صفحة 78 من 136 الأولىالأولى ... 28687273747576777879808182838488128 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,156 إلى 1,170 من 2027
    الصورة الرمزية mrkhmath
    mrkhmath غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: استراتيجيه fx-challenger طريقك نحو المليون باذن الله

فرصة جاهزة للدخول شراء يورو دولار
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Untitled.jpg‏  

الصورة الرمزية mrkhmath

عذرا اخي محمد لم اري انك وضعت فرصة اليورو دولار الا بعد ما اعتمدت المشاركة اقبل اسفي

الصورة الرمزية ® Mohammed1b ®
    ® Mohammed1b ® غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrkhmath مشاهدة المشاركة
    فرصة جاهزة للدخول شراء يورو دولار

جزاك الله خيرا ويرجى الحذر من الدخول لان مؤشر ATR و Standard Deviation في الاعلى فوق 80 وهذا معناه ان الصعود سيكون في حدود ضيقة جدا وسيهبط مجددا والترند العام الى الان هابط لذلك يرجى الحذر

بالاضافة الى انه اضفنا على الشارت موفنج افرج سيمبل13وExponential5 واذا تقاطع 5مع 13لاعلى فهذا من مؤكدات الصعود!!
    توقيع العضو
    يُحكى قديماً انه كان هناك عروبه جاء بعدها إسلام وكان للصمت هيبه لاتُباع برخيص الكلام وكان الرجل يُعرف بالغيره والذكاء والمرأة بالعفه والحياء

الصورة الرمزية Hussein7
    Hussein7 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مجهود رائع استاذ محمد تشكر عليه
    متابع معاك على اليورو

الصورة الرمزية mrkhmath

الله ينور عليك استاذنا محمد باشا

الصورة الرمزية hatem elsherief
    hatem elsherief غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b مشاهدة المشاركة
    كلامك صحيح بس الترقب والحذر مطلوبين
    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

نوضح الان الفرص الرئيسية التي نبهنا اليها اليوم :

اليورو دولار بيع ومرفق شارت للتوضيح والدوائر الحمراء تشير الى موضع الدخول والخروج وقد حققت
    60 نقطة وفي الصباح الباكر وضعت فرصة بالشارت حققت قرابة 50 نقطة اذا المجموع الى الان لليورو 100نقطة تقريبا تختلف من شخص لاخر البعض تاخر والبعض دخل مبكرا ----- نحن طبعا خرجنا عند تشبع المؤشرات اسفل مستوى 20 بالاضافة الى ان الباربوليك سار تحول مع العلم اليورو مازال مرشح لمزيد من الهبوط ولكن نحن خرجنا على شروط استراتيجيتنا!!!

ومازالت هناك صفقة مفتوحة بيع على الاسترليني /دولار ومحققة حتى الان 45نقطة تقريبا ونترقب الان قد نخرج اذا توافرت الشروط
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ

اما الاسترليني ين فقد دخلنا بيع وحققت 30 نقطة بد ان توافرت شروط الخروج وبعدها توفرت فرصة شراء ودخلنا وحققت 60 نقطة تقريبا والان يوجد فرصة بيع مجددا وجاري متابعتها لحد الان 90 نقطة تقريبا
    ـــــــــــ

ومرفق شارت لصفقة اليورو/ دولار الرئيسية لهذا اليوم

وفي نهاية اليوم سيتم ايضاح ماذا حدث مع باقي العملات بالشارت

تحياتي للجميع واقترب جدا وقت وضع الاستراتيجية بشكلها النهائي

ـــــــــــــــــــــــــــــ
    الشخص الوحيد الذي يحترمه الجميع بما فيهم مؤيد ومعارض هو العــــــــــــــــالم
    واقصد هنا ذو الخبره

تحياتي محمد باشا وفعلا اقتربنا بشده من وضع اللمسات الاخيره واهنئك علي الفلاتر الممتازه اللي وضحتلنا نقطه ضعف الشارت اللي كنا نبحث عنها

وان شاء الله جميعا طريقنا اخضر

الصورة الرمزية mailad
    mailad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed1b مشاهدة المشاركة

جزاك الله خيرا ويرجى الحذر من الدخول لان مؤشر ATR و Standard Deviation في الاعلى فوق 80 وهذا معناه ان الصعود سيكون في حدود ضيقة جدا وسيهبط مجددا والترند العام الى الان هابط لذلك يرجى الحذر

