رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trader of Forex
بحث خاص في كسر السحابه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعتبر كسر السحابه (Kumo Breakout) في نظام الايشيموكوا
من أهم الاستراتيجيات كما أن البعض يتاجر بها بالطريقه التقليديه
و هو لا يلاحظ أن بعض السيناريوهات تتكرر من حين لاخر (التاريخ يعيد نفسه)
بمعنى أن ممكن أن تساعدك معرفة بعض هذه السيناريوهات
في دعم قرارك كما أن بعض أنواع الكسر يحتاج للطريقه التقليديه
للتأكد من كسر السحابه فالسحابه تمثل تحدي للكثير
نظرا لعدة عوامل منها:
1- حجم وسمك و شكل السحابه
2- أنواع الكسر للسحابه
3- مناطق الجذب سبان بي فلات
4- التايم فريم المستخدم
5- اتجاه السحابه عند الكسر
وغيرها من العوامل
هذه بعض السيناريوهات المكرره
1-السيناريو الأول
2- السيناريو الثاني
3- السيناريو الثالث ( الترند المكسور)
4- السيناريو الرابع (السناريو الرائع)
هناك الكثير من الأمثله على تلك السيناريوهات هذا لا يعني
أن كسر السحابه محصور بتلك الأشكال المتكرره
ولكن هذه بعض الأشكال الممكن واحد أن يستفيد منها
بانتظار جميع الشروط أن تتحقق والدخول في الوقت المناسب
هناك أدوات هامه أخرى تساعد في إكتشاف أو تأكيد كسر السحابه:
1- مؤشر صائد الترند (برمجة المبدع بلال)
2- خط الثعلب
3- الايشيموكوا البديل
4- الطريقه التقليديه
إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي
جزاك الله خير محمد باشا
منتظر تعليقكم
تحياتي
أخي الحبيب نواف
عندي مذكره يوميه أبرمج فيها أهدافي و مشاغلي ...ومشاركتك هذه لاهميتها كتبتها في المذكره ..و الان اطلعت عليها ...ماشاء الله عليك
ذكاء وفطنه .....ربي يكرمك
انا مستعد ادرس معك الحالات التي توفرت فيها الشروط ولم تنجح -البرهان بالعكس-
فقط عليك بتحديد اكثر السناريوهات انتشارا حتى نوحد العمل ...وانا باذن الله احاول البرهان بالعكس
جل شأن الله ...من علت أسماه...فبها ندعوه ...وبها نخشاه....:0021:
هذه لمن سمع هدية نواف
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bolbol911
اخواني الاحباب
أعتذر عن الغياب اليوم فلقد سافرت ..... وطال السفر ....حيث انفجرت احدى العجلات ... ثم ارتفعت الحراره في السياره .... وفي الاخير ربي ستر ولطف ربما بركة دعائكم وصلتني... فلا تنسونا منها
الان بعد كل التعب اليوم ..جاء دور الشغب:AA: في القسم...
نحن في عطله لذا أهدي لكم
أنشوده أعجبتني
http://www.youtube.com/watch?v=eqsRr...eature=related
ومنتظر ابداعاتكم خاصة نواف وعبد الصمد ...
