اجلس 10 ساعات ويمكن اكثر من 15 ساعة الا من اجل الاخوان في المنتدى كي لايقولو اين هكر وفي مثل صار علي (يامن جابله من حلاله عله )
    اما الاخ الي يقول انني لااخدم الااصحاب الحسابات الضخمه فاقول له اخي سواء حساب ضخم او صغير فهو يبحث عن الربح
    اما انا فلست من اصحاب الحسابات الضخمه وياسيدي انت والكل لايعرفني ويعلم الله انني دخلت حتى بي 100$ ودخلت 1000 ودخلت 10000 وكلها لم تكن من معيشتي لانني طبقت قانون المخاطرة في السوق وبعدها عشقت السوق واصبحت اتعامل معه كمعركة بين لا اقول خصمين بل بين عشيقين والحمدلله بدأت افهمه وبعدها دخلت بمبلغ 85000 منذ 3 اشهر وتزيد واليوم 674330.76 $ يعلم الله انه رقم الموجود في محفظتي الان وقد حولت مايزيد عن 150000$ وكذلك لدي حساب مخاطرة بداته بعدما فهمت السوق بمبلغ 10000 ويعلم الله انه قد وصل يوما الى 200000$ ونزل الى 130000 واليوم وبعد صفقات الجمعه وصل 187920$
    بعد هذا كنت اتمنى ان اخدم قدر الاستطاعة وانا لم اعطي توصية ولن تجد يوما انني كتبت توصيه بل اكتب ما اقوم به من تنفيذ عمليات فما المانع ان تعمل ستوب لنفسك وقد كررت مرارا وتكرارا ذلك ولكن ابن ادم طماع
    سيدي قد يكون لديك وقت لمتابعة المنتدى وتقديم الانتقادات ولكن يعلم الله ان ليس لدي وقت لذلك ولكن يؤلمني جدا ان يكون هناللك شخص قد يتضرر من هكر
    انا اليوم اكتب ذلك كي اعتذر من الجميع عن الكتابه مرة اخرى في المنتدى واعلم ان الكثير من المنتقدين سوف يقول كنا متوقعين ذلك فوالله انني قد رتب وضعي بمساعدين مدفوعي الاجر من اجل مجارات عملياتي سوا كتابه هنا او تنفيذ عملياتي وذلك من اجل الجميع
    فهنيا للك وللمنتدقدين هذا المنتدى واتمنى ان تجدون ملا تنتقدونه او لاتستطعون انتقاده
    وفي مثل يقول مالقو في الورد عيب قالوله يحمر الخدين
    ارجو ان لاتزعلو مني ولكن كل شخص وشخصيته فوالله لم اكن لحد حقد او ضغينه بل انني اتمنى ان الكل يربح والحمدلله كان ختامها مسك بارباح الجمعه ويعلم الله انني اتابع جميع من يضع توصيات وافرح اذا حققو مكسب واتالم اذا كان العكس وانا لااحاسب الناس بنياتهم بل بما يضهرونه لان النيه الخفيه لاتهمني ما يهمني هو مايضهره الشخص فان كذب فلم بكذب الا على نفسه
    وهذه رساله اخرى لمن تابع هكر واقنع بعمله
    والله لم اترك المنتدى الا من ضغط نفسي سببه لي فكما احبكم حبوني وسوف اكون متابع معكم ولكن من خلف المنتدى
    اما الاخوه المشرفين فاقول كفيتم ووفيتم وبارك الله فيكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سامحوني

هكر (وليس لي من اسمي نصيب )
    آخر تعديل بواسطة هكر ، 08-08-2010 الساعة 02:10 AM

الصورة الرمزية smasem66

يا اخي الكريم هكر

انت مخطئ بانسحابك وسامحني في ذلك

انت بذلك تشمت فينا الاعداء والمنتقدين الذين ستجدهم في كل مكان ومن كل اتجاه

فلو انك انسحبت من كل مكان من اجل ارضاء عيون المنتقدين والساخطين فانك ستجلس في النهاية وحدك في بيتك بعيد عن كل شئ

