صفحة 1 من 8 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 114
    الصورة الرمزية بنكرمان
    بنكرمان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي إصنع توصياتك بنفسك وتعلم ... (موضوع تثقيفي)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتي في الله بصراحة وبختصار فأنا من اكبر المعارضين للتوصيات من غير توضيح اسس واركان الدخول في هذه التوصيه من غير ارفاق الشارت الذي يوضح طريقة اتباع هذه التوصية
    وسوف ارفق واضع كل الطرق التي سوف تقع تحت يدي من استراتيجيات ومبادىء لكي نحترف هذا المجال ولا يجب ان نكون تابعين فالحر حر وليس عبدا مملوكاً للغير
    سوف نحترف صنع التوصية وكيف نعمل توصية حتى ولو خبرتي ضعيفة واضعف من الضعيفة ولكني سأحارب التوصيات بكل قوتي والتي لا تعتمد لا علي مبدء التعليم والاستفاده لنا كلنا ساتابع موضوعي طول الوقت وسأضع فيه كل ماهو مفيد لكل مبتدىء في الفوركس والابتعاد عن التوصيات وليستفيد منها كل جديد في هذا المجال وكل جديد في منتدانا الحبيب
    ولكن لي فقط طلب هل سوف تعترض الادارة علي ماافعله ام لا ؟

فكما لواضع التوصيه الحرية بتوصياته من غير ان يبين اسسها واركانها لنا الحرية في محاربتها ايضاً بكل طرق المتاجرة والاستراتيجيات وكل انواع التحليل الفني والاساسي ومبادئهم

شكرا لكم واهلا بكل مؤيد لموضوعي واهلا بكل معارض لموضوعي

ولكن بعد اذن المشرفين

فكما هو معروف ومعلوم
    لكل فعل ردة فعل مساوية له في المقدار ومعاكسة له في الاتجاه
    هو اساس تعاملنا مع التوصيات التي لا اساس لها

شكراً لك

فكن معنا ولو بمشاركة بسيطة ولو بعتراض كبير

الصورة الرمزية R@MY
    R@MY غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: لا للتوصيات<=======>لا للمخدرات

بالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية بنكرمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nokiy مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق ان شاء الله
    اهلا بك اخي/اختي الكريمة فانا اعرف نشاطك اللا محدود في المنتدى فشكرا لك اخي/اختي الكريمة وان شاء الله اقدر اختصر علي كل من هو جديد تعب البحث عن كل معلومه متوفره في التحليل الفني او الاساسي اياً كان شكله

الصورة الرمزية egypt0
    egypt0 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا بصراحه مش شايف ان لموضوع مشكله زى منتا متصور
    اولا محدش بيضرب حد على ايده ويجبره ويقوله خش لتوصيه دى
    كل واحد بيخش على مسوليته حسب نظرته هوا كمان
    انتا مش بتحب التوصيات فى غيرك بيحبها
    انتا مش بتحب تشوف تحليلات ناس فى غيرك محتاجنلها

انا معاك ان لازم الناس تتعلم وتعمل بنفسها
    بس تعالى نشوف لواحد فى بدايه طريقه ده محتاج حد جنبه يتعلم منه استراتيجيات ويشوف نقاط دخول وخروج وياخد خبره
    يجرب كتير جدا طبعا عشان يحترف
    بس فى ساعات حاجات انتا مش شايفها غيرك شايفها ليه مش تاخد من ده وده وتزود اللى عندك لان الانسان مهما اتعلم فاتعلم قليل (((وما اوتيتم من العلم الا قليلا)) يعنى الواحد هيفضل يتعلم لحد مماته وبرضه مش اتعلم الا قليل

انا فى نظرى التوصيات والتحليلات مهمه جدا جدا جدا جدا خصوص للمتدئين فى بدايه الطريق تساعدهم ويشوفو ليه ويتعلموا الطريقه ويجربو على حساب ديمو كتير

ليه دايما بنحاسب ثاحب التوصيه ومش بنحاسب اللى دخل التوصيه
    هوا المفروض اللى يخش توصيه يخش دخول اعمى من غير اى دراسه؟؟؟؟؟؟
    ده غلطته مش غلطه كاتب التوصيه
    حتى لو واحد عايز يخش دخول اعمى على الاقل يجربها لمده كبيره ويشوفها ماشيه ازاى

مش عيب انك تحط توصيات وتفيد ناس كتير

فى معارض وفى مش معارض
    ببساطه ممكن اللى معارض مش يبص لاى حاجه من دى واللى مش معارض ويخش هوا حر لانه داخل على مسوليته بس برضه لازم يتعلم مش يفضل طول عمره كده

معلش كترت فى الكلام وعارف والله ان كلامى متلخبط بس اعذرنى لاسباب مرضيه

الصورة الرمزية R@MY
    R@MY غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنكرمان مشاهدة المشاركة
    اهلا بك اخي/اختي الكريمة فانا اعرف نشاطك اللا محدود في المنتدى فشكرا لك اخي/اختي الكريمة وان شاء الله اقدر اختصر علي كل من هو جديد تعب البحث عن كل معلومه متوفره في التحليل الفني او الاساسي اياً كان شكله
    اخوك nokiy وليس اختك
    جزاك الله كل الخير ومره ثانيه
    بالتوفيق اخي بنكرمان

الصورة الرمزية بنكرمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egypt0 مشاهدة المشاركة

هو ليس مشكلة باساسها ولكني لا اريد ان ينخدع كل من هو جديد في هذا المجال و يتوقع انه سهل المنال بحيث انه فقط يتبع التوصيه
    وانا بصراحة فقط منتظر رد اي مشرف او ابو عاصم حتى اعرف هل هناك اعتراض او لا
    وهو فقط من باب تسهيل البحث وفقط شرح كل ماهو موجود بشكل عقلاني وواضح وواقعي لا اكثر ولا اقل

ولكن من وجهة نظري فقط اريد ان اساعد كل من يدخل المتداول العربي كعضو او كزائر بالشكل الواضح ولا يجب ان يغتر بما هو موجود من نتائج دون ان يعرف او يرى مايتم من مناقشات او حوارات بشكل مفيد سواء بشكل دقيق او بشكل عام وله الحرية باتخاذ القرار

صحيح ولكن صدقني سوف يبتعد ويترك هالمجال او انه يقع في ايدي من لا يخاف الله فيه وهو ما لا اريد ان يقع فيه اي مسلم كان
    انا فقط معترض علي من يضع التوصيات بغير شارت ولا اي توضيح اياً كان صغير او كبير فقط

بالعكس انا ابحث عن التحليل بشكل دقيق وابحث عن المعلومة وابحث عنها فلواضعها بشكل صريح ومبين له خير الجزاء والبركه في ماله ورزقة الله الرزق الحلال الدائم ان شاء الله فمنه نحن نتعلم ونستفيد وليس من من يضع ارقام لا اساس لها غير انها ارقام فقط
    كلنا اخوة وهدفنا واحد هو التعلم وتحقيق الربح من هذا السوق
    بس تعالى نشوف لواحد فى بدايه طريقه ده محتاج حد جنبه يتعلم منه استراتيجيات ويشوف نقاط دخول وخروج وياخد خبره
    هذا مانريده وليس شخص يضع ارقام لا نعرف اساسها من راسها غير ارقام ولا نعرف كيف تم وضعها او كيف تم اتخاذها
    بس فى ساعات حاجات انتا مش شايفها غيرك شايفها ليه مش تاخد من ده وده وتزود اللى عندك لان الانسان مهما اتعلم فاتعلم قليل (((وما اوتيتم من العلم الا قليلا))
    صحيح هو هذا اساس الموضوع وليس فقط ارقام نتبعها من دون تفكير ولا تعلم ولا شيء غير انها فقط ارقام ونتبعها بحذافيرها لماذا لم يتم توضيح سبب الدخول والخروج لماذا ؟ هو سوف ينهار الفوركس ويقل رصيد واضع التوصية اذا لم يقم بشرح الطريقه المتبعه اين السبب في عدم الشرح والتوضيح
    يعنى الواحد هيفضل يتعلم لحد مماته وبرضه مش اتعلم الا قليل
    اكيد صحيح
    انا فى نظرى التوصيات والتحليلات مهمه جدا جدا جدا جدا خصوص للمتدئين فى بدايه الطريق تساعدهم ويشوفو ليه ويتعلموا الطريقه ويجربو على حساب ديمو كتير
    مازلت اكرر واقول التحليلات غير والتوصيات التي لا اساس لها غير
    فانا احارب الجزء الثاني الذي لا اساس له في وضع التوصية غير مانراه من ارقام فقط

