كنج الانجليزي موش زي اللي بالي بالك اللي عمرهم ما اتفوق صدقني ولحد يفهم غلط انا اقصد الروم في العهد البرونزي:012:
Printable View
السلام عليكم
وعليكم السلام
مرحبا للجميع وشكرا لصاحب الموضوع
على فكرة هذا القسم (الاستراحة) من احب الاقسام على قلبي بالمنتدى لاني بحس الناس يلي هون كوووووووول واعصابهم مرتاحة مو متل باقي الاقسام اعصاب مشدودة وفرد عضلات على الفاضي والغريب انه كله بعرف مسار العملة الفلانية ولم يعكسه السعر يختفي :0023::0023:
وهذا يسمى نفسه ملك ووالثاني قاهر والثالث المدمر وكله حكي بحكى شغل مراهقين والغريب انك تجد من يدافع عنهم ةيتبعهم اتباع الظل.
على كلن سجلني متابع معك بالصف الاول
اقتراح ياكنج لو تضع جميع التوقعات في جدول ونتابع مين اقرب واحد بشرط اقرب واحد يشرح لنا اسباب التوقع مش فكره برضه:0031:
السلام عليكم
وعليكم السلام
اعتقد ان الاسترلينى خلص خلاص وبدا الرحلة للهبوط بأذن الله تعالى والى الاهداف......