النتائج 1 إلى 3 من 3
    الصورة الرمزية adam222
    adam222 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مامعنى موجود برنامج خبير

اليوم وعند حركة السوق العنيفة حاولت مرارا اخذ صفقة مع اتجاه الحركة لكن كانت تظهر لي على نافذة الاوردر جملة موجود برنامج خبير او تم تعطيل التجارة فهل يملك الاخوة فكرة عن معنى هذه الجملة هل هي لعبة من الشركة (ويندسور) كالعادة ؟؟؟ ارجو من يملك فكرة ان ينورني

الصورة الرمزية hit_the_profit
    hit_the_profit غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: مامعنى موجود برنامج خبير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adam222 مشاهدة المشاركة
    اليوم وعند حركة السوق العنيفة حاولت مرارا اخذ صفقة مع اتجاه الحركة لكن كانت تظهر لي على نافذة الاوردر جملة موجود برنامج خبير او تم تعطيل التجارة فهل يملك الاخوة فكرة عن معنى هذه الجملة هل هي لعبة من الشركة (ويندسور) كالعادة ؟؟؟ ارجو من يملك فكرة ان ينورني
    لما تيجي تاخد صفقه والسوق بيتحرك بسرعه مش حتقدر لانك بتضغط على تنفيذ الصفقه و بيكون السعر اتغير و هيك بتفشل الصفقه
    لما تيجي تاخد صفقه في وقت الاخبار ، لازم تترك عدد محدد للنقاط تتغير فيه مثلا 5 نقطاط او 10 لو العمله سريعه مثل المجنون ، هيك بتقدر تاخد الصفقه اللي بدك اياها ولكن حتضحي بعدد من النقاط في المقابل تقدر تدخل الصفقه

على فكره لو قدرت تاخد الصفقه مباشره بالسعر اللي بدك اياه و السوق بيتحرك بسرعه ، و بدون ما تعمل مثل ما قلتلك ، ساعتها تاكد انه البرنامج والحساب ديمو و مش حقيقي

الحساب الحقيقي ما بيسمحلك تاخد صفقه على سعر معين في لحظه انه اتغير لسعر تاني

اطلت عليك ولكن انا من مشجعي ويندسور
    ارجو التوفيق للجميع
    \
    توقيع العضو
    30/40 Hit The Profit

الصورة الرمزية adam222
    adam222 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: مامعنى موجود برنامج خبير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hit_the_profit مشاهدة المشاركة
    لما تيجي تاخد صفقه والسوق بيتحرك بسرعه مش حتقدر لانك بتضغط على تنفيذ الصفقه و بيكون السعر اتغير و هيك بتفشل الصفقه
    لما تيجي تاخد صفقه في وقت الاخبار ، لازم تترك عدد محدد للنقاط تتغير فيه مثلا 5 نقطاط او 10 لو العمله سريعه مثل المجنون ، هيك بتقدر تاخد الصفقه اللي بدك اياها ولكن حتضحي بعدد من النقاط في المقابل تقدر تدخل الصفقه

على فكره لو قدرت تاخد الصفقه مباشره بالسعر اللي بدك اياه و السوق بيتحرك بسرعه ، و بدون ما تعمل مثل ما قلتلك ، ساعتها تاكد انه البرنامج والحساب ديمو و مش حقيقي

الحساب الحقيقي ما بيسمحلك تاخد صفقه على سعر معين في لحظه انه اتغير لسعر تاني

اطلت عليك ولكن انا من مشجعي ويندسور
    ارجو التوفيق للجميع
    \

لاء اخي العزيز الحالة الي بتقول عليها انت لما يتغير السعر هي حالة اخرى في حالتك بيكتبولي تم تغيير السعر اما الحالة الي انا بقلك عليها عم يكتبو موجود برنامج خبير يعني كانو عم يمنعوني من المتاجرة