إذا طبقت ديمارك صحيح لا يهمك مقاومه أو دعم ولا حتى الأخبار والله اعلم
Printable View
ايه اللي مش مضبوط في الشموع ؟؟اقتباس:
هذا ترند حاد ولا يؤخذ به والشموع مو مضبوطه والله اعلم
شمعتين الارتكاز محاطين بأكثر من شمعة أقل فعلا , ما الخطأ اذا ؟اقتباس:
الشموع اللي أخترتها غير صحيح لازم يكون على يمين أو على الشمال أقل شي شمعه أو شمعتين أقل من شمعه ديمارك والله اعلم
ليست صحيحه أخي والترند شبه حاد يعني صفقه خطره وشبه خاسره والله اعلم
الملف المرفق 278054
طيب ما رأيك بهذه و آسف على الازعاج :)
الترند الأحمر و الهدف حتى 1800 تقريبا
الملف المرفق 278059
ما فيه أزعاج ولا شي أسأل بأي وقت
تعديل بسيط على الشارت
الملف المرفق 278061
فرصة قريبه اليورو على فريم نص ساعه
تعديل في محله :0016: طيب هل ممكن ادخلها و لا فيها خطورة ؟؟ خصوصا ان السعر أسفل نقطة الدخول يعني وضعية أفضل :)اقتباس:
تعديل بسيط على الشارت
هذه الفرصة موجودة على شارت الساعة أيضا :)اقتباس:
فرصة قريبه اليورو على فريم نص ساعه
في فرصة ايضا عاليورو 4 ساعات و هي تقريبا لنفس الحيز لفرصة الساعة التي طرحها ابو عادل :)
اليورو عليه فرصة صعود على كل الفريمات تقريبا :0016:
خلاص نراقبها افضل , شكر لكاقتباس:
اليورو فرنك أنا ما أتاجر فيه لأن الطريقة ما تصلح للزوج هذا والله اعلم
شوف كذا علم على الساعه مع ديمارك والله اعلم
الملف المرفق 278064
ابو عادل ليس هدا اعاده اختبار ترند ديمار اليورو اربع ساعات