صفحة 274 من 303 الأولىالأولى ... 174224264268269270271272273274275276277278279280284 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,096 إلى 4,110 من 4541

الموضوع: أخبار السـلاحف

  1. #4096
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف





    البيانات الأمريكية

    الساعة 09:50 صباحاً
    بتوقيت مكة المكرمة



    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة a2.png‏   b2.png‏  

  2. #4097
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف





    البيانات الأوروبية

    الساعة 12:00 ظهراً
    بتوقيت مكة المكرمة



    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة A1.png‏   B1.png‏   C1.png‏  

  3. #4098
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف


    نتائج البيانات الأوروبية




    ميزان التجارة
    السابق :4.4 بليون
    المتوقع : 4.0 بليون
    الحـالي : -0.6 من البليون


    ___________________
    الخبر: إيجابي سلبي غير مؤثر

  4. #4099
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    الأورو يقفز الى اعلى مستوياته ازاء الدولار ثم ينكفئ عنه في نهاية الاسبوع




    شهد الدولار مزيدا من الضغوط عليه الاسبوع الماضي تحسبا لإقدام الاحتياط الفيديرالي على خفض معدل الفائدة الاساس عليه من 5,25 في المئة الى 5,00 في المئة بالنسبة الى البعض والى 4,75 في المئة بالنسبة الى البعض الآخر لدى اجتماع هيئة السياسة النقدية التابعة له غدا الثلثاء وذلك في سياق معالجته لأزمة التسليفات العقارية ذات المخاطر المرتفعة في الولايات المتحدة والتي تهدد اقتصادها بالانكماش.


    وقد شكل هذا الامر عاملا محبطا للمبادرات باتجاه الدولار ازاء العملات الرئيسية الاخرى التي نشط الاقبال عليها، وخصوصا الاورو على خلفية توقع الخبراء حصول تشدد في السياسة النقدية للمصرف المركزي الاوروبي لاحتواء المظاهر التضخمية التي تتنامى في منطقته مما دفعه صعودا فوق عتبة الـ1,3925 دولارا بقليل وذلك لاول مرة منذ بدء العمل به اواخر العام 1999. الا انه مع صدور مؤشرات احصائية اميركية عكست اساسيات اقتصادية مطمئنة منذ منتصف الاسبوع الماضي بالتزامن مع مضي المصرف المركزي الاوروبي في ضخ المزيد من السيولة داخل القنوات المصرفية بما فاق الـ150 مليار اورو في سياق معالجته لأزمة الديون العقارية الاميركية التي انتقلت عدواها الى المؤسسات المالية الاوروبية في اشارة الى تخوفه من انعكاساتها على الوضع الاقتصادي في القارة العجوز بما يحول دون مضيه في سياسة التشدد النقدي، تغيرت قليلا توقعات المستثمرين بالنسبة الى علاقة الصرف بين الدولار والعملات الرئيسية الاخرى، خصوصا بعد الاعلان ان مصرف "نورثرن روك" البريطاني لجأ الى "بنك انكلترة" لامداده بالسيولة اللازمة لمواجهة الضغوط عليه المتأتية من ازمة التسليفات العقارية الاميركية. وبالفعل، شكل هذا التطور اواخر الاسبوع الماضي عاملا داعما للورقة الخضراء ازاء الاسترليني، في وقت شكلت استقالة رئيس الوزراء الياباني عاملا ضاغطا على الين افاد منه الدولار كثيرا.

    الى ذلك، جاء اعلان جامعة ميتشغن ان مؤشرها الذي يقيس ثقة المستهلكين الاميركيين ارتفع في تقديرات اولية من 83,40 نقطة في آب الى 83,80 نقطة في ايلول، بالتزامن مع اعلان وزارة التجارة الاميركية ان مبيعات المفرق ارتفعت مجددا بنسبة 0,3 في المئة في آب الى 0,5 في المئة في تموز وان مبيعات مخزون المصانع من السلع ارتفعت بنسبة 1,1 في المئة في تموز بعدما تراجعت بنسبة 0,3 في المئة في حزيران، اي بما فاق زيادة هذا المخزون بنسبة 0,5 في المئة في مقابل 0,4 في المئة في الفترة ذاتها، ليشيع اجواء ارتياح في اوساط المستثمرين الى تحسن الانفاق الاستهلاكي في الولايات المتحدة الذي يؤسس عادة لانتعاش اقتصادي ولمظاهر تضخمية تحول دون تخفيف قيود التسليف.

