https://forum.arabictrader.com/<a hr...9/29899226.png[/IMG]الباوند محصور بين مستويين 50% و 61% نراقب الى اين سيحدد اتجاهه
http://img245.imageshack.us/img245/3849/29899226.png
Uploaded with ImageShack.us
Printable View
https://forum.arabictrader.com/<a hr...9/29899226.png[/IMG]الباوند محصور بين مستويين 50% و 61% نراقب الى اين سيحدد اتجاهه
http://img245.imageshack.us/img245/3849/29899226.png
Uploaded with ImageShack.us
شو نظرتك الان للباوند
الدعم الاول ابا يزن 15055 تفعل وجاب 20 نقطه
انفجر للاسفل وكسر لو امس مع المستوى واقفل ساعة تحته الان لو عاد الى 15060 تكون فرصة بيع جيدة ويا حبذا لو ياخذ الشراء الاول معه(ابتسامه) ثم من هناك نعمل بيع
نعم اخي ولكنه كان قريب جدا من منطقة الكسر ولذلك لم اضعهاقتباس:
الدعم الاول ابا يزن 15055 تفعل وجاب 20 نقطه
اعتقد النزول بعك الكسراقتباس:
شو نظرتك الان للباوند
والله اعلم
على وشك تفعيل البيع من 15060
تفعل البيع 15060
الهدف 15020
ضرب الاستوب للشراء 5195 على 5060 الله يعوض حسبي الله ونعم الوكيل
الشراء الأول لهذا اليوم باقي 1 بب:0023:
لتذكير
توصيات امس +60 نقطة
من بداية هذا الشهر 140 نقطة
توصيات اليوم الخميس
بيع 15155 (هدف 30)
بيع 15205
بيع15254
هدف 40 استوب 15482
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
شراء 150012
شراء 14955
هدف 40 استوب 14927
////////////////////////////////
والله الموفق
مبروك تحقق الهدف وزياده
تفعل البيع 15060
الهدف 15020 وزياده 7بب:doh:
:eh_s(7):
نعم اخي العوض ع الله والربح مايجي بدون خسارة
انا ضرب عندي شراءين من 5195 ومن5151
ولكن الستوب في محله بالضبط
ومجموع النقاط التي حصلنا عليها هذا الاسبوع تغطي هذه الخسارة والقادم احلى
نعم اخي انا بقي عندي 3 نقاط مع انني حسبت السبريد + نقطتيناقتباس:
الشراء الأول لهذا اليوم باقي 1 بب:0023:
اعلان : اخواني الكرام الشراء الاول احترق كرته يلغى فورا فقد ارتد قبله بنقطة وجاب الهدف