السؤال هو لماذا يضع توصية من غير اسلوب الشرح والطريقة والتعليم فكلنا هنا نتعلم فصدقني الموضوع ليس غير ابراز عضلات للبحث عن كل مبتدء واصطياده بالاشتراك في التوصيات فانا هنا اعترض علي نوع واحد من واضع التوصيات وليس كلهم فهناك من يضع التوصية ويرفق شارت به كل صغيره وكبيره من اسباب الدخول والخروج
    وهو من لا اريد ان تتحكم فيه عاطفته بل يجب ان يفكر بعقله فالسوق موجود من عشرات السنين ولن يطير فهناك الوقت الكثير في البحث والتعلم وهو المبتداء في الفوركس فيجب ان احاول انا ولو بالقليل بتقليل الطريق عليه في البحث عن المعلومه وهو هدفي لمحاربة الفئة التي شرحتها من واضعي التوصيات
    انا معترض علي من يبحث عن تسويق التوصيات لا عن من يقدم التوصية بشكل علمي وبشكل مشروح
    اهم نقطة انني اعمل الي علي وتسهيل كل مايجب من معلومات في سبيل ان لا يتبع التوصيات بشكل اعمى والباقي هو ادرى بمصلحة ولكن انا مقتنع انه لن ينسى المتداول العربي مهما كان و سيعود الينا طال الزمن او قصر

بالعكس شيء ممتاز ورائع ولكن لماذا لم يشرح طريقة الدخول والخروج لماذا فقط يقدم ارقام ويذهب وتحجج انها معقده وانها صعب شرحها ليس هناك شيء غير عمليات التسويق والاصطياد

فى معارض وفى مش معارض
    لا بد وان نخاطب العقل بشكل عقلاني وواقعي وله بعد ذالك حرية الاختيار بين الصواب والخطاء
    ببساطه ممكن اللى معارض مش يبص لاى حاجه من دى واللى مش معارض ويخش هوا حر لانه داخل على مسوليته بس برضه لازم يتعلم مش يفضل طول عمره كده
    ليس هناك اي اشكالية فله الحرية ولكن الواجب علينا كأخوة ان نساعد بعض بقدر المستطاع وقدر استطاعتنا لا اقل ولا اكثر

اشكرك علي مناقشتك وكلامك الدقيق واتمنى لك الشفاء العاجل ان شاء الله

ان شاء الله اكون وضحت الفكره بشكل اكبر مما انا اريده ان شاء الله
    في الاخير شكرا لك اخي الكريم شكرا لك

الصورة الرمزية بنكرمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nokiy مشاهدة المشاركة
    اخوك nokiy وليس اختك

جزاك الله كل الخير ومره ثانيه

بالتوفيق اخي بنكرمان
    اعتذر منك اخي الكريم فعذراً منك

الصورة الرمزية مصطفى محمد صالح
    مصطفى محمد صالح غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egypt0 مشاهدة المشاركة

بس فى ساعات حاجات انتا مش شايفها غيرك شايفها ليه مش تاخد من ده وده وتزود اللى عندك لان الانسان مهما اتعلم فاتعلم قليل (((وما اوتيتم من العلم الا قليلا)) يعنى الواحد هيفضل يتعلم لحد مماته وبرضه مش اتعلم الا قليل

فى معارض وفى مش معارض

كلامك على عينى مية مية

الصورة الرمزية بنكرمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى محمد صالح مشاهدة المشاركة
    كلامك على عينى مية مية
    اهلا بك اخي الكريم وشاكر ومقدر لك مرورك
    تم الاجابة وتم توضيح كثير من النقاط التي بها لبس في المشاركة رقم 6
    شكراً لك اخي الكريم

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

.
    الإدارة والمشرفين لن يعارضوا أي شيء مفيد

ولكن أقترح أن يكون الموضوع بنظره إيجابية ، وليس بشكل محاربه للتوصيات

التوصيات مهمة كما أن التحليلات والشروحات مهمة

.
    ونحن للأسف في عالمنا العربي تعودنا على سياسة المنع والحظر ، والأفضل هو التوعيه ونشر الثقافه ، ثم إعطاء الحرية ، والمتلقي هو من يختار الأفضل ، وهو المسؤول عن هذا القرار
    .
    .
    الموضوع مفيد وشيق ، ولكن أتمنى طرحه بطريقه إيجابية ليس فيها محاربه