    وقد تعززت مشاعر الاطمئنان هذه بعدما كشف الاحتياط الفيديرالي ان الانتاج الصناعي الاميركي ارتفع بنسبة 0,2 في المئة الشهر الماضي الى 0,5 في المئة في تموز وان القروض الاستهلاكية ارتفعت مجددا بواقع 7,50 مليارات دولار في تموز الى 11,9 مليارا في حزيران، في تطور سرعان ما حجب تراجع اسعار الاستيراد الى الولايات المتحدة بنسبة 0,3 في المئة الشهر الماضي في مقابل ارتفاع نسبته 1,3 في المئة في تموز، في اشارة الى غياب المظاهر التضخمية التي تحول دون تخفيف قيود التسليف، وكذلك زيادة عدد طالبي الافادة من تعويض البطالة فيها نحو 4000 خلال الاسبوع المنتهي في 8 من الجاري حيث بلغ مجموعهم نحو 319 الفا، مما يعكس فقدان البعض لوظائفهم نتيجة ضعف النشاط الاقتصادي في مختلف قطاعات الانتاج غير الزراعي.

    فكان ان تداخلت كل هذه المعطيات لتساعد الدولار على التماسك عشية عطلة نهاية الاسبوع في انتظار ما سيفضي اليه اجتماع هيئة السياسة النقدية التابعة للاحتياط الفيديرالي غداً على صعيد المنحى الذي سيعطيه لسياسته النقدية، بحيث جرى اقفاله الجمعة 14 ايلول في نيويورك مقارنا بما كان الجمعة 7 منه متباينا كالآتي:

    - 1,3875 للاورو في مقابل 1,3770، اي بتراجع معتدل نسبته 0,76 في المئة.
    - 2,0070 للجنيه الاسترليني في مقابل 2,0285، اي بارتفاع ملحوظ نسبته 1,07 في المئة.
    - 1,1895 فرنك سويسري في مقابل 1,1880، اي بتحسن نسبته 0,13 في المئة.
    - 115,35 ينا يابانيا في مقابل 113,45، اي بارتفاع كبير نسبته 1,67 في المئة.
    - 1,0295 دولار كندي في مقابل 1,0555، اي بتراجع نسبته 2,46 في المئة.



    بورصة إنفو

  5. #4100
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    الذهب الى مزيد من الارتفاع




    انعكست المخاوف المرتبطة بأزمة التسليفات العقارية الاميركية مزيدا من الاقبال على الذهب كونه ملاذا في مثل هذه الحالات، وخصوصا مع عودة اسعار النفط الى الارتفاع، بحيث اقفلت الاونصة منه الجمعة 14 ايلول في نيويورك بـ709,60 دولارات، وهو اعلى اقفال لها منذ 16 شهرا، في مقابل 700,80 دولار الجمعة 7 منه، اي بارتفاع نسبته 1,26 في المئة. الا ان الفضة لم تجار الذهب في مسيرته الصعودية بعدما ظهر ميل في اسواقها الى جني بعض الارباح عليها بعدما لامست الاونصة منها عتبة الـ12,70 دولارا، مما جعلها تقفل على 12,544 دولارا في مقابل 12,592 دولارا في الفترة ذاتها، اي بتراجع نسبته 0,38 في المئة.


    بورصة إنفو

  6. #4101
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    مصير العملات المرتبطة بالدولار




    يشكّل الدولار محوراً اقتصادياً رئيساً للعديد من دول العالم. معظمها ربط عملته الوطنية به، ظناً أن عملة دولةٍ مثل الولايات المتحدة، تبقى صامدة، بسبب اقتصادها الأقوى في العالم. وباتت العملات المرتبطة بالدولار، تدورُ في فلكه، سواء دوراتٍ منتظمة أو إهليليجية، أو تتوالى في كسوف وخسوفٍ بحسب مسيرة الورقة الخضراء عديمة الاستقرار. وفي العامين الأخيرين، بدأ الدولار تراجعه التقهقري، ناقلاً معه أقماره من العملات اللصيقة به.


