رد: ■■■ اليورو دولار للبيع أم للشراء ؟■■■■
بارك الله فيكم جميعا , شكرا جزيلا لمشاركتكم الفعالة وأراءكم المتميزة , وكما شهدنا أمس وغالبا سنشاهد اليوم ايضا هبوط قوي كسر مستوي 1.2900 والأن لحظة كتابتي لهذه المشاركة وصل سالما الى محطة 1.2750 المنتظرة كدعم ربما يكبح جماحه قليلا ..
مناطق سعرية حرجة لا بيع فيها ولا شراء :no3:
اقل كثيرا من ان نبيع منها
والشراء فيها انتحار
لنراقب اليوم مستوي 1.2750 واداء الزوج معه ولنا عودة ان شاء الله
رد: ■■■ اليورو دولار للبيع أم للشراء ؟■■■■
رد: ■■■ اليورو دولار للبيع أم للشراء ؟■■■■
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاطر مالكي
من وجهه نظري البسيطة بان اليورو للشراء لاهداف بعيدة والله اعلم
اليورو بمناطق دعم قوية :0032:
............................
.
تتكلم عن اهداف شماليه بعيده و الزوج هابط و يستهدف مستويات جنوبيه بعيده تقع عند 1.19 / 1.12 كأهداف اوليه و لاحظوا ماذا اقول اهداف اوليه ..... اخواني ازيلوا حواجز الخوف لديكم فالفرصه لن تأتي لكم مره اخرى ...... ان كنتم قلقين فاليورو لن يصحح الا قليلا و بعدها سيكمل هبوطه
ان كان اليورو مخيفا فالاسترالي امامكم يضغط على مستوى تغيير الاتجاه عند 0.8994 و كسره سيعني رحله باتجاه 87.50 / 0.85 /0.8260 فرصه لن تروها من جديد
رد: ■■■ اليورو دولار للبيع أم للشراء ؟■■■■
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. احمد عبابنه
تتكلم عن اهداف شماليه بعيده و الزوج هابط و يستهدف مستويات جنوبيه بعيده تقع عند 1.19 / 1.12 كأهداف اوليه و لاحظوا ماذا اقول اهداف اوليه ..... اخواني ازيلوا حواجز الخوف لديكم فالفرصه لن تأتي لكم مره اخرى ...... ان كنتم قلقين فاليورو لن يصحح الا قليلا و بعدها سيكمل هبوطه
ان كان اليورو مخيفا فالاسترالي امامكم يضغط على مستوى تغيير الاتجاه عند 0.8994 و كسره سيعني رحله باتجاه 87.50 / 0.85 /0.8260 فرصه لن تروها من جديد
:015::015::015:
رد: ■■■ اليورو دولار للبيع أم للشراء ؟■■■■
1.2618 للمتابعه ربما تكون فرصة شراء بعد ملاحظة تصرف السعر عند هذه المنطقه
رد: ■■■ اليورو دولار للبيع أم للشراء ؟■■■■
الثيران يصعدو اليور 30 نقطه في ساعه والدببه يضربوه على راسه ينزلوه 60 نقطه في خمس دقائق شكل الدببه مش ناوين يجيبوها البر ننتظر اغلاق الغد ونشوف الله يستر
رد: ■■■ اليورو دولار للبيع أم للشراء ؟■■■■
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه
الثيران يصعدو اليور 30 نقطه في ساعه والدببه يضربوه على راسه ينزلوه 60 نقطه في خمس دقائق شكل الدببه مش ناوين يجيبوها البر ننتظر اغلاق الغد ونشوف الله يستر
سيبك منهم ياطه وخليك غزال ضرب سريع والخروج:012:
رد: ■■■ اليورو دولار للبيع أم للشراء ؟■■■■
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE WOLF
سيبك منهم ياطه وخليك غزال ضرب سريع والخروج:012:
متورط يا صديقي ما اقدر افتح عقود زياده للمضاربه ولا اقدر اخرج من اللي انا فيه بخساره :0023:
رد: ■■■ اليورو دولار للبيع أم للشراء ؟■■■■
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه
متورط يا صديقي ما اقدر افتح عقود زياده للمضاربه ولا اقدر اخرج من اللي انا فيه بخساره :0023:
ساتكلم بصراحه
والله ياطه اشوف كثير من هم متورطين في الشراء وفي الحقيقه لااعلم لماذا هل هو ضعف في التحليل
او عدم خبره
لما الاستعجال على الشراء باهداف كبيره
اليورو هبط من 13200 الى 116 قبل اربع سنوات بهبوط عمودي
الترند از يور فريند
رد: ■■■ اليورو دولار للبيع أم للشراء ؟■■■■
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه
متورط يا صديقي ما اقدر افتح عقود زياده للمضاربه ولا اقدر اخرج من اللي انا فيه بخساره :0023:
ان شاء الله موفق طه وربنا يخرجك من عقودك بربح يرضيك
اللهم امين
رد: ■■■ اليورو دولار للبيع أم للشراء ؟■■■■
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE WOLF
ساتكلم بصراحه
والله ياطه اشوف كثير من هم متورطين في الشراء وفي الحقيقه لااعلم لماذا هل هو ضعف في التحليل
او عدم خبره
لما الاستعجال على الشراء باهداف كبيره
اليورو هبط من 13200 الى 116 قبل اربع سنوات بهبوط عمودي
الترند از يور فريند
حيا الله الغالي . لا هو ما هو ضعف في التحليل ولا شئ انا اصلا ما احب هذا الزوج والله العظيم ولا في يوم دخلته خرجت منه مجبور الخاطر واكرهه ثم اكرهه مع ان كل الناس تحبه سبحان الله لكن قبل ثلاثه ايام يمكن تكون شوفت موضوع بقول فيه ممكن نستفيد من الارتدادات وذكرت ثلاثه عملات الباوند واليورو والاسترالي وكل منهم واقف عى نقطه قويه واضعفهم اليورو وبالفعل الازواج ارتدت واعطت مثل الباوند 90 نقطه والاسترالي تقريبا 30 نقطه وانا ما دخلت غير على هذا الخثيث مع اني لست في حاجه الي 30 نقطه ارتداد لكن تقول ايه استهبال مني ولما هبط بداء العند معاي والان ما بخرج منه بخساره لو اوربا كلها انهارت ان شاء الله بخرج منه بربح ويا انا يا هو وبيني وبينه اغلاق شهري تحت 1.2640 واشوف انا ولا هو ان لم يرتد ويصل الي مناطق دخولي قبل اغلاق الشهر واغلق الشهر تحت 1.
