رد: عوده لكم من جديد اخواني والله الموفق
حسب الطريقة والاستراتيجية لزوج الاسترالى دولار
هناك تشبع شراء على فريم الاربع ساعات و قرب يبقى فى تشبع بيع على فريم الساعة
بانتظار توافق الفريمين مع بعض فى تشبع الشراء ان شاء الله واختراق مستوى 50 للاستوكاسستك
و هتبقى صفقة جميلة ان شاء الله اهدافها حلوة
رد: عوده لكم من جديد اخواني والله الموفق
بالله عليك خذلك نظرة على AUD/USD الاربع ساعات مشروع نزول من الان الى بكرة وتحويشة محترمة بس استاذنا قالي استنى لسه في طلوع ومستني
رد: عوده لكم من جديد اخواني والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_004
EUR/USD 1.2493
EUR/JPY 108.18
GPB/JPY 131.5
GPB/USD 1.5096
بوخالد شرايك بهالارقام.......بما ان حنا بورشه عمل هذا اللي طلع معي ونشالله راح يوصلها اليوم او بكره.....شرايك يالذيب ؟؟
ما شاء الله عليك
صحيح مو بالضبط لكن ممتاز جدا انك استطعت التعلم والنظر بالتشارت للوصول الى هذه الارقام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0Bid
ممكن تلقي نظرة على AUD/USD فضلا في شمعة هبوط قوية يعني نقدر نخش بيع؟
هلا بالغالي
نعم الفرصه حلوه لكن بحذر قد يرتفع على اليومي لكن مو كثير ان شاء الله
رد: عوده لكم من جديد اخواني والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foreeex
حسب الطريقة والاستراتيجية لزوج الاسترالى دولار
هناك تشبع شراء على فريم الاربع ساعات و قرب يبقى فى تشبع بيع على فريم الساعة
بانتظار توافق الفريمين مع بعض فى تشبع الشراء ان شاء الله واختراق مستوى 50 للاستوكاسستك
و هتبقى صفقة جميلة ان شاء الله اهدافها حلوة
متنح اليوم اسمحلي ما فهمت ممكن تفصفص زياده
رد: عوده لكم من جديد اخواني والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0Bid
بالله عليك خذلك نظرة على AUD/USD الاربع ساعات مشروع نزول من الان الى بكرة وتحويشة محترمة بس استاذنا قالي استنى لسه في طلوع ومستني
فرصه حلوه
:0031:
رد: عوده لكم من جديد اخواني والله الموفق
بو خالد الوضع في الباوند صعود صحيح او لا في فريم ساعه
رد: عوده لكم من جديد اخواني والله الموفق
هل تعلمون اللي طبق فكرتي بالتعزيز كم عدد النقاط اللي بس اليوم خرج بها شيء غير طبيعي
شوفوا الكيبل كم مره صعد ونزل في نطاق ظيق والمجنون واليورو ين
اذا لا احد يقول السوق فاشل والسوق خسرني
رد: عوده لكم من جديد اخواني والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،،،TakePoints
فرصه حلوه
:0031:
يا غـالى ما الاهداف التى تتوقعها ل Aud/usd جزاك الله كل خير لانى كنت بايع من سعر 0.8622
ولك خالص الشكر
رد: عوده لكم من جديد اخواني والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman111
بو خالد الوضع في الباوند صعود صحيح او لا في فريم ساعه
لا يا شاطر:asvc: اتجه الى الاسفل لسان الاستوكاستك ان شاء الله الى 1.5070
وتذكروا الرقم اللي ذكرته لكم بالسابق
الكيبل الى 1.5020
ان شاء الله
رد: عوده لكم من جديد اخواني والله الموفق
طب ياباشا لليورو دولار
اانا مسوي عقد بيع من 1.2480
هل ممكن هبوط يورو ولا سيواصل صعوده ؟
رد: عوده لكم من جديد اخواني والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،،،TakePoints
لا يا شاطر:asvc: اتجه الى الاسفل لسان الاستوكاستك ان شاء الله الى 1.5070
وتذكروا الرقم اللي ذكرته لكم بالسابق
الكيبل الى 1.5020
ان شاء الله
الله يطمنك يا غـالى يارب ويزيدك نجاح وتفوق ريحت قلبى لانى عندى عقو بيع من 1.2580
:015::015::015:
رد: عوده لكم من جديد اخواني والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adelsodany
يا غـالى ما الاهداف التى تتوقعها ل Aud/usd جزاك الله كل خير لانى كنت بايع من سعر 0.8622
ولك خالص الشكر
الاسترالي ان شاء الله اليوم او بكره الى 0.8580
لكن نصيحه هذا الزوج لا تدخل عليه مره ثانيه برأيي لانه من اثقل الازواج
رد: عوده لكم من جديد اخواني والله الموفق
انا امشي على جميع المؤشرات الي انت علمتنا بس كلها متوافقه مع بعض ومع كل الفريمات غير فريم 4 ساعات هذا الشي الاول والشي الثاني كيف بتحدد الهدف ولك جزيل الشكر والتقدير
رد: عوده لكم من جديد اخواني والله الموفق
هل من الممكن اعادة اختبار المقاومة رقم 3 وبذالك الصعود يكون فريم الساعة تبع شراء ومن ثم يتكون لدينا بيع رسمي مع توافق كل من فريم الساعة والاربع ساعات مع العلم انه فريم النصف ساعة تشبع بيعا ايضا ويطلع فريم النصف ساعة والساعة للاعلى وفي النهاية ينزلوا الاغبياء الثلاثة معا ومن تلك اللحظة ندخل بيع بالله عليكم مني متنح اليوم
رد: عوده لكم من جديد اخواني والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex_pro1
طب ياباشا لليورو دولار
اانا مسوي عقد بيع من 1.2480 هل ممكن هبوط يورو ولا سيواصل صعوده ؟
حقيقة حتى اكون صادق معك مكان بيعك بعيد
لانه يجب حتى نطمئن للنزول ان يتخطى 1.2500
بس طول بالك ان شاء الله نازل بس حاول تتعلم معانا وراح تستفيد جدا من ورشتنا لانها ليست توصيات بحته انما تعليم