بالاضافة الى انه اضفنا على الشارت موفنج افرج سيمبل13وExponential5 واذا تقاطع 5مع 13لاعلى فهذا من مؤكدات الصعود!!
    تشكر اخينا على الاضافات
    لكن بصراحة انا كنت فاهم الاستراتيجية 70 بالمئة
    لكن ما اضافاتك للمؤشرات الكثيرة
    اعتقد اصبح فهمي للاستراتيجية 30 بالمئة
    ارجوا الاخذ بعين الاعتبار ان معظم الاخوة خبرتهم قليلة
    لذلك وجب عدم تعقيد الاستراتيجية بمؤشرات كثيرة
    اما اذا لا بد من هذه المؤشرات
    لو تكرمت اخي حاول ان تشرحها لنا قبل انتهاء الاستراتيجية لنصبح جاهزين سويا
    لا يؤخرنا عدم الفهم للمؤشرات
    والله الموفق
    والسلام عليكم

عذرا اخي محمد لم اري انك وضعت فرصة اليورو دولار الا بعد ما اعتمدت المشاركة اقبل اسفي

لاباس عزيزي ومجهودك تشكر عليه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussein7 مشاهدة المشاركة
    مجهود رائع استاذ محمد تشكر عليه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussein7 مشاهدة المشاركة
    متابع معاك على اليورو

جزاك الله خيرا وكلامك حافز للامام

الله ينور عليك استاذنا محمد باشا

جزاك الله خيرا واذكر نفسي والجميع بان من تواضع لله رفعه وارجو ان لايبخل علينا احد بماعلمه الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatem elsherief مشاهدة المشاركة
    الشخص الوحيد الذي يحترمه الجميع بما فيهم مؤيد ومعارض هو العــــــــــــــــالم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatem elsherief مشاهدة المشاركة
    واقصد هنا ذو الخبره

تحياتي محمد باشا وفعلا اقتربنا بشده من وضع اللمسات الاخيره واهنئك علي الفلاتر الممتازه اللي وضحتلنا نقطه ضعف الشارت اللي كنا نبحث عنها
    وان شاء الله جميعا طريقنا اخضر

اعتقد ياعزيزي انك كشفت سر الطبخة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mailad مشاهدة المشاركة
    تشكر اخينا على الاضافات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mailad مشاهدة المشاركة
    لكن بصراحة انا كنت فاهم الاستراتيجية 70 بالمئة
    لكن ما اضافاتك للمؤشرات الكثيرة
    اعتقد اصبح فهمي للاستراتيجية 30 بالمئة
    ارجوا الاخذ بعين الاعتبار ان معظم الاخوة خبرتهم قليلة
    لذلك وجب عدم تعقيد الاستراتيجية بمؤشرات كثيرة
    اما اذا لا بد من هذه المؤشرات
    لو تكرمت اخي حاول ان تشرحها لنا قبل انتهاء الاستراتيجية لنصبح جاهزين سويا
    لا يؤخرنا عدم الفهم للمؤشرات
    والله الموفق
    والسلام عليكم

سنشرح كل شئ وترقبوا الان مشاركة من اهم المشاركات في الموضوع منذ ان بدا ارجو المتابعة خلال دقائق ستكون جاهزة المشاركة
    توقيع العضو
    يُحكى قديماً انه كان هناك عروبه جاء بعدها إسلام وكان للصمت هيبه لاتُباع برخيص الكلام وكان الرجل يُعرف بالغيره والذكاء والمرأة بالعفه والحياء

الصورة الرمزية صوت الموج
    صوت الموج غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقوم لك احتراما اخي محمد وسوف اعطيك تقريرا مفصلا باذن الله وبارك الله فيك

الان ركزوا في شارت اليورو/دولار المرفق فهذه كانت الصفقة الثانية التي نبهنا عليها اليوم وانا ذكرت انها حققت 60 نقطة وخرجنا لان البارابوليك سار تغير مكانه وتشبعت المؤشرات اسفل خط العشرين وفي الحقيقة انا لم اخرج فعليا من الصفقة بالرغم من الشروط السابقة وانتظرت حتى تحقق الهدف المتوقع ثم ابين :

لاحظو على الشارت وقت تشبع المؤشرات اسفل العشرين كان مؤشر ATR
    وDeviation Standard كانا بالاعلى فهم بمثابة حرس الحدود وقاموا بتوجيهنا الى ان نظل في الصفقة وان الصعود وتغير الباربوليك سار هو وهمي وبهذا كشفنا كذبهم بالاضافة الى ان خطوط الموفنج تلامست فقط ولم تطقاطع لاعلى وقد شارك احد الاخوة منذ قليل بالشارت على انها فرصة شراء !! وقد نبهته وقتها انها اشارة كاذبة حتى الماكد خدعنا واعطانا اشارة قوية للاسفل !!!!

