صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 64
    الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي ما ذا تملك يا 4Xtrader555

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني ارجو ان لايغضب احد من موضوعي اكثر من سنه وانا معكم في المنتدى ولم اشاهد مره واحد ان احد المحللين وضع تصوره للباوند او الليور بـ 1000 نقطه ما نشاهده يوميا شارتات وشخابيط مع احترامي للجميع واذا كسر سوف يذهب واذا اخترق سوف يصعد والبعض يفتح موضوع لزوج معين وان نجحت التوصيه جاء ليصفق ويهلل وان فشلت لم يعاود الي موضوعه ونمازج وشارتات وادوات تحليل ومؤاشرات وكل هذا على 100 نقطه او200 وياصابت يا خابت وفي لحظه تتغير وجهة نظرنا للزوج بمجرد ان يعكس الزوج 50 نقطه تتحول النظره من شراء الي بيع والعكس واستوب رايح واستوب جاي ناهيك عن بتوع الاساسي بصراحه وبكل امانه لم اجد محلل يستطيع التعامل مع هذا السوق . كل يوم وجهات نظر جديده وكل يوم توقعات جديده هذا لايوتي وهذا نموزج وهذا هرمونيك وشموع يا بانيه وشموع هنديه والنتيجه حدث ولا حرج .
    الوحيد بالفعل الذي استطاع ان يتعامل مع هذا السوق وكان بالفعل اقوى من السوق هو العضو 4Xtrader555 ( ابو ايوب ) وجهة نظر سليمه 100% نقاط دخول ما شاء الله ثقة في وضع التوصيه او التحليل اهداف الاف النقاط استوبات لم تضرب ابدا لم اشاهد مره واحده ضرب له استوب في الباوند . قاعده سلميه استوب بعيد وهدف ابعد حتى موضوعه اسم على مسمى العملات ورحلة الاهداف هذا هو الشغل وهذا هو العمل ما هو مصار العمله. مش كل يوم توقع جديد وتحليل جديد . وسوالي الي كل اخ سبقني في الفوركس ماذا يملك ابو ايوب وتفتقده انت هل هناك سر اكتشفه هذا الرجل ام انه علم لم تستطيع الوصول اليه برغم كل العمر الذي قضيتة في الاسواق .
    اخواني الاعضاء والمشرفين اسالكم بالله لا تغضبو من كلامي والله يا اخوان اني محبط من كثرة التحليلات التي توضع يوميا في المنتدى دون نتيجه وكانها تخمين فقط وحتى اصدقكم القول لولا براعة هذا المحلل لقلت لا يوجد تحليل وانما السوق عشوائي
    آخر تعديل بواسطة طه ، 21-07-2009 الساعة 08:24 PM

الصورة الرمزية ياسر ابو عمر
    ياسر ابو عمر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ما ذا تملك يا 4Xtrader555

رجع ورشة عمل موجات اليوت اهدف من اولا500و 1000 الي 5000 نقطة موضوع ماشاء الله كبير حولي 4000 مشاركة.....
    آخر تعديل بواسطة ياسر ابو عمر ، 21-07-2009 الساعة 08:09 PM

الصورة الرمزية بشير
    بشير غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا أخ طه مساك الله بالخير
    بالنسبة لابي أيوب والله والنعم وأنا من الناس الي استفادوا منه فشكراً له
    من آخر كلماته أن هذا السوق للكبار
    وأنا اقول عطفاً على كلماتك أنك تبحث عن آلاف النقاط اذاً يجب ان تمتلك راس مال كبير يحميك من التذبذب وتحلل على الاسبوعي
    وقد كتبتُ موضوع في ذلك وما يحدث الان كتبتُ عنه ولم ألمس اي تفاعل فتركت الكتابة
    ما يحدث الان هو التذبذب بعد الرالي العنيف
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير مشاهدة المشاركة
    شهر جديد وعام جديد
    وكل عام وأنتم بخير
    مازلنا في مناطق التذبذب المائل للصعود
    سنتعامل أيضاً هذا الشهر على هذا الاساس
    وقد ظهر ما توقعته الشهر الماضي جلياً على الاطار اليومي
    أتمنى للجميع التوفيق
    https://forum.arabictrader.com/t52857-2.html#post990361

