رد: $%محبـــــــي البـــــاونــــــد يــــــــن والتحرك اللحظي %$
target on one hour 134 .87
رد: $%محبـــــــي البـــــاونــــــد يــــــــن والتحرك اللحظي %$
البيع خطير ولا أنصح به لأنه إلى الآن يستهدف 137 وهذه الحركه طبيعية في هذه الساعة للي حساباتهم لا تتحمل لا يغامرون بها إنتظار صعود وأنا قلت 136.5 كانت نقطة بيع ممتازة فيها بعض الأمان.
هذا المجنون يجب التعامل معه بحذر.
توجد أخبار مهمة للباوند بعد ساعة وربع ممكن تأثر عليه فأرجو الحذر والدخول بعد الخبر
رد: $%محبـــــــي البـــــاونــــــد يــــــــن والتحرك اللحظي %$
مرحبا شو اخرر اخبار المجنون وتوقعاته
رد: $%محبـــــــي البـــــاونــــــد يــــــــن والتحرك اللحظي %$
مساك الله بالخير .,
وش الجديد يالغاالين بالنسبة للمجنوون
رد: $%محبـــــــي البـــــاونــــــد يــــــــن والتحرك اللحظي %$
المجنون صعب ولا يريدله عقل واحد فحسب لتفكيك شفرته الجنونية..
وإنما أربع عقول في تفكير واحد....تفسر حالة المجنون المطربه..
وشكرا لكم
1 مرفق
رد: $%محبـــــــي البـــــاونــــــد يــــــــن والتحرك اللحظي %$
مساء الخير
حالة المجنون مازال يستهدف 136.5 واختراقه له مستوى قريب 137.5 وهذا لن يستمر الى لل12 ساعة القادمة وبعد ذلك له أهداف بيع كبيرة 134.27 كسرها راح نشوف مستوى 132.02 وبعدها ممكن انه يمند إلى ما دون 130 ونقاط البيع القوية 136.5 وأي أرتفاع له هو لتعزيز البيع . والله اعلم
ولاكن يجب مراعاة إقفال كل شمعة وبما أنه لم يستطع إختراق 137 و 137.5 فهذا والله اعلم لمؤشر قوي جداً للنزول وبقوة ومافي خوف في ظل الأخبار السيئة للباوند والجيدة للدولار هذا يدفع المجنون للهاوية
تابعو معانا وراح تلقون كل خير بإذن الله
على فكرة المجنون إلى الآن في ترند هابط ولم يسجل أي إرتفاع إلى على الترند اليومي وهذا طبيعي للتصحيح وباقي الترندات الشهري والاسبوعي واللحضي هابط
وبالتوفيق للجميع
رد: $%محبـــــــي البـــــاونــــــد يــــــــن والتحرك اللحظي %$
شكرا اخ مضاوي وفي انتظار نقطة دخول جيدة للبيع
رد: $%محبـــــــي البـــــاونــــــد يــــــــن والتحرك اللحظي %$
العفو أخوي هو اليوم يحقق الأرتفاع ولاكن إلى الآن لا يستطيع اختراق نقطة 136.5 انا لا أعطي توصية ولاكن اعطيك نظرة عامة ولك القرار بالنسبه لي راح ابيع من 136.5 وأي إرتفاع راح اعزز
رد: $%محبـــــــي البـــــاونــــــد يــــــــن والتحرك اللحظي %$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mothawee
العفو أخوي هو اليوم يحقق الأرتفاع ولاكن إلى الآن لا يستطيع اختراق نقطة 136.5 انا لا أعطي توصية ولاكن اعطيك نظرة عامة ولك القرار بالنسبه لي راح ابيع من 136.5 وأي إرتفاع راح اعزز
هل تتوقع كسر القاع الأخير .. 154.50
رد: $%محبـــــــي البـــــاونــــــد يــــــــن والتحرك اللحظي %$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيلز
هل تتوقع كسر القاع الأخير .. 154.50
أسمحلي على التأخير في الرد ولاكن 154.5 من أين هذا الرقم :016:
كان اعلى ارتفاع له في اغسطس 2009 وكان على مستوى 163 وفشل في كسر هذا الرقم وهو في نزول تدريجي من هذيك الفترة وكان رقم 153.24 اعلى مستوى سجله في اكتوبر 2009 والى الآن وهو يسجل ترند هابط من اكثر من 3 اشهر هذا يرجح مستويات 128 وذلك بسبب قوة الاقتصاد الياباني والأمريكي فنحن إلى الأن على نفس السيناريون ننتظر مستويات بيع جيدة مثل ما ذكرت قبل وفي نظري انه يفشل في اختراق 136.5 وهذا يرجح النزول وبقوة ولاكن المجنون ماله امان خلنا نراقب هو دايماً يبدأ حركته التصحيحية اليوم خلال الساعات القليله القادمة ومن ثمة استكمال السيناريو النزول مع نهاية الاسبوع وأرى ان به خير.
