صفحة 519 من 2300 الأولىالأولى ... 1941946950951351451551651751851952052152252352452552956961910191519 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 7,771 إلى 7,785 من 34486
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: إكسب مليون دولار في عدة شهور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء مشاهدة المشاركة
    والله كلنا خاسرون من اختفاء أخواننا قدامى الفريق و شعلات النشاط فيه ...
    فكلنا نستفيد من بعض ..و كذلك للحفاظ على أهم أهداف ومعانى هذا السباق وهو قدرتنا كعرب على التنظيم و التعاون والعمل الجماعى.
    ما اتمناه .. ألا يكون اختفاء الأخوة نتيجة زعل او كلام غير لائق تم توجيهه اليهم بقصد او دون قصد !
    و ان شاء الله يعود جميع الأبناء الى بيتهم.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى مشاهدة المشاركة
    اخى الفاضل والمحبب الى قلوبنا العزيز ابو عبدالله
    كيف لنا ان نعمل بالخفاء وصفحة السباق هى ما يفتح عليها جهازى عندما اقوم بتشغليه .....
    وان كنت مقل بمشاركتى معكم ولكن كل لحظة معكم ولازم اتصفح هذه الصفحة مرات ومرات خلال اليوم ....
    يا إخواننا ، والله السباق ماشي ، والله ميسر له أبطال كثيرين مثل أخينا سمير صيام والأمل وعباس بن فرناس وسعد وغيرهم ، والدم يتجدد في الفريق باستمرار ، ولكن يصعب علينا غياب أسماء تعز علينا ، فأخونا ضياء دائم المتابعة والمراجعة لنا ، بينما أخونا عبده انقطع ، ولا عذر له ، فلا أحد ينقطع عن دخول بيته ،

أما الآخرون ، فمنهم كما قلت من أعلم سبب اختفاؤهم ، وهم سـلاحف التحدي الذين لا يريدون الظهور قبل الإتيان بأخبار جيدة في حسـاباتهم ، وهذا مفهوم ، لكنني لم أبدأ سـباقاً ليختفي أصحابه من الصفحة. وأنا عندي لهم الحلول ، وأستطيع دائماً أن أصحح لهم المسار ، والخجل والإحراج من عدم التوفيق في حسـاب الديمو الخاص بالسباق ، لن يحل مشكلة ،

وغيرهم من الأعضاء لا أعلم لماذا يختفون ؟! ولعل لكل منهم ظروفه ، فمنهم من يرى أن عمله أنفع له حين يعمل وحده ، وهذا مخطيء وسيظهر له خطأؤه بعد حين ، ومنهم من يرى أن غيابه غير مؤثر ، وهذا مخطيء ، فالفريق مكون من أفراد ، وأنا شخصياً أحزن حين يغيب عضو مبتديء يستفيد ولا يفيد ، فكيف بالعضو المؤثر الذي يفيد ويستفيد ؟!

الصورة الرمزية SL
    SL
    SL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    شكرا لك الأخ ابو عبد الله وبقية الاعضاء الفاعلين
    والله بودنا ان يشترك معنا اصحاب التجربة
    ارجو التعليق على هذه النقط
    1- الفرص قليلة او معدومة اليوم ...
    2- ارى ان بعض الاعضاء يرسل شارت الاربع ساعات في الترند المكسور هل سنعمل على اساس الاربع ساعات ام الساعة
    3- ماذا ترى حول الستوب لوز على 40 نقطة ؟
    4- بصراحة, هل يمكن لشخص يشتغل على استراتيجية واحدة- الترند المكسور مثلا- ان يكسب قوت يومه؟
    وفقنا الله جميعا لما فيه خير

الصورة الرمزية gameover
    gameover غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله مشاهدة المشاركة
    يا إخواننا ، والله السباق ماشي ، والله ميسر له أبطال كثيرين مثل أخينا سمير صيام والأمل وعباس بن فرناس وسعد وغيرهم ، والدم يتجدد في الفريق باستمرار ، ولكن يصعب علينا غياب أسماء تعز علينا ، فأخونا ضياء دائم المتابعة والمراجعة لنا ، بينما أخونا عبده انقطع ، ولا عذر له ، فلا أحد ينقطع عن دخول بيته ،

أما الآخرون ، فمنهم كما قلت من أعلم سبب اختفاؤهم ، وهم سـلاحف التحدي الذين لا يريدون الظهور قبل الإتيان بأخبار جيدة في حسـاباتهم ، وهذا مفهوم ، لكنني لم أبدأ سـباقاً ليختفي أصحابه من الصفحة. وأنا عندي لهم الحلول ، وأستطيع دائماً أن أصحح لهم المسار ، والخجل والإحراج من عدم التوفيق في حسـاب الديمو الخاص بالسباق ، لن يحل مشكلة ،

وغيرهم من الأعضاء لا أعلم لماذا يختفون ؟! ولعل لكل منهم ظروفه ، فمنهم من يرى أن عمله أنفع له حين يعمل وحده ، وهذا مخطيء وسيظهر له خطأؤه بعد حين ، ومنهم من يرى أن غيابه غير مؤثر ، وهذا مخطيء ، فالفريق مكون من أفراد ، وأنا شخصياً أحزن حين يغيب عضو مبتديء يستفيد ولا يفيد ، فكيف بالعضو المؤثر الذي يفيد ويستفيد ؟!

بالفعل اخي ابو عبدالله منذ رجوعي الى الفريق شعرت بغياب الكثير من الاخوة كنت من قبل اضع اي فرصة اراها ويتم النقاش حولها الان ومنذ كم يوم وضعت 3 مشاركات تقريبا فلم اجد اي مشاركة المهم يكونوا اخوتنا مانعهم خير ان شاء الله وهذه الايام السوق مخيف جدا

الصورة الرمزية الأمل11
    الأمل11 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على بركة الله مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    شكرا لك الأخ ابو عبد الله وبقية الاعضاء الفاعلين
    والله بودنا ان يشترك معنا اصحاب التجربة
    ارجو التعليق على هذه النقط
    1- الفرص قليلة او معدومة اليوم ...
    2- ارى ان بعض الاعضاء يرسل شارت الاربع ساعات في الترند المكسور هل سنعمل على اساس الاربع ساعات ام الساعة
    3- ماذا ترى حول الستوب لوز على 40 نقطة ؟
    4- بصراحة, هل يمكن لشخص يشتغل على استراتيجية واحدة- الترند المكسور مثلا- ان يكسب قوت يومه؟
    وفقنا الله جميعا لما فيه خير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي على بركة الله سأوضح لك استفساراتك وهذا اجتهاد مني
    أولاً : الفرص فعلاً كانت اليوم قليلة جداً وحتى التي نتابعها لم تتحقق إلى الآن .
    ثانياً : بالنسبة للشارتات نعتمد كلا الطريقتين لأنه قد تكون هناك فرص على الأربع ساعات وتكون أصدق وتأخذ فترة أطول في تحقيق الأهداف . بل وكانت هناك فرص على الديلي وأنا لا أحب أتعامل معها آخذ المقسوم من السوق وأخرج .
    ثالثاً : بالنسبة للأستوب لوز قائدنا أبو عبدالله يرى أنه أنسب شيء بعد دراسة طويلة ومتابعتها منه ونحن في المقابل نحاول أن لاندخل الصفقة إلا إذا كانت مضمونة من حيث نقاط الدعم والمقاومة وقد تلاحظ ذلك على الشارتات المرفقة من قبل الأستاذ عباس ومن قبلي أيضاً .
    رابعاً : من ناحية الاشتغال على استراتيجية واحدة نعم ممكن أن يكسب الشخص قوت يومه وأزود لأنه انكب على طريقة واحدة وبالذات إذا كان هناك تعاون من قبل فريق متكامل .
    وأنا مرت علي أيام فعلاً كنت أحقق أزود من دخلي اليومي بخلاف ما يحصل خلال هذا الأسبوع والفترة المقبلة لأنها نهاية السنة الميلادية وهناك تقلبات في الأخبار .
    فأقول توكل على الله ولا تمشي في طريقة إلا وأنت مقتنع بها ونستمع لرأي بقية الأعضاء .
    وفقنا الله وإياكم لكل خير
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية SL
    SL
    SL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاكم الله خيرا على هذا الرد اخي الأمل11 والى الامام ان شاء الله

