تجربة على استرليني دولار((الكيبل))
ان شاء الله سوف ابدا هذا الشهر بتجربة على الكيبل ((استرليني -دولار))
لا يهم الاتجاة
اهم شي اغلاق 4ساعات والتعزيز اذا كان الفرق اكثر من 80 نقطة
لايوجد استوب
الدخول راجع للشخص نفسة والله الموفق
المنصة وندسر
اسم المستخدم 719037
الرقم السري 6lcbmdi
نبدا بعقد شراء من السعر 1.4953
هدف 50 نقطة
طبعا غلط بالعقد ونقص الرصيد بدون قصد
التعزيز بعقدين اذا انتهت الاربع ساعات والانعكاس 80 نقطة
رد: تجربة على استرليني دولار((الكيبل))
رد: تجربة على استرليني دولار((الكيبل))
رد: تجربة على استرليني دولار((الكيبل))
بالتوفيق يا ابن السلطنة
ان شاء الله الكيبل سيبدا مرحلة الصعود
حتى لو هبط الى 14850 فهو له هدف فوق لازم يروح يسلم عليه قبل الهبوط الكبير
رد: تجربة على استرليني دولار((الكيبل))
لا اعتقد فية هبوط كبير
1.6 تنتظر
رد: تجربة على استرليني دولار((الكيبل))
حياك الله ابن بلادي
لو تسمح خلنا نتناقش في موضوع الباوند واستفيد منك يا غالي
على فريم الديلي الكيبل يجهز نموذج هارمونك هابط وحدود التصحيح له الى مناطق 1.53 كاقصي حد ومنها تبدا مرحلة الهبوط الكبير الى مناطق 1.42
رد: تجربة على استرليني دولار((الكيبل))
ضرب الهدف
انا وضعت الهدف 100
وبالغلط -40
الربح 60
الرصيد 10060
بيع وهدف 50
من السعر 1.5175