رد: █♥♥░ توصيات الفرص الرقمية :: متاجرة واقعية للممتنعين عن المخاطرة ░♥♥█
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamar3
فائدة
رغم ضرب استوبني لأمر أجهله الآن
لكنَّ علامة استمرار الصعود بالإضافة للعلامة السابقة وهي اختراق
1.4948
العلامة الأخرى هي
أن يغلق الباوند شمعة نصف ساعة فوق
1.5015
لا تنسوها
وإلا فالأمر خارج عن الملاحقة
ولا يصلح ان نلحق السعر
فتلك صفة الجهلة والمتهالكين للخسارة
بارك الله فيكم
وأرجو ممن ضرب استوبه أن يرحمني
وهذا جهدي بأمنة ويكفيني أني لم أبخل
وأرجو كبير رجاء الإنتباه لما ذكرته هنا
كما وأرجو الدعاء لي مع ذلك
السلام عليكم
موفقين دائما اقوى سعر للشراء والله اعلم 1.4893
رد: █♥♥░ توصيات الفرص الرقمية :: متاجرة واقعية للممتنعين عن المخاطرة ░♥♥█
يا ابو قمر يورو دولار 1610 بيوصل 1618 وبيعمل تصحيح لتحت
نحن بانتضار تنبيهاتك وشكرا
رد: █♥♥░ توصيات الفرص الرقمية :: متاجرة واقعية للممتنعين عن المخاطرة ░♥♥█
على وين رايح يا يورو هودك بالله (يعني خلي الرحمن كفيلك) وين بعد ما اتخلصنا من عقود الشراء هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
رد: █♥♥░ توصيات الفرص الرقمية :: متاجرة واقعية للممتنعين عن المخاطرة ░♥♥█
الباوند تبعه تمام عليك والله
رد: █♥♥░ توصيات الفرص الرقمية :: متاجرة واقعية للممتنعين عن المخاطرة ░♥♥█
إذا أغلق اليورو هذه الساعة فوق 3619 فمع السلامة راح يروح شمال بنسبة 90% وهذا قراري انا لادخل لابو قمر فيه وممكن يعطينا رايه
رد: █♥♥░ توصيات الفرص الرقمية :: متاجرة واقعية للممتنعين عن المخاطرة ░♥♥█
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيز
إذا أغلق اليورو هذه الساعة فوق 3619 فمع السلامة راح يروح شمال بنسبة 90% وهذا قراري انا لادخل لابو قمر فيه وممكن يعطينا رايه
تمام عليك اخي ابو عبد العزيز
همسه خليها1.3672 والله اعلم
رد: █♥♥░ توصيات الفرص الرقمية :: متاجرة واقعية للممتنعين عن المخاطرة ░♥♥█
بالتوفيق جزاك الله منابعين وفي نظرى دى احسن طريقة للمتاجرة
رد: █♥♥░ توصيات الفرص الرقمية :: متاجرة واقعية للممتنعين عن المخاطرة ░♥♥█
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومريم1
تمام عليك اخي ابو عبد العزيز
همسه خليها1.3672 والله اعلم
يا بو مريم بعيد الرقم جدا اللي حاطه 3672 وهذا هدف اولي
رد: █♥♥░ توصيات الفرص الرقمية :: متاجرة واقعية للممتنعين عن المخاطرة ░♥♥█
رايى الشخصي والله اعلم الكيبل صعود من1.4893 والتاكيد اغلاق فوق 1.4954 الهدف1.5120
اليورو دولار ارتفاع حتى 1.3669 اذ اغلق 4ساعات فوق1.3672 صعود 1.39 والله اعلم
بصفه عامه اسوق متذبذب ولكن مابعد التذبذب حركه قويه وربنا يستر
هذا راى شخصي وطبعا الاخ ابوقمر له الكلمه الاخيره فارجو التعليق منه على هذا حتى نستفيد جميعا من علمه وخبراته القويه بارك الله فيك اخي ابوقمر
رد: █♥♥░ توصيات الفرص الرقمية :: متاجرة واقعية للممتنعين عن المخاطرة ░♥♥█
الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة راح تحدد الاتجاه لليوم كله والله اجل واعلم
رد: █♥♥░ توصيات الفرص الرقمية :: متاجرة واقعية للممتنعين عن المخاطرة ░♥♥█
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيز
يا بو مريم بعيد الرقم جدا اللي حاطه 3672 وهذا هدف اولي
هدف ممتاز واقصد تاكيد الصعود بس شفت ممكن اقرا افكارك هههههههههههههههه خليها بسيطه شويه وربنا يستر
رد: █♥♥░ توصيات الفرص الرقمية :: متاجرة واقعية للممتنعين عن المخاطرة ░♥♥█
انا اشتريت في الكيبل بعد حساب الخسارة طبعا هذا اذا ضرب الاستوب وهدفي 5200 بالتمام والكمال والله يوفق وين ابوقمر يعطينا رايه
رد: █♥♥░ توصيات الفرص الرقمية :: متاجرة واقعية للممتنعين عن المخاطرة ░♥♥█
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومريم1
هدف ممتاز واقصد تاكيد الصعود بس شفت ممكن اقرا افكارك هههههههههههههههه خليها بسيطه شويه وربنا يستر
ماك بسيط يا بو مريم ربنا يوفقك ان شاء الله ماشاء الله عليك
رد: █♥♥░ توصيات الفرص الرقمية :: متاجرة واقعية للممتنعين عن المخاطرة ░♥♥█
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيز
انا اشتريت في الكيبل بعد حساب الخسارة طبعا هذا اذا ضرب الاستوب وهدفي 5200 بالتمام والكمال والله يوفق وين ابوقمر يعطينا رايه
همسه خليها 1.5125 وبعدين نشوف الاوضاع ايه لاننا شاريين من المنطق بتاعت العب مع الكبار ولازم تستحمل الاعيبهم ونتعلم منهم واقصد بالكبار محركين السوق
رد: █♥♥░ توصيات الفرص الرقمية :: متاجرة واقعية للممتنعين عن المخاطرة ░♥♥█
ولا يهمك بس يابومريم انا غامرت والله يوفق لأن الإغلاق اليومي مبين عندي شراء بس الزوج لازال تحت ضغط البائعين ولا تنسى غامرت هاهاهاهاهاهاهاهاها