صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 21 من 21
    الصورة الرمزية mohands_moslim
    mohands_moslim غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: تحويل مبلغ 25$ دولار الى 200 دولار فى 3 شهور

ههههههههه وايه يعنى ياباشا
    انا اعرف واحد هنا حول ال 25 دولار دول ل 500 دولار فى أأٌقل من اسبوع تقريبا!! وكان ناوى يدخل بيهم مسابقه الكنج تبع افكسيم برضه لكن القدر كان له بالمرصاد وفى يوم الجمعه طار كل شىء حد يعرف الراجل ده
    وللعلم مكنش بيستعمل حاجه غير موجات اليوت على فريم الدقيقة ودخوله فى الصفقه ب 30 سنت وكانت بتزيد مع كل مكسب حققه

الصورة الرمزية dawns_mist
    dawns_mist غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.mohamed el sayed مشاهدة المشاركة
    اسمع بارك الله فيك

هذا ولا شىء بل هناك اكثر من ذلك بكثير

ولكن اذا كان معه 25000 دولار مستحيل ان يوصصلهم الى 2 مليون دولار

انا فعلتها فى شهر واحد ولكن سرعان ما خسرتهم

تم بفضل الله سحب أرباح 5 مليون دولار من أصل 250 ألف دولار بدون أي مشاكل .. و قد تسلم العميل فلوسه نقدا من البنك ..و قد نوهت لذلك من قبل هنا في المنتدى .. مدة العمل كانت سنة و نصف فقط .
    * أنوه إنني لا أقوم بالدعاية أبدا .. لإني لست المضارب الذي حقق هذه الأرباح أبدا , و لست أيضا صاحب الحساب ، ولكني والله رأيت ذلك بأم عيني .. و العميل مصري ، و تسلم نقوده من بنك ( HSBC ) بدون أدنى مشاكل ، و البروكر قبرصي للعلم ( و هذا لمواجهة من يدعون أن البروكرات القبرصية كلها نصابة ) .

و تم بفضل الله أيضا سحب أرباح 650 ألف دولار من أصل 20 ألف دولار في فترة عمل ثلاث سنوات و المضارب هو كان صاحب الحساب و كان حسابه مع شركة أمريكية مسجلة ، و الشركة أعطته فوق فلوسه جائزة مالية لحصوله على أعلى ترتيب كأفضل المضاربين في البروكر ، و تم استلام المبلغ كاملا نقدا من بنك ( NSGB) فرع طنطا ، و العميل مصري .
    * و أنوه أيضا أنني ليس لي أي صلة بهذه المعاملات و إنما كأصدقائي في الفوركس و كنت أتابع العمل معهم فقط ولا أنشر هذه الفقرات إلا لإثبات أنه يمكن سحب الملاين بكل سهولة .. ولكن من يستطيع أن يحقق الملايين ؟؟، و لكل المتعنتين الذي يقولون أن البروكر لن يسمح لي بذلك ليبرر فشله في المضاربة .. أقول له .. فقط اصنع الملاين و أنا على أتم استعداد أن أتيك بها ولو من فم الضباع طالما أن البروكر مسجل ، و هناك شركات محاماه خاصة لهذه المعاملات يوكلون محامي لك و يأخذون نسبة من الصفقة عندما تفصل المحكمة في الأمر .. هذا إن اضطررت في الأصل أن تلجأ للقضاء .

شكرا جزيلا

محمـود حجـاب

الصورة الرمزية mohamedzidan
    mohamedzidan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dawns_mist مشاهدة المشاركة
    تم بفضل الله سحب أرباح 5 مليون دولار من أصل 250 ألف دولار بدون أي مشاكل .. و قد تسلم العميل فلوسه نقدا من البنك ..و قد نوهت لذلك من قبل هنا في المنتدى .. مدة العمل كانت سنة و نصف فقط .
    * أنوه إنني لا أقوم بالدعاية أبدا .. لإني لست المضارب الذي حقق هذه الأرباح أبدا , و لست أيضا صاحب الحساب ، ولكني والله رأيت ذلك بأم عيني .. و العميل مصري ، و تسلم نقوده من بنك ( HSBC ) بدون أدنى مشاكل ، و البروكر قبرصي للعلم ( و هذا لمواجهة من يدعون أن البروكرات القبرصية كلها نصابة ) .

و تم بفضل الله أيضا سحب أرباح 650 ألف دولار من أصل 20 ألف دولار في فترة عمل ثلاث سنوات و المضارب هو كان صاحب الحساب و كان حسابه مع شركة أمريكية مسجلة ، و الشركة أعطته فوق فلوسه جائزة مالية لحصوله على أعلى ترتيب كأفضل المضاربين في البروكر ، و تم استلام المبلغ كاملا نقدا من بنك ( NSGB) فرع طنطا ، و العميل مصري .
    * و أنوه أيضا أنني ليس لي أي صلة بهذه المعاملات و إنما كأصدقائي في الفوركس و كنت أتابع العمل معهم فقط ولا أنشر هذه الفقرات إلا لإثبات أنه يمكن سحب الملاين بكل سهولة .. ولكن من يستطيع أن يحقق الملايين ؟؟، و لكل المتعنتين الذي يقولون أن البروكر لن يسمح لي بذلك ليبرر فشله في المضاربة .. أقول له .. فقط اصنع الملاين و أنا على أتم استعداد أن أتيك بها ولو من فم الضباع طالما أن البروكر مسجل ، و هناك شركات محاماه خاصة لهذه المعاملات يوكلون محامي لك و يأخذون نسبة من الصفقة عندما تفصل المحكمة في الأمر .. هذا إن اضطررت في الأصل أن تلجأ للقضاء .

