بس معلش يا ابو جواد انا مخدتش بالى من المشاركه اللى بتقول نقفل الكندى وبايع من 1.0072 اقفلها على الخساره دلوقتى ولا استنى شويه ولو لحد بكره حتى وان شاء الله هتقل ؟
Printable View
ماشاء الله تبارك الرحمن يابو جواد ,,,, إبداع منقطع النظير
الله يقويــــــــــــــــك يالغالي
الاخ الكريم ابو جواد
اسمحلي ومن اخ لك ان ابدي اعجابي الشديد ليس بتوصياتك ولا بطريقة عملك فقط
انما اريد ان ابدي اعجابي باخلاقك الحميدة وتعاونك مع الجميع ونصحك لهم
انا قرات مئات الصفحات من موضوع ظننتك بداية ممن يحاولون جذب الناس ثم اخذهم للحظة تسليمهم محافظهم لك لادارتها
وهذا مايفعله الكثيرون
ولكن لم اجد لديك هذه النوايا مماشجعني على قراءة كامل صفحاتك
واسمحلي كاخ كبير لك ان اوجه لك هذه الملحوظة عسى ان تتقبلها بصدر رحب
اود منك عدم الاكثار من القسم بالله لان كل هذا العمل لايستاهل ذلك وانت رجل صادق ولست بحاجة لذلك
اود منك ان تحافظ على وظيفتك بالاضافة لعملك هذا فانت رب اسرة يحفظها الله لك ولهم مستقبل ولا تعرف ما يخباه الدهر
انا جد مسرور منك من ترك عملك والتوجه لصلواتك وكذلك الى حقوق اسرتك عليك بارك الله فيك
اسمحلي ان ادعو كل من يستفيد من وراءك ان يدعو الله لك وهذه حصيلتك
اعتذر عن الاطالة وعن مداخلتي هذه ان لم تتقبلها
مع وافر شكري
الف مبرووووووووووووووك والله يهمني انكم انتم تربحوا اكثر مني ...
ومع انه يوم جمعة و شهر تصفير الحسابات واغلاق للسنة الا اننا استطعنا بفضل الله وتوفيقه الخروج ب 100 نقطة ..طبعا غير اليورو اللي محقق 100 نقطة لوحده هههههههه
اليوم حدث مهم جدا في الليل من جهة ابو جواد اتمنى من الجميع الحضور ...
تم ضرب الاستوب لليورو بمكسب 85 نقطه :AA: الحمدلله الف شكر يابوجواد واذا تسمح اتوقع الحدث شكلك ناوي على الثانيه يابوجواد :0016:
اكبر جماهيريه لتوصيات مجانيه شوفتها بحياتى
بالتوفيق إن شاء الله
وسدد الله خطاك يا ابو جواد
انا متابع جديد معكم ان شاء الله
انا لم اقفل الصفقه يا ابو جواد لانشغالى بشىءاخر مهم ورجعت لقيته طلع جامد قوى تنصحنى بايه دلوقتى لو كنت مكانى :(:(
ابو جواد البوند اذا خترق 5520
هل نطبيق استراتيجيه الالمانيه
الو امس 5560 -40 =5520
والهدف 70 نقطه
اليوم كان كارثي بالنسبة لي خسرت 5 في المائة من الحساب و لله الحمد ربما اخطات في وضع الاوامر الاوامر التي ضربت الاستوب تفعلت و الاوامر التي حققت الاهداف الكبيرة لم ادخلها او لم تفعل خصوصا المجنون و اليورو لكن نعوضها ان شاء الله في الايام القادمة