وقد حققت هذه الصفقة ولله الحمد قرابة 90 نقطة يعني الفلترة ساعدتنا ان نضيف 30 نقطة لرصيدنا وبهذا يكون اجمالي صفقات اليورو دولار منذ السادسة صباحا تقريبا حتى الان = 140نقطة تقريبا

وبهذا عادت النسور ادراجها اعالي الجبال لتستريح من رحلة الصيد!!!

هذا جزء يسير وسنكمل الان ماذا حدث على زوج الاسترليني دولار بالشارت ولكن بعد دقائق !!!!

ـــــــــــــــــ
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة rrrr.JPG‏  
    آخر تعديل بواسطة ® Mohammed1b ® ، 21-06-2010 الساعة 04:01 PM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ramsi07
    ramsi07 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الان ركزوا في شارت اليورو/دولار المرفق فهذه كانت الصفقة الثانية التي نبهنا عليها اليوم وانا ذكرت انها حققت 60 نقطة وخرجنا لان البارابوليك سار تغير مكانه وتشبعت المؤشرات اسفل خط العشرين وفي الحقيقة انا لم اخرج فعليا من الصفقة بالرغم من الشروط السابقة وانتظرت حتى تحقق الهدف المتوقع ثم ابين :

لاحظو على الشارت وقت تشبع المؤشرات اسفل العشرين كان مؤشر ATR
    وDeviation Standard كانا بالاعلى فهم بمثابة حرس الحدود وقاموا بتوجيهنا الى ان نظل في الصفقة وان الصعود وتغير الباربوليك سار هو وهمي وبهذا كشفنا كذبهم بالاضافة الى ان خطوط الموفنج تلامست فقط ولم تطقاطع لاعلى وقد شارك احد الاخوة منذ قليل بالشارت على انها فرصة بيع وقد نبهته وقتها انها اشارة كاذبة حتى الماكد خدعنا واعطانا اشارة قوية للاسفل !!!!

وقد حققت هذه الصفقة ولله الحمد قرابة 90 نقطة يعني الفلترة ساعدتنا ان نضيف 30 نقطة لرضيدنا وبهذا يكون اجمالي صفقات اليورو دولار منذ السادسة صباحا تقريبا حتى الان = 140نقطة تقريبا

وبهذا عادت النسور ادراجها اعالي الجبال لتستريح من رحلة الصيد!!!

هذا جزء يسير وسنكمل الان ماذا حدث على زوج الاسترليني دولار بالشارت ولكن بعد دقائق !!!!
    جزاك الله خيرا أخي Mohammed 1b، أنا للتو جلست أتابع الموضوع ، ولي استفسار بخصوص إعدادات البارابوليك اللي بتشتغل عليها، لأني أشتغل عليه بإعدادته الإفتراضية وما تغير عندي لأسفل كما لاحظت في الصورة اللي حضرتك أرفقتها بخصوص فرصة EUR/USD، طبعا أنا ما دخلت الصفقة لأني ما كنت موجود ساعتها، ولو أني دخلت ما كنت خرجت بعد ، واللي يأكد ذلك هما مؤشر ATRو Deviation Standard اللي كانا بالاعلى كما ذكرت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramsi07 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا أخي Mohammed 1b، أنا للتو جلست أتابع الموضوع ، ولي استفسار بخصوص إعدادات البارابوليك اللي بتشتغل عليها، لأني أشتغل عليه بإعدادته الإفتراضية وما تغير عندي لأسفل كما لاحظت في الصورة اللي حضرتك أرفقتها بخصوص فرصة EUR/USD، طبعا أنا ما دخلت الصفقة لأني ما كنت موجود ساعتها، ولو أني دخلت ما كنت خرجت بعد ، واللي يأكد ذلك هما مؤشر ATRو Deviation Standard اللي كانا بالاعلى كما ذكرت

جزانا الله واياك اخي

اعدادات البارابوليك سار STEP=0.02 ------ Maximum0.2 ــــــ هذه الاعدادت الافتراضية طبعا على فريم الربع ساعة ولكن يجري اختبار اعدادات اخرى لنصل لاقوى اعداد ---- وفعلا اليورو دولار مرشح لمزيد من الهبوط ولكني لاافضل ان اضع هدف اكثر من 80-100 نقطة كحد اقصى لهذا الزوج وذلك طبعا اذا كانت الفرصة قوية !!!!!!
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

