رد: واجب عزاء لاخونا محمود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel90
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم أغفر له وأدخله فسيح جناتك ياكريم
امين يارب العالمين
والله نفسى ادفن فى البقيع
شكر الله سعيك وبارك الله فيك
شكرا
رد: واجب عزاء لاخونا محمود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس . . .
إنا لله وإنا إليه راجعون
نسأل الله ان يرحمه ويغفر له
ويلهم عائلته وذويه الصبر والسلوان
اللهم امين يا ارحم الراحمين
جزاك الله يا اخى كل الخير وبارك الله فيك
وشكر الله سعيك
شكرا
رد: واجب عزاء لاخونا محمود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROMAnista
×××
البقاء لله
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم أغفر له وأدخله فسيح جناتك ياكريم
بارك الله فيك يا اخى
امين يا اخى الله يتقبل منك
شكرا وشكر الله سعيك
رد: واجب عزاء لاخونا محمود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VaNaDess
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم اغفر له وادخله فسيح جناتك
الأخ العزيز المحترم
بارك الله فيك واللهم استجب لدعائك يارب امين
شكر الله سعيك
وجزاك الله خير
شكرا
رد: واجب عزاء لاخونا محمود
البقاء لله
اللهم ارحمه واجعلتا واجعله من اهل الجنة
رد: واجب عزاء لاخونا محمود
.
إنا لله وإنا إليه داجعون
عظم الله أجرك أخي محمود وأحسن عزاءكم وغفر لميتكم
رد: واجب عزاء لاخونا محمود
انا لله و انا اليه راجعون
اللهم اغفر له و ارحمه و هون عليه عذاب القبر و ثبته عند السؤال و نقه من ذنوبه و خطاياه و بارك له في ميزان حسناته و ادخله جنة الفردوس و ابدله دارا خيرا من داره و صبر اهله على فراقه و بارك له في ذريته من بعده و احفظهم من كل مكروه
رد: واجب عزاء لاخونا محمود
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفر لها وارحمها اللهم ادخلها فسيح جناتك
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنه ولا تجعله حفرة من حفر النار
رد: واجب عزاء لاخونا محمود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمضان غنيم
انا لله وانا اليه راجعون
نسأل الله له المغفرة والرحمة ,,,
عظم الله اجركم
أخى العزيز
والله ما يصبرنى أن والدى بين يدى الرحمن الرحيم الرءوف سبحانه وتعالى
شكر الله سعيك وتقبل الله منا ومنك
شكرا
رد: واجب عزاء لاخونا محمود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raider
البقاء لله
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم أغفر له وأدخله فسيح جناتك ياكريم
أخى العزيز
اللهم أمين أمين أمين
بارك الله فيك وشكر الله سعيك
شكرا
رد: واجب عزاء لاخونا محمود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم أغفر له وأدخله فسيح جناتك ياكريم
أخى الحبيب
اللهم أمين أمين أمين
شكر الله سعيك وتقبل الله منا ومنك
شكرا
رد: واجب عزاء لاخونا محمود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_turbine
إنا لله وإنا إليه راجعون
أخى العزيز
شكر الله سعيك وتقبل الله منا ومنك
شكرا
رد: واجب عزاء لاخونا محمود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed alhag
إنا لله وإنا اليه راجعون
عظم الله أجركم
أخى العزيز
شكر الله سعيك وتقبل الله منا ومنك
شكرا
رد: واجب عزاء لاخونا محمود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bogisaha
اللهم اغفر له وارحمه اللهم عافه واعف عنه
أخى العزيز
اللهم امين امين امين
تقبل الله منك ومنا ، اللهم تقبل دعاء الأخوه الأفاضل كلهم
والله إنى عاجز عن شكركم
بارك الله فيكم جميعا
شكر الله سعيك يا أخى
شكرا
رد: واجب عزاء لاخونا محمود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman_am76
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم اغفر له وأدخله فسيح جناتك
أخى الحبيب
اللهم أمين أمين أمين
شكر الله سعيك وتقبل الله منا ومنك
شكرا