طبعا لمنع الخلط بين الاخوة
ان الاخ eto2 اسمه الحقيقي ايهاب ولكن كان يفضل ويحب اسم اياد لاسباب ربما هو ان شاء الله عندما يقوم بالسلامة يخبركم بها لذلك تشاهد اشخاص ينادونه اياد واشخاص ايهاب اهل بيته ينادونه اياد رغم ان اسمه الحقيقي ايهاب
Printable View
طبعا لمنع الخلط بين الاخوة
ان الاخ eto2 اسمه الحقيقي ايهاب ولكن كان يفضل ويحب اسم اياد لاسباب ربما هو ان شاء الله عندما يقوم بالسلامة يخبركم بها لذلك تشاهد اشخاص ينادونه اياد واشخاص ايهاب اهل بيته ينادونه اياد رغم ان اسمه الحقيقي ايهاب
اصبح تشابة اسماء
عموما الله يكتبلو الشفاء العاجل
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيهhttps://forum.arabictrader.com/clear.gif
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسأل الله العلي القدير ان يشفيه و يذهب عنه البأس و يرده الى اهله بأتم الصحة و العافية.
اللهم اشفيه وعافيه انك انت الشافى المعافى
:hands::hands::hands:
عافاه الله ....سلامة قلبه انشاء الله
اللهم تمم الشفاء العاجل لاخونا ايهاب وارجعه لاهل بيته ولنا سالما معافى
امين رب العالمين
اخر الاخبار انه وضعه في تحسن وسيتم نقله الى المركز العربي للقلب
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
الف سلامة عليه ويارب يسترد صحته وعافيته فى اقرب وقت
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
شفاه الله وعافاه ان شاء الله
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يشفيه ويعافية