    هذه باتت تدفع خسارةً من قيمتها، توازي على الأقل الخسارة التي منيت بها العملة الأميركية، وأحياناً تزيدُ عنها، نظراً الى متانتها أو وهنها تجاه تلك العملة والعملات الرئيسة الأخرى. وهكذا تترقب المصارف المركزية في تلك الدول، مسيرة جنوح الدولار، ولا تعرف أن تأخذ إجراءً على صعيد قيمة صرف عملتها الوطنية. قلّةٌ من الدول، ولأسباب سياسية أو اقتصادية، فكت ارتباطها بعملة أميركا وربطتها بسلّة من العملات الرئيسة، من بينها الدولار، وركّبت عوامل تثقيل متكاملة، تختلف وتتوازن بحسب وزن كل عملة، فإذا تراجعت قيمة واحدة أو اكثر منها، عوضتها مكاسب العملات الأخرى غير الخاسرة.

    ولا يتوقف فعل انهيار الدولار أمام اليورو والين والجنيه الإسترليني، عند قياس القيمة السوقية لكل منها، بل إن ضعف هذه العملة، ونشاطها يشمل أكثر من 65 في المئة من اقتصادات العالم ، يجلب إلى تلك الاقتصادات مفاعيل التضخم الذي يقضم تحسّن النمو ويستهلك قيم العملات الوطنية. فالدولار الأميركي خسر منذ بداية 2006 ولغاية الآن نحو 20 في المئة من قيمته، منها سبعة في المئة خلال عام 2007.

    فعلُ التآكل هذا يُخفي وراءه لمعاناً مزيّفاً للاقتصاد العالمي، لا ينجلي إلا في المقارنة بين ما يحققه من نمو اسمي كبير، ورصيده النمو الحقيقي، أو ينعكس على المؤشرات الاقتصادية الرئيسة. فالنمو المسجل في فوائض الموازين التجارية لبعض الدول الكبرى التي تتعامل بالدولار، هو أدنى مما خسره الدولار في قيمته الفعلية، هذه السنة، ما يعني أن الفوائض تراجعت بقياس السعر الثابت. هذا التراجع ينسحب على الكتل المالية الأخرى، فالاحتياط المالي لدى المصارف المركزية، والودائع المحرّرة بالدولار التآكل، ولم تعد توازي في قيمتها فعل الزيادة التي حققتها ظاهرياً. فالاحتياط المالي في الصين، وإن بلغ تريليون دولار إنما هو بقي في مستوى ما كان في 2005 ، أي 800 بليون، والودائع المحرّرة بالدولار، في بلدٍ صغير مثل لبنان، فقدت من قيمتها أكثر من الزيادة التي حققتها في حجمها.

    واكثر ما يضيرُ في هذه الحال هو كتلة الأجور التي يتقاضاها العمال والموظفون، ولم تعد في مستوى القيمة التي كانت توازيها قبل أقل من عامين، أو منذ بداية السنة الحالية، إنها فريسة التضخم وضحيّة أسعار السلع الواردة من منطقة اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني والدولار الأسترالي أو الكندي، وغيرها. تآكلها هذا يتسبب في بؤس اجتماعي لا تقوى الدول على مواجهته بالتعويض عن الخسارة التي لحقت بالأجر. فباستثناء الدول المنتجة للنفط والمصدرة له، فإن الحكومات، وإن كانت قادرة على رفع سلّم الرواتب والأجور بمستوى الخسارة، أو التضخم الحاصل جرّاء ارتفاع الأسعار، فإنها لا تستطيع أن تلقي على القطاع الخاص ثقل تلك الزيادة، لأن هذا القطاع يدفع ثمناً باهظاً بارتفاع تكلفة الإنتاج، ما يحرمه من تحقيق الميزة التفاضلية المركبة من عنصري الجودة والثمن، ويعجز تالياً عن تحقيق النمو الفعلي المتوازن.

    وسواء جاء ارتفاع سعر النفط والمحروقات بفعل تراجع الدولار، أو نتيجةً لأسباب ثانية، فإنّه يرخي بثقله أيضاً على النمو العالمي. هذا النمو الواقع تحت ضغط الأزمات الاقتصادية التي تصدّرها أميركا أو تحت ضغط سعر النفط العالمي وسببه تناقص المخزون الأميركي والأعاصير المناخية صوب الدولة العظمى أو تلف تقنيات التكرير لديها، هذا النمو يتباطأ بفعل هذه الأزمات مجتمعةً. ولذا فإن ما يُصيب اقتصادات الدول بفعل تراجع سعر الدولار، يصيب، ايضاً، اقتصادات الدول ذات العملات القويّة الصاعدة تجاهه. فدول الاتحاد الأوروبي ذات الاقتصاد المتين تخشى تراجعاً في صادراتها وانكماشاً في نشاطها الاقتصادي يقلل من فرص العمل الجديدة.

    وإذا كانت الدول الأم صاحبة العملات الرئيسة، قادرة أن تستوعب نتائج انهيار سعر الدولار وارتفاع سعر النفط، وتعالج انعكاسات الأزمات الاقتصادية، فإن الدول الأكثر عرضةً للأزمات الاقتصادية وتلقي صدمات التضخم، هي الدول التي لا تتعامل بأي من تلك العملات. بل تربط عملتها بالدولار، وتشتري باليورو أو بالجنيه، فتستخدم عملة ضعيفة لتواجه دفق المنتجات والسلع من منشأ يتعامل بالعملات القوية. وتحدّد مؤشرات النمو لدى تلك الدول، باستثناء النفطي منها، اتجاهات العملة الأميركية مستقبلاً، والأرجح أنها ستعاني ضائقة اقتصادية تؤخرها عن مستوى توقعات معدلاتٍ جيدة للنمو. وستدفع تلك الدول ثمناً لإنتاجها الصناعي والزراعي، فلن يكون في مستوى التنافس، لأن المواد الأولية أو نصف المصنّعة أو التجهيزات الضرورية أو المنتجات الداخلة في عمليات الإنتاج مثل الأسمدة والمبيدات الزراعية، ستكون مرتفعة الأثمان قياساً إلى العملة الوطنية لكل بلد.

    إن عملية حسابية بسيطة، من تاريخ ربط الدول نقدها بالدولار الأميركي، تظهر إلى أي مدى كانت عملاتها الوطنية ضحيّة للعملة «العملاقة» في مسيرتها منذ ربع قرن، وكم هوت معها، بحيث أن عائدات النفط كلها، الفائضة عن احتياجات الدول المنتجة والمصدرة له، لا تزيد، في قيمتها الشرائية، عما كانت منذ ذلك التاريخ، إلا ما تحقق منها بزيادة الكمية. لذا يبدو فك الارتباط بين العملات والدولار السبيل الأكثر ضماناً، شرط البحث عن سلة عملات متوازنة، أو اعتماد عملة موحّدة ضمن مناطق اقتصادية استراتيجية، تعتبر دول مجلس التعاون الخليجي نموذجاً لها.



    بورصة إنفو

  7. #4102
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    معضلة البنوك المركزية




    عدم الوضوح و التشويش يسود حاليا على قرارات البنوك المركزية و الإحتمالات حول سياساتهم النقدية. بينما يبدو بنك انكلترا مترددا في تزويد السوق بالسيولة في المدى الطويل حاول بنك أوروبا المركزي في الأسبوع المنصرم ضخ سوق الثلاث أشهر بها. في هذه الأثناء يتوجه الفدرالي الأمريكي الى تخفيض نسبة الفائدة بينما يبدو أن العديد من أعضاء مجلس بنك اوروبا المركزي يشيرون الى تأسيهم على عدم رفع الفائدة في اجتماعهم المنصرم.


    السؤال حاليا لا شك يدور حول مسألة معالجة ازمة السيولة الراهنة. الطريقة المعهودة لحل مشاكل السيولة تكمن في اغمار السوق بسرعة شديدة و بحجم كبير من السيولة التي يمكن له امتصاصها. و هذا ما فعلته بالفعل البنوك المركزية في البداية مع الأزمة الراهنة. على أية حال فإن هذا العلاج برهن في الأشهر الماضية على عدم كفايته و قدرته على حل المشكلة، خاصة و أن أغلب المشاكل تتعلق بمدة ما بين الشهر و الثلاثة أشهر.


    أخر محاواة للعلاج في ضوء تردد بنك انكلترا و الفدرالي في تزويد السوق بالسيولة يبدو أنه يكمن في تخفيض الفائدة. الخطر في هذه الحال يكمن في اعطاء الإشارة الى المستثمرين و مشتري البيوت بأن السياسة النقدية ستوفر دائما شبكة آمنة لحماية السوق. و هنا تكمن معضلة الفدرالي في قراره حول الفائدة غدا الثلاثاء.


