السلام عليكم
فرصة جيدة للبيع على الدولار فرنك بيع...تحقق نموذج كسر راس الشينكو ورجع اختبر
Printable View
السلام عليكم
فرصة جيدة للبيع على الدولار فرنك بيع...تحقق نموذج كسر راس الشينكو ورجع اختبر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعه مباركه أيها الأخوه الأحباء
تحياتي
جمعة مباركة علينا جميعا
السلام عليكم حميعا.
الكثير منا تعلم الايشيموكو هنا ومنهم من يتابع ويعرض الفرص ومنهم من يتابع بصمت مثلي. والشكر طبعا دائما للي علمنا هذا النظام الاخ محمد عبد الرحمن اتمنى له التوفيق دائما ان شاء الله.
ولكن هناك بعض المشاكل في نظري وهي التالي
1- من يعرض الفرص يتابعها لوحده او حتى لا يتابعها. فقط عرض شارتات وصور.
2- لا يوجد اتفاق بين الاعضاء على الفريم المستخدم. اعلم ان النظام يمكن استخدامه على كل الفريمات واعلم ان هناك متاجر سكالبينغ ومتاجر سوينج ولكن لنقل ان معطمنا يريد الدخول والخروج بنفس اليوم ولا يريد ان يبقي عقودا مفتوحة تخوفا من اخبار او الخ......
3- النطام يحدد نقط خروج من الصفقة ولكن لو اردنا ان ناخذ اكبر ربح او اقل خسارة يجب المتابعة للشارت لانتظار اي اشارة دخول او خروج مثل تقاطع معين او خط دعم معين.
الان هل ممكن ان يخبرنا كل من يتابع ما هو اسلوبه المستخدم لهذا النظام وكيف يدخل الصفقة ومتى يخرج منها وما هو الفريم المستخدم.
اعلم ان اخونا مجمد علمنا طريقتين للدخول في الكتاب ولكن انا شخصيا لا استخدمها. وساعرض طريقتي بعد قليل.
الهدف اخواني عمل فريق عمل لمتابعة الفرص حتى الخروج منها وكل واحد حسب وقته, يعني مفيش الزام من ناحية الوقت. ولكن يحب الاتزام بالطريقة فقط. هل يمكن ان نتفق على طريقة واحدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالنسبة لي ساضع ان شاء الله شارت عليه نوع النموذج المتحقق ونقطة الدخول والهدف والستوب لوز.في كل مرة تظهر لي فرصة.
وارجوا من يشارك ان يقوم بنفس الشي حتى نتابع كل الفرص اما الى الهدف او الستوب.
وطلبي للاخ الكريم عبد الرحمن صاحب الموضوع ان يزيدنا بقية النماذج في جزء ثاني للكتاب.ومن يعرف نماذج اخرى ارجو ان يضعها حتى نتابع عليها
بالتوفيق للجميع
يعطيك العافيه اخوي على طرح الموضوع (يد واحده لاتصفق) اكون معاك صريح الشباب غالبيتهم مشاهده صامته انا وضعت عده تحاليل سابقه لم اجد مشاركه من الشباب والعذر واحد (لست ملم) انا اتمنى من الشباب قبل الحصول على التوصيه ان يحاول يلم الموضوع بالطرح لانه من انفع الطرق للفهم....
بالنسبه لاتباع فريم واحد تخيل اعطيك استراتيجيه واقولك هذي ماتنفع الا بفربم واحد وهو الساعه...
تتوقع راح تتقبلها(كذا ماراح تفهم السوق ابدا ولا حتى راح تجاري الناس وتبقى مربوط بالساعه فقط)..
لكن احللك من الشهري للدقيقه بترابط الاستراتيجيه (هذا مطلبي ومناي)....
كم من الصفقات حللناه على الديلي ودخلناها ودخلنا تعزيز وسكالبينق من فريمات اصغر..
كم من توافق شروط على الساعه ولكن الاربع ساعات منعتنا من الدخول الخاطئ...
ارجع واقول نظام ليس بالسهل نسياه او هجره (الايشيميكو) وبارك الله لمن علمنا اياه....
اخوي هذا مثال لما حدث على اليورو دولار يوم الجمعه (وكانت بعد صلاة الجمعه) من الدخول الموفق بحمد الله
لترابط الفريمات مع بعض اتمنى ان ترى ما اعطت الاربع ساعات ..( النظام سهل وصعب)..لمن اراد ان يستسهل ومن اراد ان يستصعب..
نتمنى نكون يد واحده على الاقل في طرح المناقشه...
الشارت..
http://www.viafy.com/uploads/c9712cf231.gif
جزاك الله خير محمد عبدالرحمن
وزادك الله علما وغفر لوالديك وادخلكم الجنه
من يتقيد بكلامك تقيدا تاما بالحرف الواحد لا اضن انه سيخسر في هذا السوق
جزاك الله خير ولو احد غيرك كان لديه هذه المعلومات لما قالها لغيره فيجزاك الله عن ذلك الجنه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجهود كبير اخ محمد .. بارك الله فيك
ولكن يا اخي الكريم .. حاولت ان احمل الفيديوهات الان .. ولكن تبين انها حذفت من موقع الرفع
ارجو وضع روابط اخري دائمه حتى استطيع انا وغيرى الاستفاده من هذه الفديوهات القيمه
بارك الله لك وفيك
الساحر وفرصه الدخول
على الساعه فرصه مكتمله... لكن الاربع ساعات لازال التنكن داخل السحابه....
للمتابعه والمناقشه...(اتوقع الفرصه تكتمل بالسوق الامريكي)
http://www.viafy.com/uploads/f5885e93a7.gif
http://www.viafy.com/uploads/31b63363e7.gif
لاانصح بالتداول لوجود سببين يمنعان الدخول و ارجو التعليق
http://img375.imageshack.us/img375/707/120ru.gif
ارجو من الاخوة الكرام ان ياخذو الصور من الميتاتريدر بالطريقة التالية حتى تكون واضحة
http://www.youtube.com/watch?v=POBqnL3UAf4
حسنا اخي اليوتي مشكور على مداخلتك. بالفعل انا احلل اكثر من فريم ولكن دخولي يكون على فريم الساعة.
المهم الفكرة انه كل واحد يضع فرصة نتابعها معه حتى النهاية, اما بريح او بخسارة ونناقش الاسباب لكي نستطيع الوصول الى افضل النتائج.
انا شخصيا استطيع المتابعة يومين في الاسبوع.
اليوم طبعا كانت السيولة ضعيفة في السوق وهذا الوضع طبيعي يوم الاثنين. اليورو والباوند ما زال الاتجاه العام صعودي على شارت الساعة والاربع ساعات والديلي. اليكم شارت اليورو اربع ساعات وننتظر غدا للبحث عن افضل نقطة دخول.
الملف المرفق 246558