1 مرفق
رد: العملات ورحلة الاهداف مع ابو ايوب الى المليون
بيع اليورو من 1.3542 ستوب اغلاق اربع ساعات فوق 1.3575
هدف على 1.3475
بالتوفيق
صورة اوردر معلق
بالتوفيق
رد: العملات ورحلة الاهداف مع ابو ايوب الى المليون
أخي مشكور جدا على التوصية وصلت والتوضيح لكن للأسف لا يمكنني التواصل معك لان مشاركاتي لا تسمح وهذا النك موجود عندك و إيميلي بالملف الشخصي إذا تستطيع أن ترسل لي
ومشكورة جهودك وللأمام أنا معك
رد: العملات ورحلة الاهداف مع ابو ايوب الى المليون
أخي أبو أيوب هل أوردر اليورو مازال مفعل أو غير مفعل لأن الأمور عندي لا تدل على تفعيل الأوردر وأنه قيد التفعيل
1 مرفق
رد: العملات ورحلة الاهداف مع ابو ايوب الى المليون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darkangel_kha
أخي أبو أيوب هل أوردر اليورو مازال مفعل أو غير مفعل لأن الأمور عندي لا تدل على تفعيل الأوردر وأنه قيد التفعيل
تفعلت الان التوصية موفقين جميعا
انظر الى الصورة
رد: العملات ورحلة الاهداف مع ابو ايوب الى المليون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4Xtrader555
بيع اليورو من 1.3542 ستوب اغلاق اربع ساعات فوق 1.3575
هدف على 1.3475
بالتوفيق
صورة اوردر معلق
بالتوفيق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4Xtrader555
تفعلت الان التوصية موفقين جميعا
انظر الى الصورة
ارجو عدم اعتماد الستوب حتى يتم الابلاغ عنه لاحقا
رد: العملات ورحلة الاهداف مع ابو ايوب الى المليون
أخي أبو أيوب علمتنا الصبر ولكن هناك خطأ في الرسالة التي أرسلتها لا أعلم ما هو
جربت ولكنني لم أفلح بالدخول في الصفقة
رد: العملات ورحلة الاهداف مع ابو ايوب الى المليون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4Xtrader555
بيع اليورو من 1.3542 ستوب اغلاق اربع ساعات فوق 1.3575
هدف على 1.3475
بالتوفيق
صورة اوردر معلق
بالتوفيق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4Xtrader555
تفعلت الان التوصية موفقين جميعا
انظر الى الصورة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4Xtrader555
ارجو عدم اعتماد الستوب حتى يتم الابلاغ عنه لاحقا
اليوم لدينا شهادة لبرنانكى امام لجنة الكونقرس وتعتبر تمهيدية ليوم الغد قد تحرك السوق بقوة لهذا فى حال وجدنا ان هناك خطورة فى الموقف للتوصية سوف نعلن الخروج علما بأن التوصة اتت بربح 40 نقطة وعاد السعر يتداول على مناطق الدخول حاليا السعر1.3538
بالتوفيق
رد: العملات ورحلة الاهداف مع ابو ايوب الى المليون
هناك شئ يحدث فى شركة اف اكس سى ام اغلقوا لى صفقة اليورو والاسترالى المهدجة
لا اعرف والان احاول الاتصال بهم ولا احد يرد
رد: العملات ورحلة الاهداف مع ابو ايوب الى المليون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [COLOR=DarkSlateBlue
4Xtrader555[/COLOR];1540554]هناك شئ يحدث فى شركة اف اكس سى ام اغلقوا لى صفقة اليورو والاسترالى المهدجة
لا اعرف والان احاول الاتصال بهم ولا احد يرد
الان اتصلت عليهم وقالوا لدينا مشكله فى عدة ازواج ومن بينهم الاسترالى واليورو
وان شاءالله سوف يعدلوها والله اعلم
رد: العملات ورحلة الاهداف مع ابو ايوب الى المليون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4Xtrader555
الان اتصلت عليهم وقالوا لدينا مشكله فى عدة ازواج ومن بينهم الاسترالى واليورو
وان شاءالله سوف يعدلوها والله اعلم
اخي العزيز هل تم اغلاق الصفقات لديك من الشركة؟؟
هذا حصل معي قبل قليل ولكن عاددت الصفقات كما هي
رد: العملات ورحلة الاهداف مع ابو ايوب الى المليون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibo2000
اخي العزيز هل تم اغلاق الصفقات لديك من الشركة؟؟
هذا حصل معي قبل قليل ولكن عاددت الصفقات كما هي
نعم حساب الذى اتابع به الرحلة هنا اغلق
والحساب الاخر اعطى تنبيه ولكن بعد ذلك لم يغلق
وسوف ادعم ذلك بالصور بعد قليل
بالتوفيق
3 مرفق
رد: العملات ورحلة الاهداف مع ابو ايوب الى المليون
وهذه صور مما حدث اليوم للاسف
علما بأن فى البداية جأنى تنبيه ثم تم وضع صفقات معلقه وعلى اسعار اخرى لم اقررها انا
وان شاءالله تحل هذه المشكله
سعر اليورو الان 1.3575
ارجو الانتباه فى اى لحظة سوف نعلن الخروج فى حال رأينا ان الامر غير جيد برنانكى حرك السوق كما كان متوقع
رد: العملات ورحلة الاهداف مع ابو ايوب الى المليون
حصل معي نفس الشيء وعادت الصفقات ... لكن لا يسمح لي بفتح صفقة جديدة ... ويكتبلي this account has received a margin call and is still below the reuqired margin level therefore trading is currently unvailable...
رد: العملات ورحلة الاهداف مع ابو ايوب الى المليون
رد: العملات ورحلة الاهداف مع ابو ايوب الى المليون
نعم اخي ابو ايوب الاف اكس سي ام استهبلت عينا كثيرا قبل قليل ولم تغلق لي صفقاتي وحذفت الاوامر المعلقه لدي والان هناك صفقات رجعت لمناطق الدخول بعد ما كانت رابحه . لكن اعتقد المنصه الان اشتغلت بس قالو لي سنغلق لك الصفقات كما كنت تريد ولما اشوف