mabrooooooooooooooook it is opeeeeeeen
Printable View
mabrooooooooooooooook it is opeeeeeeen
خلاص المنصة اشتغلت وتم فتح التداول
الحمد لله عادت المياه لمجاريها، ولم أخسر شئيا إلا فوات بعض الفرص.
بريطانيا ماتشتغل
الميتا تريدر تبع استراليا مازال لا يوجد اتصال !
الحمد لله على كل حال
بريطانيا ماشتغلت
الي الان سيرفر بريطانيه ماشتغل
الحمد الله شتغل ولكن اخر سعر الساعه 00 على توقيت المنصه
اشتغل ولكن بمجرد الدخول في صفقة شراء تحديد هدف يقفلوا الصفقة اذا كانت رابحة اما الخاسرة تترك لتتراكم الخسائر
اشتغل ولكن لاينصح بالتداول اليوم لانه ماتدري ممكن ترجع المشكله
يا إخوان هذه المهزلة لن تنتهي.
الا بموقف مقاطعة ، وبما ان هناك بديل عربي
عليكم به.
هؤلاء النصابين ، هم من بقايا المافيات الروسية والايطالية
فشو بدكم تاخذوا من ماااااااااافيا
أنا والله يا إخوة إني طلعت ربحان من الإنقطاع
عندي صفقة سكرت على takeprofit
وصفقة أخرى وجدتها قد ربحت 50 نقطة وبقي لها 15 عن البروفت وقمت الان بإغلاقها يدويا
الحمد لله ، ذو الفضل والمنه
طيب يا جماعه و الناس اللي صفقاتها لم تغلق على الهدف و كان المكسب 260 نقطه و دلوقتي بسيط؟
أعمل ايه أنا؟
هل أقفل الصفقه على ما هي عليه و لا هما هيرجعوا الربح بالهدف اللي كنت عامله؟
لاحول ولاقوة الا بالله وانا على بالي الوحيد
تم مراسلة خدمة العملاء نتمنى الرد