    الأنظار تتجه كلها صوب قرار الفدرالي غدا حول الفائدة. التخمينات حول تخفيض الفائدة تفاقمت بعدما قرر الفدرالي مؤخرا تخفيض نسبة الخصم ب50 نقطة مائوية. بما أن المشاكل في الأسواق المالية لا تزال قائمة فإن الأغلبية في السوق حاليا ترى أنه قد حان الوقت لإنتهاج سياسة التخفيف النقدية و الإهتمام بالمخاطر المحيطة بالنمو الإقتصادي.


    السؤال حول كمية تخفيض الفائدة هو الأخر يحظى بعناية و اختلاف الأراء في السوق. بينما يرى البعض نطاق 0 الى 50 نقطة مائوية، ترى الأغلبية 25 نقطة مائوية. السوق فيما يخصها تسعر ب25 الى 75 نقطة مائوية مع التركيز على 50 نقطة مائوية.


    أغلب الإحتمالات ترى أن يخفض الفدرالي نسبة الفائدة ب25 نقطة مائوية الى 5.0% نظرا لعدة أسباب. أولها يعود الى حيرته التي لا تزال قائمة فيما يخص مدى تأثير الأزمة الراهنة على النمو الإقتصادي، خاصة و أن المعطيات الإقتصادية الأخيرة باستثناء قطاع العقار لا تزال تتسم بالإيجاب و هذا ما أكده بيان البيج بوك الذي صدر مؤخرا. ُاني هذه الأسباب التي تصب في صالح ال-25 نقطة مائوية يعود الى الحذر فيما يخص إيقاظ الشعور لدى المستثمرين بأن الفدرالي يريد التدخل تماما لأنهم يخسرون من أموالهم و في استثماراتهم.


    تعقيبات أعضاء مجلس الفدرالي في الأونة الأخيرة أعطت أنطباعا متضاربا فيما يخص نظرتهم الجدية حول الأزمة المالية الراهنة. لذلك فإنها هي الأخرى تصب لصالح 25 نقكة مائوية كحل تسوية بينهم على اجتماع الغد.


    المسألة الثانية تتعلق بموقف الفدرالي من نسبة الخصم. التعقيبات الأخيرة من أعضاء الفدرالي ادلت بوضوح بأن هناك فرق بين رد فعل الفدرالي على مشاكل السيولة و سياسته النقدية بالمعنى الإقتصادي المحض. اهنمام المركزي بتخفيض نسبة الخصم يصبو الى تأمين السيولة في الأسواق المالية، بينما يحتفض الفدرالي بنسبة الفائدة للسيطرة على الإقتصاد. لذلك فإنه مع استمرار مشاكل السيولة يحتمل ان يخفظ الفدرالي نسبة الخصم ب50 نقطة مائوية من 5.75% الى 5.25%.



    بورصة إنفو

  8. #4103
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    انخفاض الاسهم الاوروبية وأسهم نورذرن روك تهوي من جديد




    باريس (رويترز) - انخفضت الاسهم الاوروبية في أوائل المعاملات يوم الاثنين اذ ظل المستثمرون على حذرهم قبل قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) بشأن أسعار الفائدة يوم الثلاثاء في حين استمر تأثير المخاوف الائتمانية على أسهم القطاع المصرفي.

    وانخفض سهم بنك نورذرن روك البريطاني بنسبة 34 في المئة بعد هبوطه 32 في المئة يوم الجمعة وذلك في أعقاب اصداره تحذيرا بشأن الأرباح المتوقعة ولجوئه للاقتراض من بنك انجلترا المركزي.

    ووقف عشرات العملاء في طوابير أمام فروع البنك في عطلة نهاية الاسبوع سعيا لسحب ودائعهم منه.

    وفي الساعة 0720 بتوقيت جرينتش انخفض مؤشر يوروفرست 300 الرئيسي لاسهم الشركات الكبرى في أوروبا بنسبة 1.00 في المئة ليصل الى 1491.61 نقطة. وكان المؤشر انخفض بنسبة 1.1 في المئة يوم الجمعة.

