تصبحون على خير
Printable View
تصبحون على خير
الله يوفقك بالامتحانات.....ونت من اهل الخير
الله يوفقك بوحسون
واكيد بننتظر منك نتائج مميزة زي حضورك المميز
ولا تنسى الحلاوة لما تيجي جدة
تصبح على خير
السلام عليكم
الاخ الفاضل صاحب الموضوع الهادف
بعد إذنك دقيقة واحدة من وقتك
لوضع مشاركتك المهمة بهذا الموضوع
ولكم جزير الشكر يا اخي
------------------
للسادةالاساتذة واضعي التوصيات (((هــــام جدااا)))
---------------------
----
سبحان الله ....السوق واقف لايصعد ولاينزل...كانه ناطر زلزال :016:
السلام عليكم
الاخ الفاضل صاحب الموضوع الهادف
بعد إذنك دقيقة واحدة من وقتك
لوضع مشاركتك المهمة بهذا الموضوع
ولكم جزير الشكر يا اخي
------------------
للسادةالاساتذة واضعي التوصيات (((هــــام جدااا)))
---------------------
سيد الاستغفار أن تقول : اللهم أنت ربي لا إله إلا
أنت ، خلقتني وأنا عبدك ، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر
ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي ، فإنه لا يغفر
الذنوب إلا أنت
اااااااااااااااامين
ابوالوليد حبيبي ..ممكن تعطينا كم درس عالسريع بالنسبه للزاوايا وتخلينا ننهل من بحرك العميق ...بكون شاكرلك كثير...والله يجزاك عنا كل خير:asvc:
السلام عليكم
اسعد الله صباحكم جميعا
صاحيين
او نايمين
يا الله يا رب
قرررررررررررررررب الدوام
واللي نايم يصحى
اشوف كم واحد صاحي
وعليكم السلام ورحمة الله
اهلا وسهلا ابو الوليد يسعد صباحك وصباح الكل
صباح الخير ابو الوليد وجميع الاخوة
ادعو الله ان يكون يوم مليء بالخير والفرح باذن الله
:)
صباح الفل ياكبير ، صاحيين ومتابعين معاك