,,,,, قفلها اللحين وهتشوف الباوند نط فووووووووووووووق :)
Printable View
استاذ ابو جواد بسم الله ماشاء الله عليك كل توصياتك اليوم حققت الاهداف سواء شراء او بيع وتحليلك اكثر من ممتاز ولعلمك الخاص حضرتك الوحيد الذى وصيت بالبيع اليوم وكنت موفق بامر الله فاقول لك جزاك الله خيرا ولاتحمل هم الاخرين وقل لهم حسبى الله ونعم الوكيل
ولعلمك انا عملى كان مثلك كنت مراقب ببنك الاسكندرية وخرجت للمعاش المبكر عام 2006 اهههههههههههه وياريت تشوف لى شغلة عندك فى بلد الحبيب الرسول عليه الصلاة والسلام
ابو جواد ممكن تقولى على نقطه افك فيها اليدج على الباوند بحيث انها ماتعكس معايا كتير
انا دخلت بصفقة فل مارجن يا اعوض خسارتي يا أشوف وشكو بخير :)
,,, اليوم يمكن آخر يوم لي معاكم ,,,,
اذا شفتوني الاحد معاكم يعني كسبت والوضع تمااااااااااااااام واذا ما رديت يعني باي باي وسامحووووني اذا اخطأت عليكم
اذا أخطأت على أحد بليز سامحوني ....... والوجه للوجه أبيض :)
مع السلامة افري بدي
ولا شيء يا غالي ...دخلنا من 5950 وخرجنا على الدخول وحقق الهدف...
بالنسبة لدونت كلوز ..الباوند حقق هدفه 40 نقطة والكندي حقق هدفه 40 نقطة واليورو جاب الاستوب ب 20 نقطة ...
وكانت في بعض التحليلات ومن ضمنها الباوند بيع من 6060 وحقق شوفة عينك كم الان ...واليورو بيع من 3683 وحقق 50 نقطة تقريبا..
طبعا يا اخوان اللي استعمل طريقة التبريد في اليورو ...ربحان ...لانه اصلا ما اتفعل التبريد...
ولنا لقاء ان شاء الله بعد شوي...
هدووووووووء عام في الـــسوق ....
هل هذا الهدوء ما قبل العاصفة ...
يا ترى بنشوف النتيجة لصاح من
يا ارتفاع الباوند أو نزوله
ابو جواد حبيبي تصدق والله عندي عقد بيع من 1.6050 وعقد من 1.6046 وعقد من 1.6033 وعقد من 1.6031 وعقد من 1.6028 ههههههههههههههه ليين دحين طمعان ما ابا اقفلها ايش رايك ؟؟ ابغاها صفقه سوينق للاسبوع الجاي ايش تنصحني ؟
هناك ملحوظة على اسواق الاسهم الاوروبية كانت طوال اليوم على هبوط وقبل الاقفال بساعتين اتحسنت الاسواق حتى المانيا قفلت على صعود طفيف وبريطانيا وفرنسا اتحسنوا واصبح النزول بسيط والان امريكا هناك مؤشران اخضروا والداو حسن نفسه وقرب يخضر هو الاخر