رد: ####### ورشة عمل مؤشرات ابها #######
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
السلام عليكم أخوي أبو عادل
على حسب الشارت الا ارفقته كان هناك شئ غير واضح :( مو زي الا عندي
1 - انت معطيك شراء و أنا معطيني بيع :(
2 - مؤشر الفلتر يختلف .
:016: بصراحه أنا كنت متابع للأخ أبها الله يذكره بالخير , ولا زلت منذ سنتين و أنا اتابع مواضيعه و ارشيفاته الا بالمنتدى ,, و كذلك كنت متابع لموضوعه حق هذا المؤشر بالذات ,,, ولكن كان هناك تشتيت كبير و عدم فهم خلاصة هذا المؤشر لا بشرح وافي و لا بطريقة العمل ,,, ولكن على حسب ما تابعت للمؤشر :-
1- اذا اعطى شراء ,,, لا بد من ان يكون مؤشر الفلتر اعطى نزول لتحت .
2- اذا اعطى بيع .,,, مؤشر الفلتر اعطى طلوع .
3- الخروج من الهدف الاول أو اذا اعطى الفلتر نزول أو طلوع .
و كذلك هناك عيبوب للفلتر .... و كذلك للخطين الاصفر و الاحمر لان بعض الاحيان يكون خط واحد :(
بإختصار شديد المؤشر رائع بنسبة 55% و لكن هناك شئ مفقوود .
رد: ####### ورشة عمل مؤشرات ابها #######
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S@mi
السلام عليكم أخوي أبو عادل
على حسب الشارت الا ارفقته كان هناك شئ غير واضح :( مو زي الا عندي
1 - انت معطيك شراء و أنا معطيني بيع :(
2 - مؤشر الفلتر يختلف .
:016: بصراحه أنا كنت متابع للأخ أبها الله يذكره بالخير , ولا زلت منذ سنتين و أنا اتابع مواضيعه و ارشيفاته الا بالمنتدى ,, و كذلك كنت متابع لموضوعه حق هذا المؤشر بالذات ,,, ولكن كان هناك تشتيت كبير و عدم فهم خلاصة هذا المؤشر لا بشرح وافي و لا بطريقة العمل ,,, ولكن على حسب ما تابعت للمؤشر :-
1- اذا اعطى شراء ,,, لا بد من ان يكون مؤشر الفلتر اعطى نزول لتحت .
2- اذا اعطى بيع .,,, مؤشر الفلتر اعطى طلوع .
3- الخروج من الهدف الاول أو اذا اعطى الفلتر نزول أو طلوع .
و كذلك هناك عيبوب للفلتر .... و كذلك للخطين الاصفر و الاحمر لان بعض الاحيان يكون خط واحد :(
بإختصار شديد المؤشر رائع بنسبة 55% و لكن هناك شئ مفقوود .
الفلتره رهيبه جدآ بس بالغالب المؤشر اللي يسار الشارت اصدق بالغالب واهم شي افتتاح الساعه 12 والتأكيد الساعه 1
والله اعلم
رد: ####### ورشة عمل مؤشرات ابها #######
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
رد: ####### ورشة عمل مؤشرات ابها #######
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
رد: ####### ورشة عمل مؤشرات ابها #######
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
رد: ####### ورشة عمل مؤشرات ابها #######
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
رد: ####### ورشة عمل مؤشرات ابها #######
رد: ####### ورشة عمل مؤشرات ابها #######
المؤشرات شكلها رائعه
لكن استفسار بسيط
وش رايك هل الافضل نمشي على التوصيه اللي مكتوبه يسار... او اذا كان الخط الاصفر تحت شراء واذا فوق بيع... او الاثنين مع بعض؟
رد: ####### ورشة عمل مؤشرات ابها #######
أستاذ أبو عادل
جزاك الله خيرا على متابعتك للموضوع
عندي بعض الاستفسارات و اتمنى تكرمنا باجاباتك الشافية
1/اذا كان الخط الاصفر اسفل الخط الاحمر وفهي عملية وكانت اشارة المؤشر تقول buy اذن العملية شراء ...هل هذا صحيح؟
2/اذاكانت الخطوط تقول شراء ولكن المؤشر يقول sel...هنا ناخذ بالمؤشر وتعتبر صفقة اضعف من الاولى ...هل هذا صحيح؟
3/قلت في احدى المشاركات الاشارة تكون في افتتاح اليوم الجديد والتاكيد يكون الساعة الواحدة ...هل عني الا ندخل حتى الساعة الواحدة ؟
4/ارجو توضيح كيف نستفيد من الفلتر
ربي يفتح لك ابواب الرزق
رد: ####### ورشة عمل مؤشرات ابها #######
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Real
المؤشرات شكلها رائعه
لكن استفسار بسيط
وش رايك هل الافضل نمشي على التوصيه اللي مكتوبه يسار... او اذا كان الخط الاصفر تحت شراء واذا فوق بيع... او الاثنين مع بعض؟
اليوم راح اعطيك شارت مباشر لايف وإن شاء الله توضح لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bolbol911
أستاذ أبو عادل
جزاك الله خيرا على متابعتك للموضوع
عندي بعض الاستفسارات و اتمنى تكرمنا باجاباتك الشافية
1/اذا كان الخط الاصفر اسفل الخط الاحمر وفهي عملية وكانت اشارة المؤشر تقول buy اذن العملية شراء ...هل هذا صحيح؟
2/اذاكانت الخطوط تقول شراء ولكن المؤشر يقول sel...هنا ناخذ بالمؤشر وتعتبر صفقة اضعف من الاولى ...هل هذا صحيح؟
3/قلت في احدى المشاركات الاشارة تكون في افتتاح اليوم الجديد والتاكيد يكون الساعة الواحدة ...هل عني الا ندخل حتى الساعة الواحدة ؟
4/ارجو توضيح كيف نستفيد من الفلتر
ربي يفتح لك ابواب الرزق
الاساس الخط الاحمر والاصفر ولاكن لا نترك المؤشر اللي يسار الشارت لأنه مهم والليله راح احط شارت لايف وإن شاء الله توضح الصورة
رد: ####### ورشة عمل مؤشرات ابها #######
رد: ####### ورشة عمل مؤشرات ابها #######
جت الساعه 1 قبل شوي وعملت حساب ديمو جديد ووضعت الاوامر
لكن فيه شي يمكن ما فهمته او لازم انتظر
هل لازم تقفل الساعه 1 وندخل الساعه 2 لأن الخطين الاحمر والاصفر غيروا مكانهم من بعد دقايق من الساعه 1
رد: ####### ورشة عمل مؤشرات ابها #######
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Real
جت الساعه 1 قبل شوي وعملت حساب ديمو جديد ووضعت الاوامر
لكن فيه شي يمكن ما فهمته او لازم انتظر
هل لازم تقفل الساعه 1 وندخل الساعه 2 لأن الخطين الاحمر والاصفر غيروا مكانهم من بعد دقايق من الساعه 1
نعم المؤشر يتغير كل يوم يعني على برنامج التريد الساعه 12 يتغير
رد: ####### ورشة عمل مؤشرات ابها #######
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
نعم المؤشر يتغير كل يوم يعني على برنامج التريد الساعه 12 يتغير
انا استخدم التريد وكأن الاشاره تغيرت
دخلت الساعه 1 وتغيرت الاشاره بعد 10 دقائق؟
رد: ####### ورشة عمل مؤشرات ابها #######
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Real
انا استخدم التريد وكأن الاشاره تغيرت
دخلت الساعه 1 وتغيرت الاشاره بعد 10 دقائق؟
على اي زوج دخلت