بالتوفيق للجميع من الاحسن للاحسن ان شاء الله
Printable View
بالتوفيق للجميع من الاحسن للاحسن ان شاء الله
مبروووك الأرباح للجميع
وإلى الأمام ...
على بركة الله سندخل شراء عند 136.40 الهدف 136.90 الستوب لوز 133.90
والله الموفق
توكلنا على الله
اخى الكريم
ارجو منك تقبل مرورى الهدف هذا يساوى كل هذا الاستوب انا حاسس ان في خطاء تقريبا فى رقم الاستوب لك تحياتى مجرد استفسار يمكن اكون انا مخطئ وشكرا:016:
اخى النقطه 136.40 هل هذه النقطه نقطة دعم ام مقاومه انا شايفها مقاومه هل انا مخطئ ام لا وشكرا
الملاحظة موجودة في المشاركة الاولى بشأن الاستوب
الف مبروك
ربنا يوفقك ويعطيك العافيه
ربنا يخليك ويكرمك يارب
:015::015::015::015::015::015:
CONGRATSSSSSSSSSSSSSSSS
:18::18::18::18::18::18::18:
:CEDP_Stealer_Animat:CEDP_Stealer_Animat
مبروك الهدف مرة أخرى
:)
الحمد لله والله أكبر
ودائما للامام بمشيئة الله تعالى
اخي مثل ما ترى في الجارت المرفق..الترند نازل وبالتالي المنطقة العلوية التي يتراوح السعر فيها بين 137.00 -137.46 تعتبر شمعة المقاومة او منطقة المقاومة
المنطقة السفلية اللي تحدثت عنها هي منطقة دعم ارتفع السعر منها الى 137.00 ثم ارتد من المقاومة الى 136 مرة اخرى وكما موضح بالرسم على الصورة
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1281082759
شكرا اخى على التوضيح وبارك الله فيك ودائما الى الامام:0031: