-
رد: نظره وتوصية باستوب معقول لليورو ,, والله الموفق
صباح الخيرات والبركات
الله يديم هالنشاط عليك بوووو سلطان
تقبل تحياتي وتقديري لــك
-
رد: نظره وتوصية باستوب معقول لليورو ,, والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة links_007
السلام عليكم جميعا وصباح الخير
توصية اليورو دولار EURUSD
بعد اغلاق شمعة اربع ساعات فوق 1.2650 بحول الله تكون التوصيه كالتالي :
شراء على سعر اغلاق الشمعه فوق 1.2650 او من نفس السعر 1.2650 او من 1.2634
والهدف الاول بحول الله تعالى 1.2698
والهدف الثاني بحول الله 1.2744
والاستوب اغلاق اربع ساعات تحت 1.2634
او استوب ثابت لتجنب اي حركه معاكسه على 1.2550
بالتوفيق للجميع
:icon26::icon26::icon26::icon26:
أظن تفعلت هذة الصفقة ؟
-
رد: نظره وتوصية باستوب معقول لليورو ,, والله الموفق
أبو سلطان رد علية أنا دخلت التوصية دى وخايف منها
-
رد: نظره وتوصية باستوب معقول لليورو ,, والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيلز
ما رأيك في الإسترالي الآن يا استاذي الموقر
يجب اغلاق اربع ساعات فوق 0.7845 لكي يكمل الصعود الى 0.8846 و .08878
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh4
أظن تفعلت هذة الصفقة ؟
لم تتفعل لانه انا قلت اغلاق اربع ساعات فوق 1.2650 ولا في اي شمعه اغلقت فوق الرقم هذا الا وحده شمعه اغلقت على 1.2651 فقط نقطه واحده لا يعتبر اغلاق واضح اذا التوصيه لم تتفعل الى الان والا كنت قد نوهت عنها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh4
أبو سلطان رد علية أنا دخلت التوصية دى وخايف منها
انت على اي اساس دخلتها حبيبي , مافي اي اغلاق واضح فوق 1.2650 ابدا
عموما ننتظر الاغلاق الحالي للاربع ساعات وربك يسهل
-
رد: نظره وتوصية باستوب معقول لليورو ,, والله الموفق
لم تتفعل لانه انا قلت اغلاق اربع ساعات فوق 1.2650 ولا في اي شمعه اغلقت فوق الرقم هذا الا وحده شمعه اغلقت على 1.2651 فقط نقطه واحده لا يعتبر اغلاق واضح اذا التوصيه لم تتفعل الى الان والا كنت قد نوهت عنها
بقولك ايه يا معلم عندي طلب :Emoticon1: متغيرلنا الرقم ده 1.2650 شكله صعب علي اليورو ويعيني محتاس مش عارف يقفل عدل فوقيه ومحتاس علي الاخر :0023:
-
رد: نظره وتوصية باستوب معقول لليورو ,, والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص المصري
لم تتفعل لانه انا قلت اغلاق اربع ساعات فوق 1.2650 ولا في اي شمعه اغلقت فوق الرقم هذا الا وحده شمعه اغلقت على 1.2651 فقط نقطه واحده لا يعتبر اغلاق واضح اذا التوصيه لم تتفعل الى الان والا كنت قد نوهت عنها
بقولك ايه يا معلم عندي طلب :Emoticon1: متغيرلنا الرقم ده 1.2650 شكله صعب علي اليورو ويعيني محتاس مش عارف يقفل عدل فوقيه ومحتاس علي الاخر :0023:
هوه على كيفي يارييييييييييييت بس نعمل ايه مجبورين نتعامل معاه للاسف
-
رد: نظره وتوصية باستوب معقول لليورو ,, والله الموفق
[quote=القناص المصري;1757496]لم تتفعل لانه انا قلت اغلاق اربع ساعات فوق 1.2650 ولا في اي شمعه اغلقت فوق الرقم هذا الا وحده شمعه اغلقت على 1.2651 فقط نقطه واحده لا يعتبر اغلاق واضح اذا التوصيه لم تتفعل الى الان والا كنت قد نوهت عنها
بقولك ايه يا معلم عندي طلب :Emoticon1: متغيرلنا الرقم ده 1.2650 شكله صعب علي اليورو ويعيني محتاس مش عارف يقفل عدل فوقيه ومحتاس علي ا
أنا دخلتها على أساس أغلق الشمعة1.2651
والشمعة اللى فاتت 1.2654
أقفلها ولا أسيبها
-
رد: نظره وتوصية باستوب معقول لليورو ,, والله الموفق
[quote=sh4;1757511] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص المصري
لم تتفعل لانه انا قلت اغلاق اربع ساعات فوق 1.2650 ولا في اي شمعه اغلقت فوق الرقم هذا الا وحده شمعه اغلقت على 1.2651 فقط نقطه واحده لا يعتبر اغلاق واضح اذا التوصيه لم تتفعل الى الان والا كنت قد نوهت عنها
بقولك ايه يا معلم عندي طلب :Emoticon1: متغيرلنا الرقم ده 1.2650 شكله صعب علي اليورو ويعيني محتاس مش عارف يقفل عدل فوقيه ومحتاس علي ا
أنا دخلتها على أساس أغلق الشمعة1.2651
والشمعة اللى فاتت 1.2654
أقفلها ولا أسيبها
والله المفروض انه اغلاقه 1.2654 يكون صحيح بحول الله