وبالتوفيق
الصراحة اليوم نحن مفتقدين اخونا الواصلي الله يرجعه بالسلامة.
رد: $%محبـــــــي البـــــاونــــــد يــــــــن والتحرك اللحظي %$
انا ارى نقطة 136 جيدة للبيع واي صعود له للتعزيز
رد: $%محبـــــــي البـــــاونــــــد يــــــــن والتحرك اللحظي %$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mothawee
مساء الخير
حالة المجنون مازال يستهدف 136.5 واختراقه له مستوى قريب 137.5 وهذا لن يستمر الى لل12 ساعة القادمة وبعد ذلك له أهداف بيع كبيرة 134.27 كسرها راح نشوف مستوى 132.02 وبعدها ممكن انه يمند إلى ما دون 130 ونقاط البيع القوية 136.5 وأي أرتفاع له هو لتعزيز البيع . والله اعلم
ولاكن يجب مراعاة إقفال كل شمعة وبما أنه لم يستطع إختراق 137 و 137.5 فهذا والله اعلم لمؤشر قوي جداً للنزول وبقوة ومافي خوف في ظل الأخبار السيئة للباوند والجيدة للدولار هذا يدفع المجنون للهاوية
تابعو معانا وراح تلقون كل خير بإذن الله
على فكرة المجنون إلى الآن في ترند هابط ولم يسجل أي إرتفاع إلى على الترند اليومي وهذا طبيعي للتصحيح وباقي الترندات الشهري والاسبوعي واللحضي هابط
وبالتوفيق للجميع
إلى لآن النزول سيد الموقف ونستبعد أي صعود له وذلك لفشله في إختراق 136.5 وأرتداده بشكل قوي وإستقرارة أسفل 136 وكما ذكرت أفضل نقطة بيع هي 136 وإلى الأهداف بإذن الله
وبالتوفيق للجميع
1 مرفق
رد: $%محبـــــــي البـــــاونــــــد يــــــــن والتحرك اللحظي %$
رد: $%محبـــــــي البـــــاونــــــد يــــــــن والتحرك اللحظي %$
اشرحلنا انزين ...أوين يالس يصفق بس ...
تراني ما دخلت صفقه من امس..
نبى نربحلنا ولو دولار ..نمشي فيه حالنا لين قدام هههه
رد: $%محبـــــــي البـــــاونــــــد يــــــــن والتحرك اللحظي %$
انا قلت فرصة البيع من نقطة 136 واي صعود للتعزيز والحين بعد فرصة حلوة للبيع ولاكن توقع الصعود للتصحيح يعني إذا حسابك يستحمل يمشي بالماينس 100 لين 300 نقطة إدخل بيع
أنا الصراحة داخل بيع ب 8 عقود من 136.5 و 136 وهدفي مفتوح إلى 132.8 مبدأياً وبعدين نقرر وين نسكر العقود والله إلي اشوفه فرصة حلوة عليه.