الصورة الرمزية مصطفى محمد صالح
    مصطفى محمد صالح غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخى الغالى بنكرمان
    انت لية زعلان من التوصيات انا عارف صدق هدفك
    ولكن لازم نميز بين واحد جاهل وواحد عايز يفيد اخوانة فى المنتدى
    بص وحقولها على بياض يا غالى
    جابر عثرات الكرم و الدبعى ودبى ونور الدين ناس عشرة على عشرة
    جابر والدبعى ودبى ونور الدين مية مية
    واساسا المنتدى مولع لوحدة وموضوعك سيزيد الامور تعقيدا وحتلاقى كل الهدمين والخاسرين
    داخلين فى الموضوع وهات يا هجوم ارجوكم لا تضروا اخوانكم والسلام عليكم

الصورة الرمزية بنكرمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عاصم مشاهدة المشاركة
    .

الإدارة والمشرفين لن يعارضوا أي شيء مفيد
    شكرا لك ياابو عاصم فبارك الله فيك وفي كافة المشرفين والذي لا غنى لنا عنهم بأي حال من الاحوال

ولكن أقترح أن يكون الموضوع بنظره إيجابية ، وليس بشكل محاربه للتوصيات
    بالعكس باابو عاصم ولكن قد اكون بالغت في الوصف بالمحاربة ولكن بالعكس فالموضوع اساسه المناقشة والتحاور بشكل عقلاني وواقعي ولا يجب ان ننسى هدفنا وهو التعلم والبحث عن افضل الطرق الصحيحة في تحقيق الربح من سوق الفوركس ولكن كان اعتراضي علي من يضع التوصية علي شكل ارقام فقط لا اكثر ولا اقل ولا نعرف علي اي اساس تم وضع هذه النقاط لا تحليل اساسي ولا تحليل فني ولا حتى كلاسيكي بعكس بعض الاعضاء الافاضل والذين يضعون التوصيات بشكل مشروح شرحاً تفصيلياً وهم الذين لا اقول لهم غير بارك الله فيكم ورزقكم الله الرزق الحلال الدائم فمنكم نحن نتفيد ونتعلم

التوصيات مهمة كما أن التحليلات والشروحات مهمة
    التحليلات ليس بها اي اشكالية بالعكس هناك بعض الاعضاء الكرماء يعجز اللسان عن شكرهم بسبب تحليلاتهم الاساسية سواء من الاخبار او من الاجتماعات او من قرارات يتم اتخاذها ويكتبون وجهة نظرهم فجزاهم الله كل الخير وبارك الله فيهم ورزقهم الله الرزق الحلال الدائم
    ولكن اكبر مشكلة هو من يضع التوصية علي شكل امر ووقف خسارة وهدف دون ان يوضح علي اي اساس تم وضع هذه التوصيه والمصيبة تجد من يقع ويشعر انه قد وجد ضالته في الفوركس وانه فقط ليس عليه سوى ان يتبع هذه التوصيات بغض النظر عن من هو واضعها وماهي مشاركاته السابقة ومن هي تحليلاته وليس له مشاركات غير ارقام فقط لا اكثر ولا اقل وانا لا اعترض عليه بالعكس هذا الشخص تجده تعلم ودرس وبحث عن المعلومات والبيانات حتى وصل الي ماوصل اليه بهذه الشاكل فهدفي في الموضوع هو لماذا نحن كمبتدئين لماذا لا نبحث عن المعلومات واسس التحليلات حتى نعتمد علي انفسنا ونحن من يقرر مصيرنا بايدينا لا ان يكون مصيرنا بايدي غيرنا
    فليس بيننا فرق غير ان هذا الشخص تعلم واجتهد وثابر وصبر و في الاخير وصل
    لماذا نحن لا نتعب ونبحث وندرس فالموقع المتداول العربي يقدم في الوقت الحالي افضل الدورات التي مررت بها وهي رائعة رائعه بكل ماتحتوية الكلمة من معنى ومجاناً مجاناً وفوق هذا كله من يحصل علي اعلى درجة في هذه الدورة له جائزة مقدارها 500دولار فلماذا فقط نجد الكثير والكثير يدخل في اي موضوع يكون هدفه تقديم التوصيات ولا يجب ان ننسى ان في الغالب هم مبتدئين مثلي وقد اكون انا اقل منهم فلماذا فالسوق موجود من عشرات السنين