.................................
    المئة نقطة اسبوعياً ممتازة جداً لو استطعت الحصول عليها
    عليك بالرقمي للعمل اليومي شمعة الصفر مثلاً
    والكلاسيكي على التشارت الاسبوعي والشهري وهذا يحتاج لرأس مال كبير ليحميك من التذبذب
    ...............................
    انظر هذه المشاركة قبل الانهيار الكبير هبط السعر بعدها 5000 نقطة ولكن في رأيك كم سيكون الاستوب
    https://forum.arabictrader.com/t52857.html#post816799
    آخر تعديل بواسطة بشير ، 21-07-2009 الساعة 08:33 PM

الصورة الرمزية THE BIG BOSs
    THE BIG BOSs غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني ارجو ان لايغضب احد من موضوعي اكثر من سنه وانا معكم في المنتدى ولم اشاهد مره واحد ان احد المحللين وضع تصوره للباوند او الليور بـ 1000 نقطه ما نشاهده يوميا شارتات وشخابيط مع احترامي للجميع واذا كسر سوف يذهب واذا اخترق سوف يصعد والبعض يفتح موضوع لزوج معين وان نجحت التوصيه جاء ليصفق ويهلل وان فشلت لم يعاود الي موضوعه ونمازج وشارتات وادوات تحليل ومؤاشرات وكل هذا على 100 نقطه او200 وياصابت يا خابت وفي لحظه تتغير وجهة نظرنا للزوج بمجرد ان يعكس الزوج 50 نقطه تتحول النظره من شراء الي بيع والعكس واستوب رايح واستوب جاي ناهيك عن بتوع الاساسي بصراحه وبكل امانه لم اجد محلل يستطيع التعامل مع هذا السوق . كل يوم وجهات نظر جديده وكل يوم توقعات جديده هذا لايوتي وهذا نموزج وهذا هرمونيك وشموع يا بانيه وشموع هنديه والنتيجه حدث ولا حرج .
    الوحيد بالفعل الذي استطاع ان يتعامل مع هذا السوق وكان بالفعل اقوى من السوق هو العضو 4Xtrader555 ( ابو ايوب ) وجهة نظر سليمه 100% نقاط دخول ما شاء الله ثقة في وضع التوصيه او التحليل اهداف الاف النقاط استوبات لم تضرب ابدا لم اشاهد مره واحده ضرب له استوب في الباوند . قاعده سلميه استوب بعيد وهدف ابعد حتى موضوعه اسم على مسمى العملات ورحلة الاهداف هذا هو الشغل وهذا هو العمل ما هو مصار العمله. مش كل يوم توقع جديد وتحليل جديد . وسوالي الي كل اخ سبقني في الفوركس ماذا يملك ابو ايوب وتفتقده انت هل هناك سر اكتشفه هذا الرجل ام انه علم لم تستطيع الوصول اليه برغم كل العمر الذي قضيتة في الاسواق .
    اخواني الاعضاء والمشرفين اسالكم بالله لا تغضبو من كلامي والله يا اخوان اني محبط من كثرة التحليلات التي توضع يوميا في المنتدى دون نتيجه وكانها تخمين فقط وحتى اصدقكم القول لولا براعة هذا المحلل لقلت لا يوجد تحليل وانما السوق عشوائي
    يااخي والله في عشرات المواضيع والورش صاحبها كأنه يكلم نفسه في الورشة

