رد: توصيات للباوند والله الموفق
من كم بايع وكم نسبة العقد
رد: توصيات للباوند والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S
من كم بايع وكم نسبة العقد
جزاك الله خير يا احمد
السعر عكس و قفلتها على الدخول وريحت بااااالي
شكرا مرة ثانية على الاهتمام
رد: توصيات للباوند والله الموفق
هو على الأربع ساعات ارتد تقريبا من مستوى 61% فيبو
رد: توصيات للباوند والله الموفق
بالنسبة للبيع لا قلق عليه ان شاء الله حتى لو صعد بشرط ان تكون داخل بنسبة بسيطة وهدف حلو
بس طالما انك اغلقت فحاول ان تدخل من مكان افضل ولو اردت تمشي معانا على التوصيات وتلتزم بستوب وهدف وريح بالك
رد: توصيات للباوند والله الموفق
وين ابو يزن اليوم
ليش ماكو توصيات؟؟؟
رد: توصيات للباوند والله الموفق
عندنا توصيات من الجمعة شراء واحد انتهى بتحقق الهدف باقي الشراء الأول من 4555 هدفه 4595 من اراد الخروج يخرج ومن اراد الاستمرار يستمر معنا .. الى الان اخونا ابو يزن لم يعطنا توصيات البقاء او الخروج ونحن متمسكين لذلك لا يوجد توصيات اليوم وهو مشغول في دراسته .. الله يوفقه
رد: توصيات للباوند والله الموفق
رد: توصيات للباوند والله الموفق
وهذه توصيات رغم انشغالي ولكن الاختبار اليوم سهل
لدينا شراء مفعل كما ذكر ابوفراس
وتحقق هدف عندنا والنتيجة لازالت في السالب للتعويض 8.8%-(+4%) = - 4.4 %
بيع 14548
بيع .14635
بيع 14720.
هدف 40 استوب 14758
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شراء 14390
شراء 14300
شراء14213
هدف 40 استوب 14170
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
والله الموفق
رد: توصيات للباوند والله الموفق
لاحظت ان الستوب واسع والهدف قليل كيف تعالج ثلاث خسائر على التوالي
تقبل مروري
شكرا
رد: توصيات للباوند والله الموفق
ابو يزن صباح الخيرات
ايش رأيك نخرج من الشراء الأول على الدخول احتياطا (هذا رأي للبحث عن فرصة اخرى) كما انه سيكون لدينا بيع معلق لليوم قريب منه
والرأي لك
رد: توصيات للباوند والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atheertheforexer
لاحظت ان الستوب واسع والهدف قليل كيف تعالج ثلاث خسائر على التوالي
تقبل مروري
شكرا
هذه استراتيجيتي من 3 شهور وهي ناجحة الى الان الستوب قيلي ما يضرب واذا ضرب هناك توصيات تعويض اخرى . المهم ان لا نضع الستوب في متناول يد الباوند
ثم ان حصول 3 خساير ع التوالي نادرا قد يتحقق هدف اوهدفين ويخسر هدف او هدفين
رد: توصيات للباوند والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S
ابو يزن صباح الخيرات
ايش رأيك نخرج من الشراء الأول على الدخول احتياطا (هذا رأي للبحث عن فرصة اخرى) كما انه سيكون لدينا بيع معلق لليوم قريب منه
والرأي لك
عين الصواب حتى لو خالف الاستراتيجية لكن ليس هناك خسارة بل فوات ربح اوكي نضع الستوب ع الدخول للبيع المفعل
رد: توصيات للباوند والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fox007
الله يوفقك يا ابو يزن
حياك الله شرفني مرورك
رد: توصيات للباوند والله الموفق
بارك الله فيك ابا يزن
انا ارى والله اعلم قد يتفعل البيع الأول ان شاء الله ونغلق الشراء
الباوند قد يعيد اختبار متوسط 100 الذي كسره عند 4575 ومنه ربما يهوي الى اهدافه الجنوبية
رد: توصيات للباوند والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S
بارك الله فيك ابا يزن
انا ارى والله اعلم قد يتفعل البيع الأول ان شاء الله ونغلق الشراء
الباوند قد يعيد اختبار متوسط 100 الذي كسره عند 4575 ومنه ربما يهوي الى اهدافه الجنوبية
ان لم يتفعل البيع الاول من هنا الى الساعة 3:30 لن يتفعل اليوم والله اعلم