يااااااااااااااااا رب تتهد يااسترلينى
Printable View
يااااااااااااااااا رب تتهد يااسترلينى
صباح الخير عماد
صباح النور
نزلت الشارت وشغلته
فى دعم عند4454 صح
للأسف عماد أنا مافي أمامي شارت حاليا
داخل من الموبايل
انت ادخل على موضوع المؤشرات وحاول تقرا الموضوع لتعرف أكتر عن المؤشر
عماد تفضل شوف هالموضوع لو سمحت وأي سؤال أنا جاهز
https://forum.arabictrader.com/t51438.html
فين يابو محمد
ركز ياعماد
ابو محمد حطلك بموضوع نور أرقام الدعم الأول والثاني
والمقاومة الأولى والثانية
وأنا يلي قلتلك قارن هالأرقام بأرقام المؤشر
المقاومات والدعوم مش موجوده عندى والا الدعوم
ايوه طلع اظبطه على الاربع سعات
الدعم والمقاومة لن تتغير ولو غيرت الفريم
حط الفريم يلي بتريده
أنا بحط على الأربع ساعات عند إغلاق الأربع ساعات لأشوف كيف تم الإغلاق
وباقي الوقت بتنقل كل شوي على فريم