لا يا اخي لا اعتقد ذلك لم تتكون القمة بعد مازلنا في القاع عند 3190 و ننتظر الشراء عند 3220
Printable View
المعجل خلاص ان شاء الله حيبدع لك طالما انه فوق 17 واعطيني اسعارك عشان احدد لك افضل نقطة تخرج منها
الكابلات قلت لك فوق 13 حيصعد وماشاء الله عليه اظنه سجل 13.5
باقي بترو رابغ للاسف مش قادر يغلق فوق 23 عشان يثبت ايجابيته
اكتبلي اسعارك وابشر ياغالي
آمين يارب ايانا واياك
ليس لها اي علاقة بتاتا بالخمس دقائق
اعطيني رابط فيه رسم بياني للشارت العماني وابشر
اعطيني رابط فيه رسم بياني للشارت المصري وابشر
طيب ياعم فراس ..حاول تتعلم اليورو رن بدل الشعر اللي جالس تقوله هههههه
ولا يهمك والله استراتيجية خاصة عليه عشان خاطر عيونك..والمجنون ايضا ..بس صبرك عليا
اذا كان الجاب عكس الترند لابد يتغطى ولكن لو كان جاب مع الترند مش شرط يتغطى
مساء النور ...موفقين جميعا
هلا بالغالي والحلو
والله حبيبي غصب علي لانه هذا سفر وانت عارف و وقت شفت الحادث خفت والله وهديت السرعة
لا تستعجل تشتغل وقت السوق لان اتجاهه غير معروف
مرحبا بيك اخويا ..وشكرا بزاف على المشاعر ديالك الطيبة..وان شاء الله كما وعدتك قريبا نغدي عندكم ونعاونك بالمستطاع والاكثر من المستطاع..
تسجيل حضور ومتابعه لعموووووووووو عادل :)
اخي الحبيب ابو جواد
اشتريت المعجل من 90 وبترو رابغ من 52 والكابلات 45 :yikes3::yikes3:
شايف كيف اسعاري تفتح النفس !!! :doh::doh:
شكلها نقطة دعم قوية عند 1.3192 والا لا..... ممكن يخترقها للاسفل يا ابو حواد
السلا م عليكم جميعا اخواني اسبوع موفق ان شاء الله
قولوا امين
ممكن إخوانى رقم الصفحة اللى فيها شرح اليورو رن بالتشارت لأنى ما وجدت شارت فى صفحة 1000
وجزا الله أخونا أبو جواد عنا كل خير
السلام عليكم وصباح الخير اسبوع ناجح
معليش شباب ابي اسئل اسوق فاتح الان :boxing:
شباب ركزوا معايا الله يسعدكم...
هذا تحليل عام وبكرة نبدأ في التوصيات ..
الباوند عنده 5878 اي اغلاق فوقها خمس دقائق حيروح 5890 وبعدها 5923
وطالما هو تحتها اذن هابط...فقط حتى 5740 ومن عندها سيرتد للاعلى ..
اذا ما ارتد واغلق تحتها خمس دقائق لا لشراء الباوند ابدا حتى اشعار آخر مني..
اليورو..3313 هذه كالعقدة الازلية عنده ولو اغلق فوقها خمس دقائق اليورو حيصعد واول اهدافه 3345 وبعدها 3380
ولو فكر يهبط عنده 3141 قوية عليه ومش حيقدر يكسرها ولكن لو كسرها واغلق تحتها خمس دقائق حذاري من شراءه
استأذنكم للنوم وتصبحوا على خير واراكم ان شاء الله بعد صلاة الفجر
يعني نبيع الكيبل من5878 ونشتري من5740 ؟
تصبح على خير ابو جواد مستنينك مش هنتحرك ، ولو فية حد سهران معايا نتابع فرص رن يورو رن ، بس من غير مندخل حقيقى ؟
الله يوفقك يابوجواد دنيا وأخره
والله العظيم اني لم ادخل معك ولا توصية حتى اليوم ولكن من متابعاتي لك ومن كلام الأخوان احببتك ويعلم الله اني الأن في العمره ودعيت لك من اعماق قلبي كما يدعو الأخ لأخية تستاهل يالغالي ، لو مانلت الا دعاء اخوانك عسى ان يكون فيهم مستجاب الدعاء .
اي سوق فاتح الان