همسه: أستاذ محمد أنا جد متعب اليوم .وغدا باذن الله البحوث تكون جاهزه...:CEDP_Stealer_Animat
سلامتك اخي بلال
و مشكور علي الانشودة الرائعة اعجبتني كتيرا
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kin89
سلامتك اخي بلال
و مشكور علي الانشودة الرائعة اعجبتني كتيرا
الله يسلمك ويفتح عليك
همسه: استمع لانشوده نواف الاولى ....اثرت في ايضا
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bolbol911
أخي الحبيب نواف
عندي مذكره يوميه أبرمج فيها أهدافي و مشاغلي ...ومشاركتك هذه لاهميتها كتبتها في المذكره ..و الان اطلعت عليها ...ماشاء الله عليك
ذكاء وفطنه .....ربي يكرمك
انا مستعد ادرس معك الحالات التي توفرت فيها الشروط ولم تنجح -البرهان بالعكس-
فقط عليك بتحديد اكثر السناريوهات انتشارا حتى نوحد العمل ...وانا باذن الله احاول البرهان بالعكس
جل شأن الله ...من علت أسماه...فبها ندعوه ...وبها نخشاه....:0021:
هذه لمن سمع هدية نواف
الله يحفظك أخي بلال وجزاك الله خير على كلامك الطيب
لا مانع أخي بلال بل على العكس أتمنى ذلك وسوف يساعد ذلك الفلتره
للسيناريوهات و معرفة أفضل الشروط
ممكن نبدأ بالسيناريوهات التاليه
السيناريو الأول
السيناريو الرابع
تقبل تحياتي
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
أسبوع مليء بالخيرات على الجميع:hands:
أخي نواف ساوافيك بالجديد عن البحث في اليومين القادمين باذن الله
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبينا نسلم على اخوتي بالله واخينا محمد من مصر ام الدنيا
جاري متابعتكم
اخوكم ابو تراب
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوتى واحبابى
امس الحمد لله دخلت على السوق وانا معى السلاح السرى ولله الحمد خرجت بصفقتين رابحتين 100 نقطة وصفقة خاسرة 30 نقطة على حسابى الحقيقى ودى اول مرة ادخل فيها صفقات باستخدام هذا السلاح السرى
فالشكر والعرفان للاخ محمد وباقى الاخوة
همسة : السلاح السرى هوة الايشيموكو كما علمنا اياه الاستاذ محمد
1 مرفق
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التاريخ يعيد نفسه , السيناريو الثاني يتكرر
الملف المرفق 228790
تحياتي
1 مرفق
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trader of Forex
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التاريخ يعيد نفسه , السيناريو الثاني يتكرر
الملف المرفق 228790
تحياتي
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana sayed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوتى واحبابى
امس الحمد لله دخلت على السوق وانا معى السلاح السرى ولله الحمد خرجت بصفقتين رابحتين 100 نقطة وصفقة خاسرة 30 نقطة على حسابى الحقيقى ودى اول مرة ادخل فيها صفقات باستخدام هذا السلاح السرى
فالشكر والعرفان للاخ محمد وباقى الاخوة
همسة : السلاح السرى هوة الايشيموكو كما علمنا اياه الاستاذ محمد
أفرحتني أخي الحبيب ...فلا تحرمنا من أخبارك
عرفت ...فالزم
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حياكم الله أجمعين
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إستفسار محمد باشا
كيفية الاستفاده من الارتدادات الاستفاده المثلى مثلا أنت ذكرت في أحد الفيديوهات
ان اذا السعر لامس الكيجن وكان الترند هابط مثلا فيكون التنكن
هدف جيد له هذا ممكن تطبيقه على كل الفريمات
وتطبيق على ذلك بس على كبير شويه اذا كان السعر بين التنكن و الكيجن اليومي
طيب أريد أتأكد من السعر في طريقه الى الارتداد هل ممكن
نستدل على ذلك بوجود سعر على قرب دعم أو مقاومه على
حسب الاتجاه وضعف الترند و مناطق التشبع
والدخول على الفريم الأصغر
يعني بالعربي الفصيح أريد معرفة كيفية الاستفاده من الارتدادت العكسيه بكل الطرق والحالات بالطريقه المثلى
جزاك الله خيرا
تحياتي
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohamedEgyForex
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حياكم الله أجمعين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله محمد باشا
رد: ◊►۞ شروحات فيديو باللغة العربية - علي بركة ﷲ رحلة تعليم نظام الايشيموكوا كينكو ها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trader of Forex
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إستفسار محمد باشا
كيفية الاستفاده من الارتدادات الاستفاده المثلى مثلا أنت ذكرت في أحد الفيديوهات
ان اذا السعر لامس الكيجن وكان الترند هابط مثلا فيكون التنكن
هدف جيد له هذا ممكن تطبيقه على كل الفريمات
وتطبيق على ذلك بس على كبير شويه اذا كان السعر بين التنكن و الكيجن اليومي
طيب أريد أتأكد من السعر في طريقه الى الارتداد هل ممكن
نستدل على ذلك بوجود سعر على قرب دعم أو مقاومه على
حسب الاتجاه وضعف الترند و مناطق التشبع
والدخول على الفريم الأصغر
يعني بالعربي الفصيح أريد معرفة كيفية الاستفاده من الارتدادت العكسيه بكل الطرق والحالات بالطريقه المثلى
جزاك الله خيرا
تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 2001
أخي محمد
السلام عليكم ورحمة الله فين الشرح :hands:؟ أوعي تكون أجازة مع تحرير سيناء:016: نحن ننتظر الشرح بفارغ الصبر:eh_s(7):
:eh_s(7):
بارك الله فيك وفي والديك:eh_s(7):
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
أن شاء الله يا اخوة هيكون المواضيع في فيديوهات قادمة