اخي الكريم الحياة لا تخلوا من الذين يلقون اللوم على غيرهم ومن من يبحثون عن شماعات لتعليق فشلهم

فلا تركن لكل صحاب شماعه ولا تركن لكل منتقد او ساخط لانه ادار حسابه بطريقه خطأ او طمع في مكاسب سريعه او ظن ان هاكر معه الحلول السحريه للثراء الفاحش السريع

اخي الكريم انت نبهت اكثر من مره عن ضروره مراعاة قوة الحساب ومن خالف ذلك هو من زاره المارجين كوول اما من اتقن استعمال حسابه بقوه صحيحه حقق ارباح جيده بالنسبه والتناسب

اخي ارجو منك ان تراجع نفسك في هذا القرار وان تكمل مسيرتك لوجه الله تعالى

والشجره المثمرة كثيرا ما يزقلها الناس بالطوب

تجربتك مثيره وانا متابع لها من الكواليس وهي تحتاج الدراسه والتجربه لفتره اكبر

الصورة الرمزية هكر
    هكر غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smasem66 مشاهدة المشاركة
    يا اخي الكريم هكر

انت مخطئ بانسحابك وسامحني في ذلك

انت بذلك تشمت فينا الاعداء والمنتقدين الذين ستجدهم في كل مكان ومن كل اتجاه

فلو انك انسحبت من كل مكان من اجل ارضاء عيون المنتقدين والساخطين فانك ستجلس في النهاية وحدك في بيتك بعيد عن كل شئ

اخي الكريم الحياة لا تخلوا من الذين يلقون اللوم على غيرهم ومن من يبحثون عن شماعات لتعليق فشلهم

فلا تركن لكل صحاب شماعه ولا تركن لكل منتقد او ساخط لانه ادار حسابه بطريقه خطأ او طمع في مكاسب سريعه او ظن ان هاكر معه الحلول السحريه للثراء الفاحش السريع

اخي الكريم انت نبهت اكثر من مره عن ضروره مراعاة قوة الحساب ومن خالف ذلك هو من زاره المارجين كوول اما من اتقن استعمال حسابه بقوه صحيحه حقق ارباح جيده بالنسبه والتناسب

اخي ارجو منك ان تراجع نفسك في هذا القرار وان تكمل مسيرتك لوجه الله تعالى

والشجره المثمرة كثيرا ما يزقلها الناس بالطوب

تجربتك مثيره وانا متابع لها من الكواليس وهي تحتاج الدراسه والتجربه لفتره اكبر
    اخي كون تعليقك اتى مباشرة مع ردي فمن الواجب علي ان ارد وهي اخر رد لي
    الله لايجيب عدا بين احد والشماته لاتهمني في شي فانا عملت لوجه الله ولم اعمل من اجل فلان وعلان واجري عند الله
    وقد يكون انسحابي خيرا لي ولك
    فتحياتي الحارة لشخصك الكريم
    اخوك هكر

الصورة الرمزية smasem66

طالما انك عملت لوجه الله فيجب عليك ان تكمل مسيرتك لوجه الله ايضا ولا تنسحب ارضائا لانتقادات شخص ما فمن يعمل لوجه الله لا ينظر خلفه ولا ينظر لمنتقديه طالما انه واثق من انه يفعل الصواب

انا اعلم انك متضرر نفسيا يااخي الكريم من كلام البعض

لكن هناك الكثيرين يريدون تكمله المسيره ومقتنعين فلتبقى من اجلهم

الصورة الرمزية ajab
    ajab غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هكر مشاهدة المشاركة
    اخي كون تعليقك اتى مباشرة مع ردي فمن الواجب علي ان ارد وهي اخر رد لي
    الله لايجيب عدا بين احد والشماته لاتهمني في شي فانا عملت لوجه الله ولم اعمل من اجل فلان وعلان واجري عند الله
    وقد يكون انسحابي خيرا لي ولك
    فتحياتي الحارة لشخصك الكريم
    اخوك هكر
    الله يهديك اخوي هكر