    وقال المحللون لدى مؤسسة بير ستيرنز في تقرير "الأسواق الاوروبية مازالت تحت تأثير الاحداث التي أحاطت بقطاع البنوك في بريطانيا وما اذا كان هذا ايذانا ببداية تراجع كبير في سوق الاسكان."





  9. #4104
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    وزير المالية البريطاني: كل الخيارات مفتوحة في مسألة بنك نورذرن روك




    لندن (رويترز) - قال اليستير دارلنج وزير المالية البريطاني يوم الاثنين ان السلطات ستبحث كل الخيارات في سعيها لحل أزمة بنك نورذرن روك للقروض العقارية.

    وأضاف الوزير في حديث مع راديو هيئة الاذاعة البريطانية أن المودعين في نورذرن روك يمكنهم سحب أموالهم اذا شاءوا.

    وقال "سأدرس كل خيار متاح. وما أود أن أقوله للناس في الوقت الحالي هو أن بوسعهم سحب أموالهم من نورذرن روك اذا كان هذا ما يريدونه."

    وهوت أسهم نورذرن روك بنسبة 34 في المئة في المعاملات الصباحية يوم الاثنين لتزيد الضغوط على إدارة البنك والسلطات المالية.

    وكانت أسهم البنك فقدت نحو ثلث قيمتها يوم الجمعة بعد أن أصدر تحذيرا من أنه يتوقع أن تتأثر الارباح بالمشاكل الائتمانية التي تواجهها الصناعة المصرفية واعترف بأنه اضطر الى الاقتراض من بنك انجلترا المركزي.

    وقال دارلنج انه سيبحث الازمة التي تعاني منها أسواق الائتمان العالمية مع وزير الخزانة الامريكي هنري بولسون في وقت لاحق يوم الاثنين لكنه شدد على أن الاقتصاد البريطاني قوي بما يكفي لتحمل العاصفة.

    وأضاف "أساس المشكلة في الاسواق العالمية وفي أمريكا بصفة خاصة. أما في بريطانيا فوضعنا الاساسي هو أن لدينا اقتصادا قويا وأسعار فائدة منخفضة وتضخما منخفضا وهو ما لم نشهده في الماضي وسينفعنا."





  10. #4105
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    هبوط برنت والخام الامريكي صباحا مع انحسار عاصفة الاطلسي




    لندن (رويترز) - تراجع خام برنت والخام الامريكي الخفيف في المعاملات الاجلة صباح الاثنين مع تعرضهما لبعض الضغوط بعد عمليات بيع لجني أرباح في اواخر الاسبوع الماضي دفعت الخام الامريكي للنزول عن مستوياته القياسية.

    وانخفض الخام الامريكي 99 سنتا يوم الجمعة ليصل الى 79.10 دولار للبرميل بعد أن بلغ في وقت سابق مستوى قياسيا عند 80.36 دولار للبرميل.

    قال روبرت لوخلين سمسار الطاقة في مؤسسة ام.اف جلوبال "حققت السوق هدفها بالوصول الى 80 دولارا وربما تتراجع هذا الاسبوع."

    واضاف "الشعور العام هو ان السوق قد تنخفض. وهناك حديث عن ركود وهو ما سيكون له تأثير سلبي على الطلب (على النفط) في مرحلة ما."

    وهبطت اسواق الاسهم الاوروبية صباح الاثنين تحت ضغط بسبب مخاوف من بينها تأثير متاعب أسواق الائتمان على قطاع المصارف البريطانية.

    وقال المركز الوطني الامريكي للاعاصير انه خفض تصنيف العاصفة الاستوائية انجريد الى منخفض استوائي رغم ان قوتها قد تتعاظم مرة أخرى.

    وبحلول الساعة 0834 بتوقيت جرينتش هبط سعر برنت في بورصة انتركونتننتال في لندن 42 سنتا الى 75.80 دولار للبرميل.

    وانخفض سعر الخام الامريكي الخفيف 56 سنتا الى 78.54 دولار للبرميل.

    وبلغ سعر السولار 688 دولارا للطن بانخفاض 6.50 دولار.