الصورة الرمزية professional
    professional غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فرصة علي دولار كندي فريم الساعة بيع بانتظار تحقق الشروط
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة usd.gif‏  

الصورة الرمزية الأمل11

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة professional مشاهدة المشاركة
    فرصة علي دولار كندي فريم الساعة بيع بانتظار تحقق الشروط
    أخ بروفيسيونال تشكر على هذا الجهد الرائع
    الفرصة هذه متابعينها من الصباح ولم تتحقق الشروط ونحن بانتظارها وعلى العموم تابع معنا بارك الله فيك
    https://forum.arabictrader.com/showp...postcount=7758

الصورة الرمزية !MMM!
    !MMM! غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا عضو مبتدء ، كنت أريد البداية معكم ، ولكن رأيت أنه ينقصني الخبرة الكافية ، فما زلت أقرأ معكم وأطبق على حساب الديمو ... وأقرأ بشكل متواصل ومتواصل وأتبع كل مايكتب هنا .

ولكني أنتظر بداية مسابقة ثانية ، لأني أحس أنه مستحيل أفهم وأطبق بشكل صحيح بشكل قبل شهرين من الآن ( خبرتي بالفوريكس شهر ونصف ... يعني التعلم برأيي محتاج 4 شهور )

أخايف أبدأ متابعة جادة مع الفريق حتى لو كانت على حساب وهمي تسبب لي احباط ، ففضلت الإنتظار والقراءة .. والتطبيق للفهم فقط ، وليس للمنافسة في الوقت الحالي .

لكم حبي وتقديري ،،،

الصورة الرمزية متطلع للأفضل
    متطلع للأفضل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي وعزيزي وقائدنا ومشجعنا أبو عبدالله

بالامس بالصدفة المحضة توجهت الى الرابط المرسل عن طريق الماسنجر ووجدت المناقشة بينك وبين عزيزي واستاذي سمير صيام عن غياب الاعضاء وانا منهم.

اقولها وبكل صدق وأأكد على كلامك باننا نحن الخاسرون في حال عملنا بشكل منفرد. لن أنسى من شجعني بعد الله سبحانه في دخول الفوركس وهو انت والاستاذ ابوعلاء خليلو والاستاذ عبده المصري والاستاذ سمير صيام. ان شاء الله هذا الفصل الدراسي الاخير في دراسة الماجستير وانا صدقني منذ بدئه وانا مشغول بشكل كبير جدا. ان شاء الله سيكون تخرجي في 14 ديسمبر وباذن الله سيكون لنا لقاء من جديد.

دعواتكم والحمد لله اني متشجع اكثر واكثر للرجوع وخاصة بسبب النتائج العظيمة المحققة ما شاء الله وبارك

وفق الله الجميع وسدد الخطى

متطلع للأفضل
    مع وجودي بين اساتذه واخوان كرام في هذا المنتدى العظيم

الصورة الرمزية عبده المصرى
    عبده المصرى غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متطلع للأفضل مشاهدة المشاركة

بالامس بالصدفة المحضة توجهت الى الرابط المرسل عن طريق الماسنجر ووجدت المناقشة بينك وبين عزيزي واستاذي سمير صيام عن غياب الاعضاء وانا منهم.