الصورة الرمزية نوره
    نوره غير متواجد حالياً عضو نشيط

مادمت تبتغي الاجر عند الله .. فلماذا تعلن رحيلك ؟

لا اريد اساءة الظن ..لكن هذه الاساليب التي تسترعي عواطف المحتاجين لموضوعك
    بأن يتحول الموضوع الى رجاء يصل الى حد الاذلال لكي تبقى.. فاقول ان الله الغني عنها .
    وندعو لك بالتوفيق اينما ذهبت

الصورة الرمزية ,,سالم,,

Smile رد: @@@@ هكـــــــــر @@@@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هكر مشاهدة المشاركة
    اخي سالم وجميع الاخوة المنتقدين والمتابعين لهكر
    السلام علبكم ورحمة الله وبركاتة
    اولا اعذروني على تنسيق الكتابه او الاخطاء الاملائية لان خبرتي في الارقام وليست في الخطابات
    من واقع ردودكم ان لكم خبرة جبده في السوق وتدخولن مع هكر وتنتقدونه بانه ليس لدية ادارة صحية للحساب وكذا انتقاد وترفقون حركة منصة التداول وكيف لوصار كذا كان صار كذا وامور لا افهم المقصد منها
    سيدي 80 % من المتاجرين قد سبق وان زارهم المارجن وانا منهم وهذا ليس عيب في ادارة راس المال وانما قد يحدث للسوق امور خارجة عن ارادة المتابع وفي هذه الحالة تكون انت مرغم على استقبال المارجن
    اما اخي كيف خروجي من انعكاس الكيبل فكما حصل يوم الجمعه وشاهدته فقد اشتريت وبعت حتى ربحت وكما شاهدت على الساحر يوم 4 بعت وشريت حتى كسبت واغلقت العقود الخاسرة بخسارتها ولكن بعدما حلبته حلبا
    واحد من الاخوان يقول هكر يجلس 10 ساعات اما شاشة الكمبيوتر يتابع حتى الحمام لا يدخله سبحان الله
    سيدي يعلم الله انني اقوم بيومي الطبيعي ولم اجلس 10 ساعات ويمكن اكثر من 15 ساعة الا من اجل الاخوان في المنتدى كي لايقولو اين هكر وفي مثل صار علي (يامن جابله من حلاله عله )
    اما الاخ الي يقول انني لااخدم الااصحاب الحسابات الضخمه فاقول له اخي سواء حساب ضخم او صغير فهو يبحث عن الربح
    اما انا فلست من اصحاب الحسابات الضخمه وياسيدي انت والكل لايعرفني ويعلم الله انني دخلت حتى بي 100$ ودخلت 1000 ودخلت 10000 وكلها لم تكن من معيشتي لانني طبقت قانون المخاطرة في السوق وبعدها عشقت السوق واصبحت اتعامل معه كمعركة بين لا اقول خصمين بل بين عشيقين والحمدلله بدأت افهمه وبعدها دخلت بمبلغ 85000 منذ 3 اشهر وتزيد واليوم 674330.76 $ يعلم الله انه رقم الموجود في محفظتي الان وقد حولت مايزيد عن 150000$ وكذلك لدي حساب مخاطرة بداته بعدما فهمت السوق بمبلغ 10000 ويعلم الله انه قد وصل يوما الى 200000$ ونزل الى 130000 واليوم وبعد صفقات الجمعه وصل 187920$
    بعد هذا كنت اتمنى ان اخدم قدر الاستطاعة وانا لم اعطي توصية ولن تجد يوما انني كتبت توصيه بل اكتب ما اقوم به من تنفيذ عمليات فما المانع ان تعمل ستوب لنفسك وقد كررت مرارا وتكرارا ذلك ولكن ابن ادم طماع
    سيدي قد يكون لديك وقت لمتابعة المنتدى وتقديم الانتقادات ولكن يعلم الله ان ليس لدي وقت لذلك ولكن يؤلمني جدا ان يكون هناللك شخص قد يتضرر من هكر
    انا اليوم اكتب ذلك كي اعتذر من الجميع عن الكتابه مرة اخرى في المنتدى واعلم ان الكثير من المنتقدين سوف يقول كنا متوقعين ذلك فوالله انني قد رتب وضعي بمساعدين مدفوعي الاجر من اجل مجارات عملياتي سوا كتابه هنا او تنفيذ عملياتي وذلك من اجل الجميع
    فهنيا للك وللمنتدقدين هذا المنتدى واتمنى ان تجدون ملا تنتقدونه او لاتستطعون انتقاده
    وفي مثل يقول مالقو في الورد عيب قالوله يحمر الخدين
    ارجو ان لاتزعلو مني ولكن كل شخص وشخصيته فوالله لم اكن لحد حقد او ضغينه بل انني اتمنى ان الكل يربح والحمدلله كان ختامها مسك بارباح الجمعه ويعلم الله انني اتابع جميع من يضع توصيات وافرح اذا حققو مكسب واتالم اذا كان العكس وانا لااحاسب الناس بنياتهم بل بما يضهرونه لان النيه الخفيه لاتهمني ما يهمني هو مايضهره الشخص فان كذب فلم بكذب الا على نفسه
    وهذه رساله اخرى لمن تابع هكر واقنع بعمله
    والله لم اترك المنتدى الا من ضغط نفسي سببه لي فكما احبكم حبوني وسوف اكون متابع معكم ولكن من خلف المنتدى
    اما الاخوه المشرفين فاقول كفيتم ووفيتم وبارك الله فيكم