  11. #4106
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف





    البيانات الأمريكية و الكندية

    الساعة 03:30 عصراً
    بتوقيت مكة المكرمة



    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة A1.png‏   B1.png‏   C1.png‏  

  12. #4107
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف


    نتائج البيانات الأمريكية




    مؤشر نيويورك الصناعي
    السابق : 15.1
    المتوقع : 18
    الحـالي : 14.7


    ___________________
    الخبر: إيجابي سلبي غير مؤثر

  13. #4108
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف


    نتائج البيانات الكندية




    صفقات الشراء العالمية
    السابق : -4.52 بليون
    المتوقع : -1.50 بليون
    الحـالي : 1.50 بليون


    ___________________
    الخبر: إيجابي سلبي غير مؤثر

  14. #4109
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    هبوط برنت والخام الامريكي صباحا مع انحسار عاصفة الاطلسي




    لندن (رويترز) - تراجع خام برنت والخام الامريكي الخفيف في المعاملات الاجلة صباح الاثنين مع تعرضهما لبعض الضغوط بعد عمليات بيع لجني أرباح في اواخر الاسبوع الماضي دفعت الخام الامريكي للنزول عن مستوياته القياسية.

    وانخفض الخام الامريكي 99 سنتا يوم الجمعة ليصل الى 79.10 دولار للبرميل بعد أن بلغ في وقت سابق مستوى قياسيا عند 80.36 دولار للبرميل.

    قال روبرت لوخلين سمسار الطاقة في مؤسسة ام.اف جلوبال "حققت السوق هدفها بالوصول الى 80 دولارا وربما تتراجع هذا الاسبوع."

    واضاف "الشعور العام هو ان السوق قد تنخفض. وهناك حديث عن ركود وهو ما سيكون له تأثير سلبي على الطلب (على النفط) في مرحلة ما."

    وهبطت اسواق الاسهم الاوروبية صباح الاثنين تحت ضغط بسبب مخاوف من بينها تأثير متاعب أسواق الائتمان على قطاع المصارف البريطانية.

    وقال المركز الوطني الامريكي للاعاصير انه خفض تصنيف العاصفة الاستوائية انجريد الى منخفض استوائي رغم ان قوتها قد تتعاظم مرة أخرى.

    وبحلول الساعة 0834 بتوقيت جرينتش هبط سعر برنت في بورصة انتركونتننتال في لندن 42 سنتا الى 75.80 دولار للبرميل.

    وانخفض سعر الخام الامريكي الخفيف 56 سنتا الى 78.54 دولار للبرميل.

    وبلغ سعر السولار 688 دولارا للطن بانخفاض 6.50 دولار.





  15. #4110
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: أخبار السـلاحف



    الفائض التجاري لمنطقة اليورو أقل من المتوقع في يوليو




    بروكسل (رويترز) - أظهرت بيانات رسمية يوم الاثنين أن الفائض التجاري لمنطقة اليورو جاء أقل من المتوقع في يوليو تموز الماضي لكن الصادرات واصلت نموها بمعدل يفوق نمو الواردات.

    وقال مكتب الاحصاءات الاوروبي ان الفائض التجاري غير المعدل وفق العوامل الموسمية من الدول الثلاث عشرة التي تستخدم اليورو كعملة لها بلغ 4.6 مليار يورو (6.4 مليار دولار). وكان الاقتصاديون يتوقعون أن يبلغ الفائض 6.8 مليار يورو.

    ونمت الصادرات بنسبة 15 في المئة في يوليو بينما ارتفعت الواردات بنسبة 12 في المئة. وخلال شهر يونيو حزيران بلغ نمو الصادرات تسعة في المئة والواردات أربعة في المئة.

    وكان اليورو ارتفع بشدة مقابل الدولار في يوليو تموز وبلغ مستوى قياسيا خلال الشهر عندما صعد الى 1.384 دولار. وواصل الدولار ارتفاعه الى مستويات أعلى بعد ذلك.





المواضيع المتشابهه

  1. أدوات السـلاحف
    By أبو عبد الله in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 91
    آخر مشاركة: 15-12-2010, 01:35 PM
  2. سـباق السـلاحف : دراسة إحصائية
    By أبو عبد الله in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 282
    آخر مشاركة: 04-08-2008, 12:18 AM
  3. ســـــباق السـلاحف
    By أبو عبد الله in forum طرق و استراتيجيات التداول في أسواق المال
    مشاركات: 67
    آخر مشاركة: 30-07-2006, 11:50 PM
  4. ســـــباق السـلاحف
    By أبو عبد الله in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 67
    آخر مشاركة: 30-07-2006, 11:50 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17