.
    ونحن للأسف في عالمنا العربي تعودنا على سياسة المنع والحظر
    بالعكس يااباعاصم نحن هنا بالتحديد نتحاور ونتعارض في الاراء ونوضح لبعض بعض النقاط التي قد يكون بها بعض الالتماس في سوء التعبير وهدفنا واحد وهو كيف ان نصل الي تحقيق الارباح في عالم الفوركس وكيف ان نفكر بعقولنا لا بعاطفتنا ولا بطمعنا
    ، والأفضل هو التوعيه ونشر الثقافه
    وبأذن الله سوف اقوم بارفاق كل مايقع تحت يدي من كل صغيره وكبيرة تساعد كل مبتدء في فهم التحليل وان يكون حراً وقادراً علي اتخاذ قراراته بنفسة لا ان يكون تابع
    وبأذن الله يكون مرجعاً لك شخصاً عضواً كان او زائر ان شاء الله
    ، ثم إعطاء الحرية ، والمتلقي هو من يختار الأفضل ، وهو المسؤول عن هذا القرار
    صحيح ولكن يجب علي ان اعمل مايجب علي ان اعملة حتى لا يقع غيري في ماوقعت انا فيه
    .
    .

الموضوع مفيد وشيق ، ولكن أتمنى طرحه بطريقه إيجابية ليس فيها محاربه
    بالعكس ياابا عاصم سوف يتم المناقشه والتحاور بشكل حضاري وواقعي لا اكثر ولا اقل وليس به محاربه بمعناها الصريح ولكنه كان تعبيراً مبالغ فيه

شكرا لك ياابا عاصم علي مداخلتك وعلي نصائحك وعلي السماح لك باكمال الموضوع فشكرا لك شكرا لك

الصورة الرمزية egypt0
    egypt0 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

على فكره نتا اسلوب مناقشتك وردك عجبنى جدا جدا جدا وانتا انسان محترم جدا

انا معاك فى وجهه نظرك ان التوصيه تكون متبوعه بتحليل فنى لتوضيح وجهه النظر

وفى ناس هنا بيعلموها فى المنتدى زى الاخ دبى والاخ فاروق بيحطوا تصويات وبيحطوا تحليلات اكتر كمان يعنى توصيات قليله وتحليلات اكتر

