رد: توصية الكيبل للاثنين 15/3/2010 مع ( أبو محمد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسّام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا راجي
امريكا تزور 5053 ماسبب الزيارة ؟
اتوقع يابو محمد يمكن اوباما مشغل ردي الزياره لعبدالكريم عبدالقادر :18:
توني صاحي من النوم ماعندي ولا عقد شفت الكندي جاتني جغوله وخذت فيه بيع ماطول ولله الحمد
وبعدها طليت على الكيبل ماشاءالله حلو بس مخطط عليه بكره باذن الله باخذه بيع من اعلى سعر بيحققه بكره :013: والبيع بيكون على ادنى سعر برضو باذن الله بيحققه بكره :016:
رد: توصية الكيبل للاثنين 15/3/2010 مع ( أبو محمد
شمعة الربع ساعه الدوجي على الكيبل السيناريو حقها شبيه بسيناريو بكره على اليومي
رد: توصية الكيبل للاثنين 15/3/2010 مع ( أبو محمد
بو محمد تنصح ادخل الان بيع على 5054؟
رد: توصية الكيبل للاثنين 15/3/2010 مع ( أبو محمد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي البشاير
شمعة الربع ساعه الدوجي على الكيبل السيناريو حقها شبيه بسيناريو بكره على اليومي
لا بالله لاشبيهه ولا مايحزنون :doh:
رد: توصية الكيبل للاثنين 15/3/2010 مع ( أبو محمد
هل الزوج ما زال هاااااااابط؟ :no3:
رد: توصية الكيبل للاثنين 15/3/2010 مع ( أبو محمد
امريكا خرجت من السوق قبل ربع ساعة والباوند اغلق عند 5051 هام جدا اي تحت ماذكرته سابقا لكم 5053وتابعوا لتعرفوا ان السوق لايتحرك ولا يقف سدي
رد: توصية الكيبل للاثنين 15/3/2010 مع ( أبو محمد
متى سيتم رفع الايقاف عن الاخ بسام
:inlove:
رد: توصية الكيبل للاثنين 15/3/2010 مع ( أبو محمد
:016::hands::016::hands::016: