أنهى الدولار الأمريكي جلسة الخميس وقد تعافى كثيرا ضد اليورو وضد الين الياباني وبعد هبوط الإسترليني بعد هجمات لندن استرخت الأسواق قليلا
اليورو دولار أنهى معاملاته الخميس قرب مستوى 1.1940 بينما أغلق الدولار ين عند مستوى 112.05 هذا وقد بدا اليورو دولار تداولات الفترة الأمريكية عند مستوى 1.2000 والين عند مستوى 111.60 وترنح الباوند بعد انفجارات لندن التي خلفت وراءها ثلاثين قتيلا تحت الأرض وفي الحافلة .
الجنيه الإسترليني محطم بشكل سيء في أعقاب انفجارات لندن فأنهت الجلسة عند مستوى 1.7435 وهي قريبة من أدنى مستوى تحقق وقت الانفجار على الرغم من أن الإسترليني كان يتحرك حول مستوى 1.7550 هذا الصباح .
كما ألقت الهجمات التفجيرية بظلالها على السوق كما كانت هناك مخاوف من ظهور مزيدا من العمليات الإرهابية . حيث أدان زعماء الدول الثماني المجتمعون في اسكتلندا الحادث الإرهابي وفي الولايات المتحدة رفعت وزارة الأمن الداخلي درجة التحذيرات للون البرتقالي .
غدا الجمعة لدينا تقرير مهم وهو تقرير البطالة الشهرية عن شهر يونيو حيث يتوقع المحللون حول العالم ارتفاع عدد الوظائف في القطاع غير الزراعي إلى 195.000 وظيفة في الشهر الماضي وينتظر من هذا التقرير أن يحدد مسار الدولار خلال الأسبوع القادم .



مع تحيات فريق اخبار المتداول العربي