مبروك اهداف الين والنبوزلندي والاسترالي وان شاء الله بقيه الصفقات الى الاهداف
Printable View
مبروك اهداف الين والنبوزلندي والاسترالي وان شاء الله بقيه الصفقات الى الاهداف
اخ مصطفى شو الصفقات للى تقصد تحققت؟
انا ماصار عندي شي داخل معام بنفس الهدف والاستوب
انت تقصد مال امس؟؟
الله يعين
انا خبصت بدل الباي عملت سل وعكست وخبصت
كانت الساعة 2 صباحا بتوقيتنا
المعذرة اخي مصطفى
الله يستر بس
لا لا تادت انا مش غلطان انا ماشي حسب التوصية
انا اخذت اليورو دولار بيع
والكيبل بيع
وusd chf شراء بس لسه ماتحققوا
ممكن تفيدوني الله يخليكم
(لا لا تاكدت)
اربعه تحققوا الحمد لله
http://uaeup.net/up9/bd6ff66769.jpg
باقي 3 وان شاء الله الى الاهداف
سبحان الله يتضح اللى ماخذهم انا ال3 الاخريات
انشالله يتحققوا
http://uaeup.net/up9/4f1d26704b.jpg
الحمد لله تحققت 5 اهداف وباقي هدفين
رد: توصيات Hit The Profit
نصحتكم قبل كده انكم تتابعوا مع توصيات مصطفى ، ما تحملوني مسؤولية الدخول في اي صفقات
ولكن انا شايف انه بيوضع ارقام تستحق الوقوف عندها
ما بعرف كيف بيشتغل ، بيقول تحليل بياخد وقت ، الله يعطيه العافيه
لكن كل واحد بيحب يدخل السوق كل يوم باكثر من توصيه ، انا رايي انه توصياته يجب ان نقف عندها
يلا ، اعلانات ببلاش ، عيش يا مصطفى ههههههه
على فكره هو بيعرفنيش ولا انا بعرفه ، ولا بعرف اني بانصح انكم تتابعوه
سلمولي عليه هههههههه
الحمد لله رب العلمين لقد تحققت جميع الاهداف ولله الحمد والحصيله 119 نقطه وباقي الفرنك لم يصل الهدف وسوف اضع نتائج التوصيات اليوم مساء ان شاء الله
انا بعرف انه يوجد ناس كتير عم تاخذ توصياتي او جزء منها ولكن انا مش عارق ليش ما في كلمه شكر رغم انهم بستفيدو على العموم انا ما بدور على الشهره اكتر ما بدور ان الله يرضى عني واتمنى من الله ان يرحمني برحمته
ألف مليون شكر مع العلم إني حاليا لا أدخل أي توصيات متوقف منذ توقف الأخ Al Ayman جاركم في التوصيات تحويل 250 دولار إلي 25000 دولار في 3 أشهر وسبب التوقف الناس الغوغائين اللي يحبوا يكسبوا فقط لا غير
جزاكم الله كل خير
انا مع اني ما قدرت ادخل معاك التوصيات اليوم لاكن انا اشكرك عن الشباب
شكرا لك
الف شكر يا مصطفى ربنا يباركلك و يوفقك دايما يا رب و يباركلك فى مالك و ارباحك