وتحاليل ممتازة جدا .. لكن الأعضاء لا زالوا يبحثون عن السر

الصورة الرمزية محمد العزب
    محمد العزب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بعد اذنك استاذ طه
    انا كنت عملت موضوع من فتره ولقيت الموضوع عجبك
    وبفضل الله
    دخلنا صفقه ضربت ستوب
    والصفقه التانيه عوضت والربح زياده كمان
    بس لقيت السوق بعدها مينفعش معاه اهداف كبيره اليومين دول
    احنا في وقت تحديد اتجاه
    الأسواق كلها تبحث عن اتجاه وصراع شرس بين المشترين والبائعين
    صدقني ودي الطريقه الاسلم دلوقتي
    خلي اهدافك يومية لا تتعدى ال 50 نقطه حتى لو شايف اهداف تصل ل 1000 نقطه
    لان في لحظه ممكن الأمر ينقلب على عقبيه
    مثل ماحدث اليوم
    واتمنى لك التوفيق أخي الحبيب

الصورة الرمزية محمد العزب
    محمد العزب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE BIG BOSs مشاهدة المشاركة

الصورة الرمزية أبوسليمان
    أبوسليمان غير متواجد حالياً عضو نشيط

والنعم فيك أنت و أبو ايوب
    وجميع الأعضاء

~
    من وجهة نظرك يالغالي أيهما أفضل ؟
    200 نقطة كل يوم أو 1000 نقطة بعد أنتظار أسبوعين ؟

200 × 5 أيام عمل = 1000 نقطة بالأسبوع

وطبعا الوقت الحالي صعب جداً تظمن 1000 نقطة بأسبوع على الحقيقي

{ وعصفور باليد ولا خمسة على الشجرة .

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر ابو عمر مشاهدة المشاركة
    رجع ورشة عمل موجات اليوت اهدف من اولا500و 1000 الي 5000 نقطة موضوع ماشاء الله كبير حولي 4000 مشاركة.....
    مشكور اخي الحبيب بس فين هو

الصورة الرمزية نجم برقة
    نجم برقة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب مشاهدة المشاركة
    بعد اذنك استاذ طه

وبفضل الله
    دخلنا صفقه ضربت ستوب
    احنا في وقت تحديد اتجاه
    مثل ماحدث اليوم

اخي طه حياك الله .. ولا تزعل يا شيخ فقط لعلاج هذه المشكلة ان لاتدخل الى المنتدى من اساسه حتى لا تصاب بالاحباط او ركز على المواضيع التي توافق ميولك
    اخي ابوايوب من اساتذة اليوت باشا وانت عارف انهم يتبعون نظام الموجات من الكبيرة او الكبرى الى الميني وهي نظرية لها روادها والغالب عليها السوينقات , ومن تمكن منها قد يحالفه الحظ كثيرا بتحديد الاهداف . ولكن احيانا قد يفشل التحليل عند ضرب الاستوب الكبير نتيجة خطا بالترقيم ؟؟؟
    كما قال لك اخي الحبيب العزب السوق تحت ضغوط كبيرة وصراع بين الثيران والدببة غير الاساسي ولم تتضح الصورة بعد , اذن افضل حل المضاربة السريعة او هدف يومي والخروج ويوم غد له شأن اخر اي مرونة بالتحليل وليس تعصب اي نظام القطيع كما يحلو للبعض وصفه.

الصورة الرمزية طه

يا أخ طه مساك الله بالخير
    بالنسبة لابي أيوب والله والنعم وأنا من الناس الي استفادوا منه فشكراً له
    من آخر كلماته أن هذا السوق للكبار
    وأنا اقول عطفاً على كلماتك أنك تبحث عن آلاف النقاط اذاً يجب ان تمتلك راس مال كبير يحميك من التذبذب وتحلل على الاسبوعي
    وقد كتبتُ موضوع في ذلك وما يحدث الان كتبتُ عنه ولم ألمس اي تفاعل فتركت الكتابة
    ما يحدث الان هو التذبذب بعد الرالي العنيف

https://forum.arabictrader.com/t52857-2.html#post990361

.................................
    المئة نقطة اسبوعياً ممتازة جداً لو استطعت الحصول عليها
    عليك بالرقمي للعمل اليومي شمعة الصفر مثلاً
    والكلاسيكي على التشارت الاسبوعي والشهري وهذا يحتاج لرأس مال كبير ليحميك من التذبذب
    ...............................
    انظر هذه المشاركة قبل الانهيار الكبير هبط السعر بعدها 5000 نقطة ولكن في رأيك كم سيكون الاستوب
    https://forum.arabictrader.com/t52857.html#post816799
    مساء الفل اخي بشير من جهة راس المال فهو حلو والحمد لله لكن الخبره غير كافيه ولااخفيك انني لم اعمل مطلقا بتوصيت احد ولا بتحلبل احد الا اذا توافق مع تحليلي ولكن احيانا دخولي على بعض المواضيع يجعلني اغير قراري وانا لم اكتب الموضوع والله لاني محتاج توصيه من احد انما كل ما في الامر يحزنني ثم يحزنني التخبط الذي اشاهده يوميا هذا اكبر دليل على اننا لا نستطيع تحديد مسار العمله سيبك من اللي يقولك نحن الان في نقاط محوريه صدقني لو ابو ايوب موجود كان قال لنا اين سيتجه اليورو واين سيتجه الباوند .حفظك الله يا ابو ايوب وحفظ جميع اخواني في المنتدى
    اخي بشير بالنسبه لموضوعك انا مريت عليه ماشاء بس شفتك خوفت بمجرد ان السعر مشئ لصالحك 300 نقطه كنت عاوز تجني ربحك وده اللي احنا بنتكلم فيه الثقه في النفس وبعدين يا عم افتح الموضوع تاني وستجدني كل يوم معاك وان شاء الله يكون فيه تفاعل حاد هذه المره

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE BIG BOSs مشاهدة المشاركة

حياك الله اخي الحبيب . يا عم انت دلني على محلل بنفس كفائة ابو ايوب وانا اجلس في موضعه ليل نهار اصفق له ولا يهمك

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب مشاهدة المشاركة
    بعد اذنك استاذ طه

وبفضل الله
    دخلنا صفقه ضربت ستوب
    احنا في وقت تحديد اتجاه
    مثل ماحدث اليوم
    حياك الله اخي محمد العزب .بالنسبه لموضعك والله كنت سعيد جدا به وبعض النظر عن ان الاستوب ضرب من اول توصيه لكن اللي تعبني في الموضوع هو دخول الاعضاء بمجرد ما فتح الموضوع وجدنا الشارتات نزلت هذا مؤيد وهذا معارض يا جماعه الرجل لم يقل الموضوع للنقاش انما الموضوع خاص بتحليله خلونا نتابعه ولا حياه لمن تنادي ما علينا الشئ الثاني انت لم تداوم على الموضوع ايضا .
    اما من جهة الاسواق تبحث عن اتجاه فاسمح لي مع احترامي للجميع لو كان 4Xtrader555 موجود لقال لنا الان وبكل ثقه السوق الي اين ذاهب وهناك هدف واستوب والوصول للهدف اقرب من الوصول للاستوب بنسبه 99 الي 1 مع ان الهدف ابعد من الاستوب . شاكر مرورك اخي محمد

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسليمان مشاهدة المشاركة
    والنعم فيك أنت و أبو ايوب
    وجميع الأعضاء

~
    من وجهة نظرك يالغالي أيهما أفضل ؟
    200 نقطة كل يوم أو 1000 نقطة بعد أنتظار أسبوعين ؟

200 × 5 أيام عمل = 1000 نقطة بالأسبوع

وطبعا الوقت الحالي صعب جداً تظمن 1000 نقطة بأسبوع على الحقيقي

{ وعصفور باليد ولا خمسة على الشجرة .
    الله ينعم عليك اخي ابو سليمان .
    معلش انت بتتكلم جد يا ابو سليمان 200 نقطه في اليوم يعني انت شايف وضع الاعضاء والمحللين الان يوحي لك بان الواحد منهم يستطيع ان يحصل حتى على 50 نقطه يوميا ياراجل انا مش شايف غير تخبط واستبات وتحاليل كل شويه في حال فين 200 نقطه المضمونين اللي بتتكلم عليهم يا ابو سليمان . وبعدين بصراحه انا شايف 1000 نقطه كل اسبوعين افضل من 200 نقطه يوميه على فرض ان الاثنين مضمونين يكفي يا اخي انك تودع الشاشه وترحم عيونك من الشاشه والله النظر ضغف يمكن جالنا الغضروف من كثر الجلوس بيني وبينك انا يوميا بطلع من السوق بربح لا يقل عن 150 نقطه بس مش كفائه مني في التحليل لكن اللي مساعدني هو ان الرصيد قوي حتى لو تورط استطيع التعزيز والصبر لكن انا مش بتكلم عن كده انا بتكلم عن كفائه المحلل الذي قضى وقت كبير من عمره في هذا السوق

