Poll Results
مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تستفاد من طريقة القمم والقيعان فى التداول ؟
- المصوتون
- 21.
هذا الإستطلاع سيغلق في 07-05-2009 الساعة 07:51 PM
-
نعم
- adeel,
- ليث خزاعله,
- Alaa Omran,
- aljooore,
- ayham84,
- أوكسجين,
- bomariam25,
- المضارب الصغير,
- ابو تالين,
- ابو نوف,
- chacha,
- اياد,
- تايه في الفوركس,
- emadma,
- john abruzzi,
- mostafa_anwr,
- عمرو الكيلانى
-
لا
- osama1t
-
ليس دائما
- أبو خليل,
- forexsignals,
- takrooni