سامحوني

هكر (وليس لي من اسمي نصيب )

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    بارك الله فيك اخونا هكر وزادك الله حرص
    نعم لدينا خبره لكن دخلنا معك لانك دخلت بااسم الله و مبتغينا لوجهه الله ومن دخل بوجه الله وجب تصديقه وهذا السبب الذى جعلنا نثق فيك وندخل معك وهذى امانه عليك امام الله وسوف تسئل عنها يوم القيامه
    لسنا منتقدين او حاقدين نريد فقط بعض التوضيح . لم نطلب منك ان توضح الاستراتيجيه ولكن طلبنا منك ان توضح لنا كيف تتعامل مع الاستراتيجيه عندما يعكس معك السوق 400 نقطه . انت خرجت بربح على قولك يوم الجمعه والاثنيين الماضى ومعظمنا خرج بخساره والله يعوض ان شاء الله .مع العلم كلنا استنجدنا فيك كيف يتم التصرف ولم تجب علينا ولم تخبرنا كيف ربحت الى الان
    احنا طلبنا كيف يتم التعامل اذا عكس السعر معك 400 نقطه
    فلاماذا الزعل والغضب ونحن اخوه فالله . خصوصا انك لم تطلب الشى الكثير . طلبت منا الدعاء والصدقه وهذى امرها بسيط والكل يقدر عليها ..
    اما بخصوص اداره راس المال فنحن لم نجيب شى من جيوبنا ..هذا ماقمت به انت على الحساب والدخول كان فيه مخاطره عاليه جدا لو عكس السعر عليك 50 نقطه للزارك الكووول مارجن فكييف ب 400 نقطه .
    خصوصا انك ذكرت اكثر من مقال انك لا تكتب توصيه بل تكتب ماتقوم به . وشاهدنا ماتقوم به بحساب الديمو من المخاطره العاليه يوم الجمعه التى لو عكس السعر عليك 200 نقطه للزارك الكووول مارجن.
    اما الارقام اللتى ذكرتها فكلا يوخذ منه ويرد الا محمد صلى الله عليه وسلم.
    اذا انت حريص على اخوانك فارجو ان يتم التوضيح

محبكم سالم

الصورة الرمزية fx35
    fx35 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الموضوع مشكلته كلها بسبب واحد وبسيط الى وهو
    ادارة رأس المال
    وكلنا مسؤال عليها وليست مشكلة هكر
    وفقك الله ياهكر دنيا واخره
    وكل عام والجميع بالف خير

الاوسمة لهذا الموضوع