صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 96
    الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: استراتيجية خط 200

حبيبنا المضارب الحديد

لاني عبقري ولا يحزنون .. كل مافي الامر هو محاولات واجتهادات .. اتمنى من الله ان اوفق فيها واستفيد منها انا وغيري

بالنسبة لسؤالك .. اليك هذا الشارت عن وضع المجنون من لحظة التقاطع الى الان ..

وساعود اليك بالاشارات التي طلبتها لاحقا باذن الله
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 3333.GIF‏  

الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الشارت المرفق لليورو ... تقاطعه كان من حدود ال 2930 تقريبا

لاحظ .. اضفت لك اشاره صحيحه واخرى خاطئه .. وكيف ان الممارسه لها دور في قراءة وجهة المتوسطات . التقاطع الاول اقول عنه خاسر .. بسبب اقتراب الماكد من خط الصفر . ولاحظتها كثيرا .. فاذا كسر الماكد خط الصفر .. يعود ويختبره في اغلب الاحيان .

الاشاره الثانيه .. صحيحه .. ويبقى ان اقول: ان السعر في الدائرة الحمراء .. تعدى كلا المتوسطين .. وهذا كان مخيف .. لكن .. يظل فن الستوب لووز هنا مهم لمن يدركه .. ولا اخفيك اني احيانا اتعامل مع ستوب لا يقل عن 200 نقطه .

لاحظ بعدها تلامس السعر مع متوسط ال 5 ايام كثير في المستطيل الاحمر .. بعد ان تيقن الجميع ان اليورو في هبوط .. وكيف ان كل مره يقترب فيها السعر من خط ال 5 كانت فرصة شورت طالما ان الماكد مازال في نزول .

الوضح الحالي مربك نوعا ما في نظري ... لان الماكد تقاطع لاعلى .. ومازال المتوسطان في نزول .. اذن .. في مثل هذه الحالات بالنسبة لي .. السوينق ممنوع .. الى ان يثبت احدهما على اتجاه الاخر .. والمنطقي ان انتظر المتوسطين الى ان يتقاطعا باتجاه الماكد صعودا .

اتمنى ان تكون المرحلة الاولى من الطريقة وصلت .

تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 3333.GIF‏  

الصورة الرمزية Mohammed.A.M
    Mohammed.A.M غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا لك أخي مضارب جديد على هذا الموضوع

أخي أبو حسام حقا أنت عبقري ويبدو أنها استراتيجية ممتازة وكنت أنتظر أنت تقوم بشرح استراتيجيتك الناجحة منذ فترة وها أنت تقوم بشرح استراتيجية ممتازة فجزاك الله كل خير يا أخي

المرحلة الأولى من شرح الاستراتيجية قد فهمتها والحمد لله وأتمنى أن تستمر في شرح هذه الاستراتيجية وكيف نميز الاشارات الخاطئة وجزاك الله كل خير

الصورة الرمزية نشوان
    نشوان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي المضارب
    شكرا لك على موضوعاتك القيمة
    ولكن سؤالي لسيك شويه ؟ اي الاستراتيجيات تفضل انت من بين هذا الكم الكبير من الاستراتيجيات لاني اعلم بان من الافضل للمضارب اتباع استراتيجية معينة والالتزام بها.
    رغم اني ارى مواضيع رائعة ولكني اود ان اعرف وجهة نظرك الشخصية حتى لانتشتت جميعا.
    جزاك الله الف خير.....

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشوان
    اخي المضارب
    شكرا لك على موضوعاتك القيمة
    ولكن سؤالي لسيك شويه ؟ اي الاستراتيجيات تفضل انت من بين هذا الكم الكبير من الاستراتيجيات لاني اعلم بان من الافضل للمضارب اتباع استراتيجية معينة والالتزام بها.
    رغم اني ارى مواضيع رائعة ولكني اود ان اعرف وجهة نظرك الشخصية حتى لانتشتت جميعا.
    جزاك الله الف خير.....
    مرحبا اخي نشوان
    انا اعتقد ان كثرة الاستراتيجيات لا تسبب تشتيت لاحد طالما ان لديك طريقة معينه في العمل وتتبعها فلو اطلعت على مائة طريقه اخرى فلن انسى او اتخلى عن الطريقه المناسبه لي
    امر اخر ان عرض افكار وطرق واساليب جديده اعتقد انه شيء ايجابي وليس سلبي وكم من اناس افادتهم جدا كما ذكر بعضهم ذلك
    امر اخر انك قد تتبع عدة طرق في المضاربه لان السوق له حالات كثيره فما قد يفيدك وقت الترند الواضح قد لايفيدك وقت التذبذب مثل الموفنج افرج مثلا
    بالنسبه لي فانا استخدم واستفيد منها جميعا فالتي لا ادخل عليها ربما استفيد منها تأييد قراري
    في الدخول الى غير ذلك والله يجزاك اخي نشوان كل خير على ملاحظتك

الصورة الرمزية alanid
    alanid غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم مشاركتي متاخره شوي "صح النوم"
    اضافة الهيستوقرام الخاص بالماكد سوف يقلل كثيرا الاشارات الخاطئه ويكون بعدم الدخول بالصفقه مالم يتكون بار او اثنان موجبه
    عدد مشاركاتي قليل بس ها اعجب في التلاعب باعدادات المؤشرات
    تحياتي

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

هلا بالغالي مضارب جديد (غير اسمك الى محترف )هلا بالغالي ابو حسام
    هاه تشتغلوا بالمتوسطات وانا ما اعرف ما يسير كذا ماشاء الله طرق جديدة جميلة وحلوه وارجو ان تطلعوا بنتيجة مرضية ان شاء الله.
    اخواني كذا دمجتو طريقتين في موضوع واحد فهل ترون مناقشتها مع بعض في نفس الموضوع .
    عموما اخي مضارب جديد بالنسبة للازاحة اعتقد بان فيها خير كبير لانك بالازاحة قد تتوقع التقاطع قبل حدوثه وباضافة متوسط ((((((((((((((((((((5))))))))))))))) تكون رائعة ، انا اعتقد بان متوسط 5 اشهر المتوسطات استخداما وفعلا ان ركزنا عليه يكون الشغل ممتاز .
    اخي ابو حسام لماذا لا تستخدم الاستوستك بدلا من الماكد فالاستوستك تقاطعة يكون قبل الماكد وبالتالي يوضح لك الدخول قبل فترة طويلة عموما دعنا نرى انا بصراحة تابعت موفينج 5مع 13 والدخول عند التقاطع على شارت الديلي لليورو يعطي نتايج ممتازة تغطي خسائر التذبذبات عموما لنتابع معكم .
    وحياكم ياالغالييين

الصورة الرمزية ماجد كو

اخي مضارب جديد الاخوان الاعزاء
    مارايكم هل هناك فرصة مارايكم اضفت الماكد الا يدعم التوجه لاحظو الشارت
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 13-7.GIF‏  

الصورة الرمزية ماجد كو

اخي ابو حسام مشكلتنا في تقاطعات الموفينج تكمن في اوقات ((((((((((التذبذب )))))))) فهل تعتقد ان الماكد سيقينا شر التذبذبات مارايك هل جربته ام اكتشفت شي اخر .

لاحظو الشارت المرفق هنا فرصة للدخول مع طريقة العزيز ابو حسام لونج وفي الاعلى قريب سيتحقق الدخول شورت مع طريقة مضارب جديد عموما الشارت الي فوق السموث 5 لايزال لم يقطع الموفينج 200مزاح ولنراقب ونرى وانا دخلت على الديمو لونج للتجربة مارايكم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 13-7.GIF‏  

الصورة الرمزية الصقر
    الصقر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعطيك العافية

الصورة الرمزية نشوان
    نشوان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا..........على الموضوع القيم.........

الصورة الرمزية طالب علم
    طالب علم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا متابع لي فترة استراتيجية خط ال 200 وازاحة 3 وهي ممتازة في كل العملات علي شارت الساعة
    ومعدل الهدف 70 نقطة لكن الاهم في هذا الاخبار
    لكن شوفت انه خط ال 200 علي شارت الساعة خط مقاوم ممتاز او دعم
    انشوف الاراء من الخبراء

الصورة الرمزية ماجد كو

حياك اخواني الكرام ايش رايكم بالشارتين للمتابعه وابداء الرأي
    اقول ... وين الحبايب ابوحسام ومضارب جديد يمكن يصيفون ولاايش
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة +.GIF‏   ttt1.GIF‏   +.GIF‏   ttt1.GIF‏  

الصورة الرمزية طارق الزعبي
    طارق الزعبي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نحن معك يا مضارب يا حلال الحلول

هل اقترب الموعد
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 12-10.JPG‏  

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اهلا وسهلا بك اخي طارق ولعل موعد انطلاقة هذا الزوج وبقوه الى احد الاتجاهات قد اصبح وشيكا يدل على ذلك تردده الحالي حول خط المئتين فهو ما ان يقطعه صعودا حتى يرتد اليه مجددا ولابد له في النهايه من اخذ وجهه وسنكون معه فيها باذن الله تعالى وكما ترى فانه قد يسبب لنا كثرة التذبذب بعض الخسائر ولكن اقوم انا بزيادة العقود بعد كل اشاره بحسب قوة وامكانية الحساب حتى اذا جاء وقت الانطلاق يكون معي اكبر كميه ممكنه من الصفقات لانه في اغلب الاوقات يحقق اكثر من 500 نقطه ويمكن ان تضع هدف لنفسك دائما في حدود ال 300 نقطه وايضا تعمل على بقيةازواج العمله لان انتظار التقاطع ياخذ وقت طويل احيانا فنستعيض عن ذلك بالدخول على جميع ازواج العمله فلا تكاد تخرج من تقاطع على عمله الا وجاء تقاطع اخر على عمله اخرى اعتقد انها طريقه جيده مع فهمها ومحاولة التأقلم عليها وارجو ان تكون مربحه
    اليكم الشارت للباوند ين وفيه اشارة شورت من يوم 7 \ 10 وقد اخترق خط ال 200وهاهو يتحول الى مقاومه مره اخرى ولنتابع ونرى وانا معي الان عقدين شورت على هذاالزوج

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17