انظروا الان الى شارت الاسترليني دولار كيف حدث معه نفس ما حدث لليور دولار
    وقد اوضحت في مشاركة سابقة انه حقق حتى وقت كتابة المشاركة 45نقطة وقد نخرج في اي وقت ونترقب شروط الخروج ولكن لنفس الاسباب التي ذكرتها في المشاركة السابقة

استمرت الصفقة وحققت ولله الحمد قرابة 90 نقطة وموضح على الشارت الدخول والخروج

اما بخصوص الاسترليني ين فقد نفذنا عليه صفقتين كما اوضحت ذلك في المشاركات السابقة باهداف 30بيع وقرابة 60 شراء=90 مع العلم انه توفرت فرص كثيرة بعدها بيع وشراء على التوالي ولكن باهداف في حدود 20-30 نقطة وطبعا ذلك بتوفر شروطنا ولكن المجنون مازال غامض ومتذبذب واتوقع ان تظهر عليه فرصة بيع حسب شروطنا باهداف جيدة جدا قريبا فقط دعونا نترقب ونراقب

وبهذا يكون اجمالي مانفذناه اليوم واشرنا اليه 140يورو دولار + 90 استرليني دولار =230نقطة بالاضافة للاهداف التي احتاجت متابعة لصيقة للشارت على المجنون قرابة 90+230= 320 نقطة تقريبا يعني الاجمالي في حدود 300نقطة من الساعة السادسة صباحا حتى الان

وطبعا كان هناك المزيد من الفرص على ازواج اخرى ولكني اقتصرت الحديث عن الازواج السابق ذكرها

ووارد جدا المزيد من الفرص في الساعات القادمة

ــــــــــــــــــــــ

نرجو التوفيق للجميع

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة hg.JPG‏  
    توقيع العضو

الصورة الرمزية shearar
    shearar غير متواجد حالياً عضو نشيط

أخي الكريم محمد ...جزاك الله كل خير...
    ولكن ما اطلبه منك ..كي نستطيع نحن المستجدين في الطريقة...ارفاق المؤشرات أو ذكر اسمها وكم هي اعداداتها .. لكي نتابع معك...فنحن نرى الشارت ..ولانعرف اسماء المؤشرات التي بالداخل
    فرجاء اخي لو تستطيع ذكرهم كي نضيفهم على الشارت عندنا..ونتابع معك...وجزاك الله خيرا

الصورة الرمزية mailad
    mailad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي محمد ما العمل بالنسبة للمؤشرات
    انا اتعامل مع شركة اسمها بلس 500
    لا يوجد من المؤشرات التي تتكلم عنها سوى
    البولينجر
    السار
    الاستوك استك
    الماكد
    الفراكتيلا
    صراحة ان ادخلت مؤشرات اخرى اتمنى مراعاة ان لا استطيع الحصول على اي مؤشر اضافي
    لكن عندي الميتا تريدر المجاني هل استطيع مراقبة الفرص عليه والتنفيذ على برنامج الشركة التي اتعامل معها
    شكرا سلفا اخي محمد

الصورة الرمزية bikaso
    bikaso غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
    بسم الله مشاء الله أبداع وهمم وتفكير مرتب وحب بين الافراد للوصول الي الافضل ربنا معكم وأن شاء الله تصلوا لما تريدون ولكن بالصبر والتعاون والاتجاه في نفس خط السير المتبع والمسئول عن متابعته الاخ حاتم الشريف والاخوه الافاضل الزين اضافوا لنجاح الاستراتجيه واياكم والطمع لانه النهايه السريعه في هزا السوق العنيف هزا السوق عو عباره عن مطبعة دولارات وانت العامل الواقف علي المطبعه هل ستعرف كيف الطبع ام ستقف ساكنا ولا تملك في يدك اي شيء ولكن هنا الحمد لله توفر لك السلاح الزي ياعدك جيدا ان تقف علي المطبعه وتطبع الوف الدولارات ولكن مع الصبر
    أشكرك أخي الفاضل حاتم لانك جعلتني افكر في العوده لهزا السوق لاني خسرت خساره فادحه فيه فادحه بالنسبه لي 25000$ الحمد لله وكان اكثرها ضياعا بسبب الطمع واياكم والطمع
    واتمني لكم الوصول الي اهدافكم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17