واذا عقودك صغيره خليه اما اذا كبيره انتبه من اي حركة غدر في السوق هذا
-
رد: نظره وتوصية باستوب معقول لليورو ,, والله الموفق
أنا قفلتها على خسارة 14 دولار
معوضة أن شاء الله
يعنى أنت شايف ان اليورو هابط مش كدة ؟
-
رد: نظره وتوصية باستوب معقول لليورو ,, والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh4
أنا قفلتها على خسارة 14 دولار
معوضة أن شاء الله
يعنى أنت شايف ان اليورو هابط مش كدة ؟
قفلتها بخساره ليه بس الله يهديك , والكلام عن الهبوط انتهى كان امس الان في محاولات متكرره لكسر 1.2650 واعتقد والله اعلم انه كسرها , الان ممكن اعتبر التوصية تفعلت وعلى الله الاتكال
-
رد: نظره وتوصية باستوب معقول لليورو ,, والله الموفق
لا حول ولا قوة ألا بالله
يعنى أية الوضع دلوقت
بصراحة تحليلى بيدعم هبوط اليورو وداخل بيع
ولما قريت التوصية هدجت
وبعدين فكيت الهدج بخسارة 14
واتمسكت بالبيع
انا دلوقت محتار
-
رد: نظره وتوصية باستوب معقول لليورو ,, والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh4
لا حول ولا قوة ألا بالله
يعنى أية الوضع دلوقت
بصراحة تحليلى بيدعم هبوط اليورو وداخل بيع
ولما قريت التوصية هدجت
وبعدين فكيت الهدج بخسارة 14
واتمسكت بالبيع
انا دلوقت محتار
والله الموضوع واضح جدا اعتقد قلنا مادام هو تحت 1.2650 بيع , الان الوضع تغير قفل فوق 1.2650 قلنا خلاص مافي بيع شراء فقط , واضح الموضوع حيرتني معاك والله هههههههههه
-
رد: نظره وتوصية باستوب معقول لليورو ,, والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة links_007
اليورو دولار هبوط والله اعلم الى 1.2570 او 1.2500 مالم يغلق اربع ساعات فوق 1.2650
الباوند هبوط الى 1.5092 واغلاقه اربع ساعات تحتها يهوي به الى 1.4974 و 1.4891 وبقائه فوق 1.5092 فهو الى 1.5254كاقل تقدير على المدى المتوسط
اليورو ين محصور بين 110.80 و 110.25 اغلاق اربع ساعات فوق او تحت اي واحد منهم يوضح الاتجاه للغد , اما الاتجاه العام فهو هابط مالم يغلق يوم فوق 110.80
والمجنون لا احلله ابدا
ارجوا ان اكون قد اوفيت بما تريد
بارك الله فيك اخى
الحمد لله خرجت من الهيدج على اليورو دولار بالامس برح اللهم لك الحمد والفضل لله ثم لك
باقى هيدج على اليورو ين والكيبل والمجنون
اريد منك نظرة اليوم عليهم كما بالمشاركة لانى والله ناوى كل يوم اخرج من زوج حتى لا تكون فى خسائر وحتى لو ارتد السعر الحساب يكون يتحمل طبها استفادنا منك الكثير ونطمع بالمزيد
اليوم انا خرجت من اليورو ين الشراء وتركت البيع وهو مخسر معايا اكثر من 700 نقطة
فهل ممكن تعطينى توجه السوق اليوم واعلى سعر وقل سعر
جعل الله اعمالك فى ميزان حساناتك
اشكرك مرة اخرى
واسف للاطالة
بس حبيت اطمنك ان توجيهاتك تنفذ كما تقال
وبالتوفيق للجميع
-
رد: نظره وتوصية باستوب معقول لليورو ,, والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new2007
بارك الله فيك اخى
الحمد لله خرجت من الهيدج على اليورو دولار بالامس برح اللهم لك الحمد والفضل لله ثم لك
باقى هيدج على اليورو ين والكيبل والمجنون
اريد منك نظرة اليوم عليهم كما بالمشاركة لانى والله ناوى كل يوم اخرج من زوج حتى لا تكون فى خسائر وحتى لو ارتد السعر الحساب يكون يتحمل طبها استفادنا منك الكثير ونطمع بالمزيد
اليوم انا خرجت من اليورو ين الشراء وتركت البيع وهو مخسر معايا اكثر من 700 نقطة
فهل ممكن تعطينى توجه السوق اليوم واعلى سعر وقل سعر
جعل الله اعمالك فى ميزان حساناتك
اشكرك مرة اخرى
واسف للاطالة
بس حبيت اطمنك ان توجيهاتك تنفذ كما تقال
وبالتوفيق للجميع
تستاهل الخير وبعد قليل اعطيك نظرتي لباقي العملات
-
رد: نظره وتوصية باستوب معقول لليورو ,, والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة links_007
تستاهل الخير وبعد قليل اعطيك نظرتي لباقي العملات
بالنسبه لليورو ين اغلق اليوم اربع ساعات فوق 111.40 ومادام هو اعلى منها فهو صعود الى 113.70
اما اذا عاد واغلق تحتها فهو الى 110.58
الكبيل محصور بين 1.5073 و 1.5254 اي اغلاق فوق او تحت هذي الرقمين يحدد اتجاهه القادم بحول الله
اما المجنون فلا ارغب بوضع تحليل عليه لانه لا يتماشى مع طريقتي
بالتوفيق ان شاء الله