الصورة الرمزية بنكرمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى محمد صالح مشاهدة المشاركة
    اخى الغالى بنكرمان
    انت لية زعلان من التوصيات
    اهلاً بك اخي الكريم والله لست بزعلان بالعكس انا لا اريد غير ان نتحاور بشكل واقعي وعقلاني من غير اي تحيز فنحن هنا وانا اول شخص يبحث عن التعلم والمعلومة وكيفيت انشاء وتكوين توصية
    انا عارف صدق هدفك
    بارك الله فيك وهو اهم شيء انك يجب ان تعرف انني لا اعارض علي شخص من يضع التوصيات لا هي نقطتان هما :
    1/ لماذا لا يتم وضع او شرح الطريقة التداول فهل هذا سوف ينقص من نقاط واضع التوصيات شيء لا بالعكس فالنقاط نحن نأخذها من السوق وليس من واضع التوصيات ؟
    2/ انا لا اخاطب واضع التوصيات بحد ذاته ولكن لطريقته في وضع التوصيات فواضع التوصيات صدقني الوقت الي يكتب فيه قد يحقق فيه 100نقطة وهو مرتاح فانا لا اعترض علي واضع التوصية ولكن علي من يتبع هذا التوصية التي يريدها علي طبق من ذهب ؟
    ولكن لازم نميز بين واحد جاهل وواحد عايز يفيد اخوانة فى المنتدى
    لا تستطيع ان تميز بينهم لانهم خلف الشاشة فلا نستطيع ان نميز الا بمشاركاتهم السابقة في المنتدى فهناك اعضاء افاضل استبسلو في شرح وفي تفسير طريقة التداول في مشاركات سابقة ووضع اطار عام لطريقة وهم يوضحون عيوبها ومميزتها فانا لا اتكلم عنهم بالعكس جزاهم الله كل الخير ولكن عتبي علي من يتبع التوصيات كامر ووقف ووهدف لا اكثر ولا اقل
    بص وحقولها على بياض يا غالى
    جابر عثرات الكرم و الدبعى ودبى ونور الدين ناس عشرة على عشرة
    يااخي الكريم انا لست بخبير او محترف حتى احكم علي من افضل مني بمئات المرات فمشاركاتهم هي من تحكم وانا لست معترض علي اشخاصهم الكريمه ولكن لو فيه اعتراض فهو فقط علي طريقة وضع التوصيات من واضع التوصية وقد شرحتها اكثر من مرة
    جابر والدبعى ودبى ونور الدين مية مية
    يااخي الكريم انت لم تفهم الهدف الرئيسي من موضوعي فانا لا اعترض علي واضع التوصية كشخص فهو صدقني وصل الي افضل واعلى الدرجات من العلم والمعرفة وليس انا من يفتي في حقة او مقدارة فارجو ان تقراء وتعلم الهدف الرئيسي من موضوعي اخي الكريم
    واساسا المنتدى مولع لوحدة
    بالعكس اخي الكريم نحن هنا نتعلم ونتدرب ونجرب افضل الطرق للوصول الي هدف واحد وواحد فقط وهو فهم هذا السوق وتحقيق الربح منه
    وموضوعك سيزيد الامور تعقيدا وحتلاقى كل الهدمين والخاسرين
    داخلين فى الموضوع
    بالعكس يااخي الكريم فصدقني ادارة الموقع والمشرفين لن تسمح باي مشاركة غير موضوعية وخارجة عن اطار الاحترام والادب العام ومصلحة الاعضاء العامة بشكل اساسي
    وهات يا هجوم ارجوكم لا تضروا اخوانكم والسلام عليكم
    لا والله يااخي الكريم بالعكس لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخية المسلم مايحبة لنفسة فوالله انني لا اريد ان يقع احد من اخواني الاعضاء فيما وقعت انا فيه فانت من سوف يقرر كيف تدخل وكيف تخرج وكيف تدير حسابك فوالله لم يكن هدفي من الموضوع غير الاختلاف في المبداء والهدف من اننا لم ندخل الي منتدانا الحبيب الا من باب التعلم والمعرفة فهنا هو سبب الاختلاف وليس اختلاف بسب شخص او عضو لا والله ويجب ان يعي كل من يدخل الموضوع عن ماذا نتناقش ونتحاور
    فعذار منك اخي الفاضل اذا فهمتني بشكل خاطء او بغير مااريد ان ؤصله للغير من سوء تعبيري الفاشل
    شكرا لك اخي الكريم وان شاء الله ان تكون الصورة قد وضحت بشكل افضل واوسع ان شاء الله

الصورة الرمزية السوهاجى
    السوهاجى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كل انسان مسؤل عن تصرفاته

والناس اللى بتتعامل مع التوصيات انواع منها :

1 - يدخل وهو واثق مية فى المية ان العملية هتكسب يعنى هتكسب وربما يدخل بعقود كثيرة نظرا لثقته الشديدة فى هذا العضو الذى عدد مشارماته قد يصل للمئات .

2 - يدخل بعقد صغير جدا وهو للتجربة فاذا كسب يندم انه لم يدخل بعقود كثيرة .

3 - يدخل على الديمو عشان يتأكد ان كلام الراجل دا موثوق منه او لا

4 - يدخل على الديمو بهدف انه يشوف الراجل دا كسب ولا خسر وفى الآخر يدخل يعمل اقتباس ويقوله ربنا يعوض عليك

ملحوظة مهمة جدا جدا --->> كل واحد بيدخل عدة صفقات وقد بعضها يكسب وبعضها يخسر وما يهمه ان تكون نتيجة ربحه الشهرى نسبة معينة . فإذا حضرتك دخلت معاه وكان حظك انك دخلت فى الصفقة الخسرانة. وبعد ان تخسرها تدخل تشارك اقتباس وتقوله حرام عليك .

انا فى اعتقادى الشخصى لمن يريد اتباع التوصيات من جهة معينة فيقوم بالتأكد من نسبة نجاح التوصيات شهريا وكم تحقق نسبيا . مع العلم ان جميع التوصيات سوف تكون بنفس نسبة المخاطرة . ومنها يقدر ان يحقق نسبة معقولة او متوسط النتائج السابقة .

شكرا لصاحب الموضوع

تحياتى

صفحة 1 من 8 1234567 ... الأخيرةالأخيرة