شكرا جزيلا

محمـود حجـاب

جميل جدا الكلام ده

وهو فعلا حقيقي لاني انا رايت مثل هذه الامور امام عيني ايضا واصدقاء لي يقومون بسحب دوري بمبالغ كبيره دون اي مشاكل

المشكله في المنتديات العربيه هي نبرة الياس والمواضيع اليائسه التي تجعل النور ظلام والتي تحبط عزيمه البشر

لا للياس فالربح من السوق حقيقي وفعلي وانا اعرف شخص حقق 1520 % في شهر واحد والله العظيم في حسابه

الصورة الرمزية forex_pro1
    forex_pro1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا جزيلا

محمـود حجـاب
    ماشاء الله
    والله طمنتنا بكلامك الجميل ده
    ومبرووك عليه سحب وانا لو مكانه مش هدخل فوركس تاني واصرف فلوس
    لكن معلش انا عندي سؤال هل لما استلم الموضوع كان سهل ومفيش مشاكل
    انا بسئل حضرتك لان صاحبي استلم مايعادل ربع هذا المبلغ وفوجأ من تليفونات من ارقام خاصة تستسفر منه عن مصدر الفلوس ؟
    فياريت حد حضرتك تطمنا

الصورة الرمزية dawns_mist
    dawns_mist غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex_pro1 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله
    والله طمنتنا بكلامك الجميل ده
    ومبرووك عليه سحب وانا لو مكانه مش هدخل فوركس تاني واصرف فلوس
    لكن معلش انا عندي سؤال هل لما استلم الموضوع كان سهل ومفيش مشاكل
    انا بسئل حضرتك لان صاحبي استلم مايعادل ربع هذا المبلغ وفوجأ من تليفونات من ارقام خاصة تستسفر منه عن مصدر الفلوس ؟
    فياريت حد حضرتك تطمنا
    أنا قولت في كلامي إنهم سحبوا الفلوس بدون أي مشاكل و لحد دلوقتي بيتعايشوا و يصرفوا من الفلوس عادي جدا .. بس كان الموضوع بالنسبة لسوسيتيه جنرال إنه الراجل قعد مع مدير البنك لمدة نص ساعة بس يستفسر منه عن طبيعة شغله و كده على ما الصراف يجهز المبلغ ، و بدون أي مشاكل استلم فلوسه و اتجوز بعدها كمان و عمل فرح أسطوري و خلف بنوته اسمها ( جنى ) عمرها الآن 7 شهور .
    أما صاحب بنك ( HSBC ) فسحبهم بدون حتى التعرض لمكتب المدير ولكنه انتظر بضعة أيام لأن المبلغ كبير و كانوا يجهزون المبلغ له .. ولكن مديرة قسم الدعم أجرت معه بعض المكاملتا فقط .. بعدها تم الأمر بدون حتى أن يرسل لهم كشف حسابه في البروكر ولا غيره من الإثباتات .
    أما من يخاطرون و يستخدمون البنوك المصرية في مثل هذه الأعمال .. فطبيعي جدا إنهم يأتيهم مليون مكاملة و يروح امن الدولة كمان مش بعيد .. لكن في النهاية لن يستطيع أحد أن يأخذ منه مليم واحد ..

عقبالك كده و عقبالي أنا كمان

الصورة الرمزية forex_pro1
    forex_pro1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنا قولت في كلامي إنهم سحبوا الفلوس بدون أي مشاكل و لحد دلوقتي بيتعايشوا و يصرفوا من الفلوس عادي جدا .. بس كان الموضوع بالنسبة لسوسيتيه جنرال إنه الراجل قعد مع مدير البنك لمدة نص ساعة بس يستفسر منه عن طبيعة شغله و كده على ما الصراف يجهز المبلغ ، و بدون أي مشاكل استلم فلوسه و اتجوز بعدها كمان و عمل فرح أسطوري و خلف بنوته اسمها ( جنى ) عمرها الآن 7 شهور .
    أما صاحب بنك ( HSBC ) فسحبهم بدون حتى التعرض لمكتب المدير ولكنه انتظر بضعة أيام لأن المبلغ كبير و كانوا يجهزون المبلغ له .. ولكن مديرة قسم الدعم أجرت معه بعض المكاملتا فقط .. بعدها تم الأمر بدون حتى أن يرسل لهم كشف حسابه في البروكر ولا غيره من الإثباتات .
    أما من يخاطرون و يستخدمون البنوك المصرية في مثل هذه الأعمال .. فطبيعي جدا إنهم يأتيهم مليون مكاملة و يروح امن الدولة كمان مش بعيد .. لكن في النهاية لن يستطيع أحد أن يأخذ منه مليم واحد ..

عقبالك كده و عقبالي أنا كمان
    فعلا ياستاذ محمود البنك كان حكومي ووذو مصداقية عالية
    لكن حضرتك افدتنا الى افضلية تعامل مع بنوك اجنبيه منعا للمشاكل لانى بصراحه كنت خايف اسحب اكتر من 50 الاف دولار مستقبلا ان شاء الله والف مبروووك لصاحبك واكيد مدير بنك سوسيته جنرال اعجبه فوركس جداااا وطلب من صديقك يشغل فلوسه معاه
    وعقبالنا ان شاء الله واسف لصاحب موضوع على الخروج

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12