1.2640 مضطر اني استسلم وارفع الرايا البيضاء :0023:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى البنان
ان شاء الله موفق طه وربنا يخرجك من عقودك بربح يرضيك
اللهم امين
ربي يخليك يا مصطفى وشاكر لدعواتك يا غالي
رد: ■■■ اليورو دولار للبيع أم للشراء ؟■■■■
انا عملت هيدج لاول مره بحياتي لكل عقودي من ال1.2820 وفكيتهم على ال1.2700 يعني حميت نفسي الان لل1.255 بالزبط
يا رب يستر وهي اليورو بطلع يا رب يكمل لل1.2802 لاني هناك حاطط كمان هيدج بنص العقود
رد: ■■■ اليورو دولار للبيع أم للشراء ؟■■■■
ديفرجنس سلبي للدولار ربما يقود اليورو للصعود الى 12840
رد: ■■■ اليورو دولار للبيع أم للشراء ؟■■■■
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه
حيا الله الغالي . لا هو ما هو ضعف في التحليل ولا شئ انا اصلا ما احب هذا الزوج والله العظيم ولا في يوم دخلته خرجت منه مجبور الخاطر واكرهه ثم اكرهه مع ان كل الناس تحبه سبحان الله لكن قبل ثلاثه ايام يمكن تكون شوفت موضوع بقول فيه ممكن نستفيد من الارتدادات وذكرت ثلاثه عملات الباوند واليورو والاسترالي وكل منهم واقف عى نقطه قويه واضعفهم اليورو وبالفعل الازواج ارتدت واعطت مثل الباوند 90 نقطه والاسترالي تقريبا 30 نقطه وانا ما دخلت غير على هذا الخثيث مع اني لست في حاجه الي 30 نقطه ارتداد لكن تقول ايه استهبال مني ولما هبط بداء العند معاي والان ما بخرج منه بخساره لو اوربا كلها انهارت ان شاء الله بخرج منه بربح ويا انا يا هو وبيني وبينه اغلاق شهري تحت 1.2640 واشوف انا ولا هو ان لم يرتد ويصل الي مناطق دخولي قبل اغلاق الشهر واغلق الشهر تحت 1.
1.2640 مضطر اني استسلم وارفع الرايا البيضاء :0023:
ربي يخليك يا مصطفى وشاكر لدعواتك يا غالي
اليورو يعاني اخي طه من امور غير فنيه ويجب للمتداول معرفتها وهو ماالم اليونان
يعني اليورو ليس في كامل قواه العقليه
واليورو هو افضل زوج بلا منازع
رد: ■■■ اليورو دولار للبيع أم للشراء ؟■■■■
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه
متورط يا صديقي ما اقدر افتح عقود زياده للمضاربه ولا اقدر اخرج من اللي انا فيه بخساره :0023:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه
حيا الله الغالي . لا هو ما هو ضعف في التحليل ولا شئ انا اصلا ما احب هذا الزوج والله العظيم ولا في يوم دخلته خرجت منه مجبور الخاطر واكرهه ثم اكرهه مع ان كل الناس تحبه سبحان الله لكن قبل ثلاثه ايام يمكن تكون شوفت موضوع بقول فيه ممكن نستفيد من الارتدادات وذكرت ثلاثه عملات الباوند واليورو والاسترالي وكل منهم واقف عى نقطه قويه واضعفهم اليورو وبالفعل الازواج ارتدت واعطت مثل الباوند 90 نقطه والاسترالي تقريبا 30 نقطه وانا ما دخلت غير على هذا الخثيث مع اني لست في حاجه الي 30 نقطه ارتداد لكن تقول ايه استهبال مني ولما هبط بداء العند معاي والان ما بخرج منه بخساره لو اوربا كلها انهارت ان شاء الله بخرج منه بربح ويا انا يا هو وبيني وبينه اغلاق شهري تحت 1.2640 واشوف انا ولا هو ان لم يرتد ويصل الي مناطق دخولي قبل اغلاق الشهر واغلق الشهر تحت 1.
1.2640 مضطر اني استسلم وارفع الرايا البيضاء :0023:
ربي يخليك يا مصطفى وشاكر لدعواتك يا غالي
اهلا بك اخى الحبيب طه
والله يا اخي ما كنت اريد منك شراء اليورو ابداً ،
لكن قدر الله وما شاء فعل
عموما اليورو بحاجة اليوم الي الاغلاق اعلي مستويات 1.2820 وبهذا يكون لدينا شمعة يومية تدعم الصعود ربما الي مستويات 1.3000 ، اما غير ذلك اعتقد ان اليورو سوف يتجه الي مستويات 1.2500 في الاسابيع القادمة ، كما يمكنك متابعة الزوج الملكي اي ثبات حالياً او صعود له سوف يدعم اليورو قليلاً
والله اعلم