اقولها وبكل صدق وأأكد على كلامك باننا نحن الخاسرون في حال عملنا بشكل منفرد. لن أنسى من شجعني بعد الله سبحانه في دخول الفوركس وهو انت والاستاذ ابوعلاء خليلو والاستاذ عبده المصري والاستاذ سمير صيام. ان شاء الله هذا الفصل الدراسي الاخير في دراسة الماجستير وانا صدقني منذ بدئه وانا مشغول بشكل كبير جدا. ان شاء الله سيكون تخرجي في 14 ديسمبر وباذن الله سيكون لنا لقاء من جديد.

دعواتكم والحمد لله اني متشجع اكثر واكثر للرجوع وخاصة بسبب النتائج العظيمة المحققة ما شاء الله وبارك

متطلع للأفضل

نحمد الله اخى متطلع للافضل اننى اطمئنيت عليك وان شاء الله توفق بشهادة الماجستير وتنالها بفضل الله امتياز مع مرتبة الشرف وتعود لنا سالما غانما بفضل الله وتخوض وتغوص معنا ببحور الفوركس على خير ان شاء الله ،،،
    مع تمنياتى لك بالتوفيق ،،،
    توقيع العضو
    متداول محترف متفرغ للفوركس

الصورة الرمزية sns
    sns
    sns غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم هذه فرصة تم الكسر وننتظر التقاطع ارجو التعليق من الخبراء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !MMM! مشاهدة المشاركة
    انا عضو مبتدء ، كنت أريد البداية معكم ، ولكن رأيت أنه ينقصني الخبرة الكافية ، فما زلت أقرأ معكم وأطبق على حساب الديمو ... وأقرأ بشكل متواصل ومتواصل وأتبع كل مايكتب هنا .
    ولكني أنتظر بداية مسابقة ثانية ، لأني أحس أنه مستحيل أفهم وأطبق بشكل صحيح بشكل قبل شهرين من الآن ( خبرتي بالفوريكس شهر ونصف ... يعني التعلم برأيي محتاج 4 شهور )
    أخايف أبدأ متابعة جادة مع الفريق حتى لو كانت على حساب وهمي تسبب لي احباط ، ففضلت الإنتظار والقراءة .. والتطبيق للفهم فقط ، وليس للمنافسة في الوقت الحالي .
    لكم حبي وتقديري ،،،
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،

أخي لا تنتظر.

إقرأ وتعلم ، وتابع معنا الاستراتيجية (ملفها تجده في خطـة الســلاحف نحو المليون ) وطبق فوراً بعد دراسة الاستراتيجية على حسـاب تجريبي،
    وخذ وقتاً كافياً على الديمو حتى تجد نفسك جاهزاً للحقيقي ،
    ووقتها سـتجد لنا سـباقاً على الحقيقي تبدأ فيه.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متطلع للأفضل مشاهدة المشاركة

متطلع للأفضل
    وفقك الله وسدد خطاك ، وكتب لك الفوز ،
    وأعادك لنا بإجازة التفوق.
    آخر تعديل بواسطة أبو عبد الله ، 22-11-2006 الساعة 05:05 AM

الصورة الرمزية الأمل11

فرص للمتابعة وقريبة جداً على فريم الساعة
    يورو أسترالي شرط كسر وإغلاق فوق دعم 6675
    يورو ين شرط كسر مقاومة قوية عند 151.2 أو كسر دعم قوي عند 151.46
    فرنك ين ننتظر كسر دعم عند 94.82 وحصول التقاطع
    والله الموفق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة يورو أسترالي.gif‏   يورو ين.gif‏   فرنك ين.gif‏  

الصورة الرمزية الأمل11

فرصة للمتابعة على الدولار كندي على فريم الساعة .
    تم الدخول في هذه الصفقة وبانتظار تحقق الهدف أو الخروج عند وجود أي مؤشرات انعكاسية .
    والله الموفق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة الكندي.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة الأمل11 ، 22-11-2006 الساعة 09:00 AM

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17