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم برقة مشاهدة المشاركة

اخي طه حياك الله .. ولا تزعل يا شيخ فقط لعلاج هذه المشكلة ان لاتدخل الى المنتدى من اساسه حتى لا تصاب بالاحباط او ركز على المواضيع التي توافق ميولك
    اخي ابوايوب من اساتذة اليوت باشا وانت عارف انهم يتبعون نظام الموجات من الكبيرة او الكبرى الى الميني وهي نظرية لها روادها والغالب عليها السوينقات , ومن تمكن منها قد يحالفه الحظ كثيرا بتحديد الاهداف . ولكن احيانا قد يفشل التحليل عند ضرب الاستوب الكبير نتيجة خطا بالترقيم ؟؟؟

كما قال لك اخي الحبيب العزب السوق تحت ضغوط كبيرة وصراع بين الثيران والدببة غير الاساسي ولم تتضح الصورة بعد , اذن افضل حل المضاربة السريعة او هدف يومي والخروج ويوم غد له شأن اخر اي مرونة بالتحليل وليس تعصب اي نظام القطيع كما يحلو للبعض وصفه.
    حياك الله اخي نجم
    ايه يا عم مش عاوزني ادخل المنتدى انت مش عاوز تشوفني معاكم ولا ايه
    اخي الحبيب انا مش زعلان انا الحمد لله كل يوم رابح بس مش كفائه مني انما ماساعدني على هذا بعد الله سبحانه هو رصيدي الكبير وادارة راس المال كما اسلفت لاخونا ابوسليمان انما يا اخي كل يوم اشوف اخواني الاقدم مني في هذا التخبط اذا هذا سيكون مصيري بعد العلم فلابد ان اكون محبط اما بالنسبه لاخونا ابو ايوب الله اعلم هو يعتمد على ايه لوكان يوت الكثير منا يستعمل اليوت وايه النتيجه اخي نجم . شاكر مرورك اخي الحبيب

الصورة الرمزية أبوسليمان
    أبوسليمان غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه مشاهدة المشاركة
    الله ينعم عليك اخي ابو سليمان .
    معلش انت بتتكلم جد يا ابو سليمان 200 نقطه في اليوم يعني انت شايف وضع الاعضاء والمحللين الان يوحي لك بان الواحد منهم يستطيع ان يحصل حتى على 50 نقطه يوميا ياراجل انا مش شايف غير تخبط واستبات وتحاليل كل شويه في حال فين 200 نقطه المضمونين اللي بتتكلم عليهم يا ابو سليمان . وبعدين بصراحه انا شايف 1000 نقطه كل اسبوعين افضل من 200 نقطه يوميه على فرض ان الاثنين مضمونين يكفي يا اخي انك تودع الشاشه وترحم عيونك من الشاشه والله النظر ضغف يمكن جالنا الغضروف من كثر الجلوس بيني وبينك انا يوميا بطلع من السوق بربح لا يقل عن 150 نقطه بس مش كفائه مني في التحليل لكن اللي مساعدني هو ان الرصيد قوي حتى لو تورط استطيع التعزيز والصبر لكن انا مش بتكلم عن كده انا بتكلم عن كفائه المحلل الذي قضى وقت كبير من عمره في هذا السوق
    ولا يهمك يالغالي شرفنا في هذه الورشة

#### نـــمـــاذج وأنـــمــاط الــشــارت فــرص وتــدريــب ####

